كيفية حفظ الفيديو من التيك توك بدون حقوق للايفون وللاندرويد 2023

طريقة حفظ الفيديو من التيك توك بدون حقوق للايفون

طريقة حفظ مقطع من التيك توك

كيفية حفظ الفيديو من التيك توك بدون حقوق للايفون وللاندرويد 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي تخدم كافة مستخدمي ويندوز والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وأي أو أس.

هناك الكثير من الأشخاص الذين يتسائلون يومياً حول كيفية حفظ الفيديو من التيك توك، وقد وردتنا العديد من الاستفسارات والتعليقات من المتابعين الكرام، والتي مفادها “كيف احفظ مقطع من التيك توك”. لذا حرصنا من خلال هذا المقال للحديث تفصيلاً حول طريقة حفظ مقطع من التيك توك بعلامة مائية أو بدون علامة مائية. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة تصفح المقال إلى النهاية حتى تتحصل على المراد.

يتخطى التيك توك كافة الحدود والمعايير، ويسمح لأي شخص بتنزيل أي مقطع فيديو ما لم يقم المستخدم بحظر التنزيلات على حسابه على وجه التحديد. لا تحتاج حتى إلى أن يكون لديك حساب تيك توك لحفظ مقاطع الفيديو على هاتف أيفون أو أندرويد، ومع ذلك، من الواضح أنك سترغب في تسجيل الدخول إذا كنت تحاول تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك وقمت سابقاً بحظر المستخدمين من الحفظ.

 طريقة حفظ الفيديو من التيك توك بدون حقوق للايفون وللاندرويد

لا تسمح لك العديد من التطبيقات، بما في ذلك فيس بوك وتويتر وفيس بوك، بتنزيل مقاطع الفيديو. حيث عادةً ما يتطلب حفظ مقاطع الفيديو من هذه التطبيقات تطبيقاً أو مسجل شاشة تابعاً لجهة خارجية، وهو أمر غير مريح ويمكن أن يؤدي إلى فقدان الجودة. ومع ذلك، فإن تيك توك، منصة الفيديو القصيرة الشعبية الجديدة، تجعل من السهل تنزيل مقاطع الفيديو، حتى لو لم يكن ملكك.

لتنزيل مقطع فيديو من شخص ما، قم بالتمرير لأسفل على مخططك الزمني أو ابحث عن المستخدم الذي تريده. للحصول على الفيديو الخاص بك، ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة مقاطع الفيديو الخاصة بملفك الشخصي. بمجرد العثور على الفيديو الذي تستهدفه، هناك شيئان يمكنك القيام بهما.

أولاً، يمكنك الضغط مع الاستمرار في منتصف الشاشة، ثم اختيار “حفظ الفيديو” من الخيارات التي تظهر. سيتم تنزيل الفيديو إلى تطبيق الصور الافتراضي بهاتفك.

ثانياً، يمكنك النقر على أيقونة المشاركة، ثم النقر على “حفظ الفيديو” من الصف الثاني أو الإجراءات المنبثقة في الأسفل. كما هو الحال مع الطريقة المذكورة أعلاه، سيتم تنزيل الفيديو على تطبيق الصور الافتراضي بهاتفك.

طريقة حفظ الفيديو من التيك توك بدون حقوق للايفون
طريقة حفظ الفيديو من التيك توك بدون حقوق للايفون

كيفية حفظ فيديو تيك توك

إذا كنت لا ترى خيار “حفظ الفيديو” يظهر في أي من الطريقتين المذكورتين أعلاه، فهذا المستخدم قد حظر على وجه التحديد المستخدمين الآخرين من تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم. في هذه الحالة، لا توجد طريقة لتنزيل الفيديو دون استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية.

بالنسبة لنظام التشغيل أندرويد، يمكنك استخدام “Video Downloader For tik tok” من متجر Google Play. بالنسبة إلى أجهزة أيفون، يوجد اختصار “Tiktok Downloader” (يلزم تحميل تطبيق Shortcuts). كلاهما يتيح لك حفظ مقاطع الفيديو من المستخدمين الذين يحظرون التنزيل، ولا نشجع ذلك. تم حظرها من قبل المستخدم لسبب ما، ويجدر بك المحافظة على هذا السبب قبل كل شيء.

وإذا كنت قلقاً بشأن قيام المستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك، حتى في حالة حظر التنزيلات، فإن خيارك الوحيد هو جعل حسابك خاصاً بحيث لا يتمكن سوى الأصدقاء المقبولون من الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضاً جعل مقاطع الفيديو الفردية خاصة إذا كنت لا تريد إخفاء حسابك بالكامل عن الجمهور.

كيفية حفظ الفيديو من التيك توك بدون حقوق للايفون وللاندرويد 2022
كيفية حفظ الفيديو من التيك توك بدون حقوق للايفون وللاندرويد 2023

كيفية حفظ الفيديو من التيك توك بدون حقوق للايفون وللاندرويد 2023

طريقة حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق، حيث تعتبر شبكة الفيديوهات القصيرة تيك توك من أشهر الشبكات الاجتماعية الحالية لدى فئة الشباب والمراهقين، وينتشر تبادل ومشاركة الفيديوهات القصيرة والموسيقى بشكل كبير بين مستخدمي تطبيق تيك توك أو برنامج tik tok. لذا يمكنك من خلال تطبيق تيك توك أن تقوم بترك تعليقاتك عبر مقاطع الفيديو القصيرة. بالاضافة الى الإعجاب بمقاطع الآخرين عبر تطبيق تيك توك. وحيث إن  الكثيرين يرغبون في حفظ مقاطع تيك توك للاندرويد وللايفون، وحفظ مقاطع مضحكة حازت على اعجابهم، أو ليتمكنوا من مشاركتها مع الاصدقاء. لذلك ستجد في هذه المقالة طرق حفظ مقاطع تيك توك على الهاتف بخطوات بسيطة ومفصلة، تتبعها للنهاية.

كيف احفظ مقطع من تيك توك
كيف احفظ مقطع من تيك توك

اليك خطوات طريقة حفظ مقطع من التيك توك بالتفصيل:

  • في البداية قم بتحميل وتثبيت برنامج تنزيل الفيديو لوسائل التواصل الاجتماعي من متجر جوجل بلاي بالنقر على الرابط اسفل:

تحميل

  • ومن ثم قم بنسخ رابط الفيديو من تيك توك، وذلك بالنقر على زر المشاركة المتواجد في اسفل يسار التطبيق.
  • ثم قم بفتح برنامج تنزيل مقاطع تيك توك وانسخ الرابط في المكان المخصص.
  • وبعد ذلك ستجد الفيديو الذي قمت بتحميله في ملف Download.
  • وبذلك تكون عبر الخطوات السابقة قد تعرفت على طريقة حفظ مقاطع تيك توك.

وفي نهاية المقال نكون قد قمنا بالإجابة علي سؤال كيفية حفظ الفيديو من التيك توك بدون حقوق للايفون وللاندرويد 2023. وإذا أردتم الاستفسار عن أي أمر فيمكنكم التواصل معنا من خلال قسم التعليقات. كما يمكنكم زيارة كافة أقسامنا وتحميل المزيد من الألعاب والتطبيقات والشروحات التقنية الرائعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!