تحميل لعبة النار والماء للكمبيوتر وللموبايل مجانا

تحميل لعبة النار والماء على الكمبيوتر جميع الأجزاء مجانا هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات التقنية والحلول النموذجية للكثير من المشاكل التي يعاني منها المستخدمين.

ستخوض عبر العاب الماء والنار مغامرات جديدة وتواجه تحديات أكثر صعوبة. إنك بحاجة إلى المشي عبر برك النار الخطيرة وبرك الجليد. وفي الوقت نفسه، يحتاج اللاعب أيضاً إلى التعامل مع بعض الحيل الشيقة لإكمال المستوى. بعد الانتهاء من جميع المستويات الرئيسية، سيتم فتح المستويات الصعبة الأخرى.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل لعبة النار والماء للكمبيوتر وللموبايل مجانا متاحة أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول لعبه الماء والنار

تم إنشاء هذه اللعبة لك، حيث يكون هناك داخل اللعبة صبي أحمر وفتاة زرقاء. الولد الأحمر يمثل (فتى النار) وصديقته (امرأة زرقاء – فتاة مائية). إنها لعبة إدمان رهيب للعبها مع أطفالك وأحبائك وأصدقائك. لديك شخصيتان للتنظيم فيما بينهم خلال لعبة الألغاز المثيرة هذه. قم بقيادة الشخصيات إلى أبوابها في كل مستوى من متاهة معبد الغابة وتجميع الماس الأحمر والماس الأزرق على الوسيلة.

يجب على الصبي الأحمر (فتى النار) تجنب الماء ويجب على المرأة الزرقاء (امرأة مائية) تجنب الموقد، وتوخي الحذر، فالمياه السوداء تقتل كل منهما. استخدام عقلك لتنظيم الأشياء في اللعبة مثل الرافعة، الدافع، المرآة، الكرة السوداء، شعاع الضوء، المصعد، آلة الرياح، نظام كتلة البكرة وذلك لفتح المسار الذي ينتج عنه الأبواب. تحميل لعبة النار والماء للكمبيوتر وللموبايل مجانا وغير متصلة بالإنترنت. ستلعب في أي مكان، لا تحتاج إلى الويب أو الاتصال بشبكة الإنترنت.

 الماء والنار
الماء والنار

لعبة الماء والنار 1 أصغر لعبة أطفال على الكمبيوتر

تعتبر هي النسخة الأولى من السلسلة وتدور حول ولد النار وبنت الماء. حيث تبدأ في غابة ويبحث اللاعب عن طريقة من الدخول إلى المعبد الموجود داخل الغابة. وبعد دخول المعبد يبحث اللاعب أيضاً عن طريقة من أجل الخروج من المعبد في عدة مستويات الخاصة بتلك النسخة. وتعتبر تلك النسخة هي أخف لعبة موجودة على الكمبيوتر وذلك بسبب أن حجمها لا يتعدى 4 ميجا بايت فقط. لذلك تعتبر صغيرة جداً يمكن تشغيلها على جميع الأجهزة المتاحة كل ذلك من خلال لعبة الماء والنار 1.

العاب الماء والنار 2 افضل لعبة في سلسلة لعبه النار والماء

يعتبر ذلك الجزء هو المستوى الثاني من السلسلة ويصل الطفلان إلى معبد آخر في أحداث السلسلة ويطلق عليه معبد الضوء. وذلك لأن جميع الأبواب الموجودة في المعبد مغلقة عن طريق شعاع ضوء. ويمكن فتح تلك الأبواب أيضاً عن طريق شعاع ضوء آخر. ويحتوي ذلك الجزء على الكثير من المخاطر مثل الماء والسوائل الخضراء التي هي خطرة جداً على الولد لأنه من النار ومثل كرات النار الحمراء التي هي خطر على البنت لأنها من الماء. ويجب على اللاعب الحذر من كل تلك المخاطر من أجل إنهاء المستوى بأمان.

لعبة الماء والنار 7 آخر جزء في سلسلة لعبة الماء والنار للكمبيوتر

يعتبر ذلك الجزء هو تختيم لسلسلة أحداث خاصة بتلك اللعبة التي تدور أحداثها حول الصراع بين الفتاة والولد في أوقات وأوقات أخرى عن التعاون فيما بينهم. مثل الخروج من المعبد أو فك شفرات المعابد الموجودة في الغابة مثل معبد الضوء في الجزء الثاني والمعبد الرئيسي الكبير في الجزء الأول. وتعتبر تلك اللعبة أكثر تطوراً من الألعاب السابقة لأنه تم تطويرها حديثاً. كل ذلك من خلال تحميل لعبة الماء والنار 7. ومع ذلك أيضاً فهي تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر ولا تحتاج إلى إمكانيات عالية من أجل تشغيلها.

لعبة ولد النار وبنت الماء
لعبة ولد النار وبنت الماء

جديد لعبة الماء والنار 5

بعد أن كانت لعبة الماء والنار 1, من أشهر وأمتع الألعاب المتاحة مجانا على شبكة الانترنت, ظهرت أجزاء أخرى مثل لعبة الماء والنار 3. وبداخل كل جزء سوف يكون هناك مستويات ومراحل عديدة ومختلفة ومشوقة تجعل اللعبة جميلة ومذهلة. إضافة إلى ذلك فإن لعبة النار والماء حجمها صغير وتعمل على الأجهزة ذات المواصفات والقدرات الضعيفة. إضافة إلى ذلك فان لعبة النار والماء لا تحتاج إلى اتصال بالانترنت لكي تعمل على جهاز الكمبيوتر فقط حملها من الانترنت وثبته على جهازك الموبايل أو الكمبيوتر وسوف تعمل بدون مشاكل وبكل سهولة.
شاهد أيضاً:

مميزات لعبة النار والماء

  • تتاح لعبة النار والماء كاملة مجانا على شبكه الانترنت.
  • حجم اللعبة صغير للغاية ويمكنك تحميلها على أي جهاز وتعمل على الأجهزة والهواتف الضعيفة دون أي مشاكل.
  • العاب الماء والنار لا تحتاج إلى الاتصال بشبكة الإنترنت لكي تعمل على الموبايل أو الكمبيوتر.
  • في لعبه الماء والنار سوف يكون هناك الكثير من المستويات والمراحل المختلفة المشوقة.
  • لعبة ذكاء تنمي مهاراتك ومهارات أطفالك من خلال التنقل بين المستويات العديدة مع تخطي المخاطر.
  • سوف تحصل على التسلية والمتعة الكاملة بعد حصولك على جزء من العاب الماء والنار.
  • اللعبة مجانية بشكل كامل لن تحتاج إلى دفع أي فلس أو تقديم أي اشتراك.

    لعبه الماء والنار
    الماء والنار

تحميل لعبة النار والماء للكمبيوتر وللموبايل مجانا

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة النار والماء للكمبيوتر وللموبايل مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تنصل: روابط تنزيل وتحميل العاب النار والماء للكمبيوتر وللموبايل مجانا. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى