تحميل متصفح سفاري للاندرويد apk

تنزيل متصفح سفاري safari

متصفح سفاري safari للاندرويد, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية, في الوقت الراهن تعددت برامج التصفح عبر الإنترنت, فلم يعد الأمر حكراً على جوجل كروم, بل وجدت العديد من البرامج التي تحتوي مميزات, من حيث السرعة والأدوات والأمان والخصوصية, تتفوق من خلالها على جوجل كروم. ومن أمثلة هذه المتصفحات برنامج بريف, ومتصفج فايرفوكس, وبرنامج اوبرا, وكذلك متصفح سفاري للاندرويد, وهو موضوع المقال الأن.

ولعل ما دفعنا إلى الحديث عن safari browser هو سمعته الطيبة وقاعدة جمهوره الواسعة, ومميزاته العديدة, حيث بلغ عدد مستخدمي هذا المتصفح الملايين من حول العالم, وكان نجاحه الملحوظ سبباً في حرص الشركة المطورة على إضافة المزيد والمزيد عليه, حتى وصل إلى ما هو عليه الأن.

هل تسعى خلف الحصول على متصفح سفاري للاندرويد؟ إذا كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح, حيث تستطيع الآن بكل سهلة تنزيل متصفح سفاري مجانا وبرابط مباشر, تحميل برنامج Safari Browser للاندرويد.

تحميل برنامج Safari Browser للاندرويد
تحميل برنامج Safari Browser للاندرويد

ملاحظة : كافة روابط تحميل متصفح سفاري safari للاندرويد مجانا متاحة في نهاية الشرح، وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

متصفح انترنت

يقصد بمتصفح الإنترنت بأنه برنامج يتم إستخدامه من أجل عرض صفحات ومواقع الويب. وتستطيع اعتباره نافذتك نحو الوصول إلى عالم الويب, الأمر الذي يوفر للمستخدم مشاهدة كافة مستعرضات شبكة الإنترنت من نصوص أو فيديوهات أو صور.

شاهد أيضاً:

نبذة مختصرة حول متصفح سفاري Safari Browser

Safari هو متصفح لنظام التشغيل Ios وهو متوفر الآن لنظام التشغيل أندرويد. يحتوي على معظم الميزات الأصلية ويعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها عملاقة المتصحفات. حيث يمكنك أن تحصل على الوضع الداكن والتصفح الخاص وخيارات ثانوية أخرى. لا تزال السرعة تقريباً هي أهم مميزاته, ولا توجد أوقات تحميل بين الصفحات, وهو متصفح إنترنت تم تطويره بواسطة شركة آبل الشهيرة, وتم إصداره لأول مرة على أجهزة الكمبيوتر التي تتبع نظام التشغيل Mac, ليتم بعد ذلك إصداره على أجهزة الايفون والايباد, ومن ثم الأندرويد.

يستطيع كافة مستخديمي متصفح Safari الاستمتاع بالتصفح السريع, وبدون انقطاع, الأمر الذي جعله ينافس أشهر متصفحات الويب مثل Firefox وGoogle Chrome.

تحميل متصفح سفاري للاندرويد apk
تحميل متصفح سفاري للاندرويد apk

مميزات متصفح سفاري

قد تعاني من بعض الصعوبة وأنت تحال اكتشاف الاختلافات بين Safari Browser والعديد من المتصفحات الأخرى, ولكنه بكل تأكيد يحتوي على مجموعة من المميزات الخاصة به, والتي تجعله متفوقاً على المتصفحات والبرامج الأخرى, ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  1. متاح داخله خاصية iCloud من أجل حفظ البيانات واستعادتها لاحقاً, أو من أجل إستخدامها على أي جهاز آخر.
  2. إمكانية مشاركة مواقع الويب من خلال المراسلة, أو البريد الالكتروني, أو حتى مواقع التواصل الاجتماعي.
  3. أفضل ما في Safari هو سرعته. إنه سريع كالبرق, ويمكنك القول أنه ينافس Chrome حتى عندما يتعلق الأمر بوقت التحميل, كذلك التبديل بين الصفحات وعلامات التبويب سلس.
  4. اكتشاف المقالات وتقديمها بتنسيق يزيل التنقل, خاصة للمواقع التي تقوم بتحميل نوافذ جديدة عند التمرير, أو للمقالات التي تصبح غير قابلة للقراءة.
  5. الواجهة نظيفة للغاية وسهلة الاستخدام, حيث ليس لديك العديد من خيارات التعديل للاختيار من بينها، ولكن هذا هو بيت القصيد, فالتصميم البسيط يكمن في إبقاء الأشياء بسيطة قدر الإمكان.
  6. لا يستخدم الكثير من الموارد, حيث يأتي Safari بحجم صغير، وهذا أمر منطقي، مع الأخذ في الاعتبار أنه لا يحتوي على أي مكونات إضافية. يستخدم بيانات أقل من متصفحات أندرويد السائدة مثل Firefox وInternet Explorer. التطبيق أيضاً متساهل مع ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك. لذلك، يمكنك تشغيل المزيد من البرامج بجانبه، لا مشكلة. لا يؤدي وجود علامات تبويب متعددة إلى إبطاء العملية أيضاً.
  7. توفير الطاقة اثناء التصفح, الأمر الذي يوفر لك دقائق ثمينة, وحتى ساعات من الإستخدام الإضافي.
  8. الوصول الى المواقع الالكترونية بكل سهلة, وشراء كل ما تريد بشكل آمن وبسيط.
  9. الحفاظ على بياناتك الشخصية, من خلال كشف وحظر المواقع التي تحتوي على برامج أو برمجيات قرصنة.

هل يتوفر متصفح سفاري للاندرويد

بعد النجاح الكبير والانتشار الواسع الذي حققه التطبيق على أجهزة IOS, تم إصدار نسخة منه للعمل على أجهزة الكمبيوتر Windows, وكذلك على أجهزة الأندرويد بصيغة APK.

لا توجد مشاكل أو صعوبات في محاولة تحميل الصفحات الثقيلة، وهو أمر جيد. هذا يعني تقليل الانهيار والتجميد. إذا كنت قد استخدمت جهاز Ios، فمن المحتمل أنك استخدمت Safari. الآن بعد أن أصبح بإمكانك تحميل متصفح سفاري للاندرويد apk، يمكنك بسهولة تصفح الويب باستخدام هذا الخيار عالي الجودة والسريع للغاية. لديك أيضاً وضع تصفح خاص، والقدرة على حفظ مفضلاتك، وكذلك حفظ كلمات المرور والمزيد من خلال تنزيل سفاري.

طريقة تنزيل متصفح Safari للاندرويد

تسطيع تنزيل المتصفح من خلال زيارة جوجل بلاي, كما يمكن تحميل ملف apk للتطبيق من خلال موقعنا, تنزيل مجاني وآمن بشكل كامل, كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية:

  • الضغط على أيقونة”التحميل” المتاحة أسفل المقالة, والتي هي في ذات الوقت رابط تنزيل Safari Browser, وسيتم تحميله على جهازك الخاص .
  • بعد ذلك يتعين عليك الانتظار للحظات حتى تكتمل عملية التحميل.
  • وأخيراً بعد الانتهاء من التحميل, تستطيع تثبيت البرنامج على جهازك, وتكون العملية كأي تطبيق آخر.

    Safari-browser-for-Android-APK
    Safari-browser-for-Android-APK

معلومات حول ملف تحميل برنامج سفاري أسرع متصفح انترنت:-

  • إسم البرنامج :Safari Browser.
  • الشركة المطورة: Apple.
  • حجم البرنامج :  10 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : أندرويد, ويندوز, أيفون.
  • رقم الاصدار : Version: 2021.
  • القسم : البرامج والتطبيقات.
  • اللغة : العديد من اللغات, ومنها اللغة العربية.
  • تاريخ التحديث :25 مارس 2021.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل وتنزيل متصفح سفاري safari للاندرويد مجانا برابط مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم، كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

روابط تحميل متصفح سفاري للاندرويد apk

تنصل: روابط تنزيل متصفح سفاري safari المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى