تحميل برنامج متصفح بايدو سبارك baidu spark browser للكمبيوتر كامل 2022 من الموقع الرسمي

تنزيل متصفح سبارك spark browser

تنزيل متصفح سبارك spark browser

تحميل برنامج متصفح بايدو سبارك baidu spark browser للكمبيوتر كامل 2022 من الموقع الرسمي, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية.

يعد بايدو سبارك متصفحاً بديلاً يمكنك استخدامه لتصفح الويب دون الحاجة إلى القلق بشأن تعريض خصوصيتك أو أمنك للخطر. تشبه الواجهة متصفح جوجل كروم. لذلك لن تواجه مشكلة كبيرة في العثور على طريقك، ويكون الاتصال سريعاً بشكل عام على الرغم من الإجراءات الأمنية الإضافية.

بالإضافة إلى أن تحميل متصفح سبارك من الموقع الرسمي يضم مجموعة من الأدوات الخاصة مرتبة في الجزء العلوي من الواجهة والتي يمكنك استخدامها للوصول السريع إلى هذه الميزات. تتضمن الخيارات تنزيل الوسائط وتنزيل Torrent ومنطقة شاشة الالتقاط وفتح مدير التنزيلات وحماية الحساب، والتي تخزن معلومات تسجيل الدخول للصفحة الحالية لاستخدامها لاحقاً.

يأتي تحميل متصفح سبارك القديم مزوداً ببرنامج مكافحة الفيروسات المدمج لمنعك من تنزيل أي شيء قد يكون ضاراً. يحتوي أيضاً على Adware Block لتقليل الاختراقات غير المرغوب فيها أثناء التصفح وخط حماية إضافي يمنع البرامج الأخرى من تعديل إعدادات الأمان والخصوصية الحالية لديك.

كما أنه يمكنك من عملية البحث لتتم بشكل أسرع. بالإضافة إلى إمكانية تخصيص المتصفح بالإعدادات التي ترغب بها، حيث يمكنك تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني التابع لجوجل داخل Spark Browser لإمكانية تشغيله وفتحه بنفس إعداداتك من أي جهاز أخر. ليس هذا فقط بل عند تحميل متصفح سبارك يدعم التحميل ستتمكن من استعادة كافة الصفحات التي قمت بفتحها في حالة غلق المتصفح بالخطأ أو انقطاع التيار الكهربائي.

 spark browser
spark browser

نبذة تعريفية حول متصفح سبارك Spark Browser للكمبيوتر 2022

يعد متصفح بايدو سبارك متصفح ويب مجاني فائق السرعة مع واجهة سهلة الاستخدام والعديد من الأدوات المفيدة المضمنة. يعتمد على منصة Chromium، مما يجعلها سريعة وخفيفة الوزن وقابلة للتخصيص. يتميز المتصفح سبارك spark browser للكمبيوتر الشخصي بعميل التورنت المدمج الخاص به، وأداة تنزيل الوسائط لحفظ مقاطع الفيديو والصوت الممتعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتنقل بإيماءات الماوس، ومشغل الفيديو المنبثق، والمزيد. إنه سريع وممتع، وأفضل ما في الأمر أنه مجاني.

كما أن تنزيل متصفح سبارك للكمبيوتر يحتوي على واجهة مميزة وتصميم رائع مع ميزات التخصيص الرائعة من حيث شكل المتصفح أو تغير الثيمات مع إمكانية استخدام الوضع الليلي أو تغير شكل الأيقونات. بالإضافة إلى ميزة الاستعانة ببعض الإضافات دون الحاجة إلى تحميل برامج إضافية. ومن أبرز ما يتميز به برنامج سبارك للكمبيوتر أنه يدعم اللغة العربية بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى. كما أنه يعمل على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية أيضاً التي تعمل بنظام الأندرويد.

مميزات متصفح سبارك Baidu Spark للكمبيوتر

  • مع متصفح بايدو للكمبيوتر لن تضطر أبداً إلى البحث في علامات التبويب للعثور على ما كنت تشاهده. ما عليك سوى النقر فوق الزر “Pop-up” في متصفح بايدو لفتح أي فيديو ويب في النافذة الخاصة به.
  • يتيح لك برنامج Media Downloader المدمج في المتصفح تنزيل الفيديو والصوت بسهولة مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بحيث يمكنك وضعها على هاتفك أو جهازك اللوحي والاستمتاع بها مراراً وتكراراً.
  • تشخيص مشكلات التصفح الشائعة وإصلاحها بسرعة، لذلك لن تضطر أبداً إلى إضاعة الوقت في البحث عن حلول.
  • القدرة على استعادة أي علامات تبويب أغلقتها عن طريق الخطأ.
  • يمكنك من خلال تنزيل برنامج سبارك مشاركة صور التصفح الخاصة بك مع الأصدقاء والعائلة بسهولة باستخدام زر لقطة شاشة التطبيق، دون الحاجة إلى فتح برنامج لتحرير الصور لاقتصاص الصورة.
  • يدعم spark browser العديد من أنظمة التشغيل مثل ويندوز وأندرويد ولا يحتاج إلى أجهزة ذات إمكانيات عالية.
  • لا يستهلك موارد ورامات الجهاز على الإطلاق، فهو يتسم بالخفة والسهولة.
  • خاصية المزامنة التي يتمتع بها والتي تُمكنك من فتح المتصفح والرجوع إلى كافة إعداداتك من أي جهاز.
  • يحتوي spark browser على أيقونات خاصة ببرامج التواصل الاجتماعي مثل واتساب والفيس بوك وتطبيق سناب شات.

عيوب متصفح سبارك للكمبيوتر التي عانى منها المستخدمين

  • هناك العديد من المستخدمين واجه مشكلة بطء التحميل والانتقال من صفحة إلى أخرى، ولكن تم تلافي هذه المشكلة في التحديث الأخير.
  • عدم الاعتياد على المتصفح بسهولة، ولكن هذا الأمر يزول سريعاً مع الممارسة والاستمرار.
  • يفتقر المتصفح إلى العديد من اللغات حيث أنه لا يدعم سوى 4 لغات فقط.
  • لا يمكن تحميل متصفح سبارك للهواتف الذكية التي تعمل بنظام IOS.

    تحميل برنامج متصفح بايدو سبارك baidu spark browser
    تحميل برنامج متصفح بايدو سبارك baidu spark browser

هل يدعم متصفح سبارك للكمبيوتر خاصية التحديث التلقائي؟

نعم من أهم مزايا تنزيل متصفح سبارك هي خاصية التحديث التلقائي فور توفر فيرجن جديد دون تدخل من المستخدم.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل برنامج متصفح بايدو سبارك baidu spark browser للكمبيوتر كامل 2022 من الموقع الرسمي أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النقر عليها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

روابط ذات صلة:

هل تحميل متصفح سبارك Baidu Spark للكمبيوتر أمن على الأجهزة؟

نعم ليس هناك أي مشكلة من تحميل متصفح سبارك يدعم التحميل على الأجهزة. حيث إنه برنامج آمن تماماً ولا يٌشكل خطورة على استهلاك بيانات وموارد الجهاز وقد وفرنا في موقع آن مكس رابط تحميل متصفح سبارك من الموقع الرسمي مجانا متاح في نهاية المقال.

 baidu spark browser
baidu spark browser

معلومات تقنية حول ملف تحميل متصفح سبارك Baidu Spark للكمبيوتر 2022

  • اسم البرنامج: متصفح Baidu Spark.
  • الاصدار: 43.23.1007.94.
  • الشركة المنتجة: Baidu.
  • الأنظمة المتوافقة: Windows xp, Vista, 7, 8, 10, Androids.
  • حجم البرنامج: 46 ميجا بايت
  • أول اصدار للبرنامج: 2000.
  • تاريخ تحديث البرنامج: 10/04/2022.
  • لغة البرنامج: يدعم اللغة العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات الأخرى.
  • ترخيص البرنامج: متاح بشكل مجاني بالكامل.

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل وتحميل برنامج متصفح بايدو سبارك baidu spark browser للكمبيوتر كامل 2022 من الموقع الرسمي. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

 متصفح بايدو سبارك
متصفح بايدو سبارك

روابط تحميل برنامج متصفح بايدو سبارك baidu spark browser للكمبيوتر كامل 2022 من الموقع الرسمي

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج متصفح بايدو سبارك baidu spark browser للكمبيوتر كامل 2022 من الموقع الرسميفي هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل جوجل بلاي عربي وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى