تحميل من اليوتيوب للاندرويد

تحميل أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد اخر اصدار 2023 هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها الملايين من الأشخاص من حول العالم.

موقع YouTube عبارة عن منصة أمريكية لمشاركة الفيديو عبر الإنترنت ومقرها في سان برونو، كاليفورنيا. الخدمة، التي تم إنشاؤها في فبراير 2005 من قبل ثلاثة موظفين سابقين في PayPal – تشاد هيرلي وستيف تشين وجويد كريم – اشترتها Google في نوفمبر 2006 مقابل 1.65 مليار دولار أمريكي وتعمل الآن كإحدى الشركات الفرعية للشركة. يعد موقع YouTube ثاني أكثر مواقع الويب زيارةً بعد بحث Google، وفقاً لتصنيفات Alexa على الإنترنت.

تطبيق تنزيل فيديو من اليوتيوب
تطبيق تنزيل فيديو من اليوتيوب

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وأفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2023 متاحة في نهاية المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول فوائد تحميل من اليوتيوب للاندرويد

يتيح YouTube للمستخدمين تحميل وعرض وتقييم ومشاركة وإضافة إلى قوائم التشغيل والإبلاغ عن مقاطع الفيديو والتعليق عليها والاشتراك مع مستخدمين آخرين. يتضمن المحتوى المتاح مقاطع الفيديو ومقاطع البرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية والأفلام القصيرة والوثائقية والتسجيلات الصوتية ومقاطع الأفلام والبث المباشر وتدوين الفيديو ومقاطع الفيديو الأصلية القصيرة ومقاطع الفيديو التعليمية.

يتم إنشاء معظم المحتوى وتحميله بواسطة الأفراد، لكن الشركات الإعلامية تقدم بعض موادها عبر اليوتيوب كجزء من برنامج شراكة YouTube. يمكن للمستخدمين غير المسجلين مشاهدة مقاطع الفيديو على الموقع، ولكن لا يمكنهم تحميلها، بينما يمكن للمستخدمين المسجلين تحميل عدد غير محدود من مقاطع الفيديو وإضافة التعليقات. تتوفر مقاطع الفيديو المقيدة بالفئة العمرية فقط للمستخدمين المسجلين الذين يؤكدون أن عمرهم لا يقل عن 18 عاماً.

نبذة بسيطة حول برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

على الرغم من أن بعض مقاطع فيديو اليوتويب متاحة للتنزيل والعرض في وضع عدم الاتصال، فإن استخدام تطبيقات الجهات الخارجية لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب مخالف لبنودها.

تنص شروط خدمة يوتيوب صراحةً على أنه يجب على المستخدمين عدم تنزيل مقاطع الفيديو ما لم يعرض YouTube زر التنزيل أو الرابط في خدمة معينة.

علاوة على ذلك، لا يُسمح لأحد بتنزيل أو عمل نسخ من المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر. إذا تم القبض عليه، فيمكن نظرياً مواجهة المحاكمة أو الغرامة. على الرغم من أن YouTube لم ينتقد أبداً أي مستخدم لتنزيل محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر باستخدام برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد. رغم أن النشاط غير مشروع.

على الرغم من المخاطر، إذا كنت ترغب في تطبيق تنزيل فيديو من اليوتيوب، فإليك في الأسطر القادمة بعضاً من أفضل تطبيقات أندرويد لتلبية احتياجاتك.

افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد

سنناقش عبر هذا المقال، افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد؛ لتتمكن أخي الكريم من مشاهدة فيديوهاتك المفضلة متى شئت, وفي أي وقت تريد. حيث لا شك أنك أثناء تصفح هذا الموقع العملاق المختص بنشر المحتوى بكافة تصنيفاته في شكل فيديوهات طويلة وقصيرة, أنك أنجذبت ورغبت في مشاهدة مقطع ما. وقد يكون المقطع المراد مشاهدته عبارة عن مقطع تعليمي أو ديني أو حتى مسلسل أو فيلم أو أي مقطع آخر. لذلك؛ أعددنا لكم من خلال هذا المقال قائمة حصرية حول أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2021.

وتجدر الإشارة إلى أن جميع البرامج المتخصصة في تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد, والمطروحة ضمن هذه القائمة هي برامج فعالة وأثبيت جدارتها منذ إطلاقها وإلى الأن. ويمكنك، تحميلها بكل سهولة من خلال روابط آمنة ومباشرة متاحة في نهاية المقال. 

شاهد أيضاً:

أفضل تطبيق تنزيل فيديو من اليوتيوب

الأن سنسرد لكم قائمة مميزة حول أفضل تطبيق تنزيل فيديو من اليوتيوب, تابع معنا القائمة, واختار ما تراه الأفصل لك ولجهازك.

يوتيوب جو

تحميل يوتيوب جو لتنزيل مقاطع الفيديو ومشاركتها بلا اتصال, YouTube Go هو تطبيق Android خفيف الوزن من Google مخصص للهواتف الذكية منخفضة الأداء. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين الذين يسعون إلى تنزيل مقاطع فيديو YouTube مجاناً ويمكنهم قانونياً إستخدامه لصالحهم.

على عكس تطبيق يوتيوب العادي الذي يعرض زر التنزيل على مقاطع الفيديو المحددة, ويدفعك للاشتراك في YouTube Premium، فإن يوتيوب جو لا تعيقه هذه القيود. يمكن للأشخاص استخدام التطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو بسهولة.

يتيح لك تحميل يوتيوب جو أيضاً مشاركة مقاطع الفيديو عالية الجودة بدون الإنترنت. القيد الوحيد لهذا التطبيق هو أنه لا يسمح لك بالتقاط مقاطع فيديو من خدمات أخرى مثل انستقرام وفيس بوك, وما إلى ذلك.

شاهد أيضاً:

تطبيق فيد ميت

تطبيق فيد ميت الاصدار القديم أو الحديث هو برنامج تنزيل من اليوتيوب, يمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو المجانية على يوتيوب. له واجهة أنيقة سهلة الاستخدام. يأتي مزوداً بمتصفح مدمج، مما يسمح للمستخدمين بتنزيل الفيديو من موقعهم المفضل.

يوفر لك تطبيق فيد ميت أيضاً خيار اختيار جودة وتنسيق ملف الفيديو قبل تنزيله. يتم تخزين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في ذاكرة هاتفك تلقائياً.

يمكنك اختيار تحميل من اليوتيوب للاندرويد بتنسيق MP3 أيضاً، ولكنها تتطلب مقطع فيديو إضافياً لتطبيق محول MP3. بشكل عام، فيد ميت هو برنامج تنزيل من اليوتيوب ممتازة لنظام أندرويد، ولكن عليك التعامل مع الكثير من الإعلانات المتطفلة.

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب
برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب

شاهد أيضا: برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب

تحميل تيوب ميت الجديد

تيوب ميت هو تطبيق رائع متخصص في مجال تحميل من اليوتيوب للاندرويد. برنامج تنزيل فيديو من اليوتيوب هذا موثوق للغاية لتنزيل مقاطع فيديو YouTube. يمكنك البحث عن الملفات بناءً على فئات مختلفة مثل الأفلام أو الموسيقى أو البرامج التلفزيونية أو البحث مباشرة عن أي ملفات من شريط البحث الخاص بها.

يوفر لك تيوب ميت سرعة تنزيل سريعة للفيديو، ولكن يمكنك أيضاً تخصيص المعدل وتحديد موقع التنزيل المفضل ضمن إعدادات التنزيل الخاصة به.

بالإضافة إلى ذلك، يشتمل التطبيق على مشغل فيديو مدمج ومشغل موسيقى، ويمكنك أيضاً إنشاء مساحة مشفرة داخل التطبيق لإخفاء مقاطع الفيديو.

برنامج تحميل من اليوتيوب
برنامج تحميل من اليوتيوب

تنزيل سناب تيوب الاصفر

Snaptube هو برنامج تنزيل من اليوتيوب آخر يمكنك استخدامه لتنزيل مقاطع الفيديو من مصادر متعددة.

يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام مع مواقع شهيرة ومقاطع فيديو وفئات شائعة منظمة في كتل. يمكنك أيضًا إجراء بحث على يوتيوب مباشرةً من شريط البحث.

يعمل سناب تويب الاصفر أيضاً بمثابة برنامج تنزيل من اليوتيوب سريع لنظام Android، ويمكنك اختيار جودة الفيديو قبل التنزيل. يمكنك أيضاً مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على الفيس بوك وتويتر, وما إلى ذلك.

يتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها تلقائياً في وحدة تخزين جهازك، ويمكنك عرض الملفات التي تم تنزيلها منظمة في فئات الموسيقى والفيديو.

تحميل-برنامج-سناب-تيوب-الاصفر-العادي-2021-snaptube-للكمبيوتر-والموبايل
برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب

روابط أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2023

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2023 برابط مباشر مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

تنصلروابط تنزيل أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2023. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات اللعبة. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.