تحميل تطبيق سكك حديد مصر للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2024 مجانا برابط مباشر. هو  تطبيق اطلقته الهيئة القومية للسكك الحديدية في مصر المستخدمين وشجعت الجميع على تنزيل التطبيق. لأنه التطبيق الرسمي الوحيد في الدولة. لذا سيكون هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها الملايين من الأشخاص من حول العالم. فهو تطبيق هام وضروري للكثير من الأشخاص داخل مصر.

نبذة حول تطبيق سكك حديد مصر

تطبيق سكك حديد مصر يعتبر التطبيق الرسمى للهيئة القومية لسكك حديد مصر، حيث يتيح التطبيق لك حجز مقاعد القطارات. بالإضافة إلى الاستعلام عن مواعيد القطارات واسعار التذاكر والمقاعد المتاحة للحجز. كما يمكنك الاستعلام عن الرحلات التى تم حجزها مسبقاً.

تم تصميم تطبيق سكك حديد مصر لكافة الاشخاص المقييمين في مصر، حيث يغطي السفر بالقطار في جميع أنحاء مصر مع معلومات محدثة عن الجدول الزمني لكافة رحلاتك وخرائط مفصلة عن المدن والبلد. يمكن استخدام التطبيق في وضع عدم الاتصال أيضاً. لذلك يمكنك تجنب رسوم التجوال باهظة الثمن.

ابحث عن أقرب محطة سكة حديد لديك باستخدام وظيفة الواقع المدمجة، واستمتع بمزايا إضافية مثل رحلات القوارب والعبّارات المجانية والمخفضة، وخصومات الفنادق والمتاحف (لحاملي بطاقات المرور فقط).

ملاحظة : كافة روابط تنزيل تحميل تطبيق سكك حديد مصر لمعرفة مواعيد حجز القطار اخر اصدار 2024 للاندرويد وللايفون متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

الخدمات التي يقدمها تطبيق سكك حديد مصر لمعرفة مواعيد القطارات في مصر

التطبيق يقدم العديد من الخدمات والمعلومات حول قطارات مصر المختلفة من أنحاء الجمهورية ويمكنك إستخدام هذا التطبيق فيما يلي:
  • يقوم التطبيق بعرض العديد من المعلومات الهامة حول القطار، فمثلاً نوع القطار مكيف درجة أولى أو ثانية أو قطار VIP. كما أنه يقوم بعرض أوقات الإنطلاق والمحطات التي سيمر بها القطار وما إذا كان سيقف في هذه المحطات أم يمر بها فقط ومواعيد الوصول إلى كل محطة منها.
  • يمكنك إستخدام تطبيق  مواعيد القطارات لمعرفة أسعار تذاكر القطارات. كما أنه يعرض الأوقات بشكل دقيق فيمكنك استخدامه لمعرفة مواعيد قطارات الصعيد ومعرفة هل القطار انطلق أم لم ينطلق بعد. وهو ما يمكنك من اختيار القطارات المناسبة لك من حيث مواعيد الانطلاق والوصول.
  • كما يمكنك إستخدام التطبيق لعرض المعلومات عن أي محطة من المحطات التي تمر عليها سكك حديد مصر. فهو يقوم بعرض كل القطارات التي تمر على هذه المحطة بالإضافة إلى مواعيد مرورها بهذه المحطة، والقطارات التي تقف بهذه المحطة.
  • كما أنه يوجد ميزة رائعة في التطبيق وهي ميزة حجز تذاكر القطارات اونلاين بدلاً من الحجز عن طريق شباك التذاكر. حيث يتم الدفع عن طريق بطاقة الإئتمان الخاصة بك ويتم ادخال اسمك والرقم القومي الخاص بك.
  • كذلك يجب مراعاة أن الحجز أونلاين لا يتم إلا قبل موعد انطلاق القطار ب 24 ساعة. بعد الحجز سوف يظهر لك رقم العربة ورقم الكرسي الخاص بك ويجب عليك أخذ ScreenShot للحجز حتى لا تنسى رقم المقعد ورقم العربة.
  • أيضاً يجب أن تحمل بطاقة الرقم القومي الخاصة بك أثناء استقلالك للقطار لأن الكمسري يكون معه ورقة مدون بها أسماء الأشخاص الذين قاموا بحجز تذاكر أونلاين. كما سوف يطلب منك الإطلاع على بطاقة الرقم القومي الخاصة بك للتأكد من أنك صاحب الحجز.

    تطبيق سكك حديد مصر
    تطبيق سكك حديد مصر

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

مميزات تحميل تطبيق سكك حديد مصر للاندرويد وللايفون

بعدما تم سرد استخدامات تطبيق مواعيد القطارات، نناقش معكم فيما يلي أهم المميزات الموجودة بهذا التطبيق الرائع.
  • تحديث التطبيق بإستمرار: من أهم المميزات في هذا التطبيق هو أنه يتم تجديده بإستمرار، وهذا يعني أن المعلومات الموجودة بالتطبيق تكون محدثة دائماً. مما يضمن صحة ما يقدمه من معلومات. حيث تشمل هذه المعلومات مواعيد انطلاق ووصول القطارات والمحطات التي تمر بها. بالإضافة إلى أسعار التذاكر ومواعيد قطارات الصعيد والعديد من المعلومات الأخرى الموجودة بالبرنامج.
  • كذلك من مميزات التطبيق أنه يمكنك من معرفة عدد المقاعد المتاحة في القطار للحجز عن طريق الانترنت وعدد المقاعد المتاحة للحجز عن طريق شباك التذاكر.
  • كما أن التطبيق رسمي من هيئة سكك حديد مصر مما يضمن المعلومات الواردة بالتطبيق.
  • كذلك سهل الإستخدام: يعد تطبيق مواعيد القطارات سهل جداً في الاستخدام فيمكنك إستخدامه بسهولة حتى إذا لم يكن لديك أي خبرة بالتطبيق من قبل، فواجهة التطبيق سهلة وبسيطة وغير معقدة.
  • الإشعارات والتنبيهات: من المميزات الرائعة في التطبيق هو أنه يقوم بإرسال التنبيهات بمواعيد القطارات لتذكير المستخدمين برحلاتهم.
  • تحميل برنامج حجز تذاكر القطارات خفيف: تطبيق سكك حديد مصر خفيف جداً ويمكنك تحميله على جهازك من متجر جوجل بلاي بكل سهولة فالتطبيق حجمه صغير بالإضافة إلى أنه يعمل على معظم أجهزة الأندرويد حتى الأجهزة الضعيفة منها.
  • أيضاً سريع: من المميزات الموجودة في تطبيق مواعيد القطارات هو أنه سريع في إظهار نتائج البحث مما يجعل إستخدامه أكثر سهولة ومرونة.
  • كما أنه مجاني: بالرغم من كل الميزات السالف ذكرها إلا أن التطبيق مجاني تماماً ويمكنك إستخدامه بدون دفع أي رسوم.
  • حجز التذاكر: يمكنك التطبيق من حجز التذاكر عن طريق الانترنت توفيراً للوقت والمجهود.

خصائص تحميل برنامج سكك حديد مصر لحجز تذاكر القطارات Rail Egypt

  • تحميل تطبيق سكك حديد مصر يعطيك كافة المعلومات عن القطارات سواء كانت مميزة او مكيفة.
  • يعرض للمستخدم كافة المعلومات عن المحطات وعرض خط السير.
  • تطبيق سكك حديد مصر APK متوفر باللغتين العربية والإنجليزية.
  • يتلقى المستخدم تنبيهات من البرنامج تتضمن كافة المعلومات.
  • يوفر معرفة شاملة لجميع الرحلات اليومية بالإضافة إلى فهم شامل لجميع القطارات.
  • علاوة على ذلك لا يعتمد دائمًا على الإنترنت.
  • يعرض جدول سفر المستخدم.
  • كما أنه يخزن جميع البيانات والتفاصيل الخاصة بالمحطات والقطارات.
  • كما يمكنك حفظ البحث السابق من اجل الرجوع بشكل سهل وسريع.
  • أيضاً يتيح لك حرية تغيير نظام التوقيت من نظام الاربع و عشرون ساعه الي نظام الاثنتا عشره ساعه.
  • كما ان حجم التطبيق صغير للغاية ولا يتسبب في اي مشاكل للأجهزة.
  • أيضاً يعمل مطوري التطبيق على اجراء التحديثات بشكل متواصل ومستمر.
  • يمكنك تحديد درجة القطارات والإطلاع على أسعار التذاكر.
  • كما ان التطبيق متاح على أنظمة اندوريد عبر جوجل بلاي.
  • كذلك تحميل برنامج حجز تذاكر القطارات يمكنك من التعرف على كافة اخبار سكك حديد مصر.
  • تحميل تطبيق سكك حديد مصر يساهم في القضاء على بيع تذاكر القطارات عبر السوق السوداء.

    تحميل تطبيق سكك حديد مصر
    تحميل تطبيق سكك حديد مصر

حل مشكلة تطبيق سكك حديد مصر لا يعمل

إذا كنت تعاني من مشكلة في تطبيق سكك حديد مصر ولا يعمل، فيمكنك اتباع الخطوات التالية لمحاولة حل المشكلة:

  1. التحقق من الاتصال بالإنترنت: تأكد من أن هاتفك متصل بشبكة الإنترنت، وتأكد أيضًا من أن الاتصال بالإنترنت مستقر.
  2. إعادة تشغيل التطبيق: قد يكون هناك خطأ مؤقت في التطبيق، جرب إغلاق التطبيق بالكامل ثم فتحه مرة أخرى وتحقق مما إذا كان يعمل الآن.
  3. التحقق من تحديثات التطبيق: تأكد من أن لديك أحدث إصدار من تطبيق سكك حديد مصر. قد يكون هناك تحديث متاح يحل المشكلة التي تواجهها.
  4. مسح بيانات التطبيق وملفات التخزين المؤقتة: في بعض الأحيان، يمكن أن تتراكم بيانات تطبيق معين وتتسبب في حدوث مشكلات. قم بالذهاب إلى إعدادات هاتفك، ثم التطبيقات، ثم ابحث عن تطبيق سكك حديد مصر. انتقل إلى “تخزين” وحدد “مسح البيانات” و “مسح ذاكرة التخزين المؤقت”. ثم أعد تشغيل التطبيق وتحقق مما إذا كان يعمل الآن.
  5. الاتصال بدعم العملاء: إذا لم تنجح الخطوات السابقة في حل المشكلة، يمكنك الاتصال بدعم عملاء تطبيق سكك حديد مصر. يمكنهم تقديم المساعدة الفنية والإرشادات اللازمة لحل المشكلة التي تواجهها.

معلومات تنزيل تطبيق سكك حديد مصر للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2024

اسم التطبيق تطبيق سكك حديد مصر
كذلك المطور وزارة النقل
كما أن التطبيق يدعم اندرويد وايفون
حجم التطبيق 4 ميجا تقريباً
كذلك الترخيص مجاني
أيضاً النوع تطبيقات خدمات
أيضاً اللغة المتوفرة متعدد اللغات
كذلك اخر تحديث 26 نوفمبر 2023

 

 

 

 

 

 

 

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل تحميل تطبيق سكك حديد مصر لمعرفة مواعيد حجز القطار اخر اصدار 2024 للاندرويد وللايفون. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعابللأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

روابط تحميل تطبيق سكك حديد مصر للاندرويد

تحميل للاندرويد من هنا

تنزيل تطبيق سكك حديد مصر APK

من هنا

تنصل: روابط تنزيل تحميل تطبيق سكك حديد مصر لمعرفة مواعيد حجز القطار اخر اصدار 2024 للاندرويد وللايفون. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.