تنزيل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر وللموبايل اون لاين اخر اصدار 2024 من ميديا فاير. هي لعبة مميزة للغاية تعتمد على ذكاء اللاعب ومعلوماته العامة. وهو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للحصول عليها العديد من المستخدمين والمتابعين.

يمكنك تحميل كلمات كراش 2 – لعبة تسلية وتحدي من زيتونة اللعبة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين حول العالم اللعبة. كما أنها الأكثر رواجاً وبحثاً على محرك البحث جوجل. فهي تتمتع بشعبية كبيرة في مجال العاب الاغاز التي تم انشاها هي لعبة مميز جداً وذات طابع مميز في اللعب. وتعتبر تنزيل لعبة كلمات كراش 2 من اكثر الالعاب غموض وصعوبة رغم انها ممتعة جدا في اللعب. تابع معنا المقال إلى النهاية إذا كنت تحب مثل هذه الالعاب.

لعبة كلمات كراش مهكرة شاعت بشكل كبير وأصبحت أساسية على العديد من الهواتف الذكية. وسبب انتشار لعبة كلمات كراش نقود غير محدودة هي فكرة تحميل كلمات كراش مهكرة نقود غير محدودة، وهي تشغيل العقل أو التفكير في حل اللغز الموجود في كل مستوى. وليس ذلك فقط بل أيضا تجد تحميل لعبة كلمات كراش 2024 تطلب منك التفكير بسرعة في حل واكتشاف الكلمات المطلوبة في وقت قصير من أجل حصد نقاط أكثر في كل مستوى تفوز به.

ألعاب الذكاء والكلمات والمنافسة بين الأصدقاء هي من أفضل الألعاب التي تلائم جميع الأشخاص. حيث العديد من الأصدقاء يتنافسون على الفيسبوك من خلال هذه اللعبة. خارطة اللعبة تشمل مئات المراحل، بأنواع مختلفة. يمكنك اكتشاف المثل وكلمة السر وكلمات متقاطعة ولعبة الكنز.
كلمات كراش مهكرة هي لعبة مليئة بالتسلية والتشويق، وتحتاج إلى كثير من التفكير والدقة في الملاحظة. كلمات كراش للأندرويد لعبة ممتعة وشيقة من زيتونة المليئة بالمغامرات والمعلومات والثقافة العامة والتحديات. قم بحل الكلمات المتقاطعة وخمن كلمات السر واكتشف الأمثال من خلال الصور وغيرها الكثير من الألغاز المتتالية والمتاحة على الخريطة.

هل ترغب في تنزيل لعبه كلمات كراش ؟ إذا كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح. حيث تستطيع الآن بكل سهولة تحميل لعبة كلمات كراش الجديدة للاندرويد وللكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر من خلال موقعنا.

لعب لعبة كلمات كراش اخر اصدار
تحميل لعبة كلمات كراش مهكره

نبذة مختصرة حول لعبة زيتونة كلمات كراش

لعبة زيتونة كلمات كراش هي لعبة منافسة كبيرة ومتعة حقيقية لجميع عشاق ومحبي الألعاب الثقافية وألعاب الألغاز. حيث تهدف اللعبة إلى زيادة حصيلة اللاعب من المعلومات العامة والأسئلة الثقافية المتنوعة في كافة المجالات. الأمر الذي ينمي الذكاء، ويجعلك تتزود بمعلومات في كافة المجالات، سواء المجالات العلمية أو الرياضية أو التاريخية أو السياسية والمزيد الكثير.

والجميع متفق على أن لعبة كلمات كراش من زيتونة تعتبر من أشهر وأمتع وأفضل ألعاب الذكاء في الوطن العربي. حيث تحتوي اللعبة على ما يزيد عن 1000 مرحلة شيقة وممتعة, ولذلك يوجد الملايين من حول العالم, وخصوصاً في الوطن العربي من قاموا بـ تنزيل لعبة كلمات كراش.

تتميز لعبه كلمات كراش أنها تضم خريطة كبيرة من مستويات اللعبة، وفي أخر تحديث للعبة على جوجل بلاي قد وصل عدد المراحل فيها الي 1134 مرحلة من الاثارة والتشويق في اللعبة. ويعتبر تحميل لعبة كلمات كراش من أكبر الألعاب من حيث المراحل في الوقت الحالي. ربما يعتقد البعض أنه لن يقدر علي إنهاء كل هذه المراحل. ولكن بمجرد لعب لعبة كلمات كراش سوف تنسى الوقت وتستمر في تثقيف نفسك.

تحميل كلمات كراش للاندرويد وللايفون
تنزيل لعبة كلمات كراش 2023

ملاحظة : كافة روابط تحميل وتنزيل لعبة كلمات كراش 2024 متاحة في أسفل المقال، وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال. حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

تنزيل لعبه كلمات كراش الجديدة

تعتبر لعبة كلمات كراش من أفضل العاب الكلمات المتقاطعة وأكثرها مستويات ومراحل. حيث تقدم المئات من المستويات المختلفة التي تضفي عليك من خلال كل مستوى جديد أسئلة ومعلومات ومنافسة جديدة. الأمر الذي يزيد من صعوبتها مع التقدم في كل مرحلة.

تم تصميم اللعبة بواسطة مطورين ومصممين محترفين بشكل أكثر من رائع ومدهش. حيث مع محتوى قيم من المعلومات والأسئلة المتنوعة، والتي تكون في مختلف المجالات لتنشيط الذاكرة وزيادة التركيز لدى اللاعبين.

يمكنك تحميل لعبة كلمات كراش. ومن ثم لعبها بوضع الاتصال بالانترنت أو بوضع عدم الاتصال. الأمر الذي يجعلها ملائمة لك في كافة الأوقات والأماكن، خاصة إذا كان الإنترنت لا تاح بشكل دائم.

تحميل لعبة كلمات كراش للاندرويد

لعبة كلمات كراش للاندرويد هي من أفضل أنواع الألعاب الممتعة والمقدمة من زيتونة. والتي لاقت نجاحاً وأنتشاراً كبيراً من قبل الملايين من الأشخاص في العالم. ولا سيما في الوطن العربي. حيث إنها لعبة عربية تحتوي تصميم رائع وواجهة أنيقة سهلة وبسيطة يمكن للكافة التعامل معها والتمتع بما تقدمه من أسئلة ومراحل متنوعة. كما ويمكن المنافسة من خلالها بين الأصدقاء والعائلة. ويأتي تنزيل لعبة كلمات كراش بحجم صغير, حيث لا تؤثر على أداء الجهاز أو النظام.

عندما بدأت اللعبة كانت تقريباً 60 مرحلة فقط. ولكن بعد القيام بالتحديثات العديدة من قبل الشركة المطورة وصلت اللعبة إلى ما يزيد عن 1000 مرحلة، منتشرة على خرائط وجزر مختلفة داخل الوطن العربي.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

تحميل لعبة كلمات كراش
كلمات كراش مهكرة

تنزيل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر مجانا الجديدة

تدعم لعبة كلمات كراش أجهزة الأندرويد والأيفون فقط. حيث لم يتم إصدار الى حد الآن أي نسخة من اللعبة على أجهزة الكمبيوتر. ولكن تستطيع تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر مجانا، من خلال الاستعانة بمحاكي الاندرويد. وللقيام بذلك عليك اتباع الخطوات التالية:

  • تحميل بلو ستاك أو تحميل برنامج جيم لوب ومن ثم تثبيته على جهاز الكمبيوتر.
  • تحميل لعبة كلمات كراش بصيغة apk، وستجدون رابط التحميل داخل الموقع .
  • فتح برنامج المحاكي والقيام بتثبيت لعبة كلمات كراش عليه.
  • فتح لعبة كلمات كراش، والتمتع بأفضل العاب الألغاز في العالم العربي.

كلمات كراش مهكرة apk

يتم تحديث لعبة كلمات كراش بشكل مستمر. حيث ستنال عند تحميل لعبة كلمات كراش الجديدة على مجموعة من المستويات والتحديات الجديدة.

تضم اللعبة على الغاز عديدة متنوعة مثل الكلمات المتقاطعة والكشف عن الأمثال وكلمات السر. الأمر الذي يساعدك على تمضية وقت فراغك بشكل رائع دون الشعور بأي ملل أو ضجر.

أيضاً تستطيع التسجيل داخل اللعبة بحسابك على الفيسبوك. بالإضافة إلى معرفة المستوى الذي فيه أصدقائك، لتتمكن من منافستهم ومحاولة التغلب عليهم.

تسجيل الدخول إلى كلمات كراش مهكرة فلوس 2024

  1. إذا كنت تريد ربط حساب الفيس بوك عموما قبل الدخول إلى مستويات كلمات كراش نقود غير محدودة أو والبدء في خوض التحدي المطلوب في كل مستوى فهذه خطوة جيدة. وليس خطوة إجبارية فيمكنك تجاهل الفيس بوك واستكمال اللعب دون ربط حسابك الشخصي.
  2. الفكرة من تسجيل الدخول بحساب الفيس بوك هو مشاركة تنزيل لعبة كلمات كراش مهكرة مع الأصدقاء والحصول على الجوائز التي تظهر من وقتاً لآخر. والهدف الرئيسي من ربط حسابك الشخصي هو إمكانية مزامنة تحميل لعبة كلمات كراش مهكرة على هاتف أخر واستكمال اللعب.

أنواع الألغاز في لعبة كلمات كراش

يوجد العديد من الألغاز في اللعبة, الأمر الذي سيضمن لكل لاعب تنوع كبير في الأسئلة والألغاز والمنافسة. ويحصل اللاعب على متعة أكبر في اللعب، ولكل نوع من الألغاز لون محدد لتمييزه. وهنا سنوضح طريقة حل بعض أنواع الألغاز مع توضيح اللون الخاص به:

  • الكلمات المبعثرة (اللون الأخضر): يتم طرح صورة عشوائية وأسفلها مجموعة من الحروف المبعثرة، وعليك أن تقوم بتخمين مجموعة محددة من الكلمات متعلقة بالصورة الظاهرة. قم بلمس الأحرف لتكوين الكلمات وحل اللغز.
  • اكتشاف الأمثال (اللون السماوي): يتم طرح مجموعة من الصور التي تشير إلى مثل من الأمثال العربية الشائعة. ومن خلال الصور عليك تخمين كلمات المثل. ومن ثم لمس الأحرف الموجودة في الأسفل لصنع الكلمات.
  • الكلمات المتقاطعة (اللون الأصفر): ستظهر لك مجموعة من المربعات المتقاطعة بحيث تمثل كل مجموعة من المربعات كلمة معينة. وعند النقر على أي مربع ستظهر صورة توضيحية وفي الأسفل حروف مبعثرة لتخمين الكلمة الملائمة.
  • كلمة السر (اللون الوردي): ستظهر لك مجموعة من الصور حول موضوع معين مثل الطعام أو الدول أو الفواكة وغيرها. وفي الأسفل عدد من الحروف, وعليك وصل الأحرف بشكل مستقيم لتشكل الكلمات التي تعبر عن صورة من الصور المتاحة في الأعلى.
  • مقاطع الكلمات (اللون البنفسجي): ستظهر لك صورة وأسفلها سيتم تقسيم الكلمات إلى أجزاء بحيث يضم كل جزء على حرف أو حرفين أو ثلاثة. قم باختيار الأجزاء لتشكيل الكلمات المتعلقة بالصورة.
  • خلطة الحروف: وهي مرحلة خاصة تلعبها بعد الانتهاء من مراحل الجزيرة بأكملها. وفيها يتم عرض حروف الدولة الحالية بشكل دائري، وعليك استخدام هذه الأحرف لتكوين كلمات كثيرة حسب المربعات الموجودة في الأعلى.

    تحميل لعبة زيتونة
    تحميل لعبة زيتونة

مميزات لعبة كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة

  • لعبة ذكاء مسلية وومتعة وتحتوي على ألغاز ومعلومات عامة مليئة بالمتعة والتحديات وتنمي المهارات لدى الافراد.
  • مجموعة ألغاز في كافة المجالات والأفكار والأساليب لإنهاء الملل.
  • عرض المراحل المتعددة على خريطة سهلة وسلسة.
  • تجسد كل جزيرة على الخريطة دولة من دول الوطن العربي.
  • لكل نوع من ألغاز المراحل لون محدد لتمييزه عن غيره.
  • ألغاز متجددة بشكل مستمر لمزيد من التنافس بين اللاعبين.
  • تخلق روح التنافس والتشويق عند اللعب بها مع مجموعة من الأصدقاء.
  • تتطلب تنزيل لعبة كلمات كراش مهكرة للهاتف من اللاعبين السرعة في التفكير والملاحظة الثاقبة لما يظهر على الشاشة من لغز.
  • جرافيك اللعبة اكثر من رائع فالألوان الزاهية والتصاميم الراقية أعطاها جمالاً إضافياً.
  • عليك التقيد المحدد لكل احجية والا ستخسر اللعبة نهائياً.
  • إنها لعبة آمنة على هواتفنا فلن تتعرض لأي مشاكل أو برمجيات ضارة أو خبيثة.

     تنزيل لعبة زيتونة الجديدة كاملة
    لعبة كلمات كراش الجديدة كاملة للايفون

خصائص تحميل كلمات كراش مهكرة فلوس 2024

  1. إعداد الصوت:  تنزيل كلمات كراش مهكرة تصدر موسيقى بصوت رائع بالإضافة لإشعارات اكتشاف الإجابة الصحيحة ويمكنك تعطيل هذه الأصوات نهائياً من داخل الإعدادات.
  2. أرسل اللعبة: إذا عجبتك اللعبة فيمكنك مشاركتها مع أصدقاءك حتى يتمكنوا من تنزيلها. وبدء السباق معك في تحدى الفوز والوصول لمستويات أعلى.
  3. أبطال التحدي: كلمات كراش نقود غير محدودة حازت على عدد كبير من المستخدمين. وتم تصنيفهم من حيث لوحات الصدارة ويليهم التحدي اليومي وكذلك الأبطال ولوحة الصدارة.
  4. الإنجازات: وهي عدد المستويات التي فزت بها داخل اللعبة وتظهر لك بشكل تفصيلي. من حيث عدد الإنجازات وكم إنجاز متبقى لك لتنتقل إلى مرحلة جديدة.
  5. لعبة مجانية: متوفرة بشكل مجاني على جميع الهواتف الذكية وتتوفر بحجم صغير. ولن تحتاج إلى هواتف حديثة التصنيع من أجل الحصول عليها.
  6. مزامنة اللعبة: يمكنك تشغيل كلمات كراش 2024 على أكثر من هاتف مختلفة أيضا . واستكمال اللعب من آخر مستوى وصلت إليه وذلك عن طريق تسجيل الدخول بحساب الفيس بوك.
  7. عجلة الحظ: الأداة متوفرة في العديد من الألعاب المختلفة وتعتبر أداة مميزة ومهمة جداً. لأنها توفر لك النقود أو الأدوات التي تساعدك على اجتياز المهام الصعبة.
  8. مستويات متعددة: يوجد مستويات كثيرة وعلى عدة مراحل مختلفة. تزداد كلمات كراش مفتوحة صعوبة أكثر وتكون مشوقة وتتطلب منك التركيز جيداً لفك شفرة الكلمات.
  9. أدوات مساعدة: إذا أصبحت في حيرة وعدم القدرة على فك شفرة الكلمات. يمكن الاعتماد على أداة المساعدة لإظهار أول حرف للكلمة الصعبة والاجتهاد في معرفة الجزء المتبقي منها.

معلومات حول ملف تحميل كلمات كراش مهكرة للاندروبد وللايفون

  • إسم اللعبة: كلمات كراش.
  • حجم البرنامج : 55.7 ميجا بايت.
  • المطور: زيتونة.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني.
  • الأنظمة المتوافقة : أندرويد, أيفون.
  • رقم الاصدار : 5.91.
  • القسم : العاب.
  • اللغة : اللغة العربية.
  • تاريخ التحديث : 11 سبتمبر2023.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة كلمات كراش مهكرة للاندرويد برابط مباشر مجانا، وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم، كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب.

روابط تحميل لعبة كلمات كراش من زيتونة للاندرويد وللايفون

تنصلروابط كلمات كراش تنزيل المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرامج، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.