تنزيل آلة حاسبة للموبايل علمية حديثة كاسيو Casio FX 95 مجانا للاندرويد وللايفون، تعتبر من التطبيقات المهمة للعديد من الاشخاص الذين ينتمون لشرائح مختلفة من الطلاب والتجار والموظفيين، لذا سيكون التطبيق هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها العديد من الأشخاص من حول العالم.

يوجد الملايين من الأشخاص يبحثون يومياً حول تنزيل اله حاسبه علميه 991، حيث إن هذه الأخيرة لها فوائد عديدة لكافة الأشخاص سواء كانوا طلاب أو رجال أعمال أو اصحاب متاجر. وقد تعدد عبارات البحث عن هذا التطبيق، ومن أهم هذه العبارات: تحميل آلة حاسبة كاسيو للاندرويد , تحميل آلة حاسبة كاسيو fx-991es للاندرويد , تحميل الالة الحاسبة casio fx-991es للاندرويد مهكرة , تنزيل آلة حاسبة علمية Casio مع تطبيق (آلة حاسبة علمية متقدمة 991 بلس). لذا فقد خصصنا هذا المقال للحديث تفصيلاً حول بعض المعلومات عن هذا التطبيق. بالإضافة إلى بعض المميزات الرائعة التي تتوفر فيه.

تنزيل آلة حاسبة علمية
تنزيل آلة حاسبة علمية

نبذة مختصرة حول تنزيل آلة حاسبة حديثة للموبايل

تحميل برنامج الآلة الحاسبة casio fx 95 للاندرويد إنه تطبيق آلة حاسبة يتيح لك حل جميع العمليات الحسابية التي قد تحتاجها في أي وقت. كما يوفر لك عشرات الأنواع من الآلات الحاسبة. كما أن هناك آلة حاسبة عادية أو عامة، وهي آلة حاسبة أساسية، وهي الآلة التي تتبادر إلى الذهن عندما نفكر في آلة حاسبة لأنها تؤدي جميع العمليات الحسابية العددية مثل الجمع والطرح لكن محول الوحدات. على سبيل المثال، قد يكون أكثر قليلاً مما قد تتوقعه من تطبيق بهذا الاسم يسمح لك بتحويل وحدات القياس للطول والسعة والوزن والحجم والوقت ودرجة الحرارة والضغط والسرعة وكمية البيانات.

كما يتضمن محول العملات أكثر من 90 نوعاً مختلفاً من العملات للاختيار من بينها. كما ستجد آلة متخصصة في حساب نسبة الخصم على المشتريات، حيث عليك فقط إدخال سعر المنتج ونسبة الخصم، للحصول على السعر المحدد الذي سيتعين عليك دفعه وحتى المبلغ الذي ستوفره.

بالإضافة إلى تنزيل اله حاسبه علميه 991 هناك حاسبات أخرى قد لا تحتاج إلى استخدامها كثيراً. ولكن يمكن أن تكون مفيدة جداً، مثل تلك التي تسمح لك بحساب مؤشر كتلة الجسم ومعدل الأيض الأساسي، وهي أداة لحساب استهلاك الوقود، وحتى أداة تحويل بين الوحدات المختلفة.

لذلك من المهم الحصول على آلة حاسبة علمية متقدمة 991 بلس فهي تطبيق آلة حاسبة بوظائف أكثر شمولاً من التطبيقات المماثلة الأخرى على أنظمة Android الأساسية. كما أنه يوفر لك الكثير من الميزات الرائعة إلى جانب تصميمه الأنيق. مما يجعله تطبيقاً مفيداً الحاسبة العلمية 300 es plus، 991 ex هي الآلة الحاسبة للطلاب وطلاب الهندسة تقدم الآلة الحاسبة 991 es plus ميزات قوية في الآلة الحاسبة 991 ex 300 ex الحقيقية. وهذا يجعل الآلة الحاسبة 991 ex المتقدمة هي الآلة الحاسبة الأكثر فائدة للكلية والمدرسة.

المحتويات التي يتضمنها تحميل تطبيق آلة حاسبة كاسيو fx 570

  • آلة حاسبة أساسية 300 es plus.
  • كذلك آلة حاسبة متقدمة 115 es plus.
  • بالإضافة إلى 991 مثل آلة حاسبة علمية.
  • أيضاً آلة حاسبة علمية 991 es plus.
  • فضلاً عن 84 Plus حاسبة الرسوم البيانية.

طريقة تنزيل آلة حاسبة علمية casio حديثة للموبايل APK

  1. في البداية قم بـ تنزيل آلة حاسبة سامسونج مجانا ( آلة حاسبة علمية متقدمة 991 بلس ) من اسفل المقال.
  2. ثم قم بالضغط علي المربع تنزيل آلة حاسبة سامسونج مجانا، واذا اردت التحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. أيضاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( آلة حاسبة علمية متقدمة 991 بلس ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. وأخيراً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( آلة حاسبة علمية متقدمة 991 بلس ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة تحميل برنامج الآلة الحاسبة casio fx 95 للاندرويد من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط تحميل الآلة الحاسبة casio من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا كان رابط تنزيل برنامج الالة الحاسبة به مشاكل فقم بالدخول علي جوجل بلاي. ثم البحث علي تطبيق ( آلة حاسبة علمية متقدمة 991 بلس ) وقم بتثبيته علي هاتفك.

ملاحظة : كافة روابط تحميل تنزيل آلة حاسبة علمية حديثة كاسيو casio fx 95 للاندرويد وللايفون متاحة أسفل كل شرح برنامج. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

مميزات تنزيل آلة حاسبة علمية casio حديثة للموبايل APK

  1. الحاسبة الأساسية 300 plus و 115 plus: تدعم وظائف الرياضيات الأساسية لوظائف الرياضيات المتقدمة النسبة المئوية، والقوى، والجذور، والمثلثية واللوغاريتمات.
  2. كذلك يدعم الكسر الحسابي 991 ex تحويل الكسر إلى مسائل عشرية ومختلطة وكسر.
  3. آلة حاسبة متقدمة 115 plus: تجمع بين آلة حاسبة فائقة وحساب علمي بسيط.
  4. كما أن هذه الآلة الحاسبة عبارة عن آلة حاسبة 991 ex متقدمة متعددة الوظائف مع جميع الميزات في تطبيق واحد مثل الجبر الخطي وحساب التفاضل والتكامل والأرقام المركبة.
  5. أيضاً تنتج الشاشة إحداثيات مستطيلة وقطبية ونقطية ومتجهة.
  6. 991 Plus الحاسبة العلمية: تتضمن حل المعادلات الذكية يستطيع حل المعادلات حل المعادلات التربيعية والتكعيبية وأنظمة المعادلات الآلة الحاسبة تحل أي كثير حدود تحتوي الآلة الحاسبة العلمية الذكية 991 ex على آلة حاسبة أسية تحتوي على حسابات علمية مثل المشتقات وحساب التفاضل والتكامل والجذر التربيعي والعوامل وحساب pi وحل المعادلات.
  7. ulator Scientific Calculator 991 ex: يدعم الحساب بأرقام لا نهائية، وعوامل أولية ، وأرقام عشوائية، ومجموعات، وتباديل ، و GCD و LCM هذه الآلة الحاسبة 991ex هي محاكاة هندسية حقيقية تتضمن الآلة الحاسبة العلمية 500es و 500ms و 300es plus و 991es plus تخطيط لوحة المفاتيح للآلة الحاسبة هو نفس تخطيط 300 es plus و 991 ex و es بالإضافة إلى الآلات الحاسبة.
  8. كذلك تدعم حاسبة الرسم البياني 84 Plus وظيفة الرسم البياني والوظيفة القطبية والبارامترية والضمنية 84 آلة حاسبة بالرسوم البيانية يمكنها رسم الظل والتتبع والمشتقة والجذر والصغرى والحد الأقصى إنه يحاكي جداول Accountant 83 و t1 84 و 84 plus.
  9. أيضاً توفر الآلة الحاسبة المدمجة 991 es plus آلة حاسبة قوية لحساب التكاملات والمشتقات والحساب.
  10. كما تتضمن هذه الآلة الحاسبة العلمية 991ex CAS (نظام الجبر الحاسوبي) ، والتي يمكنها إجراء العمليات الحسابية الرمزية.

خصائص تنزيل برنامج الالة الحاسبة العلمية

  1. محول وحدات: يدعم تنزيل آلة حاسبة سامسونج مجانا الطول والوزن والعرض والحجم والوقت ودرجة الحرارة والضغط والسرعة وكفاءة الطاقة وكمية البيانات يدعم تحويلات الوحدات المستخدمة بشكل شائع في الحياة اليومية.
  2. محول العملات : يدعم 135 عملة عالمية، بما في ذلك الدولار واليورو والين واليوان يتم حسابه تلقائيًا باستخدام سعر الصرف في الوقت الفعلي.
  3. حاسبة النسبة المئوية : يمكنك بسهولة حساب النسبة المئوية للزيادة أو النقصان يمكنك أيضًا حساب النسبة المئوية لرقم آخر.
  4. حاسبة الخصم : احصل على السعر المخفض بإدخال السعر الأصلي والسعر المخفض.
  5. كذلك حاسبة القرض :يمكنك حساب الفائدة الإجمالية والمدفوعات الإجمالية عن طريق إدخال أصل القرض وسعر الفائدة.
  6. حاسبة التاريخ : ميزة تحسب تاريخًا معينًا أو ذاكرة يجب تذكرها.
  7. أيضاً حاسبة الصحة : يمكنك قياس مؤشر كتلة الجسم (BMI) ومعدل الأيض الأساسي (BMR).
  8. تكلفة وقود السيارة حاسبة : يمكنك حساب تكاليف الوقود اللازمة للقيادة أو السفر أدخل المسافة واستهلاك الوقود للحصول على تكلفة الوقود.
  9. حاسبة كفاءة الطاقة : أدخل كمية الوقود المستخدمة للحصول على كفاءة الوقود.
  10. كما أن حاسبة المعدل التراكمي : يمكنك حساب المعدل التراكمي بشكل صحيح.
  11. حاسبة الإكرامية :سيتم احتساب مبلغ الإكرامية تلقائيًا إذا قمت بإدخال مبلغ الإكرامية والنسبة المئوية هناك ميزة لتجنب رسوم الإكرامية في الضرائب.
  12. حاسبة ضريبة المبيعات : الحصول على السعر الإجمالي عن طريق إدخال السعر الأصلي وسعر الضريبة.
  13. أيضاً حاسبة سعر الوحدة : أدخل السعر والكمية وستحصل على سعر الوحدةيمكنك مقارنة أسعار الوحدات للمنتجات المختلفة.
  14. تحويل التوقيت العالمي : أوقات التحويل إلى 400 مدينة أو أكثر حول العالم ينعكس التوقيت الصيفي أيضًا على هذه الحسابات.
  15. حاسبة التبويض : احسبي توقيت التبويض والخصوبة باستخدام الدورة الشهرية يمكنك أيضًا إنشاء ملاحظات حسب التاريخ.
  16. التحويل السداسي العشري : التحويل بين الأرقام السداسية العشرية والأرقام العشرية بكل سهولة وراحة.
  17. حساب التوفير : إذا أدخلت مبلغ الإيداع وسعر الفائدة والفترة ، فسيتم احتساب الفائدة بعد رصيد الضريبة ورصيد المدخرات النهائي.

    تنزيل آلة حاسبة كاسيو 95
    تنزيل آلة حاسبة كاسيو 95

معلومات من تنزيل آلة حاسبة علمية casio حديثة للموبايل APK

  • اسم التطبيق : آلة حاسبة علمية متقدمة 991 بلس.
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 6.0.0.179.
  • مساحه التطبيق : 14 ميجا.
  • عدد التحميلات للتطبيق : ١٠٬٠٠٠٬٠٠٠.
  • تقيم التطبيق : 4.2.
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل آلة حاسبة علمية حديثة كاسيو casio fx 95 للاندرويد وللايفون. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

شاهد أيضاً :

  1.  برنامج محاسبة مجاني لوجه الله
  2. برنامج يقيس الطو
  3. تنزيل برنامج قياس ضغط الدم حقيقي بالبصمة مجانا
  4. برنامج تقسيم الميراث الشرعي
  5. برنامج حساب الحمل بالاسابيع بالعربي

تنزيل آلة حاسبة كاسيو 95 casio حديثة للموبايل APK

اضغط هنا للتحميل

تنزيل آلة حاسبة علمية casio حديثة للموبايل APK

اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير

تنصل: روابط تحميل تنزيل آلة حاسبة علمية حديثة كاسيو casio fx 95 للاندرويد وللايفون. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.