تحميل لعبة جراني Granny 2 APK مهكرة للاندرويد والكمبيوتر اخر اصدار 2024 من ميديا فاير. هي لعبة رعب مفزعة حيث يكون عليك الهروب من بيت الجدة بدون أن تسمعك. وهي لعبة بحجم صغير جداً وبرابط مباشر سريع التنزيل، ومنها تستطيع الاستمتاع بأفضل وأروع ألعاب الرعب والذكاء الفريدة التي طورتها developer. وهي من أفضل الألعاب التي تم إصدارها مؤخراً لنظام Android وأنظمة iPhone. حيث أن تحميل لعبة الرعب جراني granny مهكرة للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية.

غالبا ما يحصل جميع مشجعي أفلام الرعب على نوع من العشق والترتيب الموجود لكافة أفلام هوليوود. حسنا، إذا كنت تستطيع تجربة هذا التهديد والرعب في لعبة. تحميل لعبة الرعب جراني granny مهكرة للكمبيوتر والموبايل, وهي لعبة أندرويد حيث يمكنك تجربة كل هذا. اسم اللعبة هو جراني granny, وهي لعبة جوال فيديو رعب. حيث يتعين على المستخدمين أن يلعبوا بذكاء للغاية من أجل الهروب. تم تطويرها من قبل المطورين التي هي شركة مطور ألعاب فيديو سويدية.

كما أن هذه اللعبة متوافقة مع جميع هواتف أندرويد الحالية، وإصدارت أجهزة iOS وإصدار الكمبيوتر الشخصي أيضاً. بحيث يمكنك الحصول على كل المتعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضاً.

 لعبة الرعب جراني 2 granny مهكرة للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير
تنزيل وتحميل لعبة الرعب جراني 2 granny مهكرة للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير

قصة لعبة الرعب جراني granny للكمبيوتر

سيتم حبس اللاعب في منزل قديم لا يتعرف عليه ولم يكن هناك من قبل. سيكون هناك شبح جدة يبحث عنك ولديك استكشاف المنزل والعثور على عناصر مختلفة تساعدك على الهروب من المنزل المسكون. سوف تواجه خمسة أيام للهروب من هذا المنزل لبقائك. سيكون هناك الكثير من الصعوبات والتحديات التي ستأتي في طريقك أثناء توضيح المنزل وفي بعض الأحيان سيتعين عليك الاختباء من الجدة. ستكون مهمتك الرئيسية مختبئة من الجدة والخروج من هذا المنزل.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل لعبة الرعب جراني 2 granny مهكرة للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق عرب شير. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال. حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

خصائص تحميل لعبة الرعب جراني 2 granny مهكرة

  • رسومات مذهلة – تأتي اللعبة مع رسومات مذهلة ستضيف الكثير من المرح لك أثناء اللعب. سوف تواجه تجربة حقيقية مثل لعب اللعبة.
  • أسلحة وأدوات مختلفة – سيتعين عليك العثور على أدوات وأسلحة مختلفة ستساعدك في جميع أنحاء اللعبة. ستكون هناك بعض الأدوات التي ستساعدك على الهروب من ذلك المنزل، وسوف تكون هناك بعض الأسلحة لمهاجمة الجدة لمنعها لفترة من الوقت.
  • بالإضافة إلى وجود مستويات مختلفة – هناك مجموع خمس مستويات مختلفة من الصعوبة الموجودة في اللعبة. هذه المستويات هي ممارسة وسهلة وطبيعية وصعبة ومتطرفة. سوف تمر هذه المراحل والمزيد من الصعوبات التي ستواجهها، كلما زادت المكافأة.
  • عليك فقط الاحتفاظ بهذا الشيء في الاعتبار أن الجدة هي مراقبة لك في كل مرة ويجب عليك الاختباء منها. ستكون هناك العديد من الأماكن المختلفة التي يتم توفيرها هناك وكأنك يمكن أن تخفي داخل خزانة الملابس أو تحت السرير. مجرد العثور على مكان آمن لك وحماية نفسك.
  • أيضاً هذه اللعبة ستأخذك في مغامرة نهائية. إذا كنت تجرأ بما يكفي لتحمل مخاطر أن تكون في هذا المنزل ومواجهة هذه المشكلة، فانتقلون إلى تنزيل هذه اللعبة وابدأ اللعب.

     لعبة الرعب جراني 2 granny مهكرة للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير
    لعبة الرعب جراني 2 granny مهكرة للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير

شاهد أيضاً: تحميل العاب شاحنات نقل البضائع

أهم العناصر داخل لعبه جراني الجزء الثاني

  • المنزل: يتميز المنزل الذي سوف تكون بداخلة مع بداية اللعب بطريق الخطأ بوجود الكثير من الغرف فيه. فمعظم الغرف الموجودة في المنزل تكون مظلمة، بالإضافة إلى وجود الكثير من الأثاث مثل المنضدة، بالإضافة إلى غير ذلك من الأثاث داخل المنزل والذي يكون أثاث قديم نوعًا ما.
  • الشخصيات: لا توجد الكثير من الشخصيات داخل هذه النسخة سوى البطل الذي تقوم بدوره والجدة الشريرة المخيفة وزوجها الذين يحاولون التخلص منك. وهذا يجعل هناك المزيد من الفرص والمساحات من أجل الوصول إلى الفرار الآمن دون أن يتم الإمساك بعك من قبل الجدة.
  • الرعب: سوف يكون أمامك الكثير من الأمور التى سوف تتسبب فى أن تصل إلى نقطة مثيرة جداً بعد تحميل لعبة جراني للكمبيوتر. تلك النقطة هى قمة الرعب بإعتبار اللعبة ضمن تحميل العاب رعب الممتعة. وهى فى الأساس تعد الهدف الأوحد من اللعبة، وعليك التخلص منه من خلال النجاح فى الهدف.
  • أدوات التحكم: تتوفر على الكمبيوتر والموبايل، ولكن نبين لكم الأن أننا أمام النسخة المطورة لكى يتم إستخدامها على الحاسوب دون الحاجة إلى تنزيل محاكي، ويتم إستخدام الماوس ولوحة المفاتيح من أجل التحكم في اللاعب.

مميزات تحميل لعبة جراني الجزء 2

  1. تتميز لعبة جراني للجوال مجاناً بوجود الكثير من الألغاز الممتعة وأحداث الرعب.
  2. كذلك الجرافيك في اللعبة مناسب ودقته عالية.
  3. أيضا تتميز لعبه جراني مجانيه بوجود المؤثرات الصوتية التي تضيف طابع حماس للعبة.
  4. كما تضم لعبة جراني بالعربي أحداث رائعة كلها تدور في أجواء مظلمة.
  5. تحميل لعبة جراني للكمبيوتر بدون محاكى خفيفة ولا تحتاج إلى إمكانيات عالية للكمبيوتر.

تحميل لعبة الرعب granny للكمبيوتر وللموبايل من ميديا فاير

تنزيل وتحميل لعبة جراني 2 granny, تم تطوير اللعبة لتعمل على أجهزة اندرويد وIOS. ولايوجد نسخة رسمية من اللعبة تدعم نظام التشغيل ويندوز. ولكن تستطيع تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر بواسطة محاكي بلوستاك. وهو ما يتيح لك الاستمتاع باللعبة على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب. حيث يمكنك التحكم الكامل والأسهل وهناك الشاشة الأكبر. كل ما عليك القيام به, هو تحميل لعبة جراني 2 من الرابط المباشر أسفل المقال. ومن ثم تنصيبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

علاة على ما سبق، أنه من خلال تحميل لعبة جراني للكمبيوتر برابط مباشر سوف تحصل علي وقت ممتع ورائع, وممتازة. حيث تأخذك لعبة جراني للكمبيوتر, بدورها إلى مغامرات مرعبة تحتاج إلى ثبات انفعالي. ولا سيما أنك ستجد العديد من الأمور التي تحدث بشكل مفاجئ. وهو الأمر الذي يربك اللاعبين نوعا ما. لذلك عليك أن تكون علي درجة كبيرة من اليقظة والتركيز, ولا تبالغ فى الخوف. في النهاية لعبة جراني هي لعبة فيديو لا أكثر. بالاضافة إلى أنه يمكنك تحميل لعبة الرعب granny للكمبيوتر مجانا دون اتمام أي عملية دفع.

روابط تنزيل وتحميل لعبة الرعب جراني 2 granny مهكرة

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة الرعب جراني 2 granny مهكرة للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

تحميل لعبة جراني 2 للاندرويد

تحميل جراني 

تنزيل محاكي بلوستاك

تنصل: روابط تنزيل وتحميل لعبة الرعب جراني 2 granny مهكرة للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.