تحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد للاندرويد مجانا 2022 Download FingerPrint Lock

تنزيل برنامج قفل الشاشة والتطبيقات

تنزيل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد مجاناً

تحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلا وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

مقالنا لهذا اليوم يجسد نظام الحماية لأجهزة الموبايل الخاصة بكم، لا سيما الأجهزة التي لا تحتوي في نظامها على وسائل حماية فعالة تردع المتطفليين والفضوليين من الاطلاع على ما هو داخل أجهزتنا المحمولة. حيث جميعنا في الوقت الحالي يعتبر الجوال بالنسبة له مصدر تخزين وحفظ وتوثيق لأهم لقطات حياته وخصوصيته. لذلك سوف نتكلم اليوم حول تحميل برنامج قفل الشاشة بالبصمة للأندرويد مجانا.

نبذة مختصرة من المعلومات حول تحميل برنامج قفل الشاشة

بصمة اليد:-

من منا يجهل حجم الفضوليين والمتطفليين الذين يتواجدون في كافة في كل مكان وزمان. ومع الثورة الهائلة التي طالت قطاع الأجهزة الذكية في الآونة الماضية أضحى الموبايل يتضمن على جميع البيانات الشخصية وغير الشخصية للمستخدمين. ويدخل ضمن ذلك الصور والفيديوهات الخاصة والحسابات والبيانات البنكية ومعلومات ومستندات لا يرغب صاحب الهاتف في أن يطلع عليها أي شخص سواه. ولذلك هناك طرق مبتكرة لتوفير حماية مدمجة في النظام نفسه تتيح للشخص إمكانية تشفير بياناته على الهاتف. فعلى سبيل المثال، تستطيع قفل الشاشة والتطبيقات من خلال كلمة مرور قوية تكون من إنشائك وصنعك، ولكن هذه الوسيلة بالرغم من أنها قد تكون قوية للغاية في كثير من الأحيان إلا أن مشكلتها الوحيدة هي أنك قد تضطر لإدخال كلمة المرور في كل مرة تدخل فيها على هاتفك يعتبر أمراً مملاً للغاية لا سيما مع وجود كلمات المرور الطويلة والمتنوعة.
لذلك قد يفضل الكثير إنشاء نقش أو نمط حماية للشاشة الرئيسية كبديل لكلمة المرور فهي وسيلة سهلة وبسيطة جداً وتتيح حماية مقبولة نوعاً. ولكن بعد أن طورت وحدثت بعض شركات صناعة الهواتف نظام البصمة والذي يمكنك من الدخول إلي الهاتف بشرط وضع إصبعك علي المكان المخصص للبصمة في الهاتف والذي بدوره يقوم بالتعرف على البصمة ومطابقتها مع البصمة المسجلة لديه مسبقاً. وفي الحقيقة هذه التقنية هي تقنية في قمة الروعة ولن تجد حماية أكثر شمولية وإتقاناً منها وكلنا يتمني أن تكون لديه مثلها في هاتفه إذا كنت تحتاج إلى تفعيل هذه الميزة في هاتفك الذكي فتابع القراءة بدقة.



ما هو تطبيق بصمة قفل الشاشة Fingerprint Lock Screen

شاشات الهواتف الذكية حساسة بشكل كبير للحرارة وقد إستغل هذه الميزة مطوروا التطبيقات وعمدوا إلى صناعة تطبيق أو برنامج تستطيع من خلاله تشغيل البصمة علي أي هاتف بطريقة سهلة عن طريق تنزيل وتحميل تطبيق صغير الحجم يقوم بهذا الإنجاز. واحد من أشهر هذه التطبيقات المتخصصة في هذا المجال هو تطبيق فنجر برنت لوك سكرين. وهو عبارة عن برنامج يستطيع تحليل الشاشة الخاصة بهاتفك لتحديد أكثر الأماكن الحساسة بها لتسجيل بصمة إصبعك ومن ثم تسجيلها وتعيينها لتكون بديلاً رائعاً يغنينا عن نظام التشفير التقليدي.

بصمة قفل الشاشة Fingerprint Lock Screen هو تطبيق يساعدك على فتح هاتفك المحمول من خلال محاكاة لمسح بصمات أصابعك. رسومات بصمات الأصابع مذهلة للغاية والمسح رائع جداً مما يجعل هذا التطبيق أكثر احترافية. كذلك يوجد أكثر من عشرة خلفيات رائعة يتم توفيرها لفك تشفير شاشتك. يمكنك فتح القفل بكلمة المرور عند مسح بصمات أصابعك. ستوفر شاشة التأمين مزيداً من الأمان عند إعداد كلمة المرور.

برنامج بصمة الإصبع حقيقي, أفضل تطبيق - بصمة, تنزيل برنامج البصمة الاصلي, برنامج بصمة الكاميرا, تنزيل برنامج بصمة الوجه, تحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد, افضل برنامج قفل الهاتف بالبصمة, برنامج البصمة السرية للاندرويد APK,
تنزيل برنامج قفل الشاشة والتطبيقات

 ملاحظة: رابط تحميل برنامج قفل الشاشة بالبصمة للأندرويد برابط مباشر تجده في أسفل المقال، ولكن ننصحكم بقراءة المقال بأكمله لتعم الفائدة.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

تنزيل Fingerprint Lock Screen PRANK للأندرويد مجاناً:-

برنامج FingerPrint Lock Screen نال شهرة واسعة بسبب النجاح الواسع الذي حققه على جوجل بلاي لا سيما بعد إصدار النسخة الأخيرة بمدة وجيزة جداً. والسبب في ذلك يعود إلى قدرته العالية في توفير الحماية الكاملة والشاملة للمستخدمين من خلال تمكينهم من حفظ سرية بياناتهم على هواتفهم بإسلوب تقني وإحترافي غير قابل للإختراق مطلقاً. حيث مع برنامج فنجر برنت لوك سكرين لا داعي للتفكير أو القلق من فقدان هاتفك أو سرقته ففي حال فقده أو سرقته منك فلن يتمكن أي شخص من الوصول إلي بياناتك مهما كانت خبرته. فمن المعروف أن “قفل الهاتف بالبصمة” من أفضل وأكثر طرق التشفير أماناً.
يتيح تطبيق قفل الشاشة والتطبيقات بالبصمة أساليب متعددة للقفل حيث تستطيع علي سبيل المثال قفل الشاشة بالكامل. بحيث لا يستطيع أي شخص أن يفتح هاتفك. كذلك تستطيع قفل تطبيق أو مجلد داخل هاتفك بذاته وترك باقي التطبيقات والمجلدات بما فيها الشاشة الرئيسية مفتوحة ومتاحة للإستخدام بدون الحاجة لإدخال البصمة. وهذه الطريقة قد تكون مفيدة في حال كنت تريد قفل الصور أو الفيديوهات الخاصة مثلاً أو برامج المحادثات مثل واتساب, وفيس بوك ماسنجر. وفيما يلي شرح سريع لأخر تحديث من “برنامج القفل بالبصمة للأندرويد” يتضمن المميزات وأهم التحديثات.



تنزيل برنامج قفل الشاشة

إذن يمكن أن يعمل قفل بصمة الإصبع لأغراض متعددة في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. والأهم هو القفل العادي لهاتفك الذكي وقفل / إلغاء قفل التطبيقات الفردية. وبصرف النظر عن ذلك، يمكن أن يساعدك أيضاً في النقر على الصور من كاميرا الهاتف حيث يتعين على المستخدم فقط النقر على بصمة الإصبع ماسح ضوئي بدلاً من الشاشة التي يسهل استخدامها للغاية للهواتف الذكية كبيرة الحجم أثناء النقر على صور السيلفي.

يتوفر الوصول إلى تحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد بنقرة واحدة أيضاً في بعض الهواتف التي يقوم فيها المستخدم بتعيين بصمات أصابع مختلفة لتطبيقات مختلفة. كما ويمكن لمجرد النقر بإصبع معين على ماسح بصمات الأصابع فتح التطبيق المطلوب لك بشكل مشابه لميزة الإيماءات.

برنامج بصمة الإصبع حقيقي, أفضل تطبيق - بصمة, تنزيل برنامج البصمة الاصلي, برنامج بصمة الكاميرا, تنزيل برنامج بصمة الوجه, تحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد, افضل برنامج قفل الهاتف بالبصمة, برنامج البصمة السرية للاندرويد APK,
برنامج بصمة الإصبع حقيقي, أفضل تطبيق – بصمة, تنزيل برنامج البصمة الاصلي

أهم وظائف تطبيق بصمة قفل الشاشة للاندرويد Fingerprint Lock Screen APK

  1. جهاز مسح بصمات الأصابع مع رسومات مذهلة.
  2. بالإضافة إلى توفير 10 خلفيات رائعة ورائعة والمزيد.
  3. كما يمكن عرض الساعة الرقمية وتاريخ الشهر والوقت.
  4. فضلا عن استخدم كلمة المرور لقفل الشاشة.
  5. علاوة على أن تحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد يوفر حماية عالية، ويمنع تسجيل الدخول في هاتفك المحمول.
  6. كما يمكن للمستخدم تغيير خلفية شاشة القفل.
  7. أيضاً عرض الشاشة الرئيسية للهاتف المحمول كمعلومات: الإنترنت وواي فاي والبطارية .
  8. كذلك يمنح تحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد العديد من الخلفيات للاختيار، حيث يمكنك تحديد خلفية من المعرض.
  9. كما يمكن توفير الذاكرة والبطارية، سهل الاستخدام، تصميم جميل.
  10. كذلك يدعم 60 لغة وأكثر.
  11. تعمل بشكل جيد على الهاتف أو الجهاز اللوحي.

ومع هذه الميزات الرائعة يمكنك الاستمتاع بشاشة قفل بصمات الأصابع الرائعة هذه، فهي آمنة ومجانية.

برنامج بصمة الإصبع حقيقي, أفضل تطبيق - بصمة, تنزيل برنامج البصمة الاصلي, برنامج بصمة الكاميرا, تنزيل برنامج بصمة الوجه, تحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد, افضل برنامج قفل الهاتف بالبصمة, برنامج البصمة السرية للاندرويد APK,
افضل برنامج قفل الهاتف بالبصمة, برنامج البصمة السرية للاندرويد APK,

برنامج البصمة السرية للاندرويد APK

أهم مميزات برنامج قفل الهاتف ببصمة الاصبع:-

  • تعدد أنماط الحماية: يتيح برنامج قارئ البصمة للأندرويد مجموعة من أشكال الحماية. بحيث يهدف من خلالها إلى تحقيق السرية والأمان والخصوصية التامة بعيداً عن تطفل الآخرين وحفاظاً على بياناتك أياً كان نوعها. وهو ما جعل البرنامج يتغلب علي الكثير من التطبيقات الأخرى التي تعمل في نفس المجال.
  • حماية هاتفك: يساندك تطبيق البصمة السرية في تحقيق الحماية لهاتفك بشكل كامل سواء من عبث الإصدقاء والمتطفلين والأطفال. الأمر الذي يدخل إلى شعورك الراحة والطمأنينة على هاتفك وسرية بياناتك.
  • سهولة الإستخدام: البرنامج في غاية السهولة لا سيما مع دعمه للعديد من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية التي يسهل علي المستخدمين في الوطن العربي معها التعامل مع البرنامج ببساطة أكثر. بالإضافة إلي الواجهة الجديدة المصممة بطريقة إحترافية لإتاحة تجربة فريدة ومميزة للمستخدمين من شتى الشرائح.




  • البرنامج متاح لأكثر من نظام: متاح من التطبيق إصدارات متعددة تتوافق وتدعم كافة شرائح الهواتف التي توجد بها خاصية اللمس. حيث تستطيع تحميل تطبيق البصمة لأجهزة سامسونج وسوني وال جي وهواوي ولينوفو وللأيفون والأيباد والعديد من الهواتف الأخرى مثل البلاك بيري.
  • تصوير السارق: يتيح البرنامج إمكانية رائعة وفريدة من نوعها وهي من خلال فتح الكاميرا الأمامية للجهاز عندما يقوم أي شخص بمحاولة إدخال البصمة بطريقة خاطئة ومتكررة. أو عند محاولة الشخص العبث بهاتفك فتقوم الكاميرا بتصويره وإرسال الصورة للبريد الإلكتروني الخاص بك الذي قمت بتسجيله من قبل.

أخيراً كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج قفل الشاشة بالبصمة FingerPrint Lock Screen للأندرويد أخر إصدار عربي كامل برابط مباشر مجاناً. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

برنامج بصمة الإصبع حقيقي, أفضل تطبيق - بصمة, تنزيل برنامج البصمة الاصلي, برنامج بصمة الكاميرا, تنزيل برنامج بصمة الوجه, تحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد, افضل برنامج قفل الهاتف بالبصمة, برنامج البصمة السرية للاندرويد APK, تحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد

معلومات عن ملف تحميل برنامج قارئ البصمة للأندرويد مجاناً:-

  • إسم البرنامج : FingerPrint Lock Screen.
  • الشركة المطورة : InfoWork Tech‏.
  • حجم البرنامج : 5.0 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Android.
  • رقم الاصدار : V 3.6.
  • القسم : برامج وتطبيقات.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 13 يوليو 2022.

تنزيل وتحميل برنامج بصمة قفل الشاشة بصمة اليد مجاناً FingerPrint Lock Screen:-

برامج مشابهة للكمبيوتر:

تحميل برنامج نود 32 انتي فايروس 2022 كامل مجاناً Download Nod Antivirus

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد مجانا برابط مباشر المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى