تحميل برنامج 365 score بدون اعلانات للكمبيوتر وللموبايل 2023

تنزيل تطبيق 365 score بدون اعلانات

تنزيل تطبيق 365 score بدون اعلانات

تحميل برنامج 365 score بدون اعلانات للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فاهلا وسهلا بكم اصدقاء وزوار موقع ان مكس للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية.

تحميل برنامج 365 score لكل عشاق الرياضة بمختلف أنواعها. حيث مع تطبيق 365 score بدون اعلانات ستصلك نتائج مباريات اليوم وأخبار الرياضة والأحداث الرياضية وقت حدوثها. كما يمكنك الاستمتاع بأهداف كرة القدم وملخص المباريات ومتابعة المجريات الكروية وكأنك تعيش أجواء المباراة لحظة بلحظة.
بعد الحصول على برنامج 365scores ستكون رياضتك المفضلة بين يديك، ويمكنك اختيار ما تريد (كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد، كرة الطائرة، كرة القدم الأمريكية، التنس، الهوكي، البيسبول، الكريكت، الركبي). بالإضافة إلى الحصول على تجربة تخصيص أكثر من رائعة، واختيار فريقك المفضل والبطولة المفضلة من بين البطولات العالمية والأندية التي تود متابعتها لتصلك الإشعارات الدائمة بالأخبار وفيديوهات الأهداف.

يمكنك مع برنامج 365scores أن تكن أول من يعرف نتائج المباريات مباشرة وأخبار الرياضة وقت حدوثها. إن كنت مشغولاً عن مشاهدة المباراة فلا تدع الأحداث تفوتك. كما ان تطبيق 365 Scores حائز على جائزة أفضل تطبيق رياضي في العالم العربي له تقييم ممتاز على منصتي Android وIOS.

 تطبيق 365 score بدون اعلانات
تطبيق 365 score بدون اعلانات

مميزات تحميل برنامج 365 score بدون اعلانات

  • تطبيق 365 Scores سريع وخفيف وسهل في التعامل فهو أفضل تطبيق رياضي.
  • بالإضافة إلى التغطية المباشرة لكافة البطولات العالمية والأندية والمباريات وأيضا المنتخبات، بإمكانك الاطلاع على تشكيلات الفرق وقوائمها.
  • كذلك متابعة جدول الدوري وترتيب الفرق واهم الإحصائيات وبيانات اللاعبين وأخبار الانتقالات.
  • تعرف على مواعيد المباريات منذ بداية الموسم لنهايته باليوم والساعة، والقنوات الناقلة للمباريات وأيضا مواعيد مباريات اليوم نتائج مباشرة.
  • كما أن برنامج 365Scores يحتوي على العديد من الفيديوهات لملخص المباراة والأهداف.
  • ايضا يمكنك تخصيص التنبيهات كـ متابعة الأهداف فقط أو النتائج فقط أو الكروت الحمراء على سبيل المثال.
  • بالإضافة إلى إمكانية الدردشة المباشرة من خلال التطبيق مع الأصدقاء والتشجيع وتبادل الآراء حول المباراة.
  • كذلك مشاركة الأخبار والأهداف والملخصات والأحداث الرياضية مع الأصدقاء.
  • كما يمكن متابعة أخبار الفرق من الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي Facebook – Twitter.
  • للتطبيق موقع رسمي به كافة الامتيازات ويوجد أداة تعمل على متصفح Google Chrome يمكن تنزيلها للكمبيوتر بدلاً من تطبيق الهاتف.
  • أيضا دعم 29 لغة حول العالم من بينهم اللغة العربية، واجهة عربية بالكامل ومظهر ممتاز للتطبيق مع إمكانية تغير ألـ Theme.
  • فريق تطوير وراء التطبيق يعمل جاهداً لتحسينات مستمرة مع كل إصدار ستجد شيء جديد ومميز.

تنزيل تطبيق 365 score بدون اعلانات للكمبيوتر

يمكنك الحصول على تطبيق 365 score بدون اعلانات للكمبيوتر من خلال إحدى محاكيات الأندرويد الرائعة، وننصحك بمحاكي بلوستاك.

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج 365 score بدون اعلانات للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2022 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً المزيد من الروابط ذات الصلة:

تحميل تطبيق ٣٦٥ سكور لمتابعة أخبار كرة القدم

يعتبر تطبيق متابعة أخبار الرياضة  ٣٦٥ سكور من بين أفضل التطبيقات التي تتيح لك المتابعة الاندية لجميع أحداث ومستجدات الساحة الرياضية والكروية والمشاهدة المباشرة لمباريات كرة القدم. حيث يقوم التطبيق 365 سكور بعرض ملخصات للمباريات التي أجريت بالفيديو مع التعليق العربي. بالاضافة الى تغطية الدوريات العربية و مع اتاحة متابعة الأحداث أولاً بأول وبصفة مباشرة. بالإضافة إلى خاصية مشاهدة الأهداف، فبرنامج  365 سكور المخصص للهواتف الذكية التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد يغطي جميع نشاطات الساحرة المستديرة و اللعبة الأكثر شهرة في العالم “كرة القدم” كالبطولات العربية والاجنبية، مع دعم كلي إلى اللغة العربية.

تحميل تطبيق 365 scores
تحميل تطبيق 365 scores

معلومات تحميل برنامج 365 score بدون اعلانات للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2022

  • الموقع الرسمي: Homepage.
  • متوافق مع: Android – iOS.
  • الترخيص: مجاني.

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل برنامج 365 score بدون اعلانات للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2022. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

معلومات تحميل تطبيق 365 لمعرفة نتائج المباريات مجانا  

اسم التطبيق 365Scores
كذلك المطور 365Scores
كما أن التطبيق يدعم اندرويد وايفون
كذلك حجم التطبيق 17 MB
متطلبات التشغيل متفاوتة
الترخيص مجاني
أيضاً اللغة المتوفرة متعدد اللغات
كذلك اخر تحديث 26 نوفمبر 2022

روابط تحميل برنامج 365 score بدون اعلانات للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2022

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج 365 score بدون اعلانات للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى