تطبيق Amerigo لتنزيل الفيديوهات للايفون

تحميل تطبيق amerigo file manager للايفون لتنزيل الفيديوهات 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي تكون موضع بحث من قبل الأشخاص من حول العالم.

amerigo file manager يعتبر واحد من أفضل التطبيقات لمساعدة المستخدمين على إدارة المستندات من خلال العديد من الخدمات السحابية. حيث إن هذا التطبيق يسمى Amerigo. باستخدام هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين إدارة مستنداتهم جيداً على أي متصفح عند تخزينها في السحابة. نتيجة لذلك، يمكن للمستخدمين إخلاء مساحة على أجهزتهم. استخدم التطبيق في أي وقت وفي أي مكان، فقط اتصال بالإنترنت.

كما يقوم AmeriGo File Manager بتنزيل أي مقطع فيديو من أي جزء من الإنترنت بنقرة واحدة. حيث إن Amerigo هو متصفح متقدم مع File Manager و Automatic Downloader، والذي يسمح لك بربط خدمات سحابية متعددة وحسابات متعددة، للوصول إلى الوسائط المتعددة وتشغيلها في أي وقت وفي أي مكان.

تطبيق Amerigo File Manager
تطبيق Amerigo File Manager للايفون

تحميل تطبيق Amerigo File Manager للايفون 2023

إنه التطبيق الوحيد الذي يسمح بربط سحابة متعددة (DropBox و Google Drive و OneDrive و iCloud Files) ويوفر تكامل تطبيق ملفات iOS للتنزيل والتحميل إلى أي سحابة من أي تطبيق. و على سبيل المثال، إذا تلقيت بريداً إلكترونياً، يمكنك حفظ مرفقات البريد الإلكتروني مباشرةً في أحد السحابة المرتبطة في Amerigo  ببساطة اختيار “حفظ في الملفات” في ورقة الإجراءات.

كما يقوم تطبيق AmeriGo بتنزيل أي مقطع فيديو من أي جزء من الإنترنت بنقرة واحدة فقط. اسمح بتشغيل الفيديو باستخدام المتصفح المدمج في التطبيق. ثم سيطلب منك موجه ما إذا كنت تريد تنزيل محتوى الفيديو. اضغط على علامة التجزئة الخضراء ، وستكون على ما يرام.

Amerigo File Manager، تطبيق مجاني لأجهزة Android و iPhone (iOS)، هو مدير يسمح لك بتنظيم جميع مستندات الهاتف المحمول للمستخدم والخدمات السحابية في مكان واحد. بهذه الطريقة، من الممكن الوصول إلى جميع الملفات من Google Drive و iCloud و OneDrive من بين أمور أخرى، بسهولة وسرعة، وحتى تنظيمها في مجلدات مخصصة.

يمكنك الاتصال بمزود خدمة سحابية عبر Amerigo. أو، من هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين إعداد حسابات متعددة على نفس مزود الخدمة السحابية. ليس ذلك فحسب ، فهو أفضل متصفح بحث ، ويمكنك العثور على مستندات مهمة من التطبيق والمسؤول المحلي.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل تطبيق amerigo file manager للايفون لتنزيل الفيديوهات 2023 متاحة في نهاية الشرح. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

مميزات تطبيق Amerigo اخر تحديث للايفون

  • تكامل تطبيق iOS 11 Files لجميع السحابات المرتبطة بالتطبيق في وضع القراءة والكتابة.
  • كذلك فهرسة Spotlight لجميع المحتويات في التطبيق.
  • التكامل مع خدمات Dropbox و GDrive و OneDrive و iCloud لتخزين الملفات عن بُعد.
  • كما ابحث بين جميع المحتويات في التطبيق وفي المخازن السحابية المرتبطة بفضل البحث المتقدم.
  • أيضاً ضغط (zip) وإلغاء ضغط (zip & rar) لأي ملف.
  • محرر PDF مع التعليق التوضيحي والكتابة اليدوية.
  • بالإضافة إلى تقديم الدعم لجميع ملفات Microsoft Office.
  • الإدارة المتزامنة لحسابات السحابة المتعددة وإدارة المجلدات المشتركة مع مستخدمين آخرين.
  • كذلك تحسين إدارة الإشارات المرجعية والتاريخ.
  • الإكمال التلقائي لعنوان URL واقتراحات البحث.
  • أيضاً شريط بحث سريع، وبحث محسن داخل جميع الملفات السحابية والمحلية.
  • فضلا عن أرشفة الملفات مع قدرات المجلدات والمجلدات الفرعية.
  • PIN لإخفاء المجلدات المختارة.
  • أيضاً تصفح سريع للإنترنت بعلامات تبويب متعددة.
  • وضع التصفح الخاص.

    تحميل Amerigo File Manager
    تحميل Amerigo File Manager

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

خصائص amerigo file manager للايفون

  1. سيقوم التطبيق تلقائياً بحفظ عمليات البحث عند البحث في المتصفح من خلال هذا التطبيق ؛ يمكنك أيضاً حفظ المفضلة وحذفها إذا كنت تريد ذلك.
  2. كما يمكنك استخدام هذا التطبيق كمكان لإرسال واستلام جميع المستندات. يمكن أن يكون أي تطبيق مكانًا لإرسال المستندات واستلامها من خلال هذا التطبيق.
  3. أيضاً يمكن للمستخدمين الاتصال بأي من مزودي الخدمات السحابية المشهورين في جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن مدى شهرتهم.
  4. هذا تطبيق يمكن أن يساعدك في العثور على العديد من المستندات المهمة من الملفات المحلية وموفري الخدمات المدارة عبر السحابة ، والبحث دون عناء.
  5. إدارة مستندات قوية وأنيقة مع العديد من التخطيطات المختلفة، كما يمكنك الترتيب حسب رغبتك بأسماء فئات مختلفة.

الخلاصة حول amerigo file manager

يمكن القول أن هذا تطبيق جيد يسمح لك بحفظ المستندات والبحث فيها عندما يكون لديه مدير ملفات مستندات قوي وأنيق. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التخطيطات ، مثل الشبكات أو القوائم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا فرزها حسب فئة الأسماء التي قدمتها.

وأخيراً كنا أمام شرح مفصل حول مزايا وأداوات واستخدام وتحميل تطبيق amerigo file manager للايفون لتنزيل الفيديوهات 2023. إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي استفسار فيمكنك الاستفسار من خلال التعليقات وسنجيب عليك في أسرع وقت، كما يمكنك الإطلاع على مزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

تحميل تطبيق Amerigo File Manager الآن على جهازك

رابط التحميل

تنصل: روابط تحميل تطبيق amerigo file manager للايفون لتنزيل الفيديوهات 2023 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.