تحميل تطبيق aniyomi لمشاهدة الانمي مترجم و المانجا 2022 مجانا

تنزيل برنامج aniyomi لمشاهدة الانمي مترجم و المانجا 2022 مجانا

تحميل تطبيق aniyomi لمشاهدة الانمي مترجم و المانجا 2022 مجانا، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

برنامج aniyomi يعتبر من أشهر التطبيقات المتاحة في الوقت الحالي، والتي تقوم بترجمة المحتوى الخاص بالأنمي على أجهزة الأندرويد. كما أنه يعتبر أحد أفضل التطبيقات المتاحة على الساحة حالياً فيما يتعلق بعرض أفلام ومسلسلات الانمي والمانجا الجديدة والقديمة.

‎كذلك يمكن من خلال تحميل تطبيق aniyomi معرفة الأنميات الجديدة، التي تنزل والاستمتاع بأكبر مجموعة من الرسوم المتحركة في العالم. كذلك شاهد أكثر من 300 مسلسل، من المواسم السابقة إلى الحلقات الجديدة التي وصلت للتو من اليابان.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل تطبيق aniyomi لمشاهدة الانمي مترجم و المانجا 2022 مجانا. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تنزيل برنامج aniyomi
تنزيل برنامج aniyomi

مميزات تطبيق aniyomi اخر اصدار بدون حجب

تطبيق aniyomi يحتوي على العديد من المميزات التي لا توجد في العديد من البرامج أو التطبيقات الأخرى. وقد حصل هذا التطبيق على الكثير من التقييمات الجيدة التي جعلته يكون واحد من أفضل تطبيقات الانمي.

كما أن التطبيق يتيح لك التمتع بمشاهدة حلقات, وافلام الانمي بصورة مباشرة وبخصائص رائعة على أيفون و أيباد الخاص بك. حيث يوفر لك قائمة من الانميات بصورة مرتبة ومحدثة يومياً بكل ما هو جديد. بالإضافة إلى القائمة المفضلة الخاصة بالعضو التي تتيح لك ترتيب جميع ما يعجبك في قائمة منفصلة مع إمكانية اختيار الجودة للمشاهدة.

من ميزات تطبيق aniyomi أيضاً أنه يعرض لك فكرة مختصرة عن أطوار أحداث الأنمي إلى جانب تقييم المستخدمين. وهذا ما يجعلك تأخذ نظرة أولية عن ما تريد مشاهدته. كما يمكنك التعليق عن أي حلقة أنمي وقراءة تعليقات الآخرين. لسوء الحظ، التطبيق يقتصر عمله على نظام الأندرويد فقط وقريبا على الآيفون.

  • تطبيق شامل كافي ومجاني تماماً لا حاجة للاشتراك.
  • كما يدعم مختلف جودة العرض التي يمكنك اختيارها حسب سرعة الاتصال لديك Full HD 480p،720p،1080.
  • كذلك يعد التطبيق اكبر مجموعة هائلة من الرسوم المتحركة الأنيمي والمانجا اليابانية.
  • بالإضافة إلى انه لا يوجد إعلانات خلال المشاهدة وهذه أفضل ميزة.
  • كما يوفر أسهل واجهة مستخدم مرنة ومتقنة.
  • أيضاً يهتم بتنزيل كل جديد في عالم حلقات الرسوم المتحركة أولاً بأول.

مسلسلات انمي على تطبيق aniyomi :

يحتوي هذا التطبيق على العديد من المسلسلات والتي يمكنك أن تشاهد جميع حلقاته على التطبيق:

هجوم العمالقة واحد من أشهر المسلسلات التي ينفرد التطبيق بها ويمكنك مشاهدة أحدث الحلقات الخاصة بالمسلسل على التطبيق والاستماع بها. كما أن التطبيق يحتوي على العديد من المميزات من أبرزها أن التطبيق يحتوي على أكثر من 2000 محتوى خاص بالانمي من بينهم المسلسلات والأفلام وغيرها وهو ليس برقم هين على الإطلاق فلا يوجد العديد من التطبيقات التي تحتوي على هذا الكم من المحتوى.

باستخدام تطبيق aniyomi يمكنك مشاهدة أكثر من 25000 حلقة من حلقات الرسوم المتحركة و 15000 ساعة من أحدث وأكبر حلقات الرسوم المتحركة بعد ساعة واحدة فقط من بثها في اليابان!

كما يمكنك الاستمتاع بجميع الرسوم المتحركة للموسم الجديد بالإضافة إلى مسلسلاتك المفضلة مثل Naruto و Fairy Tail و One Piece و Attack on Titan.

إضافة إلى أن التطبيق يعرض  المسلسل الياباني الشهير ” هجوم العمالقة” والذي يحصل على نسبة مشاهدة مرتفعة بشكل كبير في العالم العربي بسبب قصته المثيرة والشيقة. كذلك يعرض التطبيق أهم البرامج الشهيرة في اليابان لدى الأطفال العرب مثل ناروتو Naruto و Fairy Tail، ون بيس One Piece و Attack on Titan.

أهم المسلسلات التي يمكن متابعتها على تطبيق أني يومي:

  1. هجوم العمالقة الموسم الرابع.
  2. فيلم انمي هجوم العمالقة مدبلج.
  3. انمي قاتل الشياطين الموسم الأول .
  4. فيلم انمي قتال الشياطين مدبلج.
  5. قاتل الشياطين الموسم الثاني.

    aniyomi لمشاهدة الانمي
    aniyomi لمشاهدة الانمي

تحميل تطبيق aniyomi على الهاتف الجوال:

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل تطبيق aniyomi لمشاهدة الانمي مترجم و المانجا 2022 مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تنصل: روابط تنزيل وتحميل تطبيق aniyomi لمشاهدة الانمي مترجم و المانجا 2022 مجانا. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى