تحميل برنامج اذكار الصباح والمساء بدون نت apk للاندرويد وللايفون

تنزيل برنامج اذكار الصباح والمساء للاندرويد وللايفون

تحميل برنامج اذكار الصباح والمساء بدون نت apk للاندرويد وللايفون، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية حول العديد من المشاكل التي يعاني منها المستخدمين.

اليوم سوف نتكلم حول تطبيق اذكار الصباح والمساء التطبيق الذي لا غنى لأي مسلم عنه. فبدلاً من أن تكون اذكار الصباح والمساء في صورة كتاب أو صفحات يمكنك الأن الحصول عليها في شكل برنامج خفيف على جهازك. الأمر الذي يساعدك في قراءة اذكار الصباح والمساء في أي مكان كنت به. ومهما كانت الظروف، لأنه يكون على هاتفك النقال وبمقدورك تنزيل برنامج اذكار الصباح والمساء وتصفحه في أي وقت شئت. لا سيما مع العلم أن هناك أذكار محددة بوقت كالصباح فقط أو المساء فقط، فيؤتى بها في أوقاتها، فذكر الصباح في الصباح، وذكر المساء في المساء، وهناك أذكار يجوز ذكرها صباحاً ومساءً، مثل:

” أَمْسَيْنَا وَأَمْسَى _ أَصْبَحْنَا وَأَصْبَحَ _ الْمُلْكُ لِلَّهِ ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ ، لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ، رَبِّ أَسْأَلُكَ خَيْرَ مَا فِي هَذِهِ اللَّيْلَةِ وَخَيْرَ مَا بَعْدَهَا ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا فِي هَذِهِ اللَّيْلَةِ وَشَرِّ مَا بَعْدَهَا ، رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْكَسَلِ ، وَسُوءِ الْكِبَرِ ، رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ عَذَابٍ فِي النَّارِ ، وَعَذَابٍ فِي الْقَبْرِ” . مرة واحدة صباحاً، ومرة واحدة مساءً.

نبذة مختصرة حول برنامج اذكار الصباح والمساء بدون نت:-

يوجد الكثير من التطبيقات المميزة التي تستطيع الحصول عليها من خلال جوجل بلاي. ومن خلال مقال اليوم سوف نقوم بمراجعة أحد التطبيقات الرائعة وهو تنزيل برنامج اذكاري والذي يتيح لك مجموعة كبيرة من أذكار الصباح والمساء، والتي يحتاجها كل مسلم في حياته اليومية بشكل كبير.
أيضاً يتيح لك تنزيل برنامج الاذكار بصوت مشاري راشد العفاسي للأندرويد والأيفون مجاناً مجموعة من الأذكار التي وصى بها الرسول محمد صلى الله عليه وسلم. حيث هناك على سبيل المثال أذكار قبل النوم وأذكار ما بعد الإستيقاظ من النوم وأذكار الخروج من المنزل والعديد من الأذكار التي كان يقولها النبي صلى الله عليه وسلم في جميع الأوقات. وهي تعتبر حصن حصين، ودرع متين، تقيك بإذن الله تعالى من شياطين الجن والإنس.
تقوم فكرة تحميل برنامج اذكار الصباح والمساء للكمبيوتر على جمع أكبر قدر ممكن من الأذكار، وإتاتحتها بين يد المسلم بطريقة سهلة وممتعة. الأمر الذي  يساعد من يريد في المداومة على الأذكار كما لو كان يملك أحد كتب حصن المسلم أو ما شابه ذلك. حيث توفر لك مثل هذه التطبيقات نفس الأذكار. ولكن في هاتفك، والذي دائماً ما يكون متاحاً معك. وبالتالي يجعلك تحرص على قراءة الأذكار بشكل مستمر.

ملاحظة: روابط تحميل برنامج اذكار اليوم والليلة للأندرويد والأيفون مجاناً متاحة في أسفل المقال، ولكن ننصحكم بمتابعة الموضوع، لكي تعم الفائدة. ونأسف لكم إن كنا قد أطلنا فهدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى التقني العربي.

تطبيق الاذكار للاندرويد والتحديثات المستمرة:-

تأكد تماما أنه عند تحميل افضل تطبيق اذكار، فأنك سوف تحصل على التحديث الأخير منه، حيث يتم تحديث التطبيق بشكل دوري ومنتظم. وفي التحديث الأخير قام مطوروا افضل برنامج اذكار الصباح والمساء بإضافة ميزة التنبيهات، والتي تظهر على شكل إشعارات أو رسائل من الموبايل. وتستطيع تخصيص صوت محدد لها بحيث يزيد من حرصك على عدم تفويت أي من تلك الأذكا. كما أنه  تستطيع مشاركة ما شئت من تلك الأذكار من خلال أي وسيلة من وسائل التواصل الإجتماعي المشهورة مثل فيس بوك أو واتس أب أو إنستقرام أو غيره من من تطبيقات أو برامج التواصل الإجتماعي.
ينال تطبيق الاذكار الصباح والمساء على دعم كامل من قبل المطورين. وتستطيع المشاركة في تطوير التطبيق من خلال تقييمه على جوجل بلاي، ودعوة أصدقائك لتجربته وذلك من أجل المشاركة في إنتشار مثل هذه التطبيقات المفيدة والهادفة، والتي لا غنى عنها على أي هاتف أندرويد أو أيفون أو حتى جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب. نظراً للثواب العظيم الذي يلحقنا من وراء تصفحها ونشرها، أيضاً هناك تطبيقات أخرى مماثلة لتطبيق أذكار اليوم والليلة مثل تطبيق الأذان وتطبيق القرآن الكريم وغيرها من التطبيقات المفيدة التي يمكنك تحميلها مجاناً على جهاز ك الذكي.

الخلاصة حول تطبيق اذكار الصباح والمساء بدون نت

بشكل مختصر برنامج تذكير الاذكار هو أحد التطبيقات الإسلامية المميزة والمفيدة، والتي سوف تجعل من هاتفك مكاناً لكسب الحسنات بلا عناء. وتستطيع مضاعفة أجرك بمشاركة هذه الأذكار مع الأشخاص الأخرين على مواقع التواصل، فلربما تكون سبباً في هداية أحدهم، ولك الأجر والثواب. كما تستطيع الإطلاع على المزيد من برامج الأندرويد المفيدة من قسم برامج الأندرويد على موقعنا ترايد سوفت.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

مميزات برنامج اذكار الصباح والمساء بدون نت للأندرويد والأيفون بصوت مشاري راشد العفاسي:-

  • مجاني بشكل كامل: حيث إن تنزيل برنامج اذكار الصباح والمساء مجاني تماماً ولا يحتاج إلى شراء أو دفع أي رسوم أو مصاريف إضافية. هذا بالإضافة إلى أنه لا يشتمل على أي نوع من الإعلانات المزعجة أو البرمجيات الضارة التي لا تعجب أحد من المستخدمين.
  • دعم معظم الأنظمة: يدعم برنامج اذكار الصباح والمساء كافة الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وIOS. وذلك يشمل هواتف سامسونج جلاكسي وسوني إكسبريا وال جي ولينوفو، بالإضافة إلى الأيفون والأيباد.
  • التنبيهات: يتيح لك تنزيل تطبيق اذكار الصباح والمساء المقدرة على تغيير أصوات التنبيهات، وتحديد أوقاتها، بحيث يصدر الهاتف تنبيه أو إشعار في الوقت الذي تحدده أنت بشكل مسبق. وتستطيع إستخدام هذه الخاصية كمنبه أو كوسيلة لتنظيم والوقت.
  • خفيف وسريع: لا يؤثر “برنامج الأذكار” على أداء جهازك بأي شكل من الأشكال. وذلك لأن تنزيل تطبيق اذكار الصباح والمساء مكتوبة بدون نت لا يحتاج إلى إمكانيات عالية. لأنه يعمل على أقل الإمكانيات، وعلى كافة الأجهزة بدون التأثير على ألنظام أو أداء الجهاز.
  • برنامج اذكار صوت شامل لحياة المسلم: عند هطول المطر ورؤية الهلال وفي رمضان. فهو تطبيق بسيط من حيث الإستخدام. حيث بمجرد سحب الشاشة من اليسار تظهر لك قائمة الأدعية والأذكار. ويمكنك بسهولة جعل الأذكار التي تريدها في المفضلّة ليسهل الرجوع إليها.

صور من داخل برنامج أذكار الصباح والمساء مكتوب بدون نت:-

تحميل برنامج اذكار اليوم واليلة
تحميل تطبيق اذكار اليوم واليلة
اذكار الصباح والمساء مكتوب
اذكار الصباح والمساء بدون نت

معلومات حول ملف تحميل برنامج أذكار اليوم والليلة للأندرويد مجاناً:-

  • إسم البرنامج : أذكار اليوم والليلة.
  • الشركة المطورة : ABarakat‏.
  • حجم البرنامج : 7.5 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Android, IOS.
  • رقم الاصدار : V 3.2.
  • القسم : برامج وتطبيقات.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 12 مارس 2021.

وأخيراً كنا أمام مراجعة بسيطة لكافة مميزات وأدوات وطريقة تحديث وتنزيل تحميل برنامج اذكار الصباح والمساء مكتوب بدون نت للاندرويد والايفون التحديث الأخير عربي كامل مجاناً برابط مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسنكون سعداء بالرد عليكم. كما يمكنكم زيارة موقعنا آن مكس للتعرف على المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

روابط تحميل برنامج اذكار اليوم والليلة مجانا بصوت العفاسي Download azkar:-

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج اذكار الصباح والمساء بدون نت apk للاندرويد وللايفون. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى