تنزيل لعبة brain test 2 مهكرة للاندرويد وللكمبيوتر آخر اصدار

تحميل لعبة brain test 2 مهكرة بالعربي

Brain Test 2 مهكرة هي لعبة الغاز، وهي تكملة للجزء الأول من اللعبة، والذي يحمل نفس الاسم. ويأتي الجزء الجديد بإضافات جديدة والغاز رائعة ستضع اللاعب أمام اختبارات ذهنية يتراوح مستواها بين السهولة والصعوبة. كما وتعد هذه اللعبة الاختيار الأفضل لملايين اللاعبين من أجل أن يختبروا معلوماتهم وثقافتهم العامة، خاصة وأن الالغاز التي سيجدونها ستكون متنوعة وفي مختلف المجالات. وهو الأمر الذي سيزيد من روعة هذه اللعبة وإثارتها. كما وتجعل العديد اللاعبين يقبلون عليها من أجل لعبها والاستمتاع بها.

تم تطوير لعبة Brain Test 2 مهكرة من قبل شركة Unico Studio، وهي ذات الشركة التي قامت بتصميم الجزء الأول من اللعبة. وتجدر الملاحظة أن الجزء الجديد من اللعبة يأتي بحجم صغير مثل الجزء السابق، حيث لا يتجاوز 98 ميغا بايت. وقد تم إصداره بمناسبة مرور سنة كاملة على طرح الجزء الأول. وقد واصلت هذه النسخة المسيرة وحققت نفس النجاح الذي حققته سابقتها خاصة من الناحية الرقمية. حيث وصل عدد تنزيلاتها إلى اكثر من 50 مليون. واليوم وقع اختيارنا على هذه اللعبة لتكون محور مقالنا، حيث سنتطرق لكل النقاط المهمة عنها التي يجب أن تعرفوها عن اللعبة.

فكرة تحميل لعبة brain test 2 بالعربية

في الحقيقة حافظت لعبة Brain Test 2 مهكرة على ذات الفكرة التي كانت موجودة في النسخة الأولى. لكن مع إضافة المزيد من الالغاز الجديدة، والتي لم تكن متاحة من قبل. وهو ما سيجعل اللاعب يستكمل رحلة التحديات والاختبارات التي خاضها سابقاً. كما ويجب عليه أن يكون في قمة تركيزه حتى يستطيع الإجابة على كافة الالغاز. وهو الأمر الذي سيجعله يتقدم نحو مراحل جديدة تحتوي على الغاز أخرى. ما يعني أن اللاعب سيكون شغوفاً ومتطلعاً لمواصلة اللعب واكتشاف كل الغاز هذه اللعبة.

إذا كنت من عشاق العاب الالغاز والذكاء التي تتحدى عقول اللاعبين انصحك بتجربة هذه اللعبة التي ستنال إعجابك بكل تأكيد.

ملاحظة: رابط تحميل وتنزيل لعبة brain test 2 مهكرة للاندرويد وللكمبيوتر آخر اصدار متاح في أسفل الموضوع. ولكن ننصحكم بمتابعة المقال؛ كي تعم الفائدة. ونأسف لكم إن كنا قد أطلنا في مقالنا هذا, ولكن ما يشفع لنا هو غايتنا. حيث إننا نهدف إلى الارتقاء بالمحتوى التقني العربي, ومقال اليوم “تحميل لعبه ليدو” هو نبذة بسيطة عن ذلك.

طريقة لعب لعبة Brain Test 2 مهكرة

إذا كنت من اللاعبين الذين سبق لهم وأن لعبوا الجزء الأول من لعبة برين تيست، فإنك لن تواجه أي مشكلة في أثناء لعب هذه النسخة. فهي لا تختلف عن الإصدار السابق إلا في بعض الجوانب. حيث حافظت على نفس طريقة اللعب. كما وتحتوي اللعبة على العديد من الأسئلة التي على اللاعب أن يقوم بالإجابة عنها واحد تلو الآخر. كما سيكون كل سؤال مختلفاً عن السؤال الذي يسبقه سواء من ناحية المحتوى أو الصعوبة. وعلى اللاعب أن يأخذ كل وقته قبل الإجابة على أي سؤال لأن ذلك سيجعله يتخذ القرار الصحيح عند الإجابة.

لعل أبرز ما يميز لعبة Brain Test 2 مهكرة أن الالغاز المتاحة فيها لن تكون روتينية أو مكررة، بل هي متنوعة ولا تشبه بعضها البعض. ففي بعض الأحيان سيكون اللغز عبارة عن سؤال بسيط يتطلب الإجابة المباشرة، وأوقات أخرى سيكون اللغز عبارة عن أحجية غامضة ومعقدة نوعاً ما، وسيكون عليك أن تفككها حتى تتمكن من معرفة الإجابة الصحيحة.

هناك نوعية أخرى من الالغاز التي ستكون عبارة عن مجموعة من الصور المبعثرة، والتي يجب على اللاعب أن يقوم بترتيبها بشكل صحيح حتى يعثر على الصورة النهائية بشكل مجمع. بالإضافة إلى العديد من الالغاز الأخرى المميزة. كما تمنح هذه اللعبة بعض العناصر المساعدة لكل لاعب. وذلك من أجل تسهيل مهمته في الإجابة وتتمثل في التلميحات التي ستظهر لكل لاعب الإجابة بشكل تدريجي. حيث إن تلميح واحد يمكن له أن يجعل اللاعب يصل لمعرفة الإجابة الصحيحة.

لعبة brain test 2
لعبة brain test 2

تعرف على طريقة حل لعبة brain test الجزء الثاني

يسعى العديد من الأشخاص عن حلول الالغاز الخاصة بالإصدار الثاني من لعبة Brain Test 2 الحديثة لعبة الألغاز والأسئلة المشوقة والمسلية. سوف نقوم بحل جزء واحد من لعبة اختبار الذكاء والعقل. ومن ثم الإجابة على جميع المستويات التي جاءت في هذا الجزء على شكل قصص. حيث تحتوي اللعبة على 7 أجزاء وهم: اللياقة والرشاقة مع اسماء،الهروب من السجن، العميل أدهم صبري، عائلة العقاد، فارس صائد الوحوش، مغامرة تامر، مزرعة ياسمين و نوسة المنحوسة. تابعوا جميع الحلول في مقالا لاحق.

مميزات تحميل Brain Test 2 مهكرة

عادة ما يعتقد البعض أن صدور جزء جديد من لعبة ما لن يحمل أي جديد في طياته. لكن ذلك ليس صحيحاً لأن المطورون سيحاولون إضافة أشياء جديدة لم تكن متاحة في الجزء السابق. كما وسيحاولون أخذ ملاحظات اللاعبين بعين الاعتبار. ولعل هذه اللعبة خير مثال على ذلك، حيث تأتي بمجموعة من الخصائص والتي من أهمها ما يلي:

  • تأتي اللعبة بمجموعة من الالغاز الجديدة والمتنوعة وهو ماسيجعلها تكون بمثابة اللعبة الحديثة.
  • كذلك اللعبة مجانية ومرخصة لتعمل على مختلف الأجهزة يمكن الحصول عليها بكل سهولة من خلال تحميلها.
  • ايضاً لن يحتاج اللاعب إلى مساحة تخزين كبيرة على جهازه من أجل تحميل هذه اللعبة، ويعود سبب ذلك لكونها تأتي بحجم مناسب ومعقول.
  • كما تتميز بمظهرها الجذاب خاصة من الناحية التقنية ومن ناحية الرسومات التي تحتوي عليها.
  • كذلك تعتبر اللعبة بمثابة الاختبار الحقيقي لقدرات اللاعب الفكرية والذهنية خاصة وأنها ستطورها وتثيرها.
  • أيضاً تحتوي اللعبة على العديد من العناصر التي ستساعد اللاعب في مهمة حل الالغاز على غرار التلميح، والذي سيزيل الغموض عن بعض الأسئلة التي ستصادف اللاعب.

    تنزيل لعبة brain test 2 مهكرة
    تنزيل لعبة brain test 2 مهكرة

شرح طريقة تحميل لعبة Brain Test للكمبيوتر برابط مباشر

بسبب الانتشار الكبير والإقبال الهائل على لعبة برين تيست على الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية. أدى ذلك إلى إصدار نسخة جديدة لأجهزة الكمبيوتر. حيث تم إصدار نسخة تعمل بشكل مباشر على نظام التشغيل ويندوز windows 10. قم باتباع الخطوات التالية لتحصل على لعبة اختبار الذكاء والعقل الممتعة:

  • انقر على زر التحميل في الاسفل لتنزيل اللعبة.
  • ستظهر لك رسالة انقر على “open Microsoft store”.
  • ستنتقل الى صفحة اخرى اضغط على install << get ثم اضغط play.

التحميل من هنا

تنزيل لعبة brain test 2 مهكرة للاندرويد آخر اصدار

في النهاية كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل وتحميل لعبة brain test 2 مهكرة للاندرويد وللكمبيوتر آخر اصدار. وإذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار فيمكنك التواصل معنا عبر التعليقات. وسوف نكون سعداء بالرد في أقرب فرصة ممكنة، كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تحميل لعبة brain test 2 مهكرة بالعربي

تنزيل اللعبة للاندرويد

تنبيه: روابط تحميل تنزيل لعبة brain test 2 مهكرة للاندرويد وللكمبيوتر آخر اصدار المتاحة, هي لا تعود الينا. ونحن نحترم حقوق الملكية. وكل ما في الأمر أننا أتحنا لكم شرح كامل حول هذه اللعبة الرائعة، مع روابطها الأصلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى