تحميل لعبة بريخا Brikha Apk السعودية اخر اصدار للاندرويد و للايفون مجانا

تنزيل لعبة بريخا Brikha Apk السعودية اخر اصدار للاندرويد و للايفون مجانا

تنزيل لعبة الرعب السعودية الجديدة Brikha Apk

تحميل لعبة بريخا Brikha Apk السعودية اخر اصدار للاندرويد و للايفون مجانا، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية.

لعبة بريخا هي لعبه رائعة من تطوير فريق Addu Studio. بحسب وصف الاستديو المطور لها هي لعبة رعب نفسي جديدة من منظور الشخص الأول، وتدور أحداث قصة لعبة بريخا في مدينة جدة داخل أحد الاحياء العشوائية. وقد تم تطويرها باستخدام محرك التطوير Unreal Engine.

كما أن فكرة لعبة بريخا تكمن في أن أجواء اللعبة مستوحاة تماماً من أحياء الطبقة العاملة. وقد تم تجسيدها بدقة شديدة كما رأينا في عرض لعبة بريخا، والذي يبدو أنه يأتي من داخل محرك اللعبة. بالإضافة إلى إلى أصوات وأجواء الرعب النفسي التي يجب أن تركز على التحقيق في عبادة سرية، فقد حرمت طقوساً. وأنت كبطل تلعب دور المحقق الذي يتورط في هذا الحي الكئيب.

ملاحظة: رابط تنزيل وتحميل لعبة بريخا Brikha Apk السعودية اخر اصدار للاندرويد و للايفون مجانا متاح في أسفل الموضوع. ولكن ننصحكم بمتابعة المقال؛ كي تعم الفائدة. ونأسف لكم إن كنا قد أطلنا في مقالنا هذا, ولكن ما يشفع لنا هو غايتنا. حيث إننا نهدف إلى الإرتقاء بالمحتوى التقني العربي, ومقال اليوم “تحميل درفت سعودي” هو نبذة بسيطة عن ذلك.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

نبذة مختصرة حول لعبة بريخا Brikha Apk السعودية

في فبراير الماضي تم الإعلان بأن نيوم و MBC يؤسسان أول استوديو لتطوير ألعاب AAA في الشرق الأوسط. وهذا دليل على تنامي اهتمام المملكة العربية السعودية بمجال صناعة الألعاب وتطويرها. ورغم أننا شهدنا سابقاً الكثير من الالعاب العربية مثل أبو خشم وغيرها، إلا أن الآمال تنحو اتجاه تقديم تجارب أضخم وبميزانيات أكبر. وبهذا الإطار تم الكشف سابقا عن لعبة بريخا السعودية الواعدة.

حيث كشف فريق Addu Studio المستقل عن لعبة رعب نفسي من منظور الشخص الأول بميزانية ضخمة تدعى بريخا، والتي يتم تطويرها عبر محرك Unreal Engine 5. وقد علمنا بأن مطور الألعاب عبد الله البلوشي هو مخرج ومصمم اللعبة، بينما فواز إسحاق هو مصمم جرافيك ورسومات ثلاثية الأبعاد.

أيضاً المطور وصف هذه اللعبة بأنها لعبة رعب نفسي جديدة من منظور الشخص الأول، وتدور أحداث القصة في مدينة جدة داخل أحد الأحياء العشوائية، أجواء اللعبة مستلهمة تماماً من الأحياء الشعبية. وهذا ما ظهر جلياً لنا من خلال عروضها ومشاهدها من داخل محرك اللعبة. كما ويبدو بأن مهمتنا كلاعبين هنا هي تقمص دور محقق عليه أن يبحث ويتقصى حول طائفة سرية لديها طقوس غامضة.

كما أضاف الاستوديو بأنه عبارة عن فريق عمل مستقل، يطمح إلى إنشاء وتطوير ألعاب هادفة ممتعة ذات جودة عالية قادرة على ترك بصمة قوية في نفوس اللاعبين. وتابع بالقول بأنه يدرك حجم التحديات في تطوير الألعاب ولكنه يؤمن بإمكانية النجاح.

مما يتضح من المقطع الذي نشره فريق Addu Studio فإن لعبة بريخا السعودية تقدم مستوى رسوميات مميز. بجانب صوتيات رائعة يمكن أن تجعلك تندمج بداخل عالم اللعبة. وبالطبع اللعبة مدبلجة باللغة العربية، وأحداث اللعبة ستدور في أحد الأحياء الشعبية لمدينة جدة الشهيرة بالمملكة العربية السعودية.

تحميل لعبة بريخا Brikha Apk السعودية اخر اصدار للاندرويد و للايفون مجانا
تحميل لعبة بريخا Brikha Apk السعودية اخر اصدار للاندرويد و للايفون مجانا

مميزات تنزيل لعبة الرعب بريخا Brikha السعودية

  • لعبة رعب مثيرة تضم العديد من المستويات الرائعة.
  • كذلك تنزيل لعبة بريخا مجانا دون الحاجة إلى دفع اي فلس.
  • بالإضافة إلى رسومات عالية الجودة وجرافيك ممتاز.
  • بالإضافة إلى العديد من التأثيرات والاصوات المرعبة التي تشعرك بجو حقيقي.

ملاحظة: روابط تنزيل لعبة بريخا Brikha Apk السعودية اخر اصدار للاندرويد و للايفون مجانا تجدونها في نهاية المقال، ولكن نحن ننصحكم بمتابعة القراءة حتى تنتشر الفائدة. ونأسف إن كنا قد أطلنا عليكم فهدفنا هو الرقي بالمحتوى التقني العربي.

رابط تحميل لعبة بريخا Brikha Apk السعودية اخر اصدار للاندرويد و للايفون مجانا

في الحقيقة يمكنك تحميل لعبة الرعب السعودية الجديدة من خلال الرابط التالي أنقر هنا حال توافرها، حيث صرحت الشركة المطورة أنها ستطلق اللعبة مع بداية عام 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى