تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل call of duty mobile 2023 للكمبيوتر وللموبايل

تنزيل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر وللموبايل مجانا

جدول المحتويات

تنزيل لعبة كول اوف ديوتي موبايل call of duty mobile للاندرويد وللايفون برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة كول اوف ديوتي call of duty mobile 2023 للكمبيوتر وللاندرويد مجانا هو مقالنا لهذا اليوم. فمرحباً بكم أصدقائي في مدونة آن مكس للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية. اليوم سوف نتحدث حول لعبة شهيرة للغاية، يعشقها معظم الشباب، وهي مناسبة لكافة الفئات؛ نظراً لإستراتيجيتها وإتقان تصميمها.

كول اوف ديوتي للكمبيوتر هي مقالنا لهذا اليوم، وهي لعبة تشبه إلى حد كبيرـ تحديث لعبة ببجي، حيث كلاهما من العاب الأكشن والمغامرات. كما أن كلاهما يتيح اللعب الجماعي والفردي، الأمر الذي يثير فرص الحصول  على التشويق والإثارة.

نبذة مختصرة حول تنزيل كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile  أخر إصدار:-

تنزيل كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر وللأندرويد برابط مباشر من جوجل بلاي Google Play بمساحة صغيرة هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقائي متابعي وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. نتكلم اليوم عن

تحميل كولف ديوتي كاملة التحديث الأخير، التي تعتبر من أشهر ألعاب FPS المتاحة لأجهزة الأندرويد. وهي لعبة متعددة اللاعبين وتدعم الكثير من اللغات التي من ضمنها اللغة العربية واللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى أنها من الألعاب التي لا تأخذ مساحة على الجهاز ولا تستهلك موارده. كما ويتم تحديثها وتطويرها بشكل متواصل.
كما أن تحميل كولف ديوتي كما سبق القول لعبة شيقة تستمد متعتها من تعدد اللاعبين فيها مثل باقي ألعاب باتل رويال. وتنافس لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile ولعبة فري فاير Free Fire وغيرهم من ألعاب القوة والأكشن والمتعة والإثارة.

فكرة تنزيل لعبة كول اوف ديوتي

تم تصميم لعبة كول اوف ديوتي بواسطة مطورين محترفين في مجال برمجة الألعاب. حيث تأتي اللعبة بواجهة بسيطة ومرنة في التعامل، حيث تقوم الواجهة بإرشادك لكافة الأدوات التي تستطيع إستعمالها داخل اللعبة. كذلك متاح برنامج تدريبي في بداية اللعبة لكي تستطيع أن تتحول إلى لاعب محترف وتتعرف على أنماط وخرائط متعددة للحصول على الفوز المباشر والتغلب على منافسيك داخل اللعبة.
تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر تم تحديثها من قبل شركة Activision حتى يستطيع كافة المستخدمين من تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر مجانا بدون دفع أي رسوم مالية. وتتمتع اللعبة بجودة مرتفعة. أيضاً هناك إمكانية التحكم الكامل في اللعبة بواسطة الموبايل سواء في إنشاء فريق من الأصدقاء والقيام بتبادل المحادثات النصية والصوتية مع الفريق والإستمتاع بالرسوميات ثلاثية الأبعاد.
كل هذه الأشياء وغيرها تجعل اللعبة لعبة رائعة وأكثر تشويقاً وإثارة ومتعة. كول اوف ديوتي يتم تحديثها بإستمرار وإدراج التحسينات والإصلاحات إليها لتتلائم مع ذوق وأراء المستخدمين. كذلك يتم إتاحة الكثير من الأنماط والخرائط وتستطيع اللعب داخل اللعبة بشكل منفرد أو بشكل جماعي للحصول على الأسلحه والزخيرة والأزياء والسكورستريك داخل لعبة أكثر من رائعه.
ملاحظة: رابط تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل call of duty mobile 2023 للكمبيوتر وللاندرويد مجانا برابط مباشر متاح في أسفل المقال. ولكن ينبغي عليك إكمال قراءة المقال لتزيد الفائدة. ونأسف لكم إن كنا قد أطلنا الشرح فغايتنا هي الرقي في المحتوى العربي.
call of duty 2020
call of duty 2023

ما هي لعبة كول اوف ديوتي موبايل للاندرويد؟

تعتبر لعبة Call of Duty Mobile APK من ألعاب الأكشن التي تم إصدارها في عام 2003 على نظام تشغيل ويندوز. ونتيجة الإقبال الشديد على لعبة كول اوف ديوتي 2003، تطور تقنيات اللعبة. حيث تم إصدار نسخة لأجهزة وهواتف الأندرويد تعمل بجرافيك عالٍ ورسوميات مذهلة، حيث تجعل اللعبة أكثر واقعية. بالإضافة إلى بطاقة XP، وإتاحة مجموعة كبيرة من الأسلحة المتقدمة التي تحصل عليها في كل مستوى مثل. المنظار الدقيق والمنظار التكتيكي المعزز. بالإضافة إلى مجموعة الأسلحة الأساسية الحديثة. والأهم من كل ذلك أن تحميل لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر تتيح عدد مجموعة كبيرة من الخيارات التي خصصت في التعديل على الأسلحة، والحصول على كافة المكافئات وإستلام الهدايا. والتي منها سلاح M4LMG، وحقيبة الظهر، وإمكانية خوض مباريات في طور الزومبي، والدخول إلي الموسم 5 الفليق الفولاذي.



الإصدارات العديدة للعبة كول اف ديوتي

تستمر لعبة Call of Duty بنسخها الجديدة. اللعبة الأكثر شهرةً لهذا العام، وهي تكملة لنسختها الأولى التي  حققت رواجاً وقبولاً كبيراً على مدار السنوات السابقة. حيث يواجه اللاعبون بهذه النسخة تهديداً جديداً مفاده تهديد العالم وجره إلى حافة الانهيار.
كول اوف ديوتي (تنزيل call of duty) هي مجموعة من أفضل إصدارات الألعاب في تاريخ العاب الفيديو. وقد أطلقت في 29 أكتوبر من عام 2003. وبدأت في الأصل كلعبة لأجهزة الكمبيوتر، ولكنها تصدرت لتصبح متوفرة للموبايلات والالواح الذكية. ومن أهم الأسباب التي دعت إلى نجاح مثل هذه اللعبة الواقعية والجودة العالية في التصميم. بالإضافة إلى ميزة تعداد اللاعبين.
والميزة الأضافية التي تمت إضافتها في كول اوف ديوتي 2023، هي إضافة شخصية عربية لأول مرة في تاريخ اللعبة باسم فرح كريم. ويؤدي دورها الممثلة كلوديا دوميت، وهذا يعتبر تقدم كبير في تاريخ اللعبة لصالح الأمة العربية.
تحميل كول اوف ديوتي اخر اصدار
تحميل كول اوف ديوتي اخر اصدار

أسلوب اللعب المتاح عند تحميل كول اوف ديوتي call of duty للكمبيوتر 2023:-

كل مستخدم في لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر يملك طريقه الخاص ضمن لعبة كول اوف ديوتي. فبعض اللاعبين يحب الطريق العدواني في اللعب، حيث يقوم بالبحث عن المستخدمين الأخرين ويحاولة التغلب عليهم وقتلهم. أما البعض الآخر فقد يتبع الأسلوب السلبي؛ فيقومون بانتظار الأعداء ليصلوا له. ومن ثم ينقض عليهم (أنا أفضل الطريقة السلبية للاعبين الجدد) وتخول اللعبة لاعبيها طريقين للعب. الطريق الأول ويدعى اللعب المنفرد (لا يحتاج إلى وصول إلى الانترنت) والطريق الثاني ويدعى تعدد اللاعبينيتم. أي وضع اللاعب مجموعة من لاعبين أخرين، ويتم تحديد الفريق بشكل عشوائي، يجب على اللاعب البدء في قتال الأعداء، وإتمام المهمات من أجل كسب المزيد من النقاط بهدف رفع درجته وفوقه على غيره من اللاعبين.
يمكن للاعب أو المستخدم شق الطريق الذي يرغبه بعد تحميل لعبة كول اوف ديوتي، ويتحكم في ذلك عدة عوامل. مثل: خبرته السابقة، مدى تقدمه في اللعبة. كما يجب على اللاعب الأخذ بعين الاعتبار أيضاً قيمة وقت القتل، وهي قيمة تقيس المدة التي يستغرقها اللاعب لقتل اللاعب المعادي بنيران متواصلة.
تحميل لعبة Call Of Duty
تحميل لعبة Call Of Duty

كيفية تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل للاندرويد مجانا :-

إذا كنت تسعى خلف تنزيل لعبة Call of Duty Mobile كاملة عربي برابط مباشر لجهاز الأندرويد الخاص بي. فأطمئن حيث إنك في الموضع الصحيح. فكل ما يلزم منك هو النزول إلى أسفل هذا المقال، ومن ثم النقر على الأيقونة المكتوب عليها ” تحميل كول اوف ديوتي“. بعد ذلك سوف يتم تحميل كول أوف ديوتي موبايل بشكل مباشر. حيث تقوم بالنقر على الرابط مرة واحدة لكي تنتقل إلى متجر جوجل بلاي. وبالتالي تبدأ في عملية التحميل وهي كالأتي.
  • أولاً :عليك تنزيل call of duty. وذلك بعد أن تقوم بفتح اللعبة على متجر جوجل بلاي تقوم بالنقر على زر ” تثبيت ” كما هو موضح في الصورة.
  • ثانياً : تأكد قبل النقر أنك متصل بشبكة واي فاي جيدة وسريعة؛ لأن حجم اللعبة كبير نوع ما، ومن ثم تنتظر حتى تكتمل عملية التحميل.
  • ثالثاً : بمجرد إنتهاء عملية التحميل سوف تكون اللعبة جاهزة على الهاتف الخاص بك ثم تقوم بالضغط على “فتح ” للمتابعة والدخول إلى اللعبة.




تشغيل Call of Duty®: Mobile APK+Obb على الأندرويد :-

بعد أن تقوم بفتح اللعبة سوف ينبثق لك رسالة بها السماح للعبة بالدخول إلى الصور والوسائط والملفات وتسجيل الصوت من خلال الهاتف الخاص بك. ففي هذه الحالة ينبغي عليك النقر على “الموافقة” لمتابعة الدخول. أيضاً سوف يعرض لك رسالة بها شروط الإستخدام وسياسة الخصوصية كما هو موجود في أي لعبة ضخمة، فهنا عليك أن تقوم بالضغط على أيقونة “قبول“. وبهذا فإنك توافق على شروط الإستخدام، وتؤكد أنك قرأت سياسة الخصوصية.

ما الجديد في تنزيل لعبة كول اوف ديوتي موبايل التحديث الأخير:-

تم تحديث كول اوف ديوتي للكمبيوتر، وإضافة العديد من المزايا والأدوات والخصائص الجديدة. وتم التعديل على الواجهة والأيقونات المتاحة في عملية القتال، ومن أهم هذه الأمور:
  • الموسم الجديد: تم إدراج موسم جديد، يحتوي على أنماط متعددة. ويأتى بمجموعة جديدة من الأسلحة والذخائر التي يستخدمها اللاعبون للفوز. بالإضافة إلى العديد من التأثيرات، وزيادة قواعد كسب النقاط والطور الجماعي، حيث يتم تقييم كل لاعب بشكل أفضل. وتم أيضاً تحديث منطقة العثور على اللاعبين أون لاين.
  • خريطة الطور الجماعي: حيث تم التحسين عليها بالكامل، وتم إستبدال Scrapyard ب Meltdown بشكل تدريجي. وأصبح متاح للتدمير والسيطرة علي المباراة الجماعية، وتم الحد من قسوة العقوبة لدى الخسارة أثناء المباراة.
كول اوف ديوتي 2020
كول اوف ديوتي 2023
تنزيل كول اوف ديوتي
تنزيل كول اوف ديوتي

كيفية تسجيل الدخول إلى Call of Duty الجديدة للموبايل:-

بعد الموافقة على شروط الإستخدام والخصوصية داخل تحميل call of duty للكمبيوتر، سوف تبدأ في عملية تسجيل الدخول إلى كول اوف ديوتي. وهي مرحلة بسيطة وسهلة للغاية، حيث لا تحتاج منك إلى دراية أو خبرة مسبقة. لأنه تم إتاحة ثلاث طرق لتسجيل الدخول، وهي إما بإستخدام حسابك على فيسبوك أو من خلال إنشاء حساب جديد داخل اللعبة أو الدخول كضيف. فكما يظهر أمامك في الصورة تقوم بالنقر على الأيقونه التي تريد التسجيل من خلالها.

مراجعة من داخل لعبة كول اوف ديوتي موبايل call of duty mobile تحميل للاندرويد:-

واجهة لعبة كولف ديوتي موبايل

بعد تحميل لعبة call of duty 2023 للكمبيوتر سوف تكتشف أن الواجهة الرئيسية للعبة تأتي بمجموعة من الأدوات البسيطة التي يسهل إستخدامها والتعامل معها. كما ويمكنك تسخيرها من أجل التقدم في اللعب. أيضاً يمكنك الدخول إلى الملف الشخصي، وإلى الإعدادات والمتجر واختيار مظهر اللاعب الخاص بك. كما وتستطيع أيضاً محادثة الأصدقاء من خلال الدردشة، وإضافة أصدقاء جدد والاطلاع على الطور الإجتماعي، وتحميل أسلحة ومعدات جديدة، وتحديد المستوى الذي وصلت إليه. بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى التي يمكنك فعلها أو معرفتها من خلال واجهه بسيطة لا تحتاج إلى تعلم مسبق، وتتيح كافة الأدوات التي يحتاج إليها المقاتل داخل call of duty mobile تحميل.

الإعدادات الأساسية عند تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر

يوجد داخل لعبة كول أوف ديوتي call of duty مجموعة من الإعدادات التي يمكنك من خلالها التحكم الكامل في الأزرار الموجودة على الشاشة. وتحديد طور اللعبة سواء كان الطور الإجتماعي أو طور الباتل رويال أو الزومبي. بالإضافة إلى وجود الإعدادات الأساسية مثل إلقاء القنابل والركض التلقائي وعصا التحكم الثابتة والتحكم في مدى مجال وضوح الكاميرا. كما ويمكنك إعادة ضبط تصويب السلاح، واختيار مكان عرض ذراع التحكم الإفتراضي، وتحديد جودة الرسوميات، وضبط سطوع الشاشة، ومعدل مستوى الصوت والموسيقى والمؤثرات الصوتية والميكروفون والمحادثات.




تغيير اللغة عند تحميل لعبة 2 call of duty للكمبيوتر

بعد تحميل لعبة call of duty يمكنك إختيار اللغة التي تلائمك، حيث يتوفر داخل اللعبة عدد كبير من اللغات الأساسية، والتي منها اللغة العربية والإنجليزية والتركية وغيرهم العديد. والسبب في إتاحة العديد من اللغات حتى يستطيع كافة اللاعبين في كافة أنحاء العالم من تحميل call of duty. فضلاً عن التعامل مع لعبة كول اوف ديوتي التي تأتي بوحدة تحكم خاصة بالأزرار يمكنك من خلالها إطلاق النار وتغيير السلاح وإظهار الخريطة، والتحكم في القفز والركض، وإستمعال القنابل النووية وتبديل الزناد، وتحديد حساسية التصويب الرأسي والأفقي وإستخدام المنظار.

إعدادات الباتل رويال في call of duty mobile تحميل

لعبة Call of Duty®: Mobile من أعظم الألعاب التي تتيح إعدادات متعلقة بالباتل رويال، حيث تستطيع تخصيص المركبات واختيار نمط القيادة والتسارع. وأيضا يمكنك تحديد كاميرا داخل المركبة؛ لكي تستطيع القيادة بشكل إحترافي. بالإضافة إلى أنه تستطيع إختيار الوضع الخاص بأزرار التحكم ومستوى الصوت والرسوميات والحساسية ووحدة التحكم وتغيير اللغة. حيث تقوم بتحديد كل هذه الأمور من خلال إختيار الوضع الإفتراضي. وبالتالي تعمل اللعبة بدون الحاجة إلي التلاعب في الإعدادات.

إضافة الأصدقاء عند تحميل كول اوف ديوتي 4

من أهم المزايا التي يحولك إياها تحميل call of duty للكمبيوتر أنك تستطيع التواصل مع الأشخاص والأصدقاء داخل اللعبة من خلال دردشة نصية وصوتية. ويمكنك أيضاً الإنضمام إلى أشخاص أخرين من كافة أنحاء العالم من أجل اللعب معهم. كذلك يمكنك الإطلاع على طلبات الصداقة الجديدة والتواصل مع الفريق الخاص بك من خلال هذه الدردشة ومعرفة الوضع الذي يلعب به كل شخص والمستوى المطلوب. أيضاً تحتوي الدردشة على كافة الإيموشنات المتاحة داخل برامج الشات والدردشة الأخرى مثل فيس بوك ماسنجر أو إيمو أو فايبر. والتي يمكنك إستخدامها بشكل مجاني بالكامل بعد تحميل call of duty.

الطور الجماعي في لعبه كول اوف ديوتي موبايل

في الحقيقة يعتبر هذا الطور من أفضل أطوار لعبة كول اوف ديوتي موبايل. ويمكنك الدخول إلى مباريات جديدة ودعوة أصدقاء جدد، ومراسلة أي شخص وتكوين فريق خاص بك. كما يمكنك الإطلاع على لوحة الصدارة في اللعب الجماعي. بالإضافة إلى تحديد المستوى وعدد مرات القتل ونسبته لكل مباراة ومعدل فوز الأصدقاء وإختيار المظلة والقيام بمباريات يومياً للحصول على المكافأت والأسلحة الحديثة التي تقوم بتسخيرها من أجل الفوز وقتل الأعداء. كل ذلك ستجده بعد تحميل كولف ديوتي call of duty.

شاشة لعب كول اوف ديوتي لايت

تظهر لك الشاشة النقاط التي تظفر بها، والخريطة التي تكشف مكان وجود الأعداء، ومكان أعضاء الفريق الخاص بك. كما يمكنك التواصل مع الفريق من خلال الميكروفون والتحكم في درجة الصوت، وفي حركة اللاعب وإطلاق الرصاص. بالإضافة إلى توجيه السلاح والعديد من الحركات الأخرى من قفز وإنبطاح وإستخدام القنابل وتبديل الأسلحة وعديد من الأمور الأخرى التي سوف تكتفشها بنفسك داخل اللعبة.

Call-Of-Duty-Mobile
Call-Of-Duty-Mobile

أهم مزايا تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل call of duty mobile للكمبيوتر وللاندرويد:-

في التحديث الأخير للعبة كول اوف ديوتي الشهيرة تم إدراج العديد من الأدوات والمزايا التي تستطيع الإستفاده منها بشكل مجاني لكي تزيد من متعتك وإثارتك داخل اللعبة، وهي عبارة عن التالي:
  • معسكر التدريب: معسكر سايمون “غوست” رايلي، وهو عبارة عن منشأة خاصة بالتدريب على مقاتلة الأعداء. حيث يتم تدريبك على إطلاق النار بشكل إحترافي والتصويب الدقيق. وتحريك الهدف من خلال الشاشة وإختيار الأسلحة والذخيرة الجيدة وكيفية إستخدامها والتحكم الكامل بها. لكي تكون جاهز ومحترف عند الدخول إلى اللعبة.
  • الكاميرا التصويرية: هذه الكاميرا مهمتها تصوير كافة الحركات التي تتم أثناء معسكر التدريب. وتقوم أيضاً بتصوير حالات القتل التي تقوم بها. لكي تتعلم من أخطائك وتحصل على أكبر قدر من المعرفة والخبرة داخل اللعبه. ومن خلال هذه الكاميرا أو الأسلوب تكون سريع التعلم، وتنال مهارات إحترافية. ماذا تنتظر سارع الأن إلى تحميل لعبة كولف ديوتي call of duty التحديث الأخير.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

مميزات لعبة Call of Duty Mobile برابط مباشر:-

يتميز تنزيل وتحميل لعبة Call of Duty بجملة من المميزات التي تجعلها تتفوق على غيرها من العاب الفيديو:

  • بعد تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر ستلاحظ إحتوائها على الموسيقى التصويرية الحائزة على جائزة الأوسكار الأسطورية، وجائزة جولدن جلوب وجائزة جرامي.
  • كولف ديوتي تعتبر من أكثر ألعاب الفيديو التي تم لعبها عبر الإنترنت في التاريخ. وقد حصلت على موسوعة غينيس للأرقام القياسية لعام 2009.
  • لعبة كول أوف ديوتي حصلت على أكثر من 50 جائزة من الجوائز التي تقدم للالعاب واعتبرت بأنها لعبة العام. بما في ذلك لعبة العام من أكاديمية الفنون والعلوم التفاعلية.
  • مجانية بالكامل: يمكنك تحميل كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile للكمبيوتر والأندرويد برابط مباشر مجاناً بدون دفع أي رسوم أو إشتراك. ويمكنك أيضاً الحصول على كافة الخدمات المتاحة في التحديث الأخير.
  • تدعم الأجهزة: يمكن تشغيل اللعبة على كافة أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد مثل هواتف هواوي وأوبو وسوني واتش تي سي وغيرهم. بالإضافة إلى الأيفون والأيباد والأيبود وأجهزة الكمبيوتر.
  • اللعب أون لاين: تتميز اللعبة بأنها متعددة اللاعبين والأوضاع. حيث تمكنك من الإستمتاع باللعب أونلاين مع الأصدقاء والعائلة في أي وقت ومن أي مكان حول العالم. فضلاً عن إنشاء صداقات جديدة داخل اللعبة، والتعرف على أشخاص جدد.
  • الروح التنافسية: إمكانية اللعب مع الأصدقاء يزيد من حدة التنافس داخل اللعب، ويحاول الكافة إستعراض قواهم وإطلاق النار ومواجهة بعضهم البعض، ووضع خطط إستراتيجية للفوز، والتحكم في أسلوب اللعب والحصول على أكبر قدر من المهارة والإستراتيجية للفوز الدائم.

مميزات تحميل لعبة call of duty 4 من ميديا فاير

  • أطوار اللعبة: تستطيع تخصيص لعبة call of duty mobile بشكل كامل. ومن ثم الحصول على الأسلحة والذخيرة والملابس. وأيضاً يمكنك تخصيص الأعدادات؛ لكي تلعب بشكل منفرد أو الدخول فى معارك جماعية ومباريات في مواجهة 5 ضد 5 لزيادة الروح القتالية.
  • التحديث المستمر: يتم تحديث لعبة كول اوف ديوتي بشكل مستمر ومن وقت لأخر. حيث تعمد الشركة المطورة للعبة كول اوف ديوتي إلى إصلاح الأخطاء وتحسين واجهه المستخدم. أيضاً إضافة تحسينات جديدة على باتل رويال وأنماط مختلفة وخريطة الطور الجماعي والمكافآت المجانية.
  • متعددة اللغات: تدعم لعبة Call of Duty: Mobile مجموعة من اللغات، والتي منها اللغة العربية والإنجليزية والألمانية وغيرهم الكثير. الأمر الذي يزيد من إنتشار اللعبة بين أكبر عدد من المستخدمين في كافة أنحاء العالم.
  • التصميم الرائع: ستلاحظ بعد تحميل لعبة call of duty أنه تم تصميم اللعبة  بشكل يجعلها تكون مواكبة للواقع إلى درجة كبيرة. حيث تمتاز بالرسوميات والجرافيك والتقنيات الذكية والمؤثرات الصوتية التي تجعل جو اللعب أكثر واقعية من ذى قبل.
  • لعبة خفيفة: كول اوف ديوتي من الألعاب الخفيفة التي لا تأخذ مساحة على الذاكرة، ولا تؤثر على أداء النظام أو تستهلك موارد الجهاز. كما أنها تحافظ على بيانات المستخدمين عند التسجيل بإستخدام الحساب الإلكتروني، ولا تحتوي على أي إعلانات أو برمجيات خبيثة.




الخلاصة في لعبة call of duty للكمبيوتر

أخيراً يمكننا القول أن لعبة كول اوف ديوتي تعتبر من الألعاب ذات الصبغة التشويقية الكبيرة في عالم الألعاب. فعلي الرغم من إصدارها خلال فترة ليست بالكبيرة إلا أنها سجلت شهرة عالمية واسعة. فهي تمتلك علي أكبر مؤثرات بصرية تحاكي الحقيقة بشكل كبير، فتعطي لك انطباع وكأنك في لعبة واقعية. أما عن الشخصيات فهي ذات طابع واقعي أيضاً، وكأنك شخص حقيقي. وكذلك ملابس اللاعبين ذات مظهر ملفت للانتباه. بينما الأسلحة تعتبر من أقوي الأسلحة على خلاف الالعاب الأخرى، حيث يوجد الكثير من المعدات العسكرية. بالإضافة إلى المراحل والمهام الكثيرة واشتباكات كبري. وكذلك مغامرات ممتعة.
اعدادات-حساسية-الجيروسكوب-كول-اوف-ديوتي-موبايل 2020
اعدادات-حساسية-الجيروسكوب-كول-اوف-ديوتي-موبايل 2022
اعدادات-حساسية-اطلاق-النار-كول-اوف-ديوتي-موبايل 2020
اعدادات-حساسية-اطلاق-النار-كول-اوف-ديوتي-موبايل 2022
اعدادات- كول-اوف-ديوتي-موبايل
اعدادات- كول-اوف-ديوتي-موبايل

وصف لعبة كول أوف ديوتي call of duty:- 

تنزيل وتحميل لعبة كول اوف ديوتي تدعم اللعب التعاوني ثنائي اللاعبين عبر الإنترنت، الذي سوف تقوم فيه بالدخول إلى المهام المتنوعة الموجودة داخل اللعبة. حيث إنه تم إضافة وتطوير المهام في اللعبة بشكل كبير. ولكن لكي تقوم بهذا سوف تحتاج إلى تنزيل ملف تشغيل اللعبة بشكل Multiplayer. حيث سوف تجد في هذا النظام إما اللعب من خلال الإنترنت أو اللعب من خلال الشبكة المحلية. أيضاً هناك أضافة أخرى في اللعبة وهي نظام لعب أخر جديد ورائع جداً. حيث أنه تم إصدار نظام خاص سوف تقوم فيه بالدخول إلى الويفات. ومن ثم الدخول إلى خريطة لتقوم فيها بقتال الأعداء، وعندما تقوم بقتلهم سوف تنتقل للمرحلة التالية وهكذا.
تزود اللعبة اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت العديد من الأدوات التي تمكنهم من الاستمتاع والفوز، وذلك مثل:
  1. الأسلحة الثانوية – مسدسات الآلة ، البنادق، المسدسات، قاذفات.
  2. المعدات – رمي السكاكين، انفجار الدرع، الإدراج التكتيكي.
  3. ترفيع وترقيات – وذلك عند تحقيق انجازات المهام الموكلة للاعبين.
  4. عمليات قتل قابلة للتخصيص – بندقية ترقب، صواريخ بريداتور، مكافحة الطائرات بدون طيار، حزمة الرعاية
  5. الجوائز (تقارير ما بعد المباراة).

متطلبات النظام الذي تحتاجه لعبة  كول أوف ديوتي call of duty للكمبيوتر:-

  • نظام التشغيل: Microsoft Windows XP أو Windows Vista أو WindowsMac OS X
  • المعالج: معالج Intel Pentium 4 3.2 GHz أو AMD Athlon 64 3200
  • الذاكرة: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: 256 ميجابايت NVIDIA GeForce 6600GT أو ATI Radeon 1600XT أو DirectX®: Microsoft DirectX (R) 9.0c
  • القرص الصلب: 12 جيجابايت من مساحة القرص الصلب المجانية
  • الصوت: 100 ٪ DirectX 9.0c بطاقة الصوت متوافق
  • الإنترنت: اتصال واسع النطاق وخدمة مطلوبة للاتصال المتعدد. التفعيل يتطلب الاتصال بالإنترنت.

تنزيل Call of Duty Mobile كول اوف ديوتي موبايل :- 

النسخة الجديدة من اللعبة المعروفة نداء الواجب لأجهزة الاندرويد والايفون تم تصميمها وصناعتها من قبل استوديو Activision Publishing, Inc للاندرويد. وتوجد في متجر جوجل بلاي مجاناً. وقد احضرنا لكم أحدث إصدار من هذه اللعبة لمحبين لعبة كول اوف ديوتي لنسعدهم. لعبة كول اوف ديوتي موبايل مثل باقي العاب الأكشن، حيث سوف تتقاتل وتهاجم على مستخدمين حقيقيين حول العالم، والمطلوب منك إنهاء عشرات المهمات! كل الشخصيات في اللعبة أقرب إلى الحقيقة. الأسلحة والميزات متوافرة بشكل كبير وتتطور مع إنهاء المستويات، حيث في كل مستوى تحصل على ذخيرة جديدة تتجاوب مع صعوبة المستوى.



تم جلب حالات مختلفة للعبة كول  أوف ديوتي مثل PVP، حالة الزومبي وغيرها من الحالات المتنوعة والكثيرة التي يمكنك الاختيار من بينها والاستمتاع باللعب لساعات طويلة دون ملل أو تعب. اذا كنتم من محبين العاب الأكشن والأسلحة فلا بد من تجريب مثل هذه اللعبة Call of Duty Mobile ستجذب إنتباهكم وتستحق التجربة.

معلومات حول ملف تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر وللاندرويد:-

  • إسم اللعبة: Call of Duty Mobile.
  • الشركة المطورة: Activision‏.
  • حجم اللعبة: 1.47 جيجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام: مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة: ويندوز, أيفون, أندرويد.
  • رقم الإصدار: V 1.0.16.
  • القسم: ألعاب.
  • اللغة: العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث: 8 ديسمبر 2021.

روابط تحميل لعبة كول اوف ديوتي كاملة أخر اصدار Download Call of Duty Mobile:-




كيفية تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر How to download Call of Duty for PC:-

في الحقيقة حتى يمكنك تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر. ومن ثم تشغيل لعبة كول اوف ديوتي على جهاز الكمبيوتر تحتاج إلى إحدى برامج محاكاة الأندرويد. حيث يتيح لك هذا البرنامج من داخل تحميل لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر، ونحن سنزودك بأفض برنامج محاكي اندرويد، وهو برنامج بلوستاك.
كيفية-تشغيل-لعبة-Call-Of-Duty 2020-على-الكمبيوتر
كيفية-تشغيل-لعبة-Call-Of-Duty 2023 -على-الكمبيوتر
في النهاية كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل وتحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل Download Call of Duty Mobile 2023 كاملة للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجاناً أخر اصدار برابط مباشر. وإذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار فيمكنك التواصل معنا عبر التعليقات، وسوف نكون سعداء بالرد في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!