تحميل لعبة الطبخ كوكينج داش Cooking Dash للموبايل وللكمبيوتر مجاناً

تنزيل لعبة الطبخ كوكينج داش Cooking Dash للموبايل وللكمبيوتر مجاناً

تنزيل أفضل لعبة طبخ للبنات Cooking Dash مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة الطبخ كوكينج داش Cooking Dash للموبايل وللكمبيوتر مجاناً، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من اجل الحصول عليها الكثيرين.

نبذّة مختصرة حول لعبة الطبخ كوكينج داش Cooking Dash:-

مرحبا بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس، في الماضي كنا قد تكلمنا حول مقال تحميل أفضل ألعاب الطبخ والتلبيس للبنات. حيث تحدثنا فيه حول أفضل العاب بنات مكياج و تلبيس al3ab banat games. والتي يستطيع الكافة تحميلها على أجهزتهم أو حتى على الكمبيوتر أو اللابتوب. وإلحاقاً لهذا المقال سوف نتكلم اليوم حول أحد أفضل ألعاب الطبخ للبنات. وهي لعبة كوكينج داش Cooking Dash الشهيرة، وهي لعبة رائعة للغاية يتم فيها محاكاة مطعم كبير مخصص لإعداد وبيع المنتجات الغذائية اللذيذة والشهية. مثل البيتزا والسلطات والمقبلات واللحوم وغير ذلك من الأطباق الرئيسية والفرعية.
ودور اللاعب في هذه اللعبة يكمن في دور النادلة والطباخة معاً. حيث تقتضي مهتمك أن تستعدي لإعداد وصنع الوجبات التي يتم طلبها منك. وينبغي أن يتم ذلك بسرعة قصوى حتى لا يهرب الزبائن من مطعمك نتيجة الوقوف طويلاً. ومن ثم تضيع عليك فرصة الحصول على نقاط أعلى.

قصة تحميل العاب طبخ للكمبيوتر cooking dash

تدور قصة اللعبة على هذا النمط بكافة مراحلها، حبث تبدأ مستويات لعبة كوكينج داش 2022 في مطعم صغير يكون في حالة سيئة. وبعد أن يقوم اللاعب بتجميع البعض من النقود من الزبائن والبيع للمنتجات المعدة لهم تبدأ مباشرة في ترقية المطعم الخاص بك؛ ليصبح أكثر توسعاً وجاذبية للعملاء. ونتيجة ذلك تبدأ أعداد الزبائن بالزيادة بشكل أكبر، الأمر الذي يجعلك تبحثين عن ترقية أكبر تزيد من سرعة الشخصية التي تقوم بإعداد وتقديم الطلبات. والتي هي النادلة بطلة اللعبة.
وبالطبع تتيج لعبة 2 Cooking Dash مجموعة من الترقيات لزيادة سرعة هذه الشخصية بمقابل المال الذي تكتسبه من اللعب. كما ويوجد هناك العديد من المستويات المختلفة التي سوف تكتشفها وتندمج معها بعد تحميل لعبة Cooking Dash كاملة مجانا للكمبيوتر. حيث بعض المستويات تكون تحت البحر والبعض الآخر يقتضي منك العمل في الغابة. حيث تتغير المراحل بحسب المكان الذي تكون فيه المرحلة التي ينتقل إليها اللاعب. وبكل تأكيد مع كل إنتقال جديد إلى مرحلة أخرى سوف يفقد اللاعب كل الترقيات التي قمتي بها في مطعمك القديم لتبدأ رحلة جديدة مع الكفاح.
في الحقيقة لعبة الطبخ الشهيرة كوكينج داش هي أحد أفضل الألعاب في هذا المجال. حيث تتغلب على معظم ألعاب البنات وألعاب الطبخ، والعاب بنات طبخ ومكياج تنزيل. نتيح لكم في مقال اليوم روابط تحميل للعبة كوكينج داش للكمبيوتر والموبايل الأندرويد والأيفون في نهاية المقال.



ملاحظة: توجد روابط تحميل لعبة Cooking Dash للكمبيوتر والموبايل كاملة مجاناً في أسفل المقال. ولكن ننصحك بقراءة المقال بدقة؛ حتى تعلم كل شيء يتعلق بهذه اللعبة الممتعة. ونحن إذ نثقل عليك بالشرح الوافي فهدفنا الأول والأخير هو الرقي بالمحتوى التقني العربي.

Cooking Dash 2020
Cooking Dash 2022

فكرة لعبة كوكينج داش 2022:-

Cooking Dash – Restaurant Fever هي لعبة من ضمن العاب بنات تلبيس ومكياج, يمكنك أن تنطلق في مغامرة طبخ 🍔 مع Cooking Joy. تعال واطبخ وجبات لذيذة أو أعد مشروبات فاكهية! لعبة إدارة الوقت هذه شديدة الإدمان 🕛. ستجلب لك تجربة لعبة طبخ لن تنساها أبداً.

هل أنت من أشد المعجبين بالألعاب غير الرسمية مثل العاب بنات طبخ ومكياج al3ab banat, ألعاب المطاعم وألعاب المطبخ وتقديم الأطباق اللذيذة للعملاء الجائعين في المطاعم الرائعة؟ إذا أصبت بحمى الطبخ أيضاً. ثم هذه هي لعبة الطبخ بالنسبة لك.

Cooking Fever – يستخدم مطعم Dash Cook Fever مكونات صحية ووصفات لذيذة لتحية العملاء بوجه مبتسم. في اللعبة، يمكنك تشغيل عدد من مطاعم السوشي، وتعلم مجموعة متنوعة من أطباق السوشي التقليدية والمبتكرة. لتلبية احتياجات العملاء. اربح أرباحاً ضخمة، واشتري المزيد من الدعائم لترقية مطبخك، وتحدي المزيد من المستويات.




اطبخ واخدم العملاء الجائعين في العديد من المطاعم الفاخرة. كذلك استعد لتصبح أفضل طاهٍ في كل مطبخ تقدمه هذه اللعبة. هل أنت من محبي السوشي ؟؟؟ هل تحب تناول السوشي والاستمتاع به في سوشي؟ لماذا تتوقف عند هذا الحد الآن يمكنك الحصول على مفصل السوشي الخاص بك في جيبك. نعم سوشي بوكيت !!

هل تريد أن تقف خلف طاولة السوشي وتحضر السوشي؟ الآن يمكنك صنع السوشي اللذيذ لجميع عملائك مع Sushi Friends.

أنت الآن تمتلك مطعم سوشي في جينزا، طوكيو. مطعمك يزدهر والعملاء يتدفقون عليه. هل يمكنك التعامل مع الطلب أم أنك ستقع تحت الضغط؟ استخدم إصبعك لتحضير السوشي حسب طلب العميل. قم بتنمية شريط السوشي الخاص بك وإضافة وصفات جديدة إلى المزيج. كن طاهياً عالمياً في لعبة Cooking Fever Restaurant لعبة محاكاة الطبخ.

لعبة الطبخ كوكينج داش
تحميل لعبة محاكاة المطبخ

كيفية اللعب في لعبة نادلة المطعم Cooking Dash:-

لعبة مطعم الوجبات السريعة تعتبر من أشهر الألعاب التي تحتوي على تصميم بسيط. ولكن في ذات الوقت جذاب وملائم للاعبين. كما أنها لعبة خفيفة جداً. حيث بإمكانك تحميل لعبة cooking dash 5 كاملة من ماى ايجى, أو من موقعنا أو حتى يمكنك الحصول على لعبة Cooking Dash بدون تحميل. كذلك يمكنك تحميل العاب بنات تلبيس ومكياج أخرى من موقعنا.
وطريقة اللعب داخل Cooking Dash PC بسيطة وسهلة للغاية رغم المتعة الكبيرة التي تحققها للاعب. حيث كل ما تحتاج إليه في هذه اللعبة هو وجود ماوس جيد. حيث تعتمد اللعبة بشكل كبير عليه. ويتم تحريك النادلة من خلاله.
أما عن كيفية اللعب فهي أيضاً بسيطة وممتعة للغاية. ففي بداية الأمر يأتي العميل إلى المطعم الذي تعمل فيه. ثم يقوم بعرض الطلبات الخاصة به في قائمة معدة مسبقاً لتلقي طلبات الزبائن والعملاء. ثم بعد ذلك يقوم اللاعب بالذهاب مباشرة من خلال النقر والتحريك لمؤشر الماوس نحو الزبون ليتلقى الطلبات التي يريدها بشكل واضح. وبعد ذلك يبدأ اللاعب في إعداد وتحضير تلك الطلبات من خلال إحضار الأشياء التي يريدها بأقصى سرعة ممكنة. لأن السرعة عامل مهم في لعبة “Cooking Dash“.
وعادةً ما يوجد في قائمة الطلبات الطلب الرئيسي الذي يشتمل على الوجبة الدسمة. فهنا على اللاعب أن يقوم بإعداد هذه الوجبة مستعيناً بالفرن أو المقلاة. ثم يقوم بإحضار كل الأشياء اللازمة التي أعدت سابقاً إلى مكان الزبون على الطاولة. حيث سوف يقوم بالدفع مباشرة بمجرد إحضار هذه الأشياء له. ويكون عليك هنا أيضاً تحصيل الرسوم.

تحميل لعبة الطباخة كوكينج داش

يوجد الكثير من الأمور المهمة التي ينبغي عليك التركيز عليها؛ حتى لا تكون من الخاسرين في تحصيل النقاط. ومن أهم هذه الأمور حالة الزبائن. حيث هناك قلوب أو مؤشر أعلى كل زبون توضح حالته، فإذا قل عدد هذه القلوب فسوف يكون الزبون غاضباً. وقد يترك المطعم ويخرج. وهذا ما يجعل اللاعب يخسر الكثير من النقاط بدون إنتباه.
أما عن كيفية لعب لعبة “خادمة المطعم” على الهواتف الذكية فهي تقريباً بنفس الطريقة التي على الكمبيوتر عدا عن وجود بعض الإختلافات البسيطة، حيث يمكنك على الهاتف التحكم في الشخصية من خلال اللمس على الشاشة. وهذا ما يجعل اللعب من خلال الهاتف أبسط قليلاً من الكمبيوتر. وتتاح لعبة كوكينج داش على الهواتف الذكية بالعديد من الإصدارات المختلفة التي تحظى بتحديثات مستمرة.



العاب بنات
لعبة الطبخ

أجزاء لعبة كوكينج داش منذ الإطلاق حتي اليوم:-

هناك حقيقة لا بد من التصريح بها، وهي أنه من كثرة إعجاب المستخدمين بـ لعبة “كوكنج داش” Cooking Dash على كافة الأنظمة حرصت الشركة المطورة للعبة على إطلاق عدة إصدارات من اللعبة. ولم تكتفي بإصدار واحد فقط. وذلك بغية زيادة إنتشار اللعبة. وحرصاً على الإيفاء بكل متطلبات الجمهور. حيث بدأت الشركة المطورة بإطلاق نسخ جديدة من اللعبة كي تشبع رغبات اللاعبين الذين وقعوا في عشق لعبة طبخ الدجاج الشهيرة الرائعة.

فبعد أن تم إطلاق النسخة الأولى من لعبة كوكينج داش أو لعبة الطبخ أو كما يطلق عليها البعض لعبة الطباخة في المطبخ حصلت اللعبة على شهرة واسعة حول العالم. الأمر الذي أدرى إلى قيام الشركة المطورة لها بإطلاق نسخة جديدة من اللعبة وهي كوكنج داش 2 Cooking Dash. وفي هذه النسخة تم إدراج العديد من التحسينات على العديد من الأمور. حيث تم تحسين الرسوميات والصوتيات والألوان.

كذلك تم إضافة الكثير من الوجبات والأكلات الجديدة واللذيذة والرائعة. فعلى سبيل المثال تمت إضافة الحلوى التي لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة. كذلك تم إضافة العديد من الأدوات الجديدة. مثل مشغل الموسيقي الذي يعمل على تحسين الحالة المزاجية للزبائن. هذا مع زيادة المراحل المتوفرة في اللعبة لما يزيد عن 5 مراحل تحتوي كل واحدة على 20 مرحلة فرعية.

تحميل لعبة الطباخة 3

أما عن الإصدار الإصدار الثالث من لعبة كوكينج داش 3, فهي التي أتت بكل ما كان متوقعاً. حيث تم تحديث اللعبة لتدعم العديد من الأنظمة مثل ويندوز 10 الجديد. هذا بالإضافة إلى نسخة جديدة مصغرة من لعبة كوكنج داش 3 Cooking Dash تدعم الهواتف الذكية مثل الأندرويد والأيفون. وبكل تأكيد إختلفت اللعبة بشكل ملحوظ عن الإصدارات السابقة. حيث أصبحت اللعبة أسهل في التحكم، وأكثر متعة من الإصدارات السابقة. هذا بالإضافة إلى تحديث المراحل والوجبات والرسوميات والعديد من الأمور الأخرى بشكل دوري ومتواصل.




كذلك يمكنك الأن تشغيل لعبة كوكينج داش نسخة الموبايل على الكمبيوتر من خلال إستخدام أحد برامج محاكاة نظام الأندرويد على الكمبيوتر. والتي من أشهرها برنامج بلوستاك، ولا تخف. حيث إنك سوف تحصل على تحديثات اللعبة بشكل دوري مما يجعلك لا تشعر بالملل من اللعبة.
Cooking Dash
Cooking Dash

أفضل لعبة طبخ للبنات للكمبيوتر والموبايل مجاناً:-

بكل ثقة يمكن اعتبار “لعبة الطبخ” الشهيرة “كوكينج داش” أو الطباخة البنت من أفضل الألعاب التي يمكن للبنات لعبها على الكمبيوتر أو على الموبايل. حيث تتميز هذه اللعبة بأنها تضم في داخلها العديد من الالعاب في ذات الوقت. حيث سوف تجد في لعبة أكاديمية الطبخ أو لعبة الطبخ أونلاين الجزء الثالث العديد من الألعاب. مثل لعبة طبخ البيتزا, لعبة طبخ الفراخ, لعبة طبخ اللحوم, لعبة طبخ الخبر, لعبة طبخ وتحضير الكيك, لعبة صنع التورتا, لعبة طبخ البطاطس, لعبة عمل الأيس كريم, لعبة عمل العصير, تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج, والعديد من الألعاب المميزة الأخرى. حيث إنه كلما تقدمتي في المراحل كلما يُطلب منك مهام أكثر تنوعاً وعدداً.
كذلك في بعض الأحيان يوجد هناك مسابقات مدهشة بين المراحل وبعضها، مثل مسابقة البيتزا ومسابقة الطبخ. لذلك تعتبر لعبة الطبخ للأندرويد أو لعبة مطعم الوجبات السريعة من أفضل ألعاب البنات المتاحة للكمبيوتر والموبايل. حيث إنه لا توجد لعبة أخرى تحتوي على نفس القدر من التشوق والإثارة.
وتبقى لعبة طبخ الدجاج للبنات هي الأفضل بين كل منافساتها. وهناك بكل تأكيد العديد من الألعاب التي سوف نتيحها لك في القريب العاجل على موقعكم آن مكس حتى تجدون كل ما تحتاجون إليه هنا. كذلك هناك العاب بنات أخرى تجدونها في موقعنا مثل، لعبة تنظيف قصر الأميرات, مقهى أميلي, والعديد من العاب التلبيس والمكياج والطبخ.

مميزات لعبة Cooking Dash للكمبيوتر والموبايل:-

  • محاكاة المطبخ: تعتبر لعبة كوكينج داش 2022 الجزء الثالث أفضل لعبة في محاكاة المطبخ الحقيقي بشكل كبير. حيث  تستطيع الأن الحصول على تجربة المطبخ الحقيقية التي لا تختلف عن الموجود في أي مطعم. كما تستطيع الإستمتاع بتحضير الطعام بالعديد من الأشكال والوصفات مع مراحل اللعبة المختلفة. كما أنه مع تغير كل مرحلة داخل اللعبة سوف تجد هناك الكثير من الوجبات والأكلات الجديدة التي يمكنك الإستمتاع بطهوها للزبائن لجمع المال، وكأنك تملك مطعم حقيقي بدون أي تغيير.
  • ترقية المطبخ: تستطيع من خلال اللعبة ترقية المطبخ كما تشاء. وذلك من خلال تغيير أفران الطهو والعديد من الأدوات المتاحة في مطبخك في اللعبة. فهناك الكثير من الأجهزة التي تستطيع تغييرها بأخرى جديدة من خلال شرائها من متجر اللعبة. حيث تتاح في كل مرحلة ترقيات جديدة لكل هذه الأمور. وهذا ما يجعل اللاعب يرغب في اللعب بشكل قوي حتي يتمكن من ترقية كل هذه الأمور. ومن ثم الحصول على مطبخ رائع، وبالطبع الترقيات تشمل تبديل الأرضيات بأخرى جديدة. كذلك تغيير طاولة تقديم الطلبات للزبائن، ووضع المزيد من الأثاث والديكورات الجميلة على الحوائط لزيد من جمال شكل المكان.
  • الرسوميات: جرافيك اللعبة أو الرسوم تم تصميمها بتقنية ثلاثية الأبعاد. والتي جعلت اللعبة مميزة بالفعل، حيث تستطيع ملاحظة مدى جودة اللعبة بعد أن تقوم بتحميلها من الرابط المتاح في نهاية المقال. حيث إنه تم الإهتمام بأدق التفاصيل في اللعبة حتى أنها أصبحت مشابهة بشكل كبير للحقيقة. هذا لأنه تم الإعتناء بأشكال الوجبات والأجهزة والمكان بشكل كامل. كما أن لكل زبون شكل خاص، ولا يتشابه أي منهم مع الأخر. كذلك ديكور المكان سوف يختلف مع كل مرحلة جديدة، فلن يشعر اللاعب بأي ملل من شكل اللعبة أو المكان أو طريقة اللعب.

مميزات تحميل لعبة الطباخة Cooking Dash

  • التوافق: تتلائم لعبة كوكينج داش 1، 2، 3 مع أغلب الأنظمة المتاحة حالياً. فعلى سبيل المثال، تستطيع الأن تحميل لعبة الطبخ للبنات على الموبايل بنظامي الأندرويد مثل السامسونج والسوني والـ IOS مثل الأيفون والأيباد. كما أن تجربة اللعب على التابلت سوف تكون رائعة حقاً. هذا بالإضافة إلى إمكانية تشغيل اللعبة على الكمبيوتر بنظام ويندوز وماك حيث تتوافق اللعبة مع جميع إصدارات ويندوز مثل ويندوز 7 وويندوز 8.1 وويندوز 10.




  • لعبة مجانية: تستطيع تحميل لعبة الطبخ كوكينج داش 2022 على كافة الأنظمة بشكل مجاني، وبدون الحاجة إلى دفع أي رسوم. هذا لأن اللعبة متاحة مجاناً للكافة. هذا أيضاً ليساعد في شهرة وشيوع اللعبة في كافة إنحاء العالم. بالإضافة إلى عدم وجود أي إعلانات أو أي شئ مزعج. حيث يمكنك أن تقوم بتحميل اللعبة بشكل مجاني وبرابط مباشر من أسفل المقال، والإستمتاع بكافة المراحل المميزة المتاحة بها، والتي تختلف ما بين الإصدارات الأول والثاني والثالث. كذلك هذه الالعاب تتصف بأنه يمكنك تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج بدون نت.
 تحميل كوكينج داش 2020
تنزيل كوكينج داش 2022

معلومات حول ملف تحميل لعبة COOKING DASH APK كاملة للأندرويد:-

  • إسم اللعبة : COOKING DASH.
  • الشركة المطورة : Glu‏.
  • حجم التحديث : 95.14 ميجابايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجانى بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows, Android, IOS.
  • رقم الاصدار : V 2.20.9.
  • القسم : ألعاب.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 01 يوليو 2022.

في النهاية كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل لعبة الطبخ للبنات كوكينج داش COOKING DASH كاملة للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر مجاناً. وإذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار فيمكنك التواصل معنا عبر التعليقات، وسوف نكون سعداء بالرد في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد منالبرامج والتطبيقات ,الألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تحميل لعبة كوكينج داش للكمبيوتر والموبايل مجاناً Dowmload Cooking Dash APK:-

تحميل Cooking Dash للكمبيوتر
تنزيل Cooking Dash للأندرويد
تحميل Cooking Dash للأيفون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى