تحميل تطبيق ديوان ولي العهد للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا 2022

تنزيل برنامج ديوان ولي العهد للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا 2022

تحميل تطبيق Crown Prince Court APK – Abu Dhabi‏ مجاناً

تحميل تطبيق ديوان ولي العهد للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

تطبيق ديوان ولي العهد هو التطبيق الرسمي لديوان ولي عهد ابو ظبي، وهو تطبيق مجاني لكافة الهواتف الذكية. كما يتيح للمستخدم الاطلاع على آخر الأخبار والصور المتعلقة بسمو ولي العهد. بالإضافة إلى أنه يقدم عدداً من الخدمات الإلكترونية المتميزة، والتي سنذكرها فيما بعد.

ملاحظة : كافة روابط تحميل تطبيق ديوان ولي العهد للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا 2022 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

أهم الخدمات التي يقدمها تطبيق ديوان ولي العهد

  • الاستعلام عن الطلبات: إن هذه الخدمة مخصصة للاستفسار عن طلبات الأراضي والمساكن الشعبية المقدمة إلى ديوان سمو ولي العهد.
  • الحصول على رقم الملف: حيث في حالة فقدان المستخدم لرقم الملف الخاص به، بإمكانه استرجاعه بواسطة إرسال رسالة نصية قصيرة.
  • الاستعلام عن البرزة: توفر هذه الخدمة الاستعلام عن البرزة العامة في مجلس سمو ولي عهد أبوظبي في قصر البطين والمنطقة الغربية.
  • تسليم الوثائق: حيث يمكن من خلال برنامج ديوان ولي العهد التقدم بكافة الوثائق للحصول على الخدمات المقدمة من قبل الديوان.

    ديوان ولي العهد تنزيل
    ديوان ولي العهد تنزيل

مميزات تطبيق Crown Prince Court

  • تطبيق ديوان ولي العهد يبسط لك الإجراءات ويوفر عليك الوقت والجهد.
  • بالإضافة إلى أن التطبيق متوفر باللغتين العربية والانجليزية.
  • واجهة بسيطة يمكن من خلالها التنقل بكل سهولة.
  • إمكانية الحصول على كافة الخدمات المقدمة من قبل التطبيق بنقرة زر واحدة.
  • بالإضافة إلى ميزة الاستعلام والاستفسار عن اي أمر داخل الديوان.
  • كذلك حجم التطبيق 81 ميجا بايت يمكن تنزيله على كافة الأجهزة التي تعمل على أجهزة الأندرويد و الأيفون.

طريقة الاستعلام عن طلبات المواطنين عبر تطبيق ديوان ولي العهد

  1. الرجاء إدخال رقم الهوية، ورقم الملف الخاص بكم لدى ديوان سمو ولي العهد والضغط على زر (استعلام).
  2. لمعرفة رقم الملف، يرجى إدخال رقم الهوية والضغط على زر (ارسال)، حيث سيتم أرسال رسالة نصية قصيرة برقم الملف إلى هاتفكم المسجل لدينا.
  3. عند إدخال جميع البيانات بشكل كامل وصحيح، سيتم عرض جميع الطلبات الخاصة بكم مع حالة كل منها.
  4. لن يتم عرض أي بيانات في حال عدم إدخال جميع البيانات بشكل كامل وصحيح.

    تطبيق ديوان ولي العهد
    تطبيق ديوان ولي العهد

رابط تنزيل تطبيق ديوان ولي العهد للاندرويد والايفون

ديوان ولي العهد تطبيق إلكتروني يمكن تحميله على جميع الهواتف الذكية النقالة بمختلف أنواعها وأنظمتها المختلفة. والتي تدعم كلاً من أجهزة الاندرويد والايفون، حيث أن التطبيق متوفر على متجري جوجل بلاي و آب ستور.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج ديوان ولي العهد للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

تنصل: روابط تحميل تطبيق ديوان ولي العهد للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى