تحميل لعبة cube surfer مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022

تنزيل لعبة cube surfer مهكرة

تنزيل لعبة ركوب المكعبات والتزلج عليها مجانا

تحميل لعبة cube surfer مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها من قبل الكثيرين.

هل أنت مغرم بألعاب الآركيد مثل Subway Surfers و Temple Run، إذاً ستحب Cube Surfer. هذه لعبة عداء لا نهاية لها فريدة من نوعها تتضمن مكعبات. في هذه اللعبة، سوف تتصفح في مكعبات من الجليد حيث ستتراكم كلما تقدمت. لكن كن حذراً لأن هذا سيتم حظره بالطوب. حاول أن تذهب أبعد ما يمكنك مع تجنب العقبات والحفاظ على قدر لا بأس به من الجليد.

تحميل لعبة cube surfer مهكرة هي واحدة من أبسط الألعاب التي ستلعبها على الإطلاق في حياتك، كل عنصر داخل اللعبة تكعيبي. ما عليك سوى تسلق أحد المكعبات وتصفح طريقك عبر العوائق القادمة بينهما.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل لعبة cube surfer مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

لعبة cube surfer مهكرة
لعبة cube surfer مهكرة

شاهد أيضاً المزيد من المقالات:-

نبذة مختصرة حول لعبة cube surfer مهكرة

Cube Surfer هي لعبة تم تطويرها بواسطة VOODOO، والتي لديها أكثر من 100 ألف تنزيل في متجر Google Play الآن. في هذه اللعبة، سوف تحتاج إلى التغلب على العقبات بينما تكتسب بعض كتل الجليد. ولكن هناك الكثير من التحديات في هذه اللعبة تتيح لك الاستمتاع بها. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المكعبات التي يمكنك استخدامها.

Cube Surfer هي لعبة أركيد شهيرة تسمح لك باللعب والتصفح في كتل الجليد. لكنها ليست إبحاراً سلسًا نظراً لوجود الكثير من العقبات في طريقك. في هذه اللعبة، ستلعب في منصة تشبه الجنة. لكن لا تدع ذلك يخدعك من حقيقة أن التحديات ستكون صعبة. في Cube Surfer، يمكنك فقط تمرير الشاشة إلى اليسار واليمين حتى تواجه تحديات في الطريق.

كما أن Cube Surfer، كما يوحي الاسم، هذه اللعبة تشبه تماماً لعبة Subway Surfers الشهيرة التي طورتها Kiloo ووزعتها ألعاب SYBO. تم تطوير هذه اللعبة من قبل شركة Vodoo، وهي شركة مشهورة بصنع ألعاب بسيطة ومثيرة للاهتمام يمكن أن تشاركك طوال اليوم. اللعبة مثالية أثناء جلوسك في فصل دراسي ممل أو محاضرة أو حتى اجتماع مكتب. تم تطوير هذا الوضع بواسطة ApkWhale وقد قدمنا ​​لك بالفعل عملات غير محدودة في رابط Cube Surfer apk.

ميزات تحميل لعبة ركوب المعكبات Cube Surfer مهكرة

Cube Surfer هي لعبة أركيد شهيرة تسمح لك بالتصفح في كتل من الجليد وتجنب العقبات. هل يمكنك إكمال كل الأشواط دون أن تموت؟ فيما يلي ميزات اللعبة الرائعة:

طريقة لعب فريدة من نوعها 

Cube Surfer هي لعبة أركيد فريدة تسمح لك بالتصفح في مكعبات من الجليد بينما تتجنب العقبات. ليس هناك الكثير من الألعاب مثل هذه لأنها لعبة فريدة من نوعها حتى بالنسبة لـ VOODOO. تتضمن معظم ألعاب عداء الممرات الجري وبعض العناصر فقط. ولكن ليس Cube Surfer. هذه اللعبة تتحدى كل المنطق الذي يتضمن الفيزياء وتمنحك المتعة القصوى. لكن اللعبة ليست سلسة كما تعتقد. سيتعين عليك اجتياز عقبات صعبة جدًا مثل المياه والطوب والمرتفعات.

جرافيك ثلاثي الابعاد

هي لعبة ثلاثية الأبعاد تستخدم الكثير من العناصر من الألعاب الأخرى ولكنها تتضمن عناصر خاصة بها. في هذه اللعبة، تم تصميم المكعبات جيداً. بالإضافة إلى الشخصيات. في هذه اللعبة، ستحتاج أيضاً إلى جمع بعض الأحجار الكريمة. بصرف النظر عن ذلك، ستلعب في منصة رائعة للغاية تقع في المحيط. كما سيسمح لك ذلك بتجربة اللعبة بشكل كامل بلا حدود.

عناصر تحكم سهلة 

في Cube Surfer، تكون عناصر التحكم سهلة مثل تمرير الشاشة من اليسار إلى اليمين. ما عليك سوى التمرير جانبياً لتفادي العوائق. هذه هي كل عناصر التحكم التي تحتاجها في Cube Surfer.

مكعبات مختلفة 

في Cube Surfer، هناك 9 مكعبات مختلفة يمكنك اللعب بها. في البداية سوف تضع في كتل من الجليد. ثم هناك أيضاً مكعبات أخرى مثل البطيخ والبرغر وغيرها الكثير. افتحها باللعب والحصول على المزيد من الأحجار الكريمة.

cube surfer مهكرة
cube surfer مهكرة

تحميل لعبة cube surfer مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام تنزيل تحميل لعبة cube surfer مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

التنزيل من جوجل بلاي

تحميل اللعبة مهكرة

تنصل: روابط تنزيل وتحميل لعبة cube surfer مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات اللعبة، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى