تحميل تطبيق داينر DINER 2022 للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق داينر DINER 2022 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق داينر DINER 2022 للاندرويد والايفون، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

في الوقت الراهن أصبحت تطبيقات توصيل الطعام حاجة ماسة لا سيّما مع التطور التكنولوجي. حيث أصبحت تطبيقات الجوال هي الركيزة الأساسية التي يعتمد عليها المواطن السعودي في طلب الخدمات وشراء الخدمات. ومع تقدم مستوي شركات تصميم تطبيقات الجوال في المملكة العربية السعودية أصبحنا نشهد تطبيقات مبتكرة في هذا المجال. ومن هنا نقدم لكم أفضل تطبيق لطلب وتوصيل الطعام في السعودية.

DINER هو تطبيق شركة DINER لتوصيل طلبات الطعام، ويتميز بأنه يملك أكثر من 100 مطعم يمكن الطلب منها مباشرةً. كما ويتميز التطبيق بسهولة الاستخدام ومتابعة حالة الطلب منذ التجهيز حتى الاستلام، مع توفير خيارات عديدة للدفع، ويسعي التطبيق إلى توسيع عدد المطاعم وحلب عروض قوية من المطاعم مما يجعل التطبيق مميز في تقديم عروض وجبات الطعام.

تحميل تطبيق داينر DINER للاندرويد والايفون

كما يظهر لما من اسم التطبيق فهو نسخة للمطاعم والاكل من تطبيق DINER. الفكرة ببساطة أنك ستقوم بالطلب من المطعم المتعاقد معه داخل التطبيق، وسيقوم أحد سائقي أوبر بالتواصل مع المطعم والذهاب إليه وإحضار الطعام إليك في مكانك.

كما أن واجهة التطبيق بالطبع هي الأفضل مع تقسيمات واضحة للمطاعم بحسب نوع الطعام الذي يقدم في كل مطعم. بالإضافة إلى وجود قسم خاص بالقهوة والشاي والعصائر والمشروبات المتنوعة. كما يمكنك أيضاً جدولة الطلب ليتم ويصل لك في وقت لاحق.

كما يشير مطوِّر البرنامج إلى أنّ هذا التطبيق لا يشارك بيانات المستخدمين مع شركات أو مؤسسات أخرى.

ملاحظة : كافة روابط تحميل تطبيق داينر DINER 2022 للاندرويد والايفون متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

تحميل تطبيق DINER
تحميل تطبيق DINER

مميزات تطبيق DINER

  1. تسهيلات وإمكانيات متعددة بطرق الدفع واختيارها.
  2. كذلك إمكانية تصفح ومشاهدة المطابخ اللي تحبها والطلب من مطاعم كثيرة عن طريق التصنيفات وتقنيات البحث المتطورة.
  3. ايضا عروض DINER يمكن القول عنها انها عروض حصرية، وموفرة.
  4. كذلك يمكنك من خلال التطبيق معرفة الأصناف الأكثر طلباً.
  5. أيضاً معرفة الأصناف الجديدة .
  6. بالإضافة إلى وجود محفظة الخصومات.
  7. أيضاً يمكنك مراجعة حالة الطلب إذا كان  معلق أو مقبول أو على الطريق.
  8. ايضاً الحصول على خصومات واكتشاف أخر العروض الخاصة عبر التطبيق قسم خاص بالعروض.

معلومات حول تطبيق DINER | داينر

  • التصنيف Food & Drink.
  • تاريخ الاطلاق: 2022-04-04.
  • النسخة الحالية: 1.0.15.
  • التقييم العمري : 4+.
  • حجم الملف : 63.43 MB. 
  •  المطور : IGNITE SOLUTIONS PTE. LTD.
  • الاجهزة المتوافقة: اصدار النظام المطلوب 12.1 او احدث.

    داينر
    داينر

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج داينر DINER 2022 للاندرويد والايفون. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

شاهد أيضاً المزيد من التطبيقات ذات الصلة:-

روابط تنزيل تطبيق داينر DINER 2022 للاندرويد والايفون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى