تحميل برنامج تسريع وتنظيف جهاز الأندرويد DU Speed Booster

تنزيل أفضل برنامج لتسريع الجوال الأندرويد عربي

من منا لا يريد أن تكون هواتفهم الذكية سريعة بما تكفي للتعامل مع التطبيقات دون أي تأخير؟ إن شراء هاتف ذكي متطور بأحدث معالج متطور والأجهزة الداخلية الأخرى عالية الجودة لا يكفي لتشعر بأداء هاتفك، لأنك قد تقوم بحشو الكثير من الأشياء في الخلفية وإبطاء الجهاز كثيراً لدرجة أن الهاتف غير قادر على التعامل مع المهام المتعددة والتطبيقات الثقيلة بسهولة. من أجل تحسين الأداء، تحتاج إلى استخدام بعض تطبيقات الإدارة التي تهتم بمعظم العمليات والتطبيقات لجعل هاتفك يعمل بشكل أكثر سلاسة.

أحد التطبيقات الجيدة حقاً في هذا المجال، والذي يساعد على زيادة سرعة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، هو DU Speed ​​Booster، الذي يحتوي على مجموعة واسعة من الميزات. إنه لا يقتل التطبيقات أو العمليات غير النشطة فحسب، بل إنه في الواقع يفعل الكثير لتحسين أداء هاتفك. دعنا نتعمق في التفاصيل لمعرفة ما يقدمه التطبيق.

تحميل برنامج تسريع وتنظيف جهاز الأندرويد DU Speed Booster
تحميل برنامج تسريع وتنظيف جهاز الأندرويد

نبذة مختصرة من المعلومات عن برنامج تسريع الأندرويد المجاني :-

هنام العديد من المشاكل التي تواجه مستخدمي الأجهزة الذكية، وخصوصاً في هواتف الأندرويد، ومن ضمن أشهر هذه المشاكل هي ضعف مستوى الأداء بشكل مفاجئ، بالإضافة إلى بطئ وتشنج الجهاز وتأخير تنفيذ المهام أو توقفه عن العمب بدون أسباب واضحة، الأمر الذي يجعل الكثيرن من المستخدمين يتخلوا تماماً عن هذه الأجهزة، وفي هذا المقال سوف نتكلم حول حل مشكلة بطء هواتف الأندرويد بشكل عام, وسنقوم بتوضيح أو الإجابة على السؤال الشائع ما هي الأسباب التي تجعل الأندرويد بطيئاً، مع تقديم أفضل الحلول لهذه المشكلة الشائعة.
برنامج مسرع الأندرويد هو أفضل الحلول المتاحة والرائعة والتي أثبتت جدارتها على مدار سنوات عديدة، حيث يساعدك هذا البرنامج على التغلب أو بالأحرى التخلص من مشاكل جهازك أو هاتفك لجعله يصبح سريعاً في تنفيذ المهام وبشكل ملحوظ للغاية، وذلك لأن DU Speed Booster مصمم بطريقة إحترافية تمكنه من أن يتحكم في الجهاز بشكل كامل، بحيث يستطيع  الوصول إلى النظام والتعرف على قوة موارد الجهاز وجودتها وقدرتها علي تشغيل التطبيقات، ويحدد أهم المشاكل أو المسببات التي أدت إلى تراجع أدائه، وبناء على هذه الحسابات المعينة التي يقوم بها البرنامج يصبح الأندرويد أسرع بنسبة 60%, وتتغلب تقريباً على معظم المشاكل التي كنت تعاني منها من قبل، وذلك لأنك أصبحت قادراً علي إدارة جهازك والنظام بشكل سليم مستغلاً كل الموارد لرفع مستوى الأداء، ولكن هل سألت نفسك من قبل ما الذي يجعل جهاز الأندرويد يصبح أبطئ بعد أن كان سريعاً عندما إشتريته؟ للإجابة علي هذا السؤال تابع المقال إلى النهاية.
ملاحظة: رابط تحميل برنامج DU Speed Booster للأندرويد أخر اصدار مجاناً متاحة في أسفل المقال، ولكن ننصحك بمتابعة القراءة للنهاية حتى تعم الفائدة.
تحميل برنامج تسريع وتنظيف جهاز الأندرويد DU Speed Booster
تحميل DU Speed Booster

تحميل DU Speed Booster Apk للأندرويد برابط مباشر :-

من بين أكثر الأسباب التي تجعل النظام يتشنج ويبطئ هو عدم وجود ذاكرة كافية للنظام، وذلك راجع إلى تحميل عدد كبير من الملفات والتطبيقات التي جعلت النظام غير قادراً علي أداء مهامه بصورة طبيعية، وفي هذه الحالة يأتي دور تطبيق مسرع الأندرويد المجاني, والذي يتيح لك مساحة واسعة بعد أن يقوم بفحص الجهاز، حيث يقوم بحذف الملفات التالفة أو المهمشة أو العالقة ومخلفات البرامج بشتى أنواعها؛ حتى يكون بمقدوره تحرير مساحة كافية من الذاكرة تعاون النظام علي العمل بشكل صحيح، هذا بالإضافة إلى قدرته على إزالة البرامج غير الضرورية من الذاكرة العشوائية RAM، والتي إذا إمتلأت تؤثر بشكل كبير علي أداء الجهاز، الأن كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج زيادة سرعة الأندرويد وفحص جهازك والإستمتاع بأداء وإستجابة سريعة ومباشرة.
حظي التطبيق على نجاح وشهرة كبيرة على سوق التطبيقات جوجل بلاي, كما نال على الكثير من الجوائز عالية المستوى، الأمر الذي جعل عدد قاعدة جمهوره أو مستخدميه تزيد 200 مليون مستخدم، وقد حظي هذا العدد الهائل بدعم مباشر من الشركة المطورة للبرنامج يشمل تحديثات مستمرة لحل كافة المشاكل والأخطاء وتحسين أداء التطبيق وجعله ملائم لكافة الأنظمة ليعمل بمرونة أكبر، الأمر الذي جعل تطبيق تسريع الجوال يتلائم مع كافة الأجهزة مثل موبايل سامسونج جلاكسي نوت، ستار، جراند، سوني إكسبريا، نوكيا إكس، هواوي ولينوفو، وتستطيع تحميل تطبيق دو سبيد بوستر APK لـ تسريع وتنظيف الأندرويد مجاناً لتستمتع بأداء أفضل مع أقل الإمكانيات، بالإضافة إلى الحماية من الفيروسات والملفات الضارة.

قدرات برنامج تنظيف وتسريع الأندرويد DU Speed Booster Cleaner :-

يمكن لـ DU Speed Booster & Cleaner تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت والملفات غير المرغوب فيها وتعزيز هاتفك لجعله أسرع، مما يجعله أفضل منظف ذاكرة التخزين المؤقت ومعزز للذاكرة. يحافظ تحميل برنامج تسريع وتنظيف جهاز الأندرويد على جهاز آمناً ونظيفاً وسريعاً ليكون دائماً مثل الجديد.

هناك طريقة مباشرة للتحقق من نتيجة هاتفك الذكي بالكامل. بمجرد أن يقوم التطبيق بتقييم كل شيء، يتم إعطاء درجة محددة من 100، ويمكنك بعد ذلك اختيار التحسين بنقرة واحدة عندما يقول التطبيق أن التحسين مطلوب. هذه آلة حاسبة شاملة للأداء، لذلك لا يتعين عليك التحقق يدوياً من وجود مشاكل في كل منطقة.

 يوضح لك قسم تنظيف القمامة النسبة المئوية لملفات المهملات والتطبيقات وملفات النظام المتبقية والملفات المضغوطة والمزيد الموجودة في وحدة التخزين الداخلية لهاتفك وكذلك في بطاقة SD الخاصة به. يقوم منظف ذاكرة التخزين المؤقت الموجود فيه بتنظيف سلة المهملات التي خلفتها التطبيقات ويمكنك اختيار إما إزالة ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات الفردية، أو لجميع التطبيقات في وقت واحد.

في المنظف المتبقي، يمكنك رؤية ملفات مهملات النظام المتبقية وملفات سلة المهملات الخاصة بالتطبيق. يمنحك التمرير السريع لأي منها خيار تنظيفها أو الاطلاع على مزيد من التفاصيل.

تماماً مثل معظم مديري التطبيقات الآخرين، يأتي قسم مدير DU Speed ​​Booster مع قائمة بالتطبيقات المثبتة في هاتفك، ويمكنك اختيار إلغاء تثبيت / إدارة التطبيقات بشكل فردي أو تطبيقات متعددة في وقت واحد. يوجد أيضاً قسم منفصل لتطبيقات النظام المثبتة مسبقاً، والتي لا تظهر مباشرة في العديد من مديري التطبيقات، وهنا يمكنك اختيار حذف التطبيقات المثبتة مسبقًا. هذه وظيفة رائعة ، لأنك عادة ما تحتاج إلى عمل روت لهاتفك لتتمكن من القيام بذلك.

هناك أيضاً خيار لنقل التطبيقات إلى بطاقة SD، حيث يتم تزويدك بمعلومات حول التطبيقات التي يمكن نقلها من وحدة التخزين الداخلية إلى بطاقة SD. يمكنك نقل التطبيقات إلى بطاقة SD على الفور إذا كانت المساحة المتاحة داخلياً أقل.

هناك واحدة من أفضل الميزات الأصلية في DU Speed ​​Booster، والتي تساعد في جعل ألعابك تعمل بشكل أسرع. يكتشف التطبيق تلقائياً الألعاب التي يمكن تسريعها، أو يمكنك تحديد الألعاب يدوياً واحدة تلو الأخرى. يقوم التطبيق بعد ذلك بتخصيص موارد النظام بطريقة يتم فيها اكتشاف عملية اللعبة وتحسينها، وبالتالي الاستفادة من إخراج الرسومات بمعدل الإطارات في الثانية.

تحميل برنامج تسريع وتنظيف جهاز الأندرويد DU Speed Booster
تحميل برنامج تسريع وتنظيف الجهاز للاندرويد

أهم مميزات برنامج تنظيف وتسريع الأندرويد DU Speed Booster Cleaner :-

  • مسرع الألعاب: يعمل البرنامج على تسريع الألعاب علي الهواتف الذكية من خلال إضافة متخصصة، وهي Game Booster التي تقوم بتحرير مساحات من الذاكرة وخفض إستهلاك المعالج حتي يحصل المستخدم علي أفضل جودة في اللعب وبدون تقطع أو تشنج، ويمكنك أيضاً الحصول على افضل برنامج لتسريع الالعاب للكمبيوتر 2020 Game Booster من هنا.
  • محسن السرعة: وتعمل هذه الخاصية Speed Accelerator على رفع سرعة إستجابة النظام لأوامر المستخدم، وذلك من خلال مسح وإيقاف العمليات غير المهمة؛ لتوفير مساحة أكبر من المعالج والذاكرة العشوائية لباقي التطبيقات التي يعمل عليها المستخدم بشكل مستمر.
  • دعم اللغة العربية: من أهم ما يميز التطبيقات ويجعل المستخدمين العرب يسعون خلفها هو دعم البرامج للغتهم العربية، والتي تجعل التعامل يصبح أسهل وأبسط  من أي تطبيق أخر لا يحتوي لغة المستخدم، ويمكنك تحميل برنامج DU Speed Booster عربي مجاناً من خلال الروابط المتاحة في نهاية المقال.
  • تنظيف سلة الحذف : وهي خاصية أخري تسمي Trash Cleaner وهي مهمة جداً حيث تقوم بنتظيف مخلفات الحذف مثل الملفات المؤقته للبرامج والتطبيقات وهذا بدوره يوفر مساحة كبيرة في الذاكرة الداخلية للهاتف ويساعد بشكل فعال في تحسين مستوي الاداء.
  • مدير تطبيقات متقدم: وهو يشبه مدير التطبيقات الموجود في نظام الأندرويد، ولكنه أكثر فعالية منه، بحيث يعطيك معلومات مفصلة حول التطبيقات ومقدار إستهلاكها للموارد، بالإضافة إلي إدارتها بشكل أكثر دقة مثل حذف وتحديث التطبيقات بشكل جماعي. ويعرض لك مدير الأذونات التطبيقات التي لها أذونات معينة؛ على سبيل المثال، التطبيقات التي يمكنها إجراء المكالمات، وتلك التي يمكنها قراءة الرسائل، وتلك التي يمكنها استخدام خدمات الموقع، وما إلى ذلك. يمكنك حذف أي تطبيق تشعر أنه يستخدم أذونات لا ينبغي أن يمتلكها.
  • الحماية والأمان : DU Security هو ميزة مستقلة في تطبيق تسريع الإندرويد المجاني, وتقوم بمراجعة أذونات البرامج والتطبيقات وإكتشاف أي نشاط غريب في جهازك لتنبيهك به حتي تتخذ الإجراء السليم وذلك لحفظ خصوصيتك من الإختراق، ولا يقتصر الأمر على حماية هاتفك من الفيروسات فحسب، بل يتضمن أيضاً خيارات مفيدة جداً مثل حظر جهات الاتصال (المكالمات والرسائل القصيرة)، والقدرة على التحقق من الأذونات لكل تطبيق، والقدرة على تعطيل أي تطبيقات إذا كانت تشكل أي تهديد ل أمان هاتفك.
  • البطارية والواي فاي : يساعد هذا التطبيق بشكل كبير علي حفظ البطارية، وهذه الميزة تلغي الحاجة إلى استخدام تطبيق مخصص لتوفير عمر البطارية في هاتفك الذكي. يوضح التطبيق مقدار وقت الاستخدام الذي يمكن تمديده، وإذا قام المستخدم بتمكين توفير البطارية. لا توجد ميزات خاصة بصرف النظر عن خيارات التمكين / التعطيل ولكنها تقوم بما يُفترض به – تحسين وقت الاستخدام، كما أن برنامج تسريع الأندرويد والجلاكسي يقوم أيضاً بزيادة سرعة الواي فاي بشكل ملحوظ؛ حتى تتمكن من تصفح الإنترنت والتطبيقات بدون أي ضعف في الأداء.
  • الإعدادات: لا تحتوي منطقة الإعدادات على العديد من الخيارات، لأن كل ما تريده موجود بالفعل في القائمة الكبيرة للخدمات في التطبيق. ومع ذلك، من Setings، يمكنك وضع عناصر واجهة مستخدم على الشاشة الرئيسية أو وضع عنصر واجهة مستخدم Quick Switch مع نافذة عائمة يمكن عرضها على كل شاشة أو على الشاشة الرئيسية فقط. لا تمنحك النافذة العائمة القدرة على تسريع النظام بسهولة فحسب، بل تتضمن أيضاً اختصارات لخيارات الاتصال مثل Wi-Fi وشبكة البيانات ونغمات الرنين والسطوع وما إلى ذلك.

صور من داخل برنامج DU Speed Booster للأندرويد

معلومات حول ملف تحميل برنامج DU Speed Booster للأندرويد  :-

  • إسم البرنامج : DU Speed Booster&cleaner.
  • الشركة المطورة : duapps.
  • حجم البرنامج : 15.1 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Android.
  • رقم الاصدار : V 3.1.7.1.
  • القسم : برامج وتطبيقات.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 25 أكتوبر 2020.
وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل برنامج du speed booster (cleaner) apk أفضل وأسهل طريقة لتسريع هواتف وجولات الأندرويد عربي كامل برابط مباشر مجاناً، إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة، كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تحميل برنامج تسريع الموبايل الإندرويد DU Speed Booster أخر إصدار مجاناً :-

تحميل DU Speed Booster بصيغة APK

تنصل: تحميل برنامج تسريع الأندرويد لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات للعبة، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى