تحميل جوجل ميت google meet للكمبيوتر وللموبايل 2022 اخر تحديث مجانا

google meet تنزيل شرح مفصل

تنزيل برنامج google meet للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون 2022

تحميل جوجل ميت google meet للكمبيوتر وللموبايل 2022 اخر تحديث مجانا هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. قم بـ تنزيل برنامج google meet للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون 2022، حيث إنه من الخدمات المجانية التي أطلقتها Google، الشركة الرائدة في مجال خدمات التكنولوجيا، لاجتماعات الفيديو متعددة الأشخاص. حيث تضم أكثر من 250 شخصاً في جلسة واحدة. على الرغم من أنه يشبه برنامج Zoom الشهير، إلا أنه تنزيل كوكل ميت معروف على نطاق واسع بالفوائد العديدة التي يتضمنها وتفوق أي تطبيق أو منصة أخرى شبيهة به. بالإضافة إلى آلية عمله البسيطة للغاية، من خلال مشاركة رابط للاجتماع ثم الدخول من قبل الآخرين بنقرة واحدة.

لذلك، أصبح تحميل جوجل ميت أمراً ضرورياً للعديد من المعلمين والطلاب وأصحاب المهن الحرة الذين يحرصون على الالتقاء ببعضهم البعض لمناقشة القضايا المهمة في جو فيروس كورونا الجديد. حيث يتيح لك الانضمام إلى اجتماع أو إنشاء اجتماع بطريقة بسيطة وسريعة. وكذلك التحكم في من ينضم إلى الاجتماع وقبوله أو رفضه. بعد تنزيل وتثبيت تطبيق Google Meet، يمكنك أيضاً الاستمتاع بجلسة اجتماع مدتها 60 دقيقة على الأقل لكل جلسة مع خيار مشاركة لقطة شاشة أثناء الاجتماع وغيرها من الميزات التي سنشرحها بالتفصيل في الفقرات التالية.

تحميل برنامج جوجل ميت google meet
تحميل وتنزيل برنامج جوجل ميت google meet

نبذة مختصرة حول تطبيق جوجل ميت للاجتماعات Google Meet 2022

Google Meet هو تطبيق مؤتمرات عبر الإنترنت. حيث يمكنك الاتصال بأمان مع الأشخاص حول العالم. يمكن أن يعمل هذا التطبيق دون مشاكل على أجهزة الكمبيوتر , من خلال محاكيات أندرويد الشهيرة, كما سنرى فيما بعد.

يوفر Google Meet خدمة المؤتمرات. بالإضافة إلى السماح لما يصل إلى 100 فرد بالدردشة في وقت واحد (أو ما يصل إلى 250 فرداً في خطط أعمال محددة). إن أهم ما يميز الخدمة هو أنها مجانية الاستخدام ، ويتم تشفير جميع اجتماعات الفيديو أثناء النقل للمساعدة في منع أي شخص من التطفل على محادثاتك. إذا أراد أي مستخدم جدولة اجتماع على Google Meet، فاتبع الخطوات لتنزيل Google Meet للكمبيوتر الشخصي, وتطبيق Google Meet للموبايل.

لا يضم تطبيق جوجل للاجتماعات Google Meet على العديد من الإعدادات المعقدة، فكل شيء بسيط للغاية وسهل من الداخل. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي أو حساب العمل على منصة Gmail أو Google. ثم إنشاء صفحة اجتماع ودعوة العديد من الأصدقاء. كما أنه يدعم لغات متعددة لمطابقة اللغة الافتراضية لهاتفك الذكي، ويمنح منشئ الاجتماع العديد من المزايا، مثل التحكم في من ينضم إلى الاجتماع أو إزالة بعض الحاضرين من جلسة الاجتماع.

ومن المهم القول هنا، أن منصة جوجل تهدف إلى تحويل تطبيق كوكل ميت, منصة عقد اجتماعات قوية للغاية تنافس التطبيقات المشابهة, مثل تطبيق زووم وتطبيق مايكروسوفت تيمز, كوكل كلاس روم. لذلك فقد قررت الشركة أن تقوم بإضافة مرشح صوتي يقوم بإلغاء التشويش والضوضاء المُحيط بميكروفون المستخدم داخل الجلسة. بالإضافة إلى خاصية الإضاءة الخافتة. كما لا يجبرك التطبيق على فتح الفيديو أثناء عقد الجلسة، بل يُمكن فقط المشاركة الصوتية أو المشاركة بالمشاهدة فقط دون مشاركة صورتك أو صوتك.

google meet شرح مفصل

هناك العديد من الأسئلة التي سنجيب عليها حول google meet شرح تفصيلي لأهم المسائل التي يتناولها المستخدمون بالسؤال.

كيفية إنشاء جلسة اجتماع داخل جوجل ميت للاجتماعات Google Meet 2022؟

يمكنك إنشاء جلسة اجتماع داخل جوجل ميت للاجتماعات Google Meet 2022, من خلال الخطوات التالية:

  •  قم بـ تنزيل Google Mate للكمبيوتر, وللاندرويد, وللايفون مباشرةً مجاناً من الروابط المتاحة في أسفل المقال.
  • افتح Google Meet APK وانقر فوق الزر للموافقة على سياسة الخصوصية والاستخدام للبرنامج، ثم السماح له بالوصول إلى الميكروفون والكاميرا.
  • ستظهر لك بعد ذلك الواجهة الرئيسية للتطبيق، والتي تتكون من علامتي تبويب. انقر فوق زر موعد جديد مع العلم أنه يمكن ربط حسابك على منصة Google تلقائياً بالتطبيق إذا كان الحساب مفتوحاً. خلاف ذلك، تحتاج إلى إنشاء حساب Google أولاً ثم العمل مع جوجل ميت.
  • اضغط على الخيار الثاني لبدء جلسة اجتماع, وستظهر شاشة, حيث يمكنك نسخ الكود أو الرابط وإرساله إلى جميع الحاضرين للانضمام إلى الجلسة بضغطة زر.
  • ضع في اعتبارك أنه يمكنك التحكم في ما إذا كان صوتك مغلقاً أثناء جلسة Google Meet، أو يمكنك التحكم في ما إذا كان يستمع إلى مكبر الصوت أو الهاتف عن طريق النقر فوق رمز مكبر الصوت المتاح في الجزء العلوي الأيمن من شاشة الاجتماع.
  • تستطيع أيضاً النقر فوق رمز الكاميرا أسفل شاشة الاجتماع لإغلاق الفيديو، ويمكنك أيضاً تبديل الكاميرا من الأمام إلى الخلفية عن طريق الضغط على الزر العلوي بجوار الميكروفون. أيقونة.
  • يمكنك فتح بعض الإعدادات من خلال النقر على النقاط الثلاث أسفل شاشة الاجتماع. تأكد من مشاركة الرابط أو نسخ الرمز حتى يتمكن أولئك الذين يرغبون في الانضمام من تسجيل الدخول بسهولة إلى الجلسة.

    كوكل ميت, قوقل ميت
    تنزيل كوكل ميت, قوقل ميت

كيفية الانضمام إلى جلسة اجتماع داخل تطبيق جوجل ميت Google Meet؟

  1. بعد أن تقوم بالضغط على أيقونة الفتح, سيظهر لك الشاشة الرئيسية التي سبق ذكرها من قبل. ومن ثم قم بالضغط على زر الانضمام للاجتماع.
  2. سترد لك رسالة من منشئ الاجتماع بشأن الرابط الخاص بالجلسة أو بالكود الخاص بها، ثم قم بنسخها ولصقها في الخانة المخصصة لذلك. ومن ثم أنقر على زر الانضمام, ومن ثم ستنضم إلى ذلك الاجتماع.

ملاحظة : كافة روابط تحميل جوجل ميت google meet للكمبيوتر وللموبايل 2022 اخر تحديث مجانا برابط مباشر أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النقر عليها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

كيف يُمكن مشاركة شاشة الهاتف مع باقي أعضاء الاجتماع من خلال برنامج جوجل ميت؟

  • عليك الضغط على الثلاثة نقاط المتاحة أسفل شاشة الاجتماع؛ ليظهر لك بعض الإعدادات قم باختيار مشاركة الشاشة.
  • بعد ذلك عليك الضغط عليها, ومن ثم قم بالنقر على زر التأكيد للبدء في مشاركة كل شيء داخل الشاشة, وما تقوم به داخل الاجتماع.

كيفية تحميل قوقل ميت google meet للكمبيوتر

من أجل تحميل كوكل ميت google meet للكمبيوتر, عليك اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً تحتاج إلى تنزيل BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows / Mac) من الرابط المحدد أدناه.

التحميل الان

  • انقر نقراً مزدوجاً فوق الملف الذي قمت بتنزيله لتثبيت بلوستاك محاكي الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows / Mac).
  • سيطلق معالج الإعداد. ما عليك سوى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة, وسيتم التثبيت في غضون بضع دقائق.
  • بمجرد تثبيته. انقر فوق أيقونة بلوستاك على سطح المكتب الخاص بك لتشغيل المحاكي.
  • افتح متجر Google Play واكتب “تحميل جوجل ميت” في شريط البحث.
  • ابحث عن تطبيق قوقل ميت من نتائج البحث الظاهرة وانقر فوق تثبيت.
  • سيستغرق تثبيت قوقل ميت على الكمبيوتر الشخصي (Windows / Mac) بضع ثوانٍ.
  • بعد التثبيت بنجاح، انقر فوق كوكل ميت من شاشة بلوستاك الرئيسية لبدء استخدامه.

تحميل جوجل ميت للاندرويد وللايفون

يمكنك تحميل جوجل ميت, أو قوقل ميت من خلال الروابط المتاحة أسفل المقال. وهي روابط آمنة ومباشرة, ما عليك سوى النقر عليها ليكون تطبيق كوكل ميت بحوزتك. ومن ثم إمكانية الاستمتاع بخصائصه الفريدة والمميزة.

بدائل تطبيق جوجل ميت Google Meet

  • اجتماعات ZOOM Cloud
    بديل Google Meet هو تطبيق مؤتمرات فيديو عبر الإنترنت حيث يمكنك التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. يتيح لك تطبيق اجتماعات الفيديو هذا عقد مؤتمر مع ما يصل إلى 100 شخص في المرة الواحدة. يمكنك بدء اجتماعات آمنة أو الانضمام إليها والاستمتاع بمشاركة الشاشة على الفور وجودة صوت وفيديو ممتازة وما إلى ذلك. لا تتردد في نقل الملفات مثل الملفات الصوتية والمستندات وما إلى ذلك.

التحميل من هنا

  • مايكروسوفت تيمز
    هذا هو تطبيق مؤتمرات الفيديو مثل Google Meet, حيث يمكنك الاستمتاع بالعمل الجماعي التعاوني. باستخدام تطبيق اجتماعات الفيديو هذا، يمكنك الانضمام إلى الدردشات والاتصال والاستمتاع بتدفق سلس في عملك. يتيح لك هذا التطبيق أيضًا تعيين الجداول الزمنية وتنظيم حياتك بأكملها والبقاء على اتصال. كما أنها آمنة ومأمونة.

التحميل من هنا

مميزات تنزيل برنامج جوجل ميت google meet 2022

  • اجتماعات الفيديو المشفرة.
  • يسمح لما يصل إلى 250 مشاركاً في المرة الواحدة.
  • سهولة الوصول من أي جهاز.
  • شارك المحتويات على شاشتك مع الآخرين أثناء المؤتمر.
  • بث الأحداث مع ما يصل إلى 100000 مشاهد في النطاق.
  • سجل الاجتماع للرجوع إليها في المستقبل.
  • تحكم كامل لمنشئ الاجتماع داخل تطبيق جوجل ميت Google Meet.
  • يُمكن استخدام Google Meet Apk على أجهزة الكمبيوتر بسهولة كما رأينا.

    google meet شرح
    google meet شرح

معلومات تقنية حول ملف تنزيل تطبيق جوجل ميت للاجتماعات Google Meet 2022

  • اسم البرنامج: تطبيق Google Meet.
  • الاصدار: 2020.11.29.345116913.Release.
  • الشركة المنتجة: Google LLC
  • متوافق مع: متوافق مع اندرويد 5.0 فيما أعلي.
  • حجم البرنامج: 18.2 ميجا بايت
  • اول اصدار للبرنامج: 09/03/2017.
  • تاريخ تحديث البرنامج: 16/10/2021.
  • لغة البرنامج: يدعم اللغة العربية،الإنجليزية والعديد من اللغات الاخري.
  • ترخيص البرنامج: مجاني بالكامل.

روابط تنزيل برنامج كوكل ميت google meet

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج جوجل ميت google meet للكمبيوتر وللموبايل 2022 اخر تحديث مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تنصل: روابط تحميل جوجل ميت google meet للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون 2022 اخر تحديث مجانا برابط مباشر. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى