تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر {أخر اصدار} مجانا 2022 download selfishnet

تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر

تحميل برنامج سيلفش نت 2022 للتحكم في سرعة النت Download Selfishnet

تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر أخر اصدار مجانا 2022 download selfishnet, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بعض البرامج في الوقت الراهن أكتسب أهمية كبيرة بسبب ميزاتها الرائعة وتقدمها في خدمة جمهورها من العملاء والمستخدمين. وسوف نتكلم اليوم عن إحدى هذه البرامج، وهو تحميل برنامج سلفش نت, البرنامج الأفضل والأشهر في مجال التحكم في شبكة الإنترنت.

 download selfishnet
تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر أخر اصدار مجانا 2022 download selfishnet

مقدمة حول برنامج selfishnet للويندوز 10, 8, 7 بنظام تشغيل 64 بت :-

تستطيع من خلال تنزيل سيلفش نت التحكم الكامل في سرعة الإنترنت أو فصله في أي وقت تشاء. الأمر الذي يفيد هؤلاء الذين يتصلون مع مجموعة من خلال شبكة واحد. بحيث تستطيع التسبب في إزعاجهم وقطع شبكة الإنترنت عنهم لتتمتع أنت بسرعة عالية. إذ كنت أنت وعائلتك تستخدمون شبكة واحدة خاصة شبكات الواي الفاي الذي ظهرت مؤخراً يمكن أن يضعف هذا سرعة الإنترنت لديك إذا كان الجميع متصل بالشبكة في وقت واحد.

ولتفصيل أكثر يوجد بعض العمليات التي تتم من خلال شبكة الواي فاي والتي تتسبب في القضاء على سرعة الإنترنت بشكل كامل. فإذا كنت مشترك مع الجيران في المبنى أو عدد أفراد كثير داخل المنزل مشتركين في الراوتر الواحد، فيتعين عليك تنزيل سيلفش نت من أجل القدرة على التحكم في سياسة توزيع الإنترنت بشكل عادل للكافة. لأن عمليات التحميل عبر برنامج تورينت أو برنامج إنترنت داونلود مانجر إن قام به أحد المشتركين معك على نفس الشبكة سيتم سحب الشبكة بشكل كامل.

طريقة عمل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر 2022

وتكمن طريقة عمل البرنامج في أنه عندما تقوم بتحميل برنامج سيلفش نت 2022 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك الأندرويد فهو يدعم الاثنين معًا. حيث إن البرنامج بعد ذلك يكون مثل المخبر الخاص بك يراقب شبكتك التي تتصل بها ويوضح لك كافة المعلومات الخاصة بالمستخدمين الذين يشاركونك الشبكة.
سيحدد لك “Selfishnet download” كل مستخدم واسم الجهاز الذي يتصل بالشبكة وعنوانه المعروف بـ “ip”. وهكذا تكون ملم بكافة المتصلين معك من خلال أن مخبرك أخبرك بكل هذه التفاصيل.
ويمكن القول أنه عند حيازتك لبرنامج سيلفش نت ويندوز 8.1 ستكون أنت مدير الشبكة. بحيث تستطيع فصل شبكة الإنترنت عن أي مستخدم. بالإضافة إلى أنه تستطيع إضعاف السرعة أيضاً. ولن يوقفك أحد في هذا فمثلاً ربما يلجأ أحدهم لعمل باسورد للراوتر أو لشبكة الواي فاي فلن ينفع ذلك فالبرنامج لا يتعامل مع الأجهزة وله طرقه الخاصة ليقوم بعمله.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر أخر اصدار مجانا 2021 download selfishnet متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

مميزات برنامج سيلفش نت للويندوز من ميديا فاير :-

يضم برنامج سيلفش نت “download selfishnat” على الكثير من المزايا الرائعة التي تجعله أفضل أداة للتحكم بالانترنت ومن أهم هذه المزايا ما يلي:
  • يدعم العديد من الأجهزة ونظم التشغيل: تستطيع تشغيل برنامج سيلفش نت ويندوز 64 بت 7 على أي نظام للتشغيل من أنظمة ويندوز المختلفة سواء كانت الاصدارات الحديثة منها أو الاصدارات القديمة دون أي مشاكل. كما بإمكانك التحكم من خلاله بأي جهاز يتصل بشبكة الانترنت الخاصة بك سواء كان هاتفاً أو غيره. المهم أن يتعامل بنفس طريقة البرنامج مع الإنترنت وهي طريقة عنوان “ip” وسيقوم البرنامج بمهامه كاملة مع كل الأجهزة المختلفة.
  • مجاني وسهل التحميل: تحميل برنامج سيلفش نت متاح بشكل مجاني. وستجد سهولة كبيرة في تحميله لأن له حجم صغير لا يحتاج لمساحة كبيرة على جهازك وسهل التثبيت أيضاً.
  • سهولة إستخدام البرنامج: برنامج سيلفش نت من البرامج السهلة في التعامل بحيث تستطيع استخدامه منذ أول مرة فور تحميله وكأنك محترف في التعامل معه دون الحاجة لشرح.
  • لا يستهلك موارد الجهازبرنامج سيلفش نت ويندوز 10 64 بت كما سبق القول ذو مساحة صغيرة ويمكنه العمل على أي نظام تشغيل قديم أو حديث لأنه لا يستهلك موارد البرنامج.
  • لا يتطلب معرفة باسورد الشبكة: عند إستخدام برنامج سيلفش نت ويندوز 7Selfishnet win 7” فأنك لن تحتاج إلى معرفة كلمة المرور الخاصة بالراوتر الذي تعمل عليه شبكة الانترنت.
  • معرفة الأجهزة المتصلة معك بنفس شبكتك: يظهر برنامج سيلفش نت بيانات تفصيلية حول الأجهزة الأخرى التي تتصل معك بنفس شبكة الإنترنت والسرعات التي تستهلكها هذه الأجهزة وعناوينها بشكل مفصل.

    تنزيل سيلفش نت التحكم الكامل في سرعة الإنترنت
    تنزيل سيلفش نت التحكم الكامل في سرعة الإنترنت

مزايا تنزيل سيلفش نت التحكم الكامل في سرعة الإنترنت الأخرى

  • تحديد سرعة الانترنت: تستطيع من خلال برنامج سيلفش نت أن تتحكم بسرعة الانترنت بحيق يكون لك أن تزيد من السرعة ولك أيضاً التحكم بسرعات المستخدمين الآخرين المتصلين معك بنفس الشبكة.
  • إيقاف وقطع الانترنت: تستطيع قطع الإنترنت عن المستخدم أو الجهاز الذي تريد من خلال برنامج سيلفش نت. ومن ثم ستكون لك السرعة العالية للشبكة بمفردك دون أن يشاركك بها أحد.
  • ضبط سرعة الأنترنت لدى المستخدمين: تستطيع من خلال برنامج سيلفش نت حساب سرعة كل جهاز من الأجهزة المتصلة بشبكتك. ومن ثم معرفة من الذي يقوم باستهلاك انترنت أكبر من المستخدمين. وإن اردت توزيع السرعة بشكل عادل على كل المستخدمين يمكنك تحديد السرعة الخاصة بكل مستخدم باستخدام البرنامج. وبهذا تضمن التوزيع العادل بكل المستخدمين المختلفين في نفس الشبكة.
  • طرد الغرباء في حال اكتشاف شخص غير مصرح له بالدخول الى شبكة واي فاي.
  • يمكنك من خلال تحميل برنامج SelfishNet تعديل الاسم الخاص بالشبكة واختيار اسم بديل.
  • ميزة تفعيل الإشعارات حتى تعلم عن توقيت عمليات نشاط المتصلين.

    برنامج سيلفش نت التحكم الكامل في سرعة الإنترنت
    تحميل برنامج سيلفش نت التحكم الكامل في سرعة الإنترنت

معلومات تحميل برنامج سيلفش نت 2021 SelfishNet الإصدار الأخير

أسم البرنامج SelfishNet
رقم الإصدار 2 . 0
حجم البرنامج MB 2
اللغات الذي يدعمها البرنامج اللغة الإنجليزية فقط
ترخيص البرنامج مجاني
موقع البرنامج الرسمي
الأنظمة الذي يعمل عليها البرنامج XP – Vista – Windows 7 – Windows 8 – Windows 10
تنزيل البرنامج التحميل Download

روابط تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر أخر اصدار مجانا 2021 download selfishnet

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر أخر اصدار مجانا 2021 download selfishnet. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر أخر اصدار مجانا 2022 download selfishnet. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى