تنزيل برنامج واتساب ويب 2023 للكمبيوتر وللموبايل مجانا

تحميل برنامج واتس اب ويب whats web

جدول المحتويات

تنزيل برنامج واتساب ويب 2023 للكمبيوتر وللموبايل مجانا

تنزيل برنامج واتساب ويب 2023 للكمبيوتر وللموبايل مجانا، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى أفضل الشروحات التقنية التي توفر للمستخدمين تجربة استخدام افضل.

تحميل برنامج واتس ويب للكمبيوتر هو تطبيق المراسلة الأكثر شيوعاً في العالم. حيث يتيح لك إرسال رسائل عبر اتصال إنترنت، بدلاً من استخدام الرسائل النصية مما يوفر لك المال على فاتورة هاتفك. ولكن يمكنك أيضاً استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر whats web

تنزيل واتس ويب مراقبة هو تطبيق المراسلة الفورية المفضل للعديد من مستخدمي الهواتف الذكية. ولكن عندما تكون البطارية فارغة أو لا تملك هاتفك لتسلم رسائلك، يمكنك أن تجد نفسك فجأة معزولاً دون الوصول إلى رسائلك. من خلال تسجيل الدخول إلى الواتساب على جهاز كمبيوتر أو اللاب توب يمكنك التأكد من أنك دائماً على اتصال بخدمة واتساب وخاصة أثناء عملك. لذا خصصنا هذا المقال للحديث تفصيلاً حول تنزيل برنامج واتساب ويب 2023 للكمبيوتر وللموبايل مجانا.
تنزيل برنامج واتساب ويب 2023 للكمبيوتر وللموبايل مجانا
تنزيل واتس اب ويب 2023 whatsapp للكمبيوتر ويندوز 7

نبذة مختصرة حول تحميل برنامج whats web للكمبيوتر وللموبايل

يتيح لك تطبيق واتس اب على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول البقاء على اتصال في أي وقت وفي أي مكان، سواء على الهاتف أو الكمبيوتر في المنزل أو العمل. إرسال رسائل مجانية من جهاز كمبيوتر سطح المكتب الذي يعمل بنظام ويندوز. التطبيق نفسه مشابه تماماً لتطبيق الويب الذي كان من المفترض أن يكون امتداداً لهاتفك، بحيث يعكس التطبيق المحادثات والرسائل من جهازك المحمول.

يتوفر واتس اب على الكمبيوتر لأنظمة التشغيل Windows 10 و8 و7، ويتم مزامنته مع جهازك المحمول. نظراً لأن التطبيق يعمل أصلاً على سطح المكتب لديك، فستحصل على دعم لإشعارات سطح المكتب الأصلية واختصارات لوحة مفاتيح أفضل. كما حصل التطبيق أخيراً على ميزة الاتصال الصوتي العام الماضي.

كما يتيح لك تنزيل واتساب ويب للاندرويد مراسلة الأصدقاء والعائلة أثناء بقاء هاتفك في جيبك. حيث يعد واتساب ويب للكمبيوتر حلاً أكثر جاذبية لضمان إمكانية قراءة الرسائل والرد عليها على أي جهاز. إنه مجاني تماماً للاستخدام ولا يتطلب سوى إعدادات بسيطة. وبعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول حتى تقوم بتسجيل الخروج بنشاط، ويُعد هذا التطبيق هو الإصدار الرسمي من واتساب لأجهزة الكمبيوتر.

ما هو موقع واتساب ويب؟

واتساب ويب للكمبيوتر هو اسم خدمة عبر الإنترنت من خلال تطبيق المراسلة المجانية الرائج WhatsApp، والذي يسمح لمستخدميه بالدردشة مع زملائهم من مستخدمي الوتساب بإستخدام متصفح ويب على سطح المكتب. نظراً لأنه تطبيق ويب فلست بحاجة إلى تحديثه، تحصل دائماً على أحدث إصدار من التطبيق.

ملاحظة : رابط تحميل وتنزيل واتس اب ويب 2023 whatsapp للكمبيوتر وللموبايل مجانا اخر اصدار متاح في الروابط أسفل. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

أين يمكنني الحصول على تحميل واتساب ويب للكمبيوتر وللموبايل؟

وتساب ويب لسطح المكتب هو تطبيق عبر الإنترنت، يمكن الوصول إليه من خلال زيارة عنوان الويب الموجود نهاية الموضوع. كما يمكن تنزيله من خلال الروابط المتاحة أسفل المقال كتطبيق رائع لسطح المكتب والموبايل.

هل يمكنني تحميل برنامج واتس اب ويب whats web بدون هاتف؟

لا، لا يمكنك أستخدام واتساب ويب بدون هاتف. وعلى الرغم من أنها خدمة عبر الإنترنت فقط، إلا أن المستخدمين ما زالوا بحاجة إلى هاتف نشط به اتصال بالإنترنت لجعل WhatsApp Web يعمل. ولكن يمكن تحميل التطبيق من الرابط الموجود نهاية الموضوع على الكمبيوتر وإستخدامه بدون هاتف “تليفون”.
تحميل برنامج واتس ويب للكمبيوتر هذا هو استخدام تشفير WhatsApp من طرف إلى طرف. حيث يتم تشفير الرسائل من جهاز المرسل، ويمكن فك تشفيرها فقط بواسطة جهاز الاستقبال المقصود. أيضًا يتم إرسال الرسائل من رقم الهاتف المسجل نفسه، والذي لا يمكن الوصول إليه باستخدام هاتف العمل.

كيف يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع واتساب ويب؟

 تستطيع إجراء تسجيل دخول واتس اب على الويب عن طريق توجيه إشارة إلى هاتفك الذي تم تكوين حساب WhatsApp عليه، إلى رمز الأستجابة السريعة المعروض في صفحة الويب.

هل يمكنني إجراء مكالمة فيديو على موقع WhatsApp Web ؟

في الحقيقة، لا يمكن إجراء مكالمة من خلال الواتساب ويب للاب توب والكمبيوتر. لا يزال بإمكانك إرسال رسائل صوتية باستخدام تطبيق الويب على أي من أنظمة Windows أو Mac. ما عليك سوى الضغط على أيقونة الميكروفون في الركن الأيمن السفلي لتسجيل رسالتك وإرسالها. ومع ذلك إذا كنت لا تزال ترغب في إجراء مكالمة، فيمكنك استخدام تطبيق WhatsApp على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iOS. يمكنك أيضاً تنزيل واتس اب على الكمبيوتر لإجراء مكالمات واتساب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك والهاتف المحمول.

كيف تحصل على إشعارات من WhatsApp Web ؟

الحصول على إشعارات من وتساب 2023 للكمبيوتر بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الشعار الأزرق أعلى قائمة الدردشة بعد تسجيل الدخول وستجد الأمر موضحًا أكثر في آخر الموضوع.

كيفية فتح واتس اب whatsapp للكمبيوتر الخاص بك

يسمى استخدام واتس اب على جهاز الكمبيوتر “ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10” الخاص بك WhatsApp Web. لاستخدام هذا التطبيق ستحتاج إلى الوتساب على هاتفك أيضاً، إليك ما يجب عمله وفقاً لنوع هاتفك:

واتساب للكمبيوتر عبر هاتف أندرويد

  • قم بالانتقال إلى موقع واتس اب ويب للكمبيوتر الخاص بك من خلال متصفح الويب سواء كان متصفح جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس أو متصفح سفاري أو غيره من المتصفحات الأخرى. وسوف تجد جميع الروابط في نهاية الموضوع. كما أنه يوجد روابط مباشرة للتحميل.
  • كما أفتح تطبيق WhatsApp على هاتفك بالنقر فوق أيقونة التطبيق على شاشة هاتفك الأندرويد.
  • أيضاً أفتح شاشة الدردشات وحدد القائمة ثم WhatsApp Web.
  • سيكون هناك رمز الأستجابة السريعة (يشبه الباركود المخفوق) على شاشة الكمبيوتر، قم بمسح هذا ضوئياً بأستخدام هاتفك. سيفتح واتساب بعد ذلك في متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستتمكن من أستخدامه لإرسال الرسائل كما تفعل على هاتفك.
  • عندما تنتهي من جلستك في أستخدام التطبيق تذكر تسجيل الخروج. أنقر فوق القائمة ثلاثية النقاط أعلى قائمة الدردشات على الجانب الأيسر من الشاشة، ثم أنقر فوق تسجيل الخروج في أسفل القائمة.

فتح واتس اب للكمبيوتر من خلال هواتف ابل “الايفون”

  • أفتح برنامج الواتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام متصفحات الويب المختلفة مثل فايرفوكس أو أوبرا أو سفاري أو جوجل كروم. وسوف تجد جميع الروابط في نهاية الموضوع. كما أنه يوجد روابط مباشرة للتحميل.
  • كما افتح تطبيق الواتساب على جهاز الآيفون الخاص بك بالنقر فوقه.
  • كذلك إذا كنت في محادثة فأنتقل مرة أخرى إلى شاشة الدردشات الرئيسية وحدد الإعدادات من القائمة السفلية، ثم حدد WhatsApp Web How لأستخدام تطبيق واتساب على جهاز كمبيوتر.
  • سيكون هناك رمز الأستجابة السريعة (يشبه الباركود المخفوق) على شاشة الكمبيوتر، امسح هذا الرقم بأستخدام جهاز الآيفون الخاص بك.
  • كما سيفتح الواتساب بعد ذلك في متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستتمكن من أستخدامه لإرسال الرسائل كما تفعل على جهاز الآيفون.
  • عندما تنتهي من جلستك تذكر تسجيل الخروج أيضاً ثم انقر فوق القائمة ثلاثية النقاط أعلى قائمة الدردشات على الجانب الأيسر من الشاشة، ثم أنقر فوق تسجيل الخروج في أسفل القائمة.
     واتس اب للكمبيوتر
    تنزيل واتس اب للكمبيوتر
    تحميل الواتس اب على الكمبيوتر
    تحميل الواتس اب على الكمبيوتر

    تحميل الواتس اب على الكمبيوتر
    تحميل الواتس اب على الكمبيوتر

واتساب للكمبيوتر عبر هاتف بلاك بيري

  • قم بتحميل تطبيق الواتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام متصفح الويب (Chrome أو Firefox أو Opera أو Safari أو Edge). كما وسوف تجد جميع الروابط في نهاية الموضوع كما أنه يوجد روابط مباشرة للتحميل.
  • أفتح تطبيق Whats App على هاتفك بالنقر فوقها.
  • كذلك انتقل إلى الدردشات ثم القائمة ثم What’s App Web.
  • أيضاً سيكون هناك رمز الأستجابة السريعة (يشبه الباركود المخفوق) على شاشة الكمبيوتر، قم بمسح هذا بإستخدام هاتفك.
  • سيفتح WhatsApp بعد ذلك في متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستتمكن من استخدامه لإرسال الرسائل كما تفعل على هاتفك.
  • عندما تنتهي من جلستك أيضاً تذكر تسجيل الخروج، انقر فوق القائمة ثلاثية النقاط أعلى قائمة الدردشات على الجانب الأيسر من الشاشة. ثم انقر فوق تسجيل الخروج في أسفل القائمة.

تشغيل الواتس على الكمبيوتر من خلال ويندوز فون “نوكيا”

  • افتح web.whatsapp.com على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام متصفح الويب (Chrome أو Firefox أو Opera أو Safari أو Edge) وسوف تجد جميع الروابط في نهاية الموضوع كما أنه يوجد روابط مباشرة للتحميل.
  • ثم في هاتف الويندوز الخاص بك افتح تطبيق WhatsApp بالنقر فوقه.
  • أيضاً انتقل إلى القائمة  ثم WhatsApp Web.
  • كما سيكون هناك رمز الاستجابة السريعة (يشبه الباركود المخفوق) على شاشة الكمبيوتر أستخدم ويندوز فون لمسح هذا الرقم.
  • أيضاً سيفتح واتساب بعد ذلك في متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وستتمكن من أستخدامه لإرسال الرسائل كما تفعل على هاتفك.
  • أيضاً لا تنسى عندما تنتهي من جلستك تذكر تسجيل الخروج، انقر فوق القائمة ثلاثية النقاط أعلى قائمة الدردشات على الجانب الأيسر من الشاشة، ثم انقر فوق تسجيل الخروج في أسفل القائمة.

    فتح واتس اب whatsapp للكمبيوتر
    فتح واتس اب whatsapp للكمبيوتر

أستخدام تطبيق واتساب ويب للكمبيوتر والجوال

تطبيق واتساب 2023 من التطبيقات الشهيرة والمستخدمة في المراسلات الفورية بين الأصدقاء من خلال تسجيل أرقام هواتفهم، لذا قررنا أن نتعرف على أستخدامات تطبيق ويب:
  • يستخدم في المراسلة الفورية بينك وبين الأصدقاء بسهولة ويسر من خلال مزامنة تطبيق الواتساب مع تطبيق واتساب ويب.
  • كما يستخدم في المكالمات الصوتية حيث تعمل الإصدار الجديد على إصلاح مشكلة أنقطاع المكالمات الصوتية.
  • يستخدم في إرسال الفيديوهات والصور والملفات بسهولة أيضًا.
  • أيضاً يستخدم في أستقبال الصور والفيديوهات والملفات من الأصدقاء.
  • يمكنك متابعة الرسائل الموجودة على واتساب الهاتف حيث يمكنك فتح التطبيق على هواتف الأندرويد والكمبيوتر في آن واحد.

مميزات تنزيل برنامج واتساب ويب 2023 للكمبيوتر وللموبايل مجانا

  • رسائل بسيطة وموثوقة: راسل أصدقائك وعائلتك مجاناَ. تستخدم الأداة اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك لإرسال الرسائل حتى تتمكن من تجنب رسوم الرسائل القصيرة.
  • مجموعات للبقاء على اتصال: ابق على اتصال مع مجموعات الأشخاص الأكثر أهمية. مثل عائلتك أو زملائك في العمل. باستخدام الدردشات الجماعية. كما يمكنك مشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو مع ما يصل إلى 256 شخصاً في وقت واحد. يمكنك أيضاً تسمية مجموعتك، وكتم الإشعارات أو تخصيصها، والمزيد.
  • استمر بالحديث: باستخدام واتس ويب كمبيوتر، يمكنك مزامنة جميع الدردشات بسلاسة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من الدردشة على أي جهاز يناسبك.
  • التحدث بحرية: من خلال المكالمات الصوتية، يمكنك التحدث إلى أصدقائك وعائلتك مجاناً، حتى لو كانوا في بلد آخر. ومع مكالمات الفيديو المجانية. كما يمكنك إجراء محادثات وجهاً لوجه عندما لا يكون الصوت أو النص كافيين. تستخدم مكالمات الصوت والفيديو الخاصة بالبرنامج اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك، بدلاً من الدقائق الصوتية لخطة الهاتف الخلوي. لذلك لا داعي للقلق بشأن رسوم المكالمات الباهظة.
  • الأمان افتراضياً: تحميل واتساب للكمبيوتر يمكنك من مشاركة بعض أكثر لحظاتك الشخصية على البرنامج. وهذا هو السبب في قيامه بإنشاء تشفير شامل في أحدث إصدارات التطبيق. عند تشفيرها من طرف إلى طرف. يتم تأمين رسائلك ومكالماتك بحيث يمكنك أنت والشخص الذي تتواصل معه فقط قراءتها أو الاستماع إليها، ولا أحد بينهما، ولا حتى الأداة.
  • شارك اللحظات المهمة: أرسل الصور ومقاطع الفيديو من خلال فتح واتس اب للكمبيوتر. بحيث يمكنك حتى التقاط اللحظات الأكثر أهمية بالنسبة لك باستخدام الكاميرا المدمجة. باستخدام تطبيق Whats، يتم إرسال الصور ومقاطع الفيديو بسرعة حتى إذا كان الاتصال بطيئاً.
  • تسهيل مشاركة المستندات: أرسل ملفات PDF والمستندات وجداول البيانات وعروض الشرائح والمزيد، دون عناء البريد الإلكتروني أو تطبيقات مشاركة الملفات. يمكنك بعد فتح واتس اب للكمبيوتر إرسال مستندات يصل حجمها إلى 100 ميجابايت. لذلك من السهل الحصول على ما تحتاج إليه لمن تريد.

    تحميل الواتساب للكمبيوتر
    تحميل الواتساب للكمبيوتر

سلبيات تنزيل برنامج واتساب ويب 2023 للكمبيوتر وللموبايل مجانا

  • على الرغم من أن تنزيل برنامج واتساب ويب 2023 للكمبيوتر وللموبايل مجانا يحتوي الآن على ميزة Stories. إلا أنه لم يوفر حتى الآن أي ميزة لفلاتر الوجوه، على عكس سناب شات أو فيس بوك أو انستقرام.
  • تنزيل واتس ويب مراقبة يفتقر إلى المساعدة الافتراضية المضمنة، مثل Google Allow.
  • هناك حد لحجم الملف المرسل عبر هذا التطبيق؛ يجب ألا يزيد حجم مقاطع الفيديو عن 16 ميغا بايت ويجب أن تكون المستندات أقل من 100 ميغا بايت.
  • يقلل من جودة الصورة.
  • للاتصال بشخص ما، عليك معرفة رقم هاتفه وحفظه أولاً.

كيفية تثبيت الواتس اب على جهاز الكمبيوتر

بدلاً من تسجيل الدخول عبر المستعرض يقدم واتساب الآن أيضاً إصدار خاص بسطح المكتب للكمبيوتر الشخصي أو Mac يمكن تنزيله من الروابط الموجودة نهاية الموضوع.
اضغط فوق زر تنزيل لتنزيل الملف الذي يجب تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم بعد تحميل ملف واتس ويب ابحث عن هذا الملف في مجلد التنزيلات وانقر فوقه نقراً مزدوجاً للتثبيت، على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows، أما إذا كان لديك جهاز أبل الذي يعمل بنظام التشغيل ما عليك سوى سحب رمز WhatsApp إلى مجلد التطبيقات.

تنزيل برنامج واتساب ويب للموبايل

يمكنك تنزيل برنامج واتساب ويب للموبايل بكل سهولة، والاستفادة من المزايا الخاصة به من خلال الرابط المتاح في الاسفل.

النسخ المتاحة من تحميل برنامج واتس ويب للكمبيوتر وللموبايل

هناك نسختين من برنامج واتساب للكمبيوتر يمكنك اختيار اي منها حسب نوع جهازك:

برنامج واتساب للكمبيوتر بـ بنظام ويندوز Whatsapp For Windows

يتاح برنامج واتساب لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب التي تعمل بنظام ويندوز بداية من ويندوز 7 و ويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز 11. كما ويدعم البرنامج جميع اصدارات ونسخ ويندوز بدون أي مشاكل. ويمكنك تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر من خلال موقعنا مباشرة سواء لبنية 64 بت أو 32 بت. أيضاً يمكنك تحميل برنامج واتس اب على الكمبيوتر مباشرة من خلال متجر مايكروسوفت ستور إذا كنت من مستخدمي ويندوز 10 أو ويندوز 11.

برنامج واتساب للكمبيوتر بـ بنظام ماك Whatsapp For MAC OS

يتاح أيضاً برنامج الواتس اب للكمبيوتر لنظام ماك أو إس سواء كان لأجهزة الكمبيوتر أو اللابتوب ويدعم جميع اصدارات نظام Mac OS. ويمكنك تحميله مباشرة من خلال موقعنا بصيغة DMG ثم تثبيته يدوياً علماً بأن عملية تثبيت البرنامج تتم بشكل صامت وبدون أي تدخل منك نهائياً.

تنزيل واتساب ويب للاندرويد

حيث يمكنك الان تنزيل واتساب ويب للاندرويد، والحصول على كافة مزايا نسخة واتس اب ويب للكمبيوتر من خلال جهاز الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام الاندرويد.

تنزيل برنامج واتساب ويب 2023 للكمبيوتر وللموبايل مجانا
برنامج واتساب للكمبيوتر

الأسئلة الشائعة حول تنزيل برنامج واتساب ويب 2023 للكمبيوتر وللموبايل مجانا

يعتبر الواتس أب من أشهر التطبيقات التي يستعملها الناس من أجل التواصل وتبادل الرسائل في أي وقت يريدونه. والتي تساعد على تقليل المسافات وإيصال المعلومات اللازمة بأسهل الطرق دون الحاجة للحركة أو بذل أي مجهود. مجرد نقرات بسيطة على هاتفك الشخصي تستطيع نقل قدر كبير من المعلومات. ومن خلال هذا المقال وغيره من المقالات ناقشنا تطبيق الواتس اب وكافة المعلومات اللازمة عنه.

1- هل يدعم تنزيل واتس اب للكمبيوتر اللغة العربية في الأستخدام ؟

بكل تأكيد، يدعم تطبيق الواتس أب اللغة العربية، والعديد من اللغات العالمية الأخرى. وهذا يساعد على سهولة التواصل، وكثرة اللغات المتاحة. وقد ساعد هذا في زيادة عدد الأشخاص الذين يقومون باستعمال التطبيق في مختلف أنحاء العالم إلى أن وصلوا إلى الملايين.

2- هل يعمل تطبيق الواتس اب على كافة أجهزة الموبايل والكمبيوتر؟

بالطبع؛ يعمل تطبيق الواتس اب على الكمبيوتر واللاب توب على كافة أجهزة الموبايل باختلاف أنواعها، سواء كانت تعمل على نظام الأندرويد أو نظام الأيفون بكل سهولة.

3- هل يمكن تشغيل تطبيق الواتس أب من الموبايل على الكمبيوتر ؟

نعم، يمكن القيام بتشغيل حساب الواتس أب الخاص بك على الموبايل من خلال الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب الخاص بك، من خلال القيام بعملية ربط بين الموبيل والكمبيوتر. أيضاً من خلال كود رقمي يتم الوصول عليه من موقع الواتس على الكمبيوتر. ويتم تصويره من خلال كاميرا الموبيل بواسطة التطبيق، و تتم عملية الربط، وهذا ما يسمى بواتس أب ويب.

4- هل يمكن لصغار السن تنزيل برنامج واتساب ويب 2023 للكمبيوتر وللموبايل؟

ليس بشكل مطلق، ولكن يمكن إستعمال التطبيق تحت إشراف الوالدين لتجنب المحادثات مع الأشخاص غير المعروفين، أو حدوث عملية استغلال للطفل.

5- هل يحتاج تطبيق الواتس اب إلى بيانات أخرى غير رقم الموبيل ؟

لا يحتاج إنشاء حساب على تطبيق الواتس أب إلى الكثير من العناء، لتسجيل على التطبيق تحتاج فقط إلى رقم الموبيل، وكود تأكيد يتم إرساله على الموبيل لتأكيد عملية التسجيل على التطبيق.

6- هل تطبيق الواتس أب يطلب الكثير من المعلومات الشخصية ؟

لا يقوم تطبيق الواتس أب للكمبيوتر بطلب الكثير من المعلومات الشخصية عن المستخدم، بل يحافظ على سرية وخصوصية المستخدم ولا يطالبه بالمزيد من البيانات لأي سبب كان، بل يعمل دائمًا على ضمان الحماية والأمان.

7- هل يتيح تطبيق الواتس أب المحادثات الجماعية و إنشاء المجموعات ؟

بالطبع؛ يتيح تنزيل برنامج واتساب ويب 2023 للكمبيوتر وللموبايل مجانا إنشاء مجموعات الدردشات الجماعية التي تستخدم في العديد من الأغراض، مثل الحديث مع زملاء العمل، والأصدقاء، وعرض المنتجات التجارية بشرط تحويل الحساب إلى حساب تجاري.

8- هل يمكنك تطبيق واتس اب من الحصول على تقرير مفصل عن بيانات الاستخدام للتطبيق ؟

نعم، بعد مرور  وقت على استخدام تطبيق الواتس أب يمكن طلب تقرير مفصل عن استخدامك للتطبيق، مثل الأرقام المحظورة، وعدد جهات الاتصال، وحالة الاتصال بالإنترنت، ورقم الهاتف صاحب الحساب، والعديد من المعلومات التفصيلية عن تاريخ التعامل مع التطبيق.

9- هل يساعد تطبيق واتس اب على إخفاء حالة الأتصال بالإنترنت ؟

بكل تأكيد، يساعد التطبيق على تغير حالة الظهور على الإنترنت. وكذلك ظهور الحلات الشخصية التي يتم نشرها على حساب المستخدم في التطبيق  بكل سهولة، ولضمان راحة المستخدم إذا كان شخص قليل الحديث أو غير اجتماعي.

تنزيل برنامج واتساب ويب 2023 للكمبيوتر وللموبايل مجانا
تنزيل واتس اب للكمبيوتر

معلومات عن ملف تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر واللاب توب 2023 مجانا اخر اصدار

  • اسم البرنامج: واتس اب للكمبيوتر.
  • الشركة المنتجة: WhatsApp Inc.
  • متوافق مع: Windows, Mac.
  • حجم البرنامج: يتباين بحسب الجهاز.
  • نسخة البرنامج: اخر تحديث.
  • إصدار البرنامج: 26 – مايو – 2022.
  • لغة البرنامج: العديد من اللغات.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل وتنزيل واتس اب ويب 2023 whatsapp للكمبيوتر ويندوز 7 بدون هاتف مجانا اخر اصدار. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

روابط تنزيل برنامج الواتساب ويب للكمبيوتر والاندرويد مجانا :-

تنصل: روابط تنزيل برنامج واتساب ويب 2023 للكمبيوتر وللموبايل مجانا. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى