تحميل لعبة dragon city مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022

تنزيل لعبة dragon city مهكرة اخر اصدار 2022

تحميل لعبة dragon city مهكرة للاندرويد اخر اصدار، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء العالم.

ملاحظة: روابط تنزيل وتحميل لعبة dragon city مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022 جميع الاصدارات تجدونها في نهاية المقال، ولكن نحن ننصحكم بمتابعة القراءة حتى تنتشر الفائدة. ونأسف إن كنا قد أطلنا عليكم فهدفنا هو الرقي بالمحتوى التقني العربي.

نبذة مختصرة حول لعبة dragon city مهكرة

مثل العديد من العاب شركة Social Point الشهيرة، تعد لعبة Dragon City مهكرة واحدة من أفضل الالعاب على متجر جوجل بلاي. تعتبر اللعبة من ضمن تصنيف العاب المحاكات، وقد تم تحميلها منذ اصدها في سنة 2013 أكثر من 100 مليون. وهذا العدد من قبل مستخدمي الاندرويد فقط. كما حصلت على تقييم 4.6 من أصل 5 بعد ان قيمها أكثر من 6،7 مليون مستخدم.

تقوم فكرة لعبة Dragon City مهكرة على مبدأ بناء وتطوير مدينة التنانين على عدد من الجزر المختلفة. حيث يحتاج اللاعبون الى جمع أكبر عدد من التنانين، والتي يبلغ عددها في اللعبة حوالي 1000 تنين لتطوير وتنمية مدينتهم. والطريقة الأفضل لتجميعهم هي من خلال مواجهة باقي اللاعبين حول العالم. والمهم هو أنه لن يقتصر دورك كلاعب فقط على جمع التنانين، بل عليك أيضاً تطويرهم. وذلك من خلال توفير البيئية الملائمة لهم للعيش وأماكن للتدريب والغذاء وغيرها من الأمور الضرورية لزيادة قوتهم.

تحميل لعبة دراجون سيتي مهكرة
تحميل لعبة دراجون سيتي مهكرة

تحميل لعبة dragon city مهكرة اخر اصدار 2022

يتعين أن يمر كل تنين بثلاث مراحل من التطور، ويمكن للاعب في دراجون سيتي مهكرة 2022 أن يمدهم بالطعام لينمو بشكل أسرع. الأمر الرائع في تطور التنانين هو أنه سيتغير شكلها تدريجياً وتفتح العديد من الوظائف الجديدة لتعزيز قوتها المستقبلية. كما أن العديد من التنانين لديها ما يمكن جعل مدينة التنين بأكملها أكثر ازدهاراً عند وضعها في أماكن معينة. ومع ذلك، إذا أراد اللاعب أن تقاتل التنانين، فعليهم أن ينضجوا ويتطوروا إلى المرحلة النهائية، حيث يمتلكون خصائص وميزات كاملة.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات :

مميزات لعبة Dragon City مهكرة 2022

  • إمكانية بناء مدينة التنين على الجزر العائمة والأماكن المختلفة.
  • ميزة جمع وتربية أطنان من التنانين الرائعة التي تنفث النار.
  • هناك أكثر من 1000 تنين رائع يمكنك تزاوجها وجمعها لتجعل مدينة تنينك تنمو.
  • تنضم تنانين جديدة إلى اللعبة كل أسبوع من خلال أحداث التكاثر والجزر الخاصة.
  • كذلك يمكنك تزيين تنانينك بجلود تنين رائعة من المناسبات الخاصة.
  • استدع التنانين إلى مدينتك من عالم سحري في شجرة الحياة وجرب مهاراتهم.
  • أيضاً لعبة مسلية وممتعة وملائمة لكافة الأشخاص.
  • كذلك اللعبة مجانية، حيث يمكنك التمتع بها دون دفع أي فلس.
  • بالإضافة إلى ما سبق تدعم اللعبة العديد من الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

    تحميل لعبة dragon city مهكرة اخر اصدار 2021
    تحميل لعبة dragon city اخر اصدار 2022

تحميل لعبة dragon city مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022

ستكون قادراً على بناء المزارع والقلاع والمباني تدريجياً لتنانينك وترقيتها. سيسمح لك ذلك بتربية المزيد من التنانين بسرعة أكبر وتصنيفها إلى فئات مختلفة: النار، والطبيعة، والنقاء، والأسطورة.

الجانب الاجتماعي للعبة مهم ويسمح لك بالتواصل مع لاعبين آخرين وإنشاء تحالفات معهم. سيساعدك هذا على القتال ضد لاعبين أقوى آخرين وكذلك تبادل التنانين وزيارة مدنهم.

هذه هي الميزات الرئيسية التي يمكن العثور عليها في لعبة التنين هذه التي حققت نجاحاً كبيراً على منصات مثل أندرويد. لذلك قمنا بتوفير رابط dragon city مهكرة للاندرويد اخر اصدار.

التحميل من هنا

وأخيراً كنا أمام مراجعة بسيطة لكافة مميزات وأدوات وطريقة تحديث وتنزيل وتحميل لعبة dragon city مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسنكون سعداء بالرد عليكم. كما يمكنكم زيارة موقعنا آن مكس للتعرف على المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

تنصل: روابط تحميل لعبة dragon city مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى