تحميل تطبيق دولينجو duolingo مهكر اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022

تنزيل برنامج دولينجو مهكر التحديث الجديد

تحميل تطبيق دولينجو duolingo مهكر اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

اللغات الأجنبية هي الباب لكثير من الأماكن في العالم المسطح. إنها أيضاً السلاح النهائي لمستقبل مشرق بوظيفة جيدة ودخل ضخم وثروة تشبه الحلم. لكن ليس عليك الذهاب إلى مركز اللغة عدة مرات في الأسبوع، أو لا تحتاج إلى التعرق في نوادي اللغة المملة في المدرسة. هناك طريقة أقصر وأسهل للوصول إلى اللغة الأجنبية والتعود عليها، والتي يميل شباب اليوم إلى البحث عنها، أي تعلم اللغات الأجنبية من خلال التطبيقات.

كل تطبيق لتعلم اللغة له خصائصه ونقاط قوته. وأجد أنه بغض النظر عما تفعله، لكي تتعمق المعرفة حقاً في رأسك، يجب أن يكون عقلك منفتحاً ومرتاحاً حقاً. لذلك، منذ الطفولة، اعتقدت دائماً أن “اللعب أثناء التعلم” هو دائماً أفضل طريقة. وبعد عدة أشهر من التوقعات، يوجد الآن تطبيق لتعلم اللغات الأجنبية يناسب الجميع.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

نبذة مختصرة حول برنامج duolingo مهكر للاندرويد وللايفون

duolingo مهكر هو مشروع لتعلم اللغة الأجنبية تم تطويره من قبل اثنين من مبرمجي الكمبيوتر Luis von Ahn وSeverin Hacker، في جامعة كارنيجي ميلون (الولايات المتحدة الأمريكية) في يونيو 2012. بعد تحميله رسمياً إلى متاجر التطبيقات، لاقى تطبيق دولينجو مهكر
صدى واسع لدى عشرات الملايين من الأشخاص المشاركين في أول عامين. وحتى الآن، يعد أحد أكثر تطبيقات تعلم اللغة شيوعاً على مستوى العالم.

كما سبق القول التعلم أثناء اللعب هو ما يهدف دوولينجو إلى القيام به. بدلاً من إجبار المستخدمين على الخلط بين الكلمات المعقدة أو التفسيرات المعقدة، سيستخدم تطبيق Duolingo مجموعة من “التمارين التفاعلية” لتحويل كل شيء من المفردات والقواعد والمحادثات ومهارات الكتابة إلى ألعاب مع تحديات صعبة تتوافق مع كل مستوى.

النقطة الرئيسية المثيرة للاهتمام هي أنه في كل تحد، سيخوض المستخدمون بدورهم أربع مهارات مهمة للغة الأجنبية: الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة. وسيتكرر المحتوى الرئيسي للتحدي دائماً عدة مرات، بطرق مختلفة لاختراق رأس المستخدم وقلبه. تقسيم المستوى مشابه جداً لمركز لغة أجنبية حقيقي في الحياة الواقعية. هناك دبلوم، أساسي، متقدم. ولكن في كل مستوى، يتم تقسيمها إلى العديد من الفروع الصغيرة وفقاً لموضوعات يسهل تذكرها مثل الطعام، والحاضر، والصفات، والجمع، والأسرة، والأسئلة، والأرقام، والألوان، والمنازل، والمواقع، والتسوق، والأعمال، والحيوانات، وحروف الجر، التواريخ والأوقات، الطبيعة.

وكما ذكرنا أعلاه، لدمج 4 مهارات في وقت واحد، في كل جولة، عليك كتابة الكلمة الصحيحة، وملء الإملاء الصحيح، والقواعد، والاستماع من خلال القراءة وتكرار التنغيم والنطق الصحيح. على وجه الخصوص، وفقاً للعديد من الخبراء، فإن وظيفة التعرف على الصوت في تطبيق دولينجو مهكر قياسية تماماً. تقرأ، يسجل التطبيق ويشير إلى الخطأ في الجملة. إذا كنت في الحد الخطأ، فإنك تمر. إذا كان الأمر أكثر خطأ، فعليك إعادة التحدي.

ومع ذلك، فإن هذه التمارين القصيرة والممتعة تسبب الإدمان للغاية، وتخلق حماساً مستمراً للمستخدمين لمواصلة “التعلم” في اليوم التالي. لأنه مثل ممارسة الألعاب. بعد كل دور، سوف تتراكم نقاط lingots وتكسب شارات. كما تمت ترقية الحدود الزمنية والصعوبة. حتى مع بعض الاختبارات الصعبة، هناك دائماً شهادات مخزنة على الكمبيوتر لتحفيزك على تعلم اللغة الإنجليزية.

تنزيل برنامج دولينجو مهكر التحديث الجديد
تنزيل برنامج دولينجو مهكر التحديث الجديد

تحميل تطبيق دولينجو duolingo مهكر

يحتوي تحميل تطبيق دولينجو duolingo مهكر أيضاً على بطاقات فلاش. ميزة البطاقات الصغيرة مجانية تماماً. مثل البطاقات التعليمية في الحياة الواقعية، تساعد هذه الأداة على تكرار المفردات وممارستها بشكل شخصي وشخصي. إذا كنت ترغب في مناقشة المزيد حول الدروس والتفاعل والحصول على الدعم من أعضاء دوولينجو الآخرين، يمكنك زيارة منتدى Duolingo للمشاركة. يحتاج التعلم أيضاً إلى الأشخاص ذوي التفكير المماثل للتقدم بسرعة.

يحتوي تحميل تطبيق دولينجو duolingo مهكر حالياً على العديد من اللغات التي تخدم الاحتياجات المتنوعة للأشخاص حول العالم. مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والكورية والصينية والإيطالية والإسبانية والهولندية.

دولينجو مهكر
دولينجو مهكر

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل تطبيق دولينجو duolingo مهكر اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022 متاحة في نهاية المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

مميزات تطبيق Duolingo دولينجو مهكر

أعتقد إلى هنا قد لا تحتاج عزيزي القارئ إلى معرفة مميزات التطبيق لآن فكرته وحدها ميزة كبرى، ولكننا سوف نحدد بعض المميزات في الترقيم التالي :

  1. تطبيق Duolingo دولينجو مهكر مجاني تماماً لأنه نسخة مهكرة.
  2. كما لا يحتاج التطبيق إلى الاتصال بشبكة الإنترنت.
  3. كذلك إمكانية تعلم أكثر من لغة من خلال تطبيق واحد فقط.
  4. بالإضافة إلى توفير المال المدفوع في كورسات قد لا تتعلم منها شيء أو قد تكتشف انك لا تحب تلك اللغة مع مرور الوقت.
  5. كذلك إمكانية تلقي دروس اللغة في الوقت المناسب لك وفي أي مكان.
  6. أيضاً ضمان تعلمك أي لغة من الصفر للنهاية.
  7. الدروس المقدمة وقتها صغير حتى لا تشعر بالملل.
  8. أيضاً إمكانية تحميل تطبيق دولينجو مهكر على جميع أجهزة الهواتف الخلوية التي تدعم نظامي أندرويد أو أيفون إلى جانب الأجهزة اللوحية كالتابليت والأيباد والأيبود.
  9. فضلا عن التحكم في مقدار المعلومات التي تستطيع أن تتلقاها.
  10. كما يدعم التطبيق أكثر من لغة وعلى رأسهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  11. كذلك تقديم المعلومات من خلال طرق تعلم حديثة ومبتكرة.
  12. توفير تحميل العديد من التطبيقات التي تختص بكل لغة على حدى دون الحاجة إلى ذلك.
  13. مقيم بأنه مناسب للجميع.
  14. ضمان تعلم ابناءك أكثر من لغة على مدار السنون.
  15. مساعدة الشباب والخريجين في الحصول على وظائف وفق مجتمع كل منهم.

    دولينجو مهكر
    دولينجو مهكر

روابط تحميل تطبيق duolingo مهكر اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج دولينجو مهكر التحديث الجديد. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

التحميل للتطبيق مهكر

تحميل التطبيق للاندرويد من جوجل بلاي

تنزيل البرنامج للايفون

تنصلروابط تنزيل وتحميل تطبيق دولينجو duolingo مهكر اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى