تحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2022

تحميل لعبة the ghost

تحميل لعبة the ghost

تحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الأشخاص من حول العالم.
تحميل لعبة ghost of tsushima هي تعتبر من أفضل الالعاب في هذا الوقت، تم إنشاؤها بواسطة Studio Sucker Punch، حيث يتم نقل اللاعب إلى جزيرة Tsushima اليابانية (Tsushima)، حيث بصفته ساموراي من القرن الثالث عشر، يقاتل مع المغول الغازي للانتقام لموت الأسرة والأحباء.

ملاحظة : كافة روابط تحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2022 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

تحميل لعبة ghost of tsushima
تحميل لعبة ghost of tsushima

نبذة مختصرة حول تحميل لعبة the ghost

تحميل لعبة the ghost هي لعبة مصممة حصرياً لجهاز PlayStation 4. تم تقديمها لأول مرة خلال أسبوع ألعاب باريس 2017. وقصة اللعبة أنه في القارة الآسيوية يسيطر بشكل كامل تقريباً ما يعرف بالإمبراطورية المغولية. حيث حكامها حريصون على النظر إلى الثروة الإقطاعية لليابان. قرر قوبلاي خان القيام بغزو أخيراً. يقع هدفها الأول في منتصف مضيق جزيرة كوسيما الكورية. خلال الهجوم، ذبحت القوات المغولية إحدى القرى. وكان من بين الضحايا عائلة وأصدقاء بطل اللعبة، الساموراي، الذي يرى أنه الدفاع عن أرض الشمس المشرقة. هو نفسه تمكن من الفرار حيا. من هذه اللحظة فصاعداً، كان الهدف الرئيسي للبطل هو الانتقام لأحبائهم وإيقاف المغول. للقيام بذلك، يجب أن ينسى تقاليد الساموراي وأن يتعلم طريقة جديدة للقتال – أسلوب الروح.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

تحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2022

تحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2022 هي لعبة حركة لثلاثة رجال مع عالم مفتوح يمكن استكشافه سيراً على الأقدام وعلى ظهور الخيل. لقد أولى المطورون اهتماماً كبيراً لنظام السرية. تسود قوى العدو، لذا على الرغم من أن العنوان يقدم مجموعة واسعة من الأسلحة إلا أن المواجهة المباشرة مع الخصوم ليست دائماً فكرة معقولة.

مميزات تحميل لعبة جوست اوف تسوشيما مجانا كاملة PC

  • دعم اللغة العربية: لعبة Ghost of Tsushima تدعم اللغة العربية دون أي إضافات أخرى، يمكنك الاستمتاع بالحوار بين شخصيات اللعبة، قائمة اللعبة باللغة العربية، وهي لغة بسيطة وسهلة الفهم.
  • صيد الحيوانات: مع اهتمام العالم المفتوح بشبح تسوشيما، فإنه يوفر لك فرصة قتل الحيوانات للحصول على جلود، أو حصاد النباتات والمعادن لترقية أسلحتك وملابسك.
  • الاعتماد على الرياح: يمكنك الاعتماد على حركة الرياح في Ghost of Tsushima لتحديد مكان وكيفية تحركها، حيث ستستبدل تلك الرياح بخرائط توضح مكانك وكيف تتواجد، مما يجعلك تشعر وكأنك في عصر المحاربين القدماء.
  • إنه يجلب للاعب أكثر من تجربة قتالية رائعة، مما يسمح له بالقتال في عالم مفتوح، مما يزيد من متعة اللعبة والرغبة في الفوز كما لم يحدث من قبل.
  • كما تدور اللعبة حول أسلوب القتال للساموراي، مما يترك اللاعبين في حالة من الرغبة المستمرة في أساليب القتال الجديدة.
  • كذلك تختلف الصعوبة حسب مستوى اللعبة، مما يمنح اللاعبين حرية اختيار المستوى الذي يناسب قدراتهم.
  • أيضاً تدعم اللعبة أكثر من مجرد الأصوات والمرئيات الجميلة، مما يجعلها أكثر واقعية.
  • ايضاً من أروع مميزات اللعبة دعمها للغة العربية مما يساعد على تحسين أسلوب اللعبة.

    تحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر
    تحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Ghost Toshima للكمبيوتر

  • وحدة المعالجة المركزية: AMD FX-8320 أو INTEL CORE I5- 2500K 3.3 جيجا هرتز.
  • بطاقة الرسوميات: AMD RADEON R9 380 أو NVIDIA GEFORCE GT X 9502 GB.
  • كذلك القرص الصلب: 64 جيجا بايت.
  • كما ان الذاكرة الداخلية: 10جيجا بايت.

معلومات تحميل لعبة جوست اوف تسوشيما مجانا كاملة

  • تقيم اللعبة : 4.4.
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب الجهاز.
  • عدد التحميلات للعبة : 10.000.
  • مساحه اللعبة : يتباين حسب الجهاز.
  • اسم اللعبة : Ghost of Tsushima.

تحميل لعبة Ghost of Tsushima مجانا كاملة PC جوست اوف تسوشيما

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة جوست اوف تسوشيما للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

اضغط هنا للتحميل من الموقع الرسمي اذا تريد

تنصل: روابط تنزيل وتحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى