تحميل لعبة طائرات global atc simulator للكمبيوتر وللاندرويد والايفون مجانا 2022

تنزيل لعبة طائرات global atc للاندرويد والايفون مجانا

تنزيل لعبة طائرات global atc للاندرويد والايفون مجانا

تحميل لعبة طائرات global atc simulator للكمبيوتر وللاندرويد والايفون مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها من قبل الكثيرين من مستخدمي شبكة الحاسوب.

تحميل لعبة طائرة global atc simulator هي لعبة فيديو محاكاة قائمة بذاتها تتمثل في مهام وحدات تحكم الأبراج والنهج والمغادرة. تغطي لعبة Global ATC Simulator Free PC جميع المطارات الرئيسية في العالم بتفاصيل غير مسبوقة حرفياً. تدفق حركة المرور غير منتظم، ستجد أن هناك أوقاتاً يكون فيها مطارك ببساطة غير قادر على التعامل مع حركة المرور وستحتاج إلى إبقاء الطائرات في أنماط الانتظار حتى تبطئ الأمور.

ملاحظة: رابط تنزيل وتحميل لعبة طائرات global atc simulator للكمبيوتر وللاندرويد والايفون مجانا 2022 برابط مباشر التحديث الجديد متاح في أسفل الموضوع. ولكن ننصحكم بمتابعة المقال؛ كي تعم الفائدة. ونأسف لكم إن كنا قد أطلنا في مقالنا هذا, ولكن ما يشفع لنا هو غايتنا. حيث إننا نهدف إلى الإرتقاء بالمحتوى التقني العربي, ومقال اليوم “تحميل لعبه ليدو” هو نبذة بسيطة عن ذلك.

تنزيل لعبة طائرات global atc simulator
تنزيل لعبة طائرات

نبذة مختصرة حول لعبة الطائرات مهكرة global atc

لعبة global atc simulator هي محاكاة مستقلة لمهمة وحدات التحكم في الأبراج والنهج والمغادرة. ما يميزها عن أي محاكاة أخرى لمراقبة الحركة الجوية هو أنها عالمية وتغطي كل مطار رئيسي في العالم بتفاصيل غير مسبوقة حرفياً. تستخدم نفس قاعدة البيانات (المرخصة) مثل معظم الطائرات التجارية، بحيث يمكنك توجيه الطائرة على المسار الصحيح والإجراءات الصحيحة لكل مطار من المطارات البالغ عددها 14000 تقريباً. وستكون الطائرة التي تطير بها بالطريقة التي ينبغي أن تسير بها وستكون من النوع المناسب وشركة الطيران المناسبة لذلك المطار.

في حين أنه يتضمن وضع “الألعاب”، حيث ستختبر المزيد والمزيد من حركة المرور مهاراتك، إلا أنها محاكاة جادة. لا تحتاج فقط إلى مراقبة نوع الطائرة (تستهلك طائرة إيرباص A380 الضخمة مساحة دوران أكبر بكثير من Twin Otter)، ولكن أيضاً الرياح والرؤية. تدفق حركة المرور غير منتظم. ستجد أنه في بعض الأحيان لا يستطيع مطارك ببساطة التعامل مع حركة المرور وسيتعين عليك الاحتفاظ بالطائرات حتى يتباطأ الموقف. لكن احتفظ بها هناك لفترة طويلة جداً وسوف ينفد الوقود لدى بعضها وسيتعين إزالتها للهبوط.

عليك أن تقرر ما إذا كان يجب أن تفسح حركة المرور المغادرة الطريق للقادمين. كل قرار له عواقب وستفهم بسرعة لماذا يحصل مراقبو الحركة الجوية على نفس القدر من المال. تم إنشاء محاكي atc العالمي مع وضع المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم في الاعتبار. يمكنك تعديل أي جزء من جهاز المحاكاة تقريباً. إذا كنت تعتقد أن B747 يجب أن يعمل بشكل أسرع، فيمكنك تحرير ملف الطائرة. عندما تشتري شركة الطيران المفضلة لديك نوعاً جديداً من الطائرات، يمكنك إضافتها. إذا كنت تفتقد شركة طيران، فيمكنك إضافتها في دقائق. وبالطبع، ستؤدي مشاركة هذه الملفات إلى تحسين المحاكاة لجميع المستخدمين.

 global atc simulator
global atc simulator

مميزات تنزيل لعبة طائرات global atc للاندرويد والايفون مجانا

  • ما يقرب من 14.000 مطار مع جميع المدارج.
  • 100 شركة طيران (تتوسع كل يوم) مع الوجهات وأنواع الطائرات الصحيحة.
  • 80 نوعاً من الطائرات تطير جميعاً بشكل واقعي (سرعات، معدلات دوران، معدلات الصعود والنزول، إلخ).
  • قاعدة بيانات التنقل القابلة للتحديث (NavDataPro).
  • جميع جوانب مستخدم المحاكاة قابلة للتحرير، يتم دعوة المستخدمين صراحة لمشاركة المحتوى.
  • الطقس في الوقت الحقيقي (يتطلب اتصالاً عبر الإنترنت).
  • واجهة تعمل باللمس.
  • طائرات التحكم مع الماوس أو واجهة النص.
  • وضع متعددي اللاعبين عبر الشبكة المحلية ممكن.

متطلبات تحميل تطبيق global atc

  • نظام التشغيل Windows 7/8 مطلوب.
  • يجب أن يكون المعالج 2.0 جيجا هرتز.
  • الحد الأدنى للذاكرة المطلوبة هو 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • بطاقات الرسومات المدعومة 256 ميجابايت من VRAM.
  • الحد الأدنى للتخزين المطلوب لهذه اللعبة هو 460 ميجابايت من محرك الأقراص الثابتة.
  • ملاحظات إضافية: الماوس مع عجلة الماوس أو خيار لوحة التتبع المكافئة.

في النهاية كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل وتحميل لعبة طائرات global atc simulator للكمبيوتر وللاندرويد والايفون مجانا 2022 برابط مباشر مجاناً. وإذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار فيمكنك التواصل معنا عبر التعليقات. وسوف نكون سعداء بالرد في أقرب فرصة ممكنة، كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تحميل لعبة طائرات global atc simulator للكمبيوتر وللاندرويد والايفون مجانا 2022

Purchase LiveATC Air Radio for the iPhone/iPod Touch/iPadPurchase LiveATC for Android

تنبيه: روابط تحميل لعبة طائرات global atc simulator للكمبيوتر وللاندرويد والايفون مجانا 2022 برابط مباشر المتاحة, هي لا تعود الينا. ونحن نحترم حقوق الملكية. وكل ما في الأمر أننا أتحنا لكم شرح كامل حول هذه اللعبة الرائعة، مع روابطها الأصلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى