تحميل لعبة god of war 3 للكمبيوتر وللاندرويد اخر اصدار 2022 بحجم صغير من ميديا فاير

تنزيل لعبة god of war 3 للاندرويد اخر اصدار 2022

تنزيل لعبة god of war 3 للاندرويد اخر اصدار 2022

تحميل لعبة god of war 3 للاندرويد اخر اصدار 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين.

تحميل لعبة god of war 3 للاندرويد هو جزء آخر رائع من سلسلة ألعاب الحركة. في لعبة god of war 3 نحصل على أسلحة جديدة. كل منها يتطلب أسلوب قتال مختلف. على سبيل المثال، توفر قفازات Cestus، جنباً إلى جنب مع سلاسل ذات كرات كبيرة مسننة، سلاحاً واسع النطاق. ويمكن أيضاً أن تسقط بالقرب من أعداء كراتوس. إلى جانب ذلك، يستخدم البطل نظاماً جديداً من السحر والتحف المثيرة للاهتمام. مع الجزء الثالث من السلسلة، يكون خصوم بطلنا أكثر ذكاءً وتنوعاً. ما هو المفضل لديك في سلسلة تنزيل God of War 3 PC هو القتال ضد الزعماء الأقوياء، بل إنهم أفضل مما كان عليه في السلسلة السابقة من الدورة. كما تم موازنة كميتها وهي أقل من الثانية، ولكنها أكثر من الأولى.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل لعبة god of war 3 للكمبيوتر وللاندرويد اخر اصدار 2022 بحجم صغير من ميديا فاير متاحة أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل لعبة god of war 3
تحميل لعبة god of war 3

نبذة مختصرة حول لعبة جود اوف وار god of war 3

وفقاً لعنوان اللعبة، فإن God of War III مبنية على أسطورة يونانية حقيقية في ذلك الوقت، وسوف تروي هذه اللعبة المعارك الشرسة للآلهة الجبارة في تلك الفترة. تحميل god of war 3 هي لعبة تم تطويرها بواسطة Santa Monica Studio وتم إصدارها بواسطة Sony Entertainment. فضلا عن أن اللعبة هي تكملة للعبة God of War 3، وهي تستند إلى قصة حقيقية حدثت في ماضي اليونان القديمة.

جوهر اللعبة يدور حول الانتقام والحروب الباردة بين الآلهة الأقوياء. سيلعب اللاعبون ويتحكمون في إله حرب يدعى كراتوس. في اللعبة، سيتم اختبارك على شجاعتك لمحاربة وقتل الوحوش الشريرة أو العمالقة على طول الطريق للعثور على صندوق كنز باندورا. مباشرة بعد العثور على صندوق الكنز هذا، استخدم كراتوس قوته الخاصة لتدمير زيوس وإنهاء عهد الآلهة الأولمبية. يمكنك أن تجرب اللعبة والبحث عن الغاز الآلهة المخبأة في قصة تاريخ يوناني مثيرة للاهتمام.

أيضاً هناك إضافة مثيرة للاهتمام للعبة god of war 3 هي القدرة على استهداف الوحوش المصابة سابقاً. كما أن الحبكة هي أيضاً جانب قوي من الإنتاج. تبدأ القصة بالضبط حيث تركت الجزء الثاني وتحكي قصة كارتوس، التي أشعلتها الحرب مع آلهة كارتوس. إنها تبحث عن إجابات لكل واحد منا.

الحد الادنى لمتطلبات تشغيل لعبة god of war 3 للكمبيوتر :

  • الرامات : 4 GB .
  • أيضاً مساحة خالية : 55 GB .
  • فضلا عن أن نظام التشغيل : Windows . 7 . 64 Bit .
  • بطاقة الفيديو :  AMD Radeon 3870 or higher; NVIDIA GeForce 8800 GT or higher .
  • المعالج : AMD Athlon X2 2.8 GHZ or Intel Core 2 Duo 2.4 GHZ .

متطلبات تشغيل لعبة جود اوف وار 3 الموصى بها :

  • الرامات : 8 GB .
  • أيضاً مساحة خالية : 55 GB .
  • كما أن نظام التشغيل : Windows . 8 . 10 . 64 Bit .
  • كذلك بطاقة الفيديو : AMD Radeon 7870 or higher; NVIDIA GeForce GTX 660 or higher .
  • أيضاً المعالج : AMD Six-Core CPU or Intel Quad-Core CPU .

مميزات تحميل لعبة god of war 3 للاندرويد وللكمبيوتر :

  • احتواء لعبة جود اوف وار 3 للكمبيوتر على جرافيك احترافى رائع يبرز اهم وادق التفاصيل .
  • بالإضافة إلى وجود  الكثير من المغامرات والاكشن والمواقف الصعبة .
  • كما أن لعبة god of war 3 للكمبيوتر مجانيه بشكل كامل ولاتحتاج الى اجراء عملية شراء بعد التحميل .
  • فضلا عن احتواء اللعبة على الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية المدهشة .
  • كذلك امكانيه استخدام اذرع التحكم الخارجية للحصول على سهولة فى التحكم .
  • أيضاً تحميل لعبة god of war 3 للكمبيوتر على مختلف الاجهزه الضعيفه والقويه حيث انها لاتحتاج الى متطلبات تشغيل كبيرة جداً رغم امكانياتها الكبيرة .

    تحميل لعبة god of war 3 للكمبيوتر بحجم صغير
    تحميل لعبة جود اوف وار 3 للكمبيوتر بحجم صغير

روابط تحميل لعبة god of war 3 للكمبيوتر وللاندرويد

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة god of war 3 للكمبيوتر وللاندرويد اخر اصدار 2022 بحجم صغير من ميديا فاير. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تنصل: روابط تنزيل وتحميل لعبة جود اوف وار 3 للكمبيوتر وللاندرويد اخر اصدار 2022 بحجم صغير من ميديا فاير. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى