تحميل برنامج جوم بلاير GOM Player 2023 للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2023

تحميل برنامج تشغيل الفيديو gom player للكمبيوتر

جدول المحتويات

تحميل برنامج جوم بلاير GOM Player اخر اصدار للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج جوم بلاير GOM Player 2023 للكمبيوتر وللموبايل مجانا اخر اصدار، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للحصول عليها الكثير من المستخدمين.

يعتبر برنامج جوم بلاير من أفضل برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر وللهاتف المحمول على الاطلاق، ويبحث عنه الاشخاص بشكل مستمر، ولا سيما تحميل برنامج جوم بلاير القديم. لذا فقد قرر فريق ان مكس كتابة مقال متخصص عن برنامج جوم بلاير ويندوز 7.

نبذة مختصرة حول برنامج GOM Player جوم بلاير التحديث الاخير :-

تنزيل برنامج مشغل الفيديو جوم بلير GOM Player مجاناً للكمبيوتر برابط مباشر هو مقالنا لهذا اليوم. أهلاً وسهلاً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. سوف نتحدث حول برنامج جوم بلاير أخر إصدار لتشغيل الملتميديا والوسائط المتعددة والفيديو والذي يعتبر من التطبيقات صغيرة الحجم ولكن ذات فاعلية مدهشة. حيث يوفر مزايا وأداوت متنوعة لتشغيل أي نوع من الملفات حتى وإن كان AVI. كما يقوم جوم بلاير بتشغيل جميع الوسائط من هذا النوع بدون أي مشاكل. بالإضافة إلى أنه يعمل بشكل تلقائي، ويستطيع التعامل مع كافة الملفات حتى الملفات غير مكتملة التحميل والفيديوهات كبيرة الحجم وبجودة HD مجانا.



يتعامل GOM Media Player for Windows مع معظم تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعاُ، بما في ذلك MP4 وAVI وMKV وغيرها المزيد. يأتي برنامج GOM player التحديث الأخير بتصميم أكثر أناقة وتركيزاً على مركز الوسائط ويحزم الكثير من برامج الترميز أسفل الغطاء لتشغيل أي تنسيق وسائط تقريباً. حيث يقوم بمعالجة كافة الملفات المستعصية التي لا تعمل على البرامج الأخرى. فهو برنامج صمم خصيصاً من أجل تفكيك الرموز والعمل بشكل تلقائي وسريع عند تشغيل أي فيديو أو مقطع صوتي. كما ويدعم تحميل برنامج جوم بلاير 2023 العديد من اللغات والتي من ضمنها الإنجليزية والفرنسية والأسبانية والتركية وغيرها من اللغات الأخرى. ولكن لا توجد أي نسخة من البرنامج تدعم اللغة العربية حتى الآن. وهذا للأسف يعتبر عيب من عيوب البرنامج لدى بعض المستخدمين الذين يفضلون إستخدام البرامج باللغة العربية. ولكن توجد مزايا متعددة أخرى تجعل برنامج جوم بلاير أكثر إنتشاراً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، فهو أقوى برامج تشغيل الوسائط والفيديوهات والموسيقى والصوتيات. حيث يمكنك مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو بأعلى جودة للصوت والصورة.

تحميل برنامج gom player للكمبيوتر

بالإضافة إلى دعم GOM player صيغ تشغيل الفيديوهات وصيغ تشغيل الصوت. ويتضمن على العديد من ملفات الكوداك التي تقوم بتشغيل مقاطع الفيديو. يمكن لبرنامج جوم بلاير تشغيل القنوات الفضائية ومشاهدة الفيديوهات عبر الإنترنت إذا كانت بصيغة asx, wmv, m4v و mpg, ts, avi أو flv, mp4, mov. بالإضافة إلى أنه يدعم الموسيقى والصوتيات التي تعمل بصيغة mp3, .m4a, .aac أو flac, .wav وغيرهم من الصيغ المشهورة على الإنترنت. تطبيق GOM Player يعمل على جميع إصدارات ويندوز Windows10 – Windows Vista – Windows7 – Windows8 بالنواتين 32 بت و64. كما ويقوم البرنامج بتشغيل صيغ الإسطوانات وجميع إمتدادات الصوت والفيديو.
تحميل جوم بلاير من ميديا فاير
تحميل جوم بلاير من ميديا فاير

ما هو برنامج جوم بلاير أخر إصدار وفيما يستخدم ؟

GOM Player هو مشغل فيديو مجاني للكمبيوتر واللابتوب. يشتهر هذا البرنامج في الأصل بجودة الفيديو والصوت العالية، ودعم تنسيقات الفيديو المتعددة:flv ،mp4 ،mov ،mpg ،ts ،avi ،divx ،asx ،wmv ،m4v ،dat ،ifo ،vob ،3gp   3gp2 ،rm / rmvb ،MKV ،ogm.
ومع ذلك، هناك الكثير لبرنامج GOM Player، من دعم برنامج الترميز. إذا كنت مهتماً بمقاطع فيديو VR و360 درجة، فإن GOM Player يناسبك. يدعم GOM Player مجموعة متنوعة من VR و360 درجة؛ تنسيقات الفيديو. ويوفر لكل مستخدم تجارب سهلة وبسيطة لواجهة المستخدم/ UX. يمكنه قراءة 360 درجة المحلية الخاصة بك؛ ملفات الفيديو وتشغيل / دفق 360 درجة؛ أشرطة فيديو يوتيوب. للمستخدمين الأكثر تقدماً. يسمح جوم بلاير بتكوين مخصص، مما يعزز تجربة عرض الفيديو. هناك الآلاف من 360 درجة مذهلة. يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو VR.

إذا كنت تبحث عن ترجمات، فإن GOM Player جعل ذلك بسيطاً وبشكل مذهل، يمكن لمستخدمي GOM Player 2020 free download الوصول إلى أكبر قاعدة بيانات ترجمة في العالم. وكل ما عليك فعله هو تشغيل الفيديو. بمجرد تشغيل الفيديو الخاص بك، سيقوم جوم بلاير الموقع الرسمي تلقائياً بالبحث في قاعدة البيانات الخاصة به ويعرض لك نتائج الترجمة المطابقة. بعد اختيار العنوان الفرعي الذي تريد تشغيله، ما عليك سوى النقر فوق “تطبيق” وسيتم تنزيل الترجمة وتطبيقها تلقائياً. هذا كل شيء: قم بتشغيل الفيديو، وحدد العنوان الفرعي، واضغط على “تطبيق”، واستمتع. لا مزيد من البحث حول الويب والتساؤل عما إذا كان لديك العنوان الفرعي الصحيح.




تحميل تطبيق gom player اخر اصدار للاندرويد وللايفون

ميزة أخرى خاصة في GOM Player هي GOM Remote. يمكن لمستخدمي GOM ربط هواتفهم الذكية مع مشغل GOM الخاص بهم. هذا يعني عدم النزول عن الأريكة بعد الآن. يمكنك فعل كل شيء باستخدام هاتفك الذكي: قم بتشغيل / إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو ، واختيار مقاطع الفيديو، ورفع مستوى الصوت وخفضه، وتخفيت الشاشة، وغير ذلك الكثير. يعمل GOM Remote وGOM Player جنباً إلى جنب لجعل تجربة المشاهدة الخاصة بك مريحة. GOM Player ليس مشغل الفيديو العادي الخاص بك. إنه يتفوق على الباقي ليوفر لمستخدميه بيئة مشاهدة ممتعة وفريدة من نوعها. يقدم فريق التطوير الخاص في GOM Player تحديثات منتظمة بأحدث التقنيات لتحسين تجربة المستخدم.

كما يصنف برنامج جوم ميديا بلاير بإعتباره من أفضل البرامج المتخصصة في مجال تشغيل الفيديو، حيث إنه موصوف بصغر الحجم ولا يؤثر على موارد الجهاز ولا يستهلك الذاكرة العشوائية. كذلك لا يأخذ مساحة تذكر على القرص الصلب، ويأتي بواجهة بسيطة تحتوي على كافة الأدوات التي تقوم بعرض مقاطع الفيديو والصور، وتستطيع إنشاء قوائم تشغيل خاصة بالملفات الصوتية. جوم بلاير لا يشتمل على أي إعلانات مزعجة، وهو برنامج مجاني بالكامل حيث يمكن تحميله برابط مباشر بدون دفع أي رسوم أو إشتراك. كما يتيح لك التحكم الكامل في حجم الفيديو وإمكانيات تسريع وإبطاء الفيديوهات عند التشغيل وتم إضافة خاصية الترجمة للملفات التي تقوم بتحميلها من على الإنترنت وخاصية تحويل النص إلى كلام.

تحميل-جوم-بلاير-2020.png
تحميل جوم بلاير 2022

طريقة تنزيل جوم بلاير للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً:-

إذا كنت قد مللت من برامج تشغل الفديوهات التقليدية التي لديك وتحتاج إلى تحميل جوم بلاير Download GOM Player أخر إصدار عربي مجاناً برابط مباشر للكمبيوتر كامل تستطيع ذلك من خلال موقع آن مكس. حيث كل ما هو مطلوب منك هو الذهاب إلى نهاية الموضوع والضغط على الأيقونه المكتوب عليها ” تنزيل جوم بلاير للكمبيوتر برابط مباشر” أو “تحميل GOM Player للكمبيوتر ” لكي يتم تحميل GOM Player Windows 7 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون إنتظار في وقت قصير جداً. لأنه كما سبق القول البرنامج صغير الحجم للغاية، وهذا يساعد في سرعة تحميله وتثبيته على جهازك الخاص. كما أن روابطنا آمنة وموثقة يمكنك الصغط عليها دون القلق أو الخوف من أن يكون الرابط ملغوم أو مزيف.




كيفية تثبيت جوم بلاير على أجهزة تشغيل ويندوز :-

تثبيت جوم بلاير سهل للغاية، فهو مثل أي منتج آخر من منتجات Windows. حيث بعد الإنتهاء من تحميل برنامج GOM Player 2022 مجانا للكمبيوتر عليك أن تقوم بفتح ملف التحميل. ومن ثم إختيار اللغة التي تريد تشغيل برنامج جوم بلاير، ومن ثم تقوم بالنقر على “OK“. بعد ذلك يتم إظهار رسالة ترحيب وبداية من أجل تثبيت جوم بلاير على الكمبيوتر. كل ما عليك هو الضغط علي القادم أو “Next“. بعد ذلك يتعين عليك الموافقة على إتفاقتين حيث ينبغي عليك أن تقوم بقراءة إتفاقية الإستخدام وشروط الخصوصية. ويمكنك التمرير حتى الإنتهاء من القراءة، ولكن في النهاية عليك النقر على “أنا موافق” أو “I Agree“. ثم تقوم بتعيين مجلد لأجل تثبيت البرنامج فيه. ثم بعد ذلك اختر الاشتراك أو إلغاء الاشتراك في عرض من AVG. بعد اكتمال التثبيت، سيرشدك GOM خلال عملية إعداد اختيارية لتحسين الاستخدام الأولي بناءً على إعداد الصوت والشاشة.

كيفية عمل برنامج جوم بلاير gom player

سيتم تقديمك إلى نافذة افتراضية بنسبة 4: 3 مع سمة برتقالية، وأسود، وفضية تجعلك تتساءل عما إذا كان عيد الهالوين قد جاء مبكراً. توجد أدوات تشغيل الرمز المميز مثل Play وStop وSkip Forward وBack في الزاوية اليسرى السفلية. كما وتقع لوحات التحكم لإدارة محتوى الوسائط على الجانب الآخر. يوجد في المنتصف شريط صغير ومتكامل لزيادة المبيعات يربط المستخدمين بأي من منتجات GOM الأخرى أو محتوى الفيديو. على الرغم من أنه يمكن إزالته بسهولة عن طريق التبديل إلى مظهر آخر، إلا أنه أقل تدخلاً بكثير من المحاولات الأخرى لترويج المنتجات التي رأيناها في العديد من التطبيقات الأخرى.

يوجد أعلاه جدول زمني ضيق للغاية؛ هذا جيد لمستخدمي لوحة المفاتيح / الماوس القياسيين ولكنه ليس مثالياً للمس. سيؤدي النقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المشغل إلى الكشف عن خيارات أكثر تفصيلاً وتعديلات متعلقة بالصوت / الفيديو مثل تلك الموجودة في مشغلات أخرى مفتوحة المصدر. يمكنك إضافة تأثيرات EQ الصوتية المخصصة، وتعديل أطوال الترجمة، وحتى التقاط لقطات شاشة متتابعة لالتقاط لحظات معينة من مقاطع الفيديو.

كذلك يتم منح المستخدمين المتميزين الخيار الإضافي لتعيين مفاتيح اختصار مخصصة وحتى مزامنة أجهزة iOS وAndroid عن بُعد مثل الأجهزة اللوحية والهواتف للتحكم في مشغل الوسائط عبر شبكة Wi-Fi.

في النهاية سواء اخترت هذا أو أي برامج شبيه آخر، الجميع مشغل وسائط، لكل منهما نقاط قوته وضعفه. ولكن يحاول برنامج GOM دائماً القيام بالكثير ليكون الأفضل، ويكفيك الفوائد الكاملة لبيئة التشغيل المريحة بزاوية 360 درجة لتنسيقات الملفات المتعددة بما في ذلك التالفة.

تحميل برنامج جوم بلاير للكمبيوتر اخر اصدار
تحميل برنامج جوم بلاير للكمبيوتر اخر اصدار
gom player تحميل
gom player تحميل
gom player تحميل
gom player تحميل
برنامج gom player
برنامج gom player
gom player تحميل
gom player تحميل
تحميل برنامج gom player
تحميل برنامج gom player




تحميل جوم بلاير
Gom-Player 2023

تنزيل برنامج مشغل الفيديو والصوت جوم بلاير للكمبيوتر :-

برنامج جوم بلاير هو مشغل وسائط متعددة آمن ومجاني يقدم أكثر بكثير من مجرد تشغيل الأفلام والموسيقى. يمكنك أيضاً تشغيل الملفات التالفة أو تلك التي يتم تنزيلها. يأتي مزوداً بعلامة تبويب YouTube تتيح لك البحث عن مقاطع الفيديو وتشغيلها مباشرة من التطبيق. يأتي التشغيل في العديد من الأوضاع والتكوينات التي تتيح لك عرض الوسائط الخاصة بك أو الاستماع إليها بطرق مختلفة.

إذا كان بحوزتك ملفات فيديو أو موسيقى أو صوتيات أو أفلام على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك تستطيع تشغيلها بإستخدام جوم بلاير مهما كانت صيغة هذه الملفات. حيث يدعم كافة الأنواع والصيغ؛ لأنه برنامج متوافق مع التكنولوجيا المتقدمة ولا يحتاج إلى تنصيب الكودك. كذلك يأتي البرنامج بواجهه بها رسوميات جميلة وسهلة الإستخدام وتسطيع من خلالها التحكم في عرض الفيديو وفي الصوت وإعادة تشغيل الفيديوهات بشكل متكرر ستمرة. بالإضافة إلى خاصية إلتقاط صور من الشاشة وكأنه من أفضل برامج تصوير الشاشة، وخاصية مؤثرات الفيديوهات والتحكم في السرعة وتكرار المشاهد.

كما يوفر برنامج جوم بلير سيمات متنوعة يمكن إستخدامها لتغيير شكل واجهة البرنامج. كذلك يمكنك تعديل الإعدادات وتغيير حجم الخط وعرض ملفات الترجمة الخارجية للإستمتاع بمشاهدة أفلامك المفضله بشكل أفضل وبجودة عالية ودقة مرتفعة وترجمة صحيحة، والإستماع أيضاً إلى الموسيقى والأغاني والألبومات التي تعمل بصوت واضح ونقي. تطبيق جوم بلاير من التطبيقات المميزة حقاً. في الحقيقة هناك العديد من  من برامج تشغيل المالتيميديا، ولكن يبقى جوم بلاير هو الأفضل من بينها. لأنه خفيف لا يأخذ مساحة على الجهاز ولا يستهلك الموارد ويأتي بشكل جذاب ولا يوجد به أي تعاقد ويتم تحديثه بإستمرار. كما أنه يعطيك صلاحيات ومزايا غير متاحة في غيره، من حيث تشغيل الفيديوهات والتحكم فى إيقافها وتغيير مستوى الصوت وتدوير الفيديو وإستخدام الكاميرا ومشاهدة الفيديوهات من على الإنترنت مباشرة وعرضها على الكمبيوتر.

Gom-Player
gom-player تحميل

برنامج جوم أوديو لتشغيل الموسيقى للكمبيوتر والموبايل:-

يعتبر برنامج جوم أوديو GOM Audio نسخة فرعية من برنامج جوم بلاير الأصلي. ولكن هو مشغل موسيقى مجاني بمقدوره تشغيل الموسيقى من الأقراص المضغوطة والتنسيقات الأخرى بجودة عالية. يوفر تأثيرات وميزات مفيدة، مثل التشغيل متعدد السرعات، وتعديل درجة الصوت، والمعادل، وهي مثالية لكل من المستمعين والموسيقيين بشكل عام. يحقق GOM أعلى جودة صوت محسّن لبيئات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر كلمات متزامنة لتشغيل الصوت، بحيث يمكنك الاستماع إلى الموسيقى أثناء متابعة كلمات الأغاني. في حالة عدم توفر كلمات الأغاني، يمكنك إدخال كلمات الأغاني الخاصة بك باستخدام Sync Lyrics Editor ثم تحميلها. علاوة على ذلك، من خلال خدمة GOMPod، يمكنك الاستماع إلى ملفات البودكاست الشائعة عن طريق دفقها أو تنزيلها. الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أنه يمكنك الاستمتاع بكل هذه الوظائف ليس فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن أيضاً على جهازك المحمول. قم بتنزيل الآن GOM Audio لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يمكنك أيضاً تنزيل برنامج ساوند كلاود المجاني إذا لم يعجبك هذا البرنامج.




لا يتطلب تشغيل البرنامج الكثير. لذلك لن تحتاج إلى إغلاق البرامج الأخرى أو إدارة استخدام الموارد بشكل دقيق لتشغيل الموسيقى الخاصة بك بسلاسة. يمكنك أيضاً استخدام وضع Mini Player الخاص بالبرنامج لقفل عناصر التحكم في التشغيل على شريط المهام للوصول السهل وتقليل الفوضى على شاشتك. كما يحتوي السطح الافتراضي لـ GOMAudio على 7 أوضاع عرض مختلفة للاختيار من بينها، ويمكنك تغيير بشرتك تماماً عن طريق اختيار واحد جديد من نافذة التفضيلات.

جوم بلاير
جوم بلاير
تحميل برنامج جوم أوديو
تحميل برنامج جوم أوديو

مميزات تحميل برنامج جوم بلاير GOM Player للكمبيوتر والموبايل :-

  • البراعة في العمل: يقوم برنامج جوم بلاير بعمل أكثر بكثير من برنامج الوسائط المعتاد. تخفي الواجهة البسيطة العديد من الميزات، بما في ذلك البحث في برامج الترميز ومشغل YouTube والترجمات. الشيء الوحيد الذي لا يفعله هو إدارة ملفاتك بشكل جيد. هذا التطبيق هو متصفح أكثر من أي شيء تطمح إليه. ستتمحور معظم أنشطتك حول مشاهدة مقاطع فيديو YouTube، وهو ما كنت تقوم به بالفعل قبل تنزيله.
  • التحكم عن بعد: هي ميزة جيدة  حيث هناك جهاز التحكم عن بعد GOM. يمكنك التحكم في برنامج الكمبيوتر من هاتفك الذكي.
  • ميزات متخصصة: هناك بعض الميزات المتخصصة عند مشاهدة مقاطع الفيديو على GOM.  والتي لن تجدها في أي تطبيق آخر، على وجه الخصوص، وضع 360 VR. يتيح لك هذا الخيار تكبير مقطع الفيديو والنظر حولك كما لو كنت فيه. في حين أن المفهوم رائع، إلا أن التأثير الفعلي ليس كثيراً. على سبيل المثال، إذا كان جهازك يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) أقل من 8 غيغابايت، فكل ما ستحصل عليه هو شاشة دوارة ذات وحدات بكسل. لن ترى الكثير من الأحداث الجارية في الفيديو أيضاً. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل هذا يعمل هو إذا شاهدت مقطع فيديو تم إنشاؤه خصيصاً في وضع 360.

ميزات تحميل برنامج gom player القديم للاندرويد وللايفون

  • التصميم الرائع: يأتي برنامج جوم بلاير الأصلي الإصدار الأخير بتصميم أنيق ومجهز بواجهة سهلة الاستخدام. يمكنك بسهولة العثور على ما تبحث عنه – التنقل بسيط. في هذا الصدد ، إنه أفضل من Winamp وPotPlayer. كان المطور ذكياً بما يكفي لتكثيف معظم التكوينات في النقر بزر الماوس الأيمن.
  • التشغيل وإدارة الملفات: يقوم برنامج جوم بلاير أخر إصدار بتشغيل معظم أنواع الملفات. بما في ذلك MP3 وMP4 وAVI وMKV وWMV وASX. يمكنه تشغيل ملفات حصرية للبرامج الأخرى أيضاً. ومع ذلك، عند فتحه، سيتم تحويل امتداد الملف إلى ASX، حيث يصبح كل شيء تحفظه من هذا التطبيق هو هذا النوع من الملفات. إذا كان لديك أكثر من مشغل وسائط، فمن الأفضل الاحتفاظ بملحق افتراضي واحد. يمكنك جعل GOM المشغل الافتراضي عند التثبيت أو في أي وقت آخر.
  • التكوينات المميزة: لدى جوم بلاير مجموعة واسعة من عناصر التحكم في واجهة المستخدم. الكثير لدرجة أنك لن تعرف ماذا تفعل مع معظمهم. على سبيل المثال، يمكنك ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع للتطبيق في العديد من الأحجام المختلفة. لا يؤدي القيام بذلك إلى تحسين جودة التشغيل قليلاً، وسيشاهد معظم المستخدمين فيلماً في وضع ملء الشاشة. كذلك يتيح لك هذا التطبيق تشغيل ملف بمعدلات إطارات محددة. يمكنك أيضاً التنقل عبر الوسائط بواسطة بعض الإطارات الصغيرة ذهاباً وإياباً. هذا مفيد عند مشاهدة لقطات أمنية أو مقطع صوتي مسجل. الشيء الجيد هو أن كل هذه التكوينات لا تؤدي إلى ازدحام الواجهة. الوصول إليهم بالنقر بزر الماوس الأيمن.
  • مجاني بالكامل: تحميل برنامج جوم بلاير بلس Gom Player Plus يتميز عن غيره من البرامج الأخرى بأنه مجاني يمكنك تحميله برابط مباشر بدون دفع أي رسوم أو إشتراك أو مبالغ مالية للحصول على الخدمات التي يقدمها. فهو متوفر برابط واحد للكمبيوتر وموجود لهواتف الأندرويد على متجر جوجل بلاي وتوجد نسخة لهواتف الأيفون يمكنك تحميلها بصيغه APK بدون إنتظار من ميديا فاير.

عيوب برنامج جوم بلاير GOM Player :-

أحد الأشياء الغريبة في هذا التطبيق هو أنه لا يتم تشغيله تلقائياً من مجلد معين. في الواقع، لا يمكنك حتى تعيين مجلد افتراضي حيث سيتم تحميل الملفات منه. سيكون عليك تحديد الأغاني التي تريد تشغيلها يدوياً من المجلد حيث تحتفظ بها. والأسوأ من ذلك أنه في كل مرة تغلق فيها التطبيق، سيتم مسح جميع أغانيك، وسيتعين عليك تحميلها مرة أخرى. لمنع حدوث ذلك، تحتاج إلى حفظها في قائمة تشغيل. ستنتقل قوائم التشغيل هذه بعد ذلك إلى مجلد كملف ASX، وعليك تكرار العملية للاستماع إلى الموسيقى. هذا أمر مرهق للغاية وهذا وحده يجعل معظم التطبيقات الأخرى أكثر تفضيلًا.

أكبر مشكلة قد تواجهك عند  تحميل جوم بلاير القديم هي أنه يحتوي على الكثير من التعديلات. يبدو أن المطورين قد عضوا أكثر مما يستطيعون مضغه. لن يتم استخدام معظم ميزات GOM، ناهيك عن الموارد اللازمة لتشغيلها. يُفضل استخدام تطبيقات مثل Groove Music وVLC على نطاق واسع نظراً لبساطتها. هذا التطبيق. مع ذلك، ليس سيئاً عندما تريد السماح بتشغيل الموسيقى في الخلفية. يحب الكثير من المستخدمين السماح بتشغيل الموسيقى الخاصة بهم أثناء الاهتمام بمهام أخرى. ولكن، ما لم تكن هذه المهام لا تنطوي على الكثير من الذاكرة أو البيانات.

تنزيل جوم بلاير للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

  عند تنزيل جوم بلاير 2023 ستلاحظ أنه قد يأتي مع برامج أخرى. يمنحك خيار تثبيت تطبيقات إضافية مثل GOM Audio وGOM Mix وGOM encoder. لا تفعل هذا لأنه قد يرسل بريداً عشوائياً مع التثبيتات على جهازك.

قد تميل إلى استخدام تطبيق التصفح لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube. في حين أن هذه ميزة رائعة، إلا أنها تمتص كمية هائلة من البيانات. ليس هناك سبب وجيه لدفق مقاطع الفيديو في GOM Player 2023. إنه يشدد على النطاق الترددي وذاكرة الوصول العشوائي، مما يجعل جهازك أبطأ بشكل ملحوظ.

إذا كنت تحب خيارات التخصيص والتشغيل، فإن Ubuntu gom player يمنحك الكثير. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون فقط في الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال، هناك العديد من البدائل الأفضل.




GOM Player
GOM Player

معلومات حول ملف تحميل برنامج Gom Player كامل للكمبيوتر وللجوال:-

  • إسم البرنامج: Gom Player.
  • الشركة المطورة: GOM lab.
  • حجم التحديث: 25.9 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام: مجانى بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة: Windows, Android, IOS.
  • رقم الاصدار : V 2.3.55.5319.
  • القسم: برامج وتطبيقات.
  • اللغة: العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث:  16 أغسطس 2021.

أخيراً كنا أمام شرح وافي لمميزات وأدوات وتحميل برنامج جوم بلاير Gom Player عربي النسخة الأصلية للكمبيوتر والموبايل مجاناً برابط مباشر، وينصح موقع آن مكس الجميع بتجريبه والتمتع بمزاياه، وإذا واجهتك أي مشكلة فيمكنك إعلامنا بها من خلال التعليقات، ويسرنا أيضاً زيارة موقعنا على الدوام للتعرف على آخر البرامج والتطبيقات والألعاب.

تحميل برنامج جوم بلاير Gom Player للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون‏ مجاناً:-

تحميل Gom Player للكمبيوتر

تنزيل Gom Player للأندرويد

تحميل Gom Remote للأندرويد

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج تشغيل الفيديو GOM Player 2023 للكمبيوتر وللموبايل مجانا اخر اصدار المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى