تحميل لعبة تنظيف البيوت مهكرة House Flipper اخر اصدار 2022 مجانا

تنزيل لعبة تنظيف البيوت مهكرة

لعبه هاوس فليبر مهكرة

تحميل لعبة تنظيف البيوت مهكرة House Flipper اخر اصدار 2022 مجانا، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

House Flipper مهكرة هي لعبة محاكاة تصميم وتزيين المنازل للأندرويد، في هذه اللعبة سيكون لديك شركتك الخاصة لإصلاح وإعادة بناء المنازل ، وتنفيذ أوامر مثيرة للاهتمام ويمكنك أن تشعر وكأنك مصمم وكهربائي وسباك وبواب. ساعدوا الناس على ترميم البيوت المدمرة. قم بتحسين وشراء أدوات جديدة لتسريع جودة وسرعة الإصلاحات. رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة وأكثر من 500 عنصر وطريقة لعب بديهية في انتظارك في House Flipper mod apk.

لعبة house flipper
لعبة house flipper

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل لعبة تنظيف البيوت مهكرة House Flipper اخر اصدار 2022 مجانا متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

روابط مشابهة:

نبذة مختصرة حول لعبة تنظيف البيوت مهكرة

بعد تحميل لعبة House Flipper مهكرة ستلعب دور زعنفة المنزل الذي بدأ للتو عمله الخاص. سيوضح لك معلمك – روبرت – الذي لديه بالفعل الكثير من الخبرة ما يجب عليك فعله. مهمتك الرئيسية هي تنظيف وتجديد وتصميم المنزل الخاص بك أو العملاء الذين وظفوك. هناك العديد من المهام التي يجب القيام بها إذا كنت ترغب في الحصول على مدفوعات إضافية.

في هذه اللعبة يمكنك شراء منازل متضررة. ثم يمكنك إصلاحها وترقيتها. بعد شراء منزل يعجبك ، سوف تحتاج إلى ترتيب الأشياء أولاً. يعني تنظيف House Designer مهكرة إخراج القمامة وتنظيف المنزل حرفياً. سيكون لديك مكنسة يمكنك استخدامها للقيام بذلك. ثم يمكنك أيضاً بيع الأشياء التي لم تعد هناك حاجة إليها في المنزل. سيسمح لك ذلك بالتنظيف وكسب المال في نفس الوقت! يجب أن يتم ذلك في جميع أنحاء المنزل ، لذلك قد يستغرق بعض الوقت. بعد الانتهاء من تنظيف منزلك بالكامل ، حان الوقت لتحديثه. يمكنك تغيير ورق الحائط والأرضية والأثاث والتجهيزات. ومع ذلك، تحتاج إلى شرائها من المتجر. ولكن عندما تنتهي من تحويل منزلك إلى تحفة فنية، يمكنك بيعه مقابل ربح مجنون.

تحميل لعبة House Flipper مهكرة من ميديا فاير

في لعبة تنظيف البيوت مهكرة House Flipper مهكرة للاندرويد يمكنك بسهولة اكتشاف الخدوش والجدران التالفة. لكن لا تقلق ، يمكن إصلاح ذلك عن طريق التجصيص. كل ما عليك فعله هو شراء دلو من الجص ، ولمسه والنقر على الحائط التالف. بعد مرور وقت قصير ، سيتم إصلاحه وجاهز للخطوة التالية – الرسم. ما عليك القيام به هو نفسه تماماً، باستثناء أنه بدلاً من شراء الجص، عليك شراء لون الطلاء المطلوب. أخيراً وليس آخراً، سيطلب منك بعض العملاء وضع البلاط على الجدران أو الأرضيات. يمكن القيام بذلك بسهولة عن طريق شراء البلاط المطلوب في المتجر ووضعه في المكان المطلوب.

من خلال الأموال التي جنيتها من إرضاء عملائك، يمكنك شراء منزلك الخاص في قسم “الوكالة العقارية” والقيام بكل ما تريد به. ما زلت بحاجة إلى إجراء التنظيف والإصلاح أولاً. ولكن عندما يتعلق الأمر بالديكور، فإن الخيارات كلها لك. قم بزيارة المتجر للعثور على كل ما هو معروض للبيع والذي قد يكون كوب الشاي الخاص بك.

مميزات لعبه هاوس فليبر مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • رسومات ثلاثية الأبعاد وواقعية.
  • القدرة على شراء البيوت القديمة وترميمها.
  • إمكانية بيع منزل قديم بسعر أعلى بعد إعادة البناء عبر لعبه هاوس فليبر.
  • كذلك وجود أدوات مختلفة في تنزيل لعبة تنظيف البيوت.
  • وجود أصناف ومعدات كل منها قابل للفصل.
  • أيضاً لديه تصميم ورسومات رائعة.
  • لديها طريقة لعب جذابة وممتعة.
  • أموال غير محدودة.
  • أيضاً هناك طريقة لعب بسيطة ومسببة للإدمان.
  • بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأعمال الشيقة.
  • الديكور الداخلي.
  • كما يمكنك بيع وشراء منزل.
  • بالإضافة إلى بناء وترقية الأدوات.

    تحميل house flipper
    تحميل house flipper

تحميل لعبة تنظيف البيوت مهكرة House Flipper اخر اصدار 2022 مجانا

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل تحميل لعبة تنظيف البيوت مهكرة House Flipper اخر اصدار 2022 مجانا. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

رابط تنزيل اللعبة من الموقع الرسمي

التحميل من جوجل بلاي

التنزيل للعبة للايفون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى