كيفية منع الاعلانات المزعجة في الهاتف للاندرويد و للايفون 2022

طريقة منع الاعلانات المزعجة على الاندرويد حجب الإعلانات 2022

كيفية منع الاعلانات المزعجة في الهاتف، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

ملاحظة : كافة روابط حل مشكلة كيفية منع الاعلانات المزعجة في الهاتف للاندرويد و للايفون 2022 متاحة في أسفل كل شرح. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

كيفية منع الاعلانات على الاندرويد حجب الاعلانات  Stop Ads

“مبروك لقد ربحت مليون دولار” نكاد نجزم أن هذه الرسالة المنبثقة قد رآها العديد منكم تظهر أمامه فجأة وبلا أي مقدمات. ومن منا لم تزعجه هي وغيرها من النوافذ المنبثقة التي تظهر بين الحين والآخر خلال تصفح الانترنت. والتي تسبب الإزعاج للمستخدمين. ولا شك أن الإعلانات بجميع أشكالها هي مصدر الربح للمواقع والتطبيقات. وحيث إن هناك إعلانات لا تسبب الضيق أو الإزعاج للمستخدم أو تمنعه من التصفح والقراءة، إلا أن ما نحاول اليوم فعله هو ايجاد حل لكافة ما يسمى الإعلانات المزعجة التي يصعب تخطيها. والتي تسبب انخفاض في شحن بطارية الهاتف بشكل ملحوظ سواء كانت صوراً ثابتة أو متحركة أو مقاطع فيديو.

كما يوجد إعلانات تنبثق عن المتصفحات أو المواقع وتكون مخلة بالحياء بشكل كبير. الأمر الذي يسبب لك الحرج، وقد يوقعك في المشاكل.

تابع المقال التالي لتتعرف على طرق حجب الاعلانات المزعجة على الاندرويد بدون روت. بالإضافة إلى شرح خطوات منع ظهور الإعلانات على هواتف الأندرويد.

كيف يتم ازالة الاعلانات المزعجة
كيف يتم ازالة الاعلانات المزعجة

طرق منع الإعلانات المزعجة على الاندرويد

لاشك أن الإعلانات المتكررة التي تظهر بكثرة على هاتفك تعمل على استنزاف بطارية الهاتف بشكل كبير. كما أنها تعمل على سحب الانترنت Data Usage بشكل كبير. وهو ما يسبب مشكلة حقيقية لمستخدمي باقات الانترنت. ولأجل تلافي هذه المشكلة والتغلب عليها قم بتتبع الخطوات التالية :

  1. منع الإعلانات باستخدام متصفح Brave.
  2. إزالة الاعلانات باستخدام متصفح أوبرا ميني.
  3. باستخدام برنامج حجب الإعلانات DNS66.
  4. منع ظهور الاعلانات في الاندرويد بدون برامج.

حجب الاعلانات المزعجة كيفية منع الاعلانات المزعجة

سوف نتكلم عن كيفية منع الاعلانات المزعجة في الهاتف من خلال عدد من الفقرات، وذلك على النحو التالي:-

وقف الاعلانات المزعجة باستخدام متصفح بريف Brave

يمكنك أن تقوم بمنع الاعلانات في الاندرويد بدون روت باستخدام متصفح Brave المجاني. حيث إن متصفح Brave يحتوي على مانع إعلانات مدمج في التطبيق. كما أنه يوفر حماية للمستخدمين من التعقب. ما يميز متصفح بريف كونه يحافظ على سلامة المستخدمين ويحافظ على البطارية من النفاذ. بالاضافة إلى منع الاعلانات المزعجة من الظهور .

تحميل متصفح بريف من هنا

حجب الاعلانات المزعجة من خلال متصفح أوبرا ميني Opera Mini

أيضاً يتميز متصفح أوبرا ميني بكونه سهل التصفح وآمن. بالإضافة لوجود مزايا الخصوصية والأمان. أيضاً يمكنك تفحص المواقع الضارة وحماية جهازك من البرمجيات الخبيثة. بالاضافة لحذف الكوكيز وكافة ملفات الارتباط. بالاضافة لحماية كلمات السر المستخدمة لدخول المواقع المختلفة.

ميزة حجب الإعلانات متاحة عبر جوجل بلاي، حيث تم دمجها مع تطبيق اوبرا ميني. وبالتالي فهي تضمن لك تصفح خالي من ازعاج الاعلانات على هاتفك الأندرويد. فكما يظهر أمامك يمكنك تشغيل ميزة حذف الإعلانات تلقائيا عبر الهاتف ودون أي مشاكل. ويمكنك الحصول على شرح وافي عن متصفح منع الإعلانات أوبرا ميني عبر الرابط التالي :

التحميل من هنا

ايقاف اعلانات قوقل كروم باستخدام برنامج منع الاعلانات DNS66

هل تريد منع جميع الاعلانات على الاندرويد بدون روت ؟ هل تبحث عن برنامج لمنع الاعلانات بدون روت ؟ إذاً ما عليك إلا أن تتعرف على البرنامج الأفضل الذي نرشحه لكم لمنع الاعلانات المنبثقة للاندرويد ولمنع الاعلانات في التطبيقات المتعددة. حيث يصنف تطبيق حجب الإعلانات DNS66 كواحد من أفضل تطبيقات منع الاعلانات على الأندرويد، إلا أنه لا يتوفر على جوجل بلاي وبامكانك تنزيله عبر الرابط التالي :

تنزيل برنامج حجب الاعلانات على الاندرويد بدون روت 

كما يقوم برنامج منع الإعلانات للاندرويد بإنشاء شبكة إفتراضية VPN عبر الهاتف. وبعد أن تقوم بتثبيت التطبيق فإنه يقوم بعملية فلترة للنوافذ المنبثقة ومنع تلك التي تحتوي على إعلانات تستهلك البطارية بشكل كبير. كما يمكنك التحكم باعدادات التطبيق واختيار الخيارات الخاصة بالمضيف Hosts.

كيفية منع الاعلانات المزعجة في الهاتف
كيفية منع الاعلانات المزعجة في الهاتف

منع الاعلانات المزعجة بدون برامج

قد تتساءل عن كيفية منع الاعلانات على الاندرويد بدون برامج وما هي خطوات منع ظهور الإعلانات على الأندرويد بدون برامج. لذلك قم بفتح متصفح جوجل كروم، وتابع الخطوات المتبعة لأجل حجب الإعلانات على التطبيق.

الخطوات المتبعة لمنع الإعلانات على جوجل كروم :

  1. قم بالضغط على إعدادات جوجل كروم واختر إعدادات الموقع site setting.
  2. ثم قم بتعطيل النوافذ المنبثقة pop-up  واختر الغاء التفعيل أو حجب Block.
  3. لأجل ايقاف الاعلانات في الاندرويد بدون برامج قم بالغاء تفعيل الاعلانات.

حماية الهاتف من التطبيقات التي تسبب المشاكل

لأجل مزيد من السلامة والأمان على هاتفك من أي مشاكل قد يسببها تنزيل التطبيقات على هاتفك من متجر جوجل بلاي، تابع الخطوات التالية في الأسفل :

  1. في البداية قم بتفعيل خدمة “Play للحماية” .
  2. أيضاً قم بفتح تطبيق متجر Google Play على جهاز هاتفك .
  3. بعد ذلك من القائمة التي تظهر أمامك اختر Play للحماية .
  4. وأخيراً قم بتفعيل فحص الهاتف بحثا عن أي تهديدات أمنية يشكلها أي من التطبيقات التي تم تنزيلها.

كيفية منع الاعلانات المزعجة في الهاتف للاندرويد و للايفون 2022

يمكنك الحصول على إجابة سؤال كيفية منع الاعلانات المزعجة في الهاتف للاندرويد و للايفون 2022، من خلال الشرح السابق، وهو يحتوي على روابط آمنة ومباشرة لحل هذه المشكلة.

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وحل مشكلة كيفية منع الاعلانات المزعجة في الهاتف للاندرويد و للايفون 2022. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تنصل: روابط تنزيل وتحميل حل مشكلة كيفية منع الاعلانات المزعجة في الهاتف للاندرويد و للايفون 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى