تحميل لعبة القرش الجائع hungry shark مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022

تحميل لعبة hungry shark world مهكرة

تنزيل لعبة القرش الجائع مهكر اخر اصدار

تحميل لعبة القرش الجائع hungry shark مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين.

hungry shark مهكرة هي إحدى منتجات شركة Ubisoft. كانت اللعبة متاحة لأنظمة التشغيل Android وiOS لفترة طويلة ولها مكان في سوق الألعاب العالمي. بعد ما يقرب من 7 سنوات من الإطلاق، حصلت اللعبة على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على Google Play بنقاط تصنيف عالية للغاية: 4.5 / 5.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل لعبة القرش الجائع hungry shark مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

نبذة مختصرة حول لعبة القرش الجائع hungry shark مهكرة

تتشابه القواعد في تحميل لعبة hungry shark world مهكرة نسبياً مع لعبة Feeding Frenzy. وربما تكون اللعبة مرتبطة بطفولة العديد من الأشخاص. في الأساس، تحتاج فقط إلى استخدام الزر الافتراضي للتحكم في سمك القرش للبحث عن الفريسة. سوف يؤدي لمس إصبع آخر على الشاشة إلى الإسراع بشكل أسرع، مما يزيد من قدرتك على أكل السمك. عندما تجمع كمية معينة من الطعام، ستقوم بتنشيط Gold Rush. خلال Gold Rush، لن يقتصر اللاعبون على الإسراع، وسيصبحون خالدين لبضع ثوانٍ وتحويل كل شيء إلى عملات معدنية (أي يمكنك أن تأكل كل شيء بما في ذلك أكبر منك).

بصفتك سمكة قرش طفل، يجب عليك فقط “الاختفاء” في قاع البحر لتجنب التنمر من قبل الحيوانات البحرية الأخرى مثل الأسماك أو سرطان البحر. كذلك لتجنب أكل أسماك القرش الكبيرة لك. من خلال تناول الأسماك الصغيرة، يمكنك إطالة حياتك وزيادة درجاتك وزيادة حجمك.

تحميل لعبة hungry shark world مهكرة
تحميل لعبة hungry shark world مهكرة

تحميل لعبة القرش الجائع hungry shark مهكرة

في عالم حيواني متنوع، ينقسم كل حيوان إلى أنواع مختلفة من حيث المظهر والحجم أو الصيد البعيد. أسماك القرش ليست استثناء. إن hungry shark مهكرة عبارة عن الكثير من أسماك القرش. تم تصميم هذه الأنواع بناءً على كل من عناصر الحياة الواقعية والجمع بين الخيال البشري.

عندما تنضم إلى اللعبة لأول مرة، ستتعرف على أسماك القرش الأساسية. أول سمكة قرش تقوم بتدريبها هي Reef Shark بحجم متواضع، والتي بدورها تصبح أكبر وأكبر مثل Mako Shark وHammerhead Shark وTiger Shark وGreat White Shark. كلما كان سمك القرش أكبر سيكون متفوقاً على الأنواع الأصغر من جميع النواحي. ليس ذلك فحسب، بل إنه يمنح أيضاً المزيد من المال والنقاط. بالإضافة إلى ذلك، مع فتح كل سمكة قرش، يمكن للاعبين استخدام الذهب لترقية مهاراتهم بما في ذلك العض والسرعة والتسريع.

عندما تصل إلى 500000 نقطة في hungry shark مهكرة، يمكنك فتح بحار جديدة مع العديد من أسماك القرش المخيفة حقاً. لطالما حظي Megalodon الأسطوري المنقرض بفرصة العودة للسيطرة على البحر مرة أخرى. هناك أنواع أخرى من الأسماك وقدرات خاصة مثيرة للاهتمام مثل Electro Shark التي تقوم بتفريغ الكهرباء لتخدير الفريسة، أو يقوم Iced Shark بتجميد منطقة بحرية بأكملها أو يمكن لـ Robot Shark إطلاق طوربيد من فمه.

hungry shark مهكرة
hungry shark مهكرة

تحميل لعبة القرش الجائع مهكرة اخر اصدار

عندما تفهم نفسك وخصمك، يمكنك الفوز في أي معركة. هذه العبارة صحيحة أكثر فأكثر بالنسبة لملك مثلك. على الرغم من أنك عندما تصل إلى الحد الأقصى، يجب أن تظل حذراً من بعض الأشياء التي لا ينبغي لمسها.

طوال اللعبة، يجب أن تلاحظ الشريط الأزرق في الزاوية اليمنى من الشاشة، وهو شريط HP الخاص بك. سينخفض شريط HP الخاص بك بمرور الوقت وسيؤدي تناول الأسماك الأخرى إلى شحنه بالكامل. ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي تلمسها تجعل القرش يفقد الدم بشكل مباشر. كن حذراً من الطوربيدات التي تطفو في البحر، فقد تؤدي لدغة قناديل البحر أو الراي اللساع أيضاً إلى إصابتك بالدم.

تحميل لعبة hungry shark world مهكرة
تحميل لعبة hungry shark world مهكرة

مزايا تحميل لعبة hungry shark world مهكرة

  • 17 نوعا من أسماك القرش في 7 فئات مختلفة الحجم لجمع.
  • كذلك بيئات مختلفة للعب.
  • أيضاً هناك 20 أنواع مهمة مختلفة بما في ذلك أعلى رتبة ، والصيد مكافأة خاصة والبقاء على قيد الحياة.
  • بالإضافة إلى 100 أعداء وطعم مختلف بما في ذلك الحيتان والغواصات والسكان المحليين.
  • أيضاً تجهيز سمك القرش الخاص بك مع الملحقات الأنيقة وأدوات خاصة.
  • فتح جميع أنواع الحيوانات لزيادة قوتك.

روابط تحميل لعبة القرش الجائع hungry shark مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات تحميل وتنزيل لعبة القرش الجائع hungry shark مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

التحميل من هنا للاندرويد

التحميل من هنا للايفون

تنزيل اللعبة مهكرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى