تحميل تطبيق وزارة العدل الاردنية MOJ apk للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023

تنزيل تطبيق وزارة العدل الاردنية MOJ apk للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023

تحميل وزارة العدل الاردنية MOJ apk

تحميل تطبيق وزارة العدل الاردنية MOJ apk للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها الملايين من الأشخاص من حول العالم.

ملاحظة : كافة روابط تحميل تطبيق وزارة العدل الاردنية MOJ apk للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تطبيق وزارة العدل الاردنية
تطبيق وزارة العدل الاردنية

نبذة حول تطبيق وزارة العدل الاردنية

في ضوء جهود وزارة العدل في المملكة الأردنية الهاشمية في تقديم خدماتها ورؤيتها التي تركز على تسهيل وصول الخدمة والمعلومات للجمهور. أعدت الوزارة تطبيقاً خاصاً للخدمات غير القضائية و الخدمات القضائية الإلكترونية كمفهوم جديد يوفر المعلومات للعملاء ويسهل الوصول إليها.
كما تعمل وزارة العدل على تطوير وتحديث أساليب وأساليب تقديم خدمات مميزة تسهل على العميل وتنقذه من خلال تقديم الخدمات الإلكترونية والاعتماد على التقنيات الحديثة في تطوير العمل وتسهيل الإجراءات للمواطنين.

يتيح لك تطبيق وزارة العدل الآن طلب شهادة عدم إدانة. حيث تعتبر شهادة عدم الإدانة من الوثائق الحساسة التي تثبت أن صاحبها لم يرتكب أي جنحة أو جرائم مخلة بالشرف والأخلاق العامة. كما و تشير الأرقام الحالية إلى أن الطلب عليها يتزايد باستمرار. لقد أصبح يعتمد بشكل متزايد على هذه الشهادة كشرط أساسي للتوظيف، أو الحصول على رخصة قيادة عامة، أو الحصول على تأشيرة سفر، أو الدراسة، أو حالات متعددة أخرى. مما أدى إلى زيادة الضغط على المحاكم. حيث تشير الأرقام إلى أن عمان وحدها تصدر في 500 شهادة على الأقل في اليوم. من خلال تطبيق نظام الخدمة الإلكترونية، من المتوقع أن تشعر مباشرة بالتغيرات من حيث الوقت والتكلفة والجودة.

الخدمات التي يقدمها تحميل تطبيق وزارة العدل الاردنية MOJ apk

يوفر التطبيق مجموعة من الخدمات القضائية التي تهم المواطنين داخل وخارج المملكة والتي تمكنهم من الاستفادة من الخدمات في الوقت الحقيقي من خلال التطبيق. فيما يلي الخدمات المتاحة:

  1. خدمة الاستعلام عن القضايا العالقة (جزائية ومدنية) في المحاكم ومسجلة أمام المستفسر.
  2. كذلك خدمة الاستعلام عن مدفوعات الإيجار في الأقلام الإيجارية بالمحاكم والمتعلقة بالمستفسر بصفته صاحب العقار.
  3. أيضاً خدمة الاستعلام عن الضمانات والتوكيلات التي ينظمها الكاتب العدل والمتعلقة بالمستفسر.
  4. بالإضافة إلى خدمات الدفع الإلكتروني لمدفوعات الإيجار في أقلام الإيجار ودفعات الدعاوى التنفيذية من خلال بوابة الدفع الإلكترونية (efawateercom). حيث يمكن للمستفسر، كمستأجر أو محكوم عليه، دفع المبالغ المستحقة دون اللجوء إلى القضاء.
  5. أيضاً خدمة الاستعلام عن الإخطارات القضائية الصادرة عن المحاكم والمنشورة في الصحف اليومية. حيث يمكن للمستفسر الاطلاع على الإخطار من خلال التطبيق.

مزايا تنزيل برنامج وزارة العدل الاردنية للاندرويد وللايفون

  • تطبيق يدعم العديد من انظمة الهاتف الجوال، حيث يمكن تحميله على اجهزة اندرويد وايفون.
  • كذلك حجم تطبيق وزارة العدل صغير ولا يتطلب مواصفات عالية.
  • بالإضافة إلى واجهة بسيطة يمكن للجميع التعامل معها.
  • كما يفدم العديد من الخدمات التي يحتاجها كافة المواطنين في الممكلة.
  • أيضاً التطبيق متاح في المتاجر الرسمية ولا يحتوي على أي برمجيات ضارة.

    تنزيل وزارة العدل الاردنية
    تنزيل وزارة العدل الاردنية

شاهد أيضا:

ميزة الأمان دخل تطبيق وزارة العدل الاردنية MOJ apk

جميع المعلومات المتعلقة ببيانات المطالبات في التطبيق شخصية وتتعلق فقط بأطراف المطالبة. حيث لا يجوز لأي شخص آخر الاطلاع عليها أو الاستفسار عنها وإلا سيقع تحت طائلة المسؤولية القانونية. حيث أنه استخدم معلوماتهم، أو إذا استفسرت عن بيانات أحد أطراف القضية دون علمه، فاعلم أنك تنتهك القانون. وستتم ملاحقتك جنائياً وقانونياً وفقاً لأحكام التشريعات النافذة.

معلومات تحميل برنامج MOJ apk للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023

اسم التطبيق وزارة العدل الاردنية
كذلك المطور MOJ 
كما أن التطبيق يدعم اندرويد وايفون
حجم التطبيق 12 ميجا بايت
الترخيص مجانا
التحميلات في تصاعد
أيضاً اللغة المتوفرة متعدد اللغات
كذلك اخر تحديث 26 نوفمبر 2022

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل وتنزيل برنامج وزارة العدل الاردنية MOJ apk للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تنزيل للاندرويد من هنا

تطبيق وزارة العدل الاردنية للايفون من هنا

تنصل: روابط تنزيل تحميل تطبيق وزارة العدل الاردنية MOJ apk للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!