تحميل لعبة مورتال كومبات mortal kombat للكمبيوتر و للاندرويد

تحميل لعبة مورتال كومبات 11 للكمبيوتر

تحميل لعبة مورتال كومبات mortal kombat للكمبيوتر و للاندرويد، هو مقالنا لهذا اليوم. فاهلا وسهلا بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من العالم.

ملاحظة : كافة روابط تحميل لعبة مورتال كومبات mortal kombat للكمبيوتر و للاندرويد متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

تحميل لعبة مورتال كومبات 11 للكمبيوتر

تحميل لعبة مورتال كومبات هو إدخال آخر في سلسلة القتال الطويلة، والتي تشتهر بطريقة لعبها الوحشية والعنيفة والدمورية بشكل لا يصدق. هذه المرة يتوفر لدى المقاتلين حركات أكثر من أي وقت مضى، وسيكون المشجعون متحمسين لتجربة “الوفيات” الجديدة لكل منهم. في حين أن طريقة اللعب في مورتال كومبات تريلجي هي خطوة للأمام مقارنة بالألعاب السابقة، إلا أن إصدار الكمبيوتر الشخصي هذا يحتوي على بعض الميزات التي لا نحرص عليها، من ضمنها دفع أموال حقيقية مقابل عملة داخل اللعبة تُستخدم لشراء ترقيات مختلفة في اللعبة.

بالإضافة إلى 29 شخصية، لكل منها ثلاثة أنماط قتالية مختلفة، ولكل أسلوب مجموعة واسعة من الحركات لتعلمها. لذا ، فإن إتقان جميع الشخصيات في تحميل لعبة mortal kombat يبدو وكأنه جبل لا بأس به لتسلقه. بالطبع، يستقر معظم الناس على شخصيتين أو ثلاث شخصيات تناسبهم أكثر، وبهذا المعنى تعني مكتبة شخصيات تحميل لعبة مورتال كومبات 3 للاندرويد أنه يجب أن تكون قادراً على العثور على شيء يناسبك تماماً.

تحميل لعبة مورتال كومبات 11 للكمبيوتر
تحميل لعبة مورتال كومبات 11 للكمبيوتر

 تحميل لعبة mortal kombat

لطالما تميزت بيئات القتال في mortal kombat بتفاعلها. كل بيئة فريدة من نوعها، مع مجموعتها الخاصة من العناصر التي يمكنك استخدامها لإيذاء خصمك. يمكن استخدامها كبداية لتحركات التحرير والسرد، أو كالازدهار النهائي لمجموعة التحرير والسرد. كذلك تحميل لعبة مورتال كومبات 3 للاندرويد غنية أيضاً بأوضاع اللعبة. كما ان تحميل لعبة مورتال كومبات 11 للكمبيوتر تتمتع برسومات رائعة، وطريقة لعب ممتازة، والعديد من الأوضاع التي ستجعلك مستمتعاً.

تحميل لعبة مورتال كومبات للكمبيوتر

فيما يخص أنماط وقصة وطور اللعب في مورتال كومبات؛ فهي تتضمن على مجموعة من الخصائص والإضافات والمميزات الهامة التي تجعل ممارستها أكثر متعة وتشويق ، مثل:

مجموعة الأبطال :

عدد لا بأس به من الشخصيات، حيث تضم 15 مصارع، من بينهم شخصيتان من الإناث والبقية من الذكور، كل مقاتل له من الإيجابيات الكثير. تبدأ الاختلافات فيما بينهم من المظهر بوجه عام، مظاهر مختلفة عن بعضها البعض بفضل التنوع الكبير على مستوى الملابس، أقنعة الوجه، غطاء العين، النظارات الشمسية، القبعات. فضلاً عن قصات الشعر، اللحية والشارب وهلم جرا.

يمكنك نسيان الاختلافات السابق ذكرها والتركيز بعد تحميل لعبة mortal kombat للكمبيوتر على كل من الحركات القتالية، الضربة القاضية، المهارات الذاتية، قوة التحمل، السرعة في الحركة، أسلوب تنفيذ الركلات بالقدمين واللكمات باليدين. حيث هذه الجوانب هي التي تستحق فعلاً أخذها على محمل الجد.

أنماط المعارك :

بطبيعة الحال وكما العادة فإن التحديات داخل العاب قتال لا تقتصر على نوع واحد فقط، توفر لك اللعبة وضع أركيد، الفريق، التدريبات والمزيد. مما يحقق لك التنوع الذي تطمح إليه دون الشعور بحالة من عدم التجدد أو الملل.

الحلبات :

تقام المواجهات بين المصارعين على عدة ميادين رائعة من الطبيعة. على سبيل المثال لا الحصر القطب الشمالي وسط الثلوج، بالإضافة الى المناطق الصحراوية وسط الجبال والصخور، داخل المعسكرات، ساحات أخرى فريدة من نوعها تعرف عليها بنفسك.

الإعدادات :

معظم أوامر الضبط متاحة في غالبية العاب خفيفة للكمبيوتر. حيث تستطيع زيادة المهلة الزمنية المحددة لكل معركة، والتي تصل بحد أقصى الى دقيقة ونصف. كما يظهر لك عداد الوقت على الشاشة الى جانب طاقة المقاتلين، مما يحيطك علماً بفرصتك الحالية في الفوز. كذلك مزيد من الخيارات مثل المؤثرات الصوتية، درجة الصعوبة، نسبة الطاقة التي يبدأ بها البطل وغير ذلك.

تحميل لعبة مورتال كومبات 3 للاندرويد
تحميل لعبة مورتال كومبات 3 للاندرويد

مميزات تحميل لعبة مورتال كومبات 11 للكمبيوتر

فيما يخص مميزات تنزيل لعبة mortal kombat للحاسوب؛ فهي تتميز بعدد هائل من التسحينات والإضافات الأكثر تميزاً، مثل:

  • كل مصارع له حركات وضربات خاصة تختلف عن البقية.
  • كذلك ضربة قاضية ذات ضرر كبير جداً.
  • بالاضافة تنوع رائع في الحلبات والخلفيات.
  • ايضا عروض تقديمية للأبطال قبل بَدْء التحديات.
  • كذلك قدرات قتالية لم يسبق لها مثيل.
  • إمكانية اللعب باثنان لاعب ضد لاعب.
  • من ألعاب الكمبيوتر بدون نت خفيفة.

شاهد أيضاً :

تحميل لعبة mortal kombat للكمبيوتر و للاندرويد

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة mortal kombat للكمبيوتر و للاندرويد. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تنزيل اللعبة للاندرويد

التحميل من جوجل بلاي

تنزيل اللعبة للكمبيوتر من ميديا فاير

تنصل: روابط تنزيل mortal kombat للكمبيوتر و للاندرويد. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى