تحميل تطبيق نسك nusuk sa لحجز رحلة العمرة للاندرويد وللايفون 2023

تنزيل تطبيق نسك nusuk sa اخر اصدار مجانا 2023

تنزيل تطبيق نسك nusuk sa اخر اصدار مجانا

يمكنك الان تحميل تطبيق نسك nusuk sa لحجز رحلة العمرة للاندرويد وللايفون 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي تمثل مصدر بحث للعديد من الزوار الكرام.

هناك الملايين من المسلمين يسعون سنوياً للوقوف أمام الحرم المكي وتأدية مناسك الحج أو العمرة. ونظراً للتطور الكبير الحاصل في مجال البرامج والتطبيقات، فقد تم تطوير العديد من التطبيقات التي تخدم المعتمرين والحجاج الكرام. ومن بين هذه التطبيقات تطبيق منصة  nusuk. sa الذي ذاع صيته في الساعات الماضية القليلة كأشهر تطبيق في مجال تقديم خدمات العمرة والحج.

نبذة مختصرة حول  تطبيق نسك nusuk sa اخر اصدار مجانا

يسعى العديد من الأفراد من جميع أنحاء العالم إلى تأدية مراسم الحج والعمرة. وقد تم إطلاق دراسة جديدة تبحث في كافة الحقائق لمعرفة اللوائح الجديدة للأفراد الراغبين في التقدم لأداء الحج والعمرة من خلال المنصة الحكومية الموحدة “nusuk. sa” التي أطلقتها وزارة الحج والعمرة السعودية اليوم. كجزء من مبادرات برنامج خدمة ضيوف الرحمن، أحد برامج رؤية المملكة 2030، ستكون نسك بمثابة المدخل السعودي الجديد إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة. بهدف تحسين تجربة الحجاج وتبسيط العمليات من أجل وصولهم من جميع أنحاء العالم.

خدمات منصة نسك الإلكترونية الموحدة nusuk.sa، التي أطلقتها وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية لتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية لضيوف بين الرحمن، تسعى الوزارة من خلالها من توفير الخدمات التي يحصل عليها الأفراد بشكل سهل وسريع. لذلك من خلال سوف نتطرق بالحديث عن منصة نسك الإلكترونية، وما هي أهم خدماتها وطريقة الدخول إليها ومميزاتها.

خدمات منصة نسك الإلكترونية
خدمات منصة نسك الإلكترونية

ما هي منصة نسك الإلكترونية

تعد منصة نسك أحد المنصات الإلكترونية التي أطلقتها وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية لتقديم الخدمات للحجاج والمعتمرين من مختلف أنحاء العالم. حيث تساعد في عملية التخطيط والتنظيم لرحلة الحج أو العمرة بدءاً من حجز التأشيرات إلى مسار الرحلة وحجز الفنادق وغيرها من الخدمات. إذ تعد بمثابة دليل شامل لرحلة وسفر ضيوف بيت الله الحرام القادمين إلى المدينة المنورة أو مكة المكرمة.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل تطبيق نسك nusuk sa لحجز رحلة العمرة للاندرويد وللايفون 2023 متاحة في نهاية المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات:

تحميل تطبيق نسك NSK

بحسب وكالة الأنباء السعودية، فإن الراغبين في أداء العمرة أو الزيارة يمكنهم إصدار التأشيرات والتصاريح المطلوبة، وكذلك حجز الباقات والبرامج إلكترونِيا باستخدام منصة nusuk. sa الإلكترونية وتطبيقها.

بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي سيتم توفيرها لاحقاً، مثل الخرائط التفاعلية. وتقويم الأحداث والمبادئ التوجيهية والخدمات الصحية الإلكترونية.

يأتي إطلاق منصة وتطبيق nusuk. sa الجديد في سياق حرص المملكة على توسيع الخدمات المقدمة. تم تعديل تطبيق نسك لتمكين الأفراد الراغبين في أداء العمرة والصلاة في الروضة الشريفة، إلى الاسم الجديد “نسوك”.

واستناداً إلى مساءلة وزارة الحج والعمرة، فإنها تعتزم التأكد من القدرة الاستيعابية المصرح بها. من قبل الجهات المختصة وتمكين الراغبين في أداء الحج والعمرة من إدارة ومراجعة حجوزات الباقات.

بالإضافة إلى ذلك، بعد ترقية التطبيق الرسمي، ستتقدم الشركة بطلب لإصدار تصاريح الحج بالداخل والتأكد. من نقل جميع خدماتها السابقة إلى منصة NSK الجديدة في الأيام التالية.

وأشار الدكتور توفيق بن فوز الربيعة وزير الحج والعمرة رئيس لجنة برنامج خدمة ضيوف الرحمن إلى أن منصة “نسك” هي امتداد للجهود المستمرة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للحجاج.

كما يمكن للزوار والحجاج أداء طقوسهم بهدوء وسهولة من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات والتعاون مع العديد من المنظمات الحكومية لتبسيط العمليات وتسهيلها.

من مميزات التطبيق إصدار أذونات العمرة والصلاة في روضة الأطفال المشرفة، إلى جانب خيار تحديد الوقت واليوم الأفضل لكل نوع من أنواع التصاريح مع تحديد درجة الازدحام خلال كل فترة.

تحميل nusuk sa
تحميل nusuk sa

خدمات تنزيل برنامج منصة نسك

تقدم مَنصة نسك العديد من الخدمات للأفراد ومنها ما يأتي:

  • إصدار التأشيرات.
  • كذلك استخراج التصاريح.
  • فضلا عن حجز الباقات المختلفة.
  • بالإضافة إلى المساعدة في حجز الفنادق والمواصلات.
  • والاطلاع على طريق سير الرحلة كاملة.
  • كما يمكن تقديم كافة خدمات الحج والعمرة.
  • أيضاً حجز الرحلات.
  • التواصل مع مراكز نسك الرسمية.
  • علاوة على تسهيل إجراءات الحجز والدفع.

خطوات التسجيل على منصة نسك في المملكة العربية السعودية

يمكن لأي شخص يرغب في أداء العمرة والحج الذهاب ببساطة إلى منصة نسك عبر الإنترنت لاستكمال إجراءات التأشيرة. حيث يمكنهم القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً، انتقل إلى رابط منصة نسك من ⇐ ( هنا )
  2. ثم انقر فوق “التقدم للحصول على تأشيرة”.
  3. كما سترى الحقول الفارغة التي يجب ملؤها بشكل صحيح.
  4. بعد ذلك، اضغط على “تقديم طلب التأشيرة”.
  5. حيث ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة أخرى تحتوي على جميع البيانات التي أدخلتها ويجب عليك التأكد من صحتها.
  6. انقر فوق التالي وحدد جنسيتك.
  7. لعرض الحزم، يجب النقر فوق أيقونة “عرض”.
  8. كما سيتم تقديم باقات مختلفة لك ، اختر من الباقات التي تناسبك.
  9. اختر الموفر المناسب ، ثم انقر فوق “التالي”.
  10. اقرأ ووافق على الشروط والأحكام.
  11. بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، انقر فوق إرسال.
  12. عليك الانتظار لبعض الوقت حتى ترى رسالة “نجاح” بعد دفع الرسوم.

رابط المنصة nusuk. sa

لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين قم بالربط بمنصة nusuk. sa. وهي أول منصة حكومية مرتبطة بوزارة الحج والعمرة. تم تعديل تطبيق العمرة القديم وأصبح يعرف الآن باسم ” نسيك “.

سيقدم التطبيق المنقح، الذي أصبح الآن باسم Nusk بدلاً من العمرة.و جميع الخدمات التي تطلبها ويمنح أذونات للحرمين الشريفين.

كما ويمكن للزوار حجز حزم الإقامة إلكترونيا. والتقدم للحصول على تأشيرات وتصاريح الزيارة المقدسة باستخدام التطبيق ورابط منصة NSK، والتعرف على جميع الخدمات بعدة لغات.

طريقة تحميل تطبيق نسك لحجز رحلة العمرة كزائر بقيمة صغيرة

  1. في البدابة قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي.
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق.
  3. ثالثاً إذا كان رابط التحميل يوجد به مشاكل، فقم بالدخول علي جوجل بلاي. ثم البحث علي تطبيق نسك (اعتمرنا سابقا) وقم بتثبيته علي هاتفك.

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل تطبيق نسك nusuk sa لحجز رحلة العمرة للاندرويد وللايفون 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

معلومات من تحميل تطبيق نسك لحجز رحلة العمرة كزائر بقيمة صغيرة

  • اسم التطبيق : نسك (اعتمرنا سابقا).
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 8.1.
  • مساحه التطبيق : 85 ميجا.
  • عدد التحميلات للتطبيق : ٥٬٠٠٠٬٠٠٠.
  • تقيم التطبيق : 4.2.
  • يتطلب أندرويد : 7.0 والأحدث.

تحميل تطبيق نسك nusuk sa لحجز رحلة العمرة للاندرويد وللايفون 2023

تنصلروابط تنزيل وتحميل تطبيق نسك nusuk sa لحجز رحلة العمرة للاندرويد وللايفون 2023. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات اللعبة. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!