تحميل لعبة petrolhead مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022 من ميديا فاير

تنزيل لعبة petrolhead مهكرة

تحميل لعبة petrolhead مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022 من ميديا فاير، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء العالم.

هناك الكثير من ألعاب السيارات اليوم. لكن معظمها سباقات تتضمن سباقات الدراج أو نوع السباق العادي. ألعاب السباق هي واحدة من أكثر الألعاب مثالية للهواتف المحمولة اليوم ويلعبها عدد لا يحصى من اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل لعبة petrolhead مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022 من ميديا فاير متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول لعبة petrolhead مهكرة اخر اصدار

إذا كنت تبحث عن لعبة محاكاة السيارة المثالية اليوم، فهذه اللعبة مناسبة لك. تنزيل لعبة petrolhead مهكرة هي لعبة تسمح لك بمحاكاة قيادة سيارة حقيقية، من خلال الوضع الوظيفي للاعب الفردي، ستكمل المهام للفوز ببعض المكافآت. قم بقيادة واجمع الكثير من السيارات التي تسمح لك بتجاوز حدودك بأعلى جودة ممكنة. كما تتيح لك هذه اللعبة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من ظروف القيادة والطقس.

جذبت اللعبة التي أنشأتها Lethe Studions انتباه أكثر من مائة ألف شخص في متجر Google Play. أولاً، هذه ليست لعبة سيارات نموذجية لأنها محاكاة. هنا، ستحتاج إلى إكمال التحديات التي عادةً ما تتضمن الامتثال لقوانين المرور وإيقاف سيارتك بشكل مثالي. لن يؤدي الفشل في إكمال المهام إلى الحصول على مكافآت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص سياراتك واللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت والاستمتاع بالتجوال المجاني في عالم شاسع.

تم تصميم السيارات على غرار العلامات التجارية العالمية الشهيرة مثل مرسيدس وبي إم دبليو وبورش، على الرغم من عدم وجود شعار الشركة عليها.

تحميل لعبة petrolhead مهكرة
تحميل لعبة petrolhead مهكرة

شاهد أيضاً:

ميزات تنزيل لعبة petrolhead مهكرة

petrolhead مهكرة مليء بالميزات التي لم تلعبها في أي مكان آخر. هنا، ستستمتع بتجربة قيادة سلسة. فيما يلي ميزاته:
  • الوضع الوظيفي: هناك الكثير من ألعاب السباقات المتاحة بسهولة لمن يريدون لعبة سباق. لكن في petrolhead مهكرة، الأمور مختلفة بعض الشيء. بادئ ذي بدء، هذه لعبة محاكاة ستحتاج فيها إلى إكمال سلسلة من التحديات التي تسمح لك بالقيادة بشكل طبيعي في المدينة. ستضع التحديات مهاراتك في القيادة على المحك. هنا، ستحتاج إلى الامتثال لقوانين المرور تماماً، وإيقاف سيارتك بشكل مثالي والتنافس في السباقات! هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها في هذه اللعبة.
  • التخصيص: إذا كنت من أشد المعجبين بالسيارات، فستحب هذه السيارة. تحتوي اللعبة على أكثر من 80 سيارة يمكنك جمعها وتخصيصها. هنا، يمكنك ترقية أجزاء سيارتك للحصول على تجربة سباق أكثر قوة وأسرع. بصرف النظر عن ذلك، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من ألوان الطلاء والأغلفة وضبط المواقف. هناك الكثير من الأشياء التي يجب العبث بها في هذه اللعبة والتي ستضيء الميكانيكي بداخلك.
  • تعدد اللاعبين: لم تعد هذه لعبة محاكاة نموذجية بعد الآن. في هذه اللعبة، يمكنك اللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت أينما كانوا. لست بحاجة إلى البحث عن ألعاب سباقات أخرى لأن هذه اللعبة عبارة عن حزمة كاملة. تسابق مع أصدقائك وقهر سجلات السباقات التي لم يتم التغلب عليها من قبل.

ميزات تهكير لعبة petrolhead

  • رسومات جذابة: ولكن ما يميز هذه اللعبة عن لعبة محاكاة سيارتك المعتادة هو الرسومات الواقعية بشكل لا يصدق. هنا، ستقدر كل التفاصيل الصغيرة التي أضافوها إلى اللعبة. من تصميمات السيارات إلى الشوارع، تم صنع كل شيء لجعلها تبدو حقيقية قدر الإمكان. ناهيك عن أنه يمكنك تغيير طرق عرض الكاميرا بحرية لتناسب أسلوبك.
  • المهام الجانبية: إذا كنت تشعر بالملل، يمكنك أيضاً إكمال المهام الجانبية هنا. أكمل المهام البسيطة لكسب المال على الفور الذي يمكنك استخدامه لفتح سيارات جديدة.
  • عناصر تحكم كاملة: هذه ليست لعبة سيارات نموذجية لأن هذه اللعبة قريبة من الحياة الواقعية قدر الإمكان.

    تنزيل لعبة petrolhead مهكرة
    تنزيل لعبة petrolhead مهكرة

تحميل لعبة petrolhead مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022 من ميديا فاير

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات تحميل وتنزيل لعبة petrolhead مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022 من ميديا فاير. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

التحميل من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى