تحميل برنامج براير ناو برو prayer now pro apk النسخة المدفوعة مجانا 2023

تنزيل تطبيق براير ناو الاصدار الممتاز للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023

تحميل برنامج براير ناو برو prayer now pro apk النسخة المدفوعة مجانا 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع ANNMIX لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المدفوعة والمجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها الملايين من الزوار من كافة أنحاء العالم.

سيكون تطبيق براير ناو الاصدار الممتاز تطبيقاً رائعاً يمكن لمستخدمي العقيدة الإسلامية تجربته لأنشطتهم اليومية من خلال ميزات متكاملة. إذا كنت شخصاً لديه دين إسلامي، فسيكون هذا تطبيقاً يجب أن تستفيد منه في مجموعتك مع الميزات التي تدعم الروتين اليومي. الأول سيكون بالتأكيد القدرة على دعم أوقات الصلاة للمستخدم بدقة أكبر لكل بلد، وذلك بفضل القدرة على تحديد مواقع GPS. علاوة على ذلك، فإن أشهر القارئين أمثال مشاري راشد – النقشبدي – سعد الغامدي، وغيرهم الكثير سيكون مع هذا التطبيق من خلال صوت الأذان.

كما ستكون النسخة المدفوعة من برنامج prayer now pro تطبيقاً لأولئك الذين لا يمتلكون أفضل ذاكرة وغالباً لا يتبعون المهام الإسلامية. سيكون التطبيق قادراً على تذكير مستخدميه بمهام مثل قيام الليل وصيام اليوم الأبيض وصيام الاثنين والخميس وغيرها الكثير. ليس ذلك فحسب، بل سيكون prayer now pro apk أيضاً قادراً على المساعدة في تحويل هاتفك إلى مشغل صلاة مناسب في جيبك حيث يمكنك قراءة أو الاستماع إلى الأذكار في الصباح، الأذكار في الليل، الأذكار قبل النوم، الأذكار للصلاة.

أيضاً سيكون تحميل برنامج براير ناو القديم أيضاً قادراً على ترقية قراءتك للقرآن تماماً إلى مستوى أكثر احترافاً عن طريق وضع إشارة مرجعية والبحث عن آيات أو تفسيرات بلغات مختلفة. من خلال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، ستتيح لك خدمة Prayer Now تحديد اتجاه القبلة إلى مكة بسهولة.

نبذة مختصرة حول النسخة المدفوعة من برنامج prayer now pro

prayer now pro apk هو تطبيق إسلامي مبتكر يهدف إلى إثراء استخدام التكنولوجيا لتلبية جميع الاحتياجات اليومية لكل مسلم. يخدم التطبيق ملايين المستخدمين حول العالم بتحديثات ومزايا تواكب المجتمع الرقمي وجميع الأعمار. يعمل فريق Prayer Now بشغف على جودة التطبيق وحرصه على الانتشار في جميع القنوات الرقمية لخدمة الأمة الإسلامية في جميع أنحاء العالم. نحافظ على شعار الصلاة الآن لنكون دائمًا الرفيق الأول لكل مسلم.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل تحميل برنامج براير ناو برو prayer now pro apk النسخة المدفوعة مجانا 2023 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال. حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

براير ناو الاصدار الممتاز
براير ناو الاصدار الممتاز

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

خدمات تطبيق براير ناو APK مهكر مدفوع

برنامج براير ناو برو سيكون الموسوعة الإسلامية بالنسبة لك من حيث احتوائه على كتب وأصوات ومواعيد آذان وجميع الأذكار مثل إذكار السفر والنوم والاستيقاظ والصباح والمساء وادعيه الخوف وادعيه الرجاء والكثير غير ذلك فكل ما ستحتاجه في الإسلام ستجده في برنامج براير ناو مواقيت الصلاة. ومن أهم الخدمات التي تقدمها النسخة المدفوعة من برنامج prayer now pro ما يلي:-

  • يقدم prayer now مهكر سماع القرآن الكريم بصوت أشهر المؤلفين.
  • كما يمكنك من معرفه ركن الصلاة والوضوء.
  • أيضاً تقديم prayer now pro apk جميع الأذكار والأدعية التي يحتاجها المسلم.
  • كذلك تعرف على وقت الصلاة الحقيقي، وتذكر مواقيت الصلاة قبلها بدقائق.
  • تعيين مكان القبلة بالضبط، ومعرفة وقت الصلاة بالضبط، وإخطار وقت الصلاة تلقائيًا من هاتفك باستخدام تقنية GPS.
  • فضلا عن ان تحميل برنامج براير ناو النسخة المدفوعة يمنح الكثير من بطاقات التهنئة.
  • كذلك يقدم براير ناو الاصدار الممتاز خدمة الصيام، والتي من خلالها يعرف الصائم الوقت الإضافي للإفطار والسحور.
  • رفع الأذان بصوت آشهر المشايخ ويتم اختيارك لهم حسب الرغبة.
  • ساعد في العثور على المساجد القريبة على خريطة جوجل.

مميزات تحميل برنامج براير ناو برو prayer now pro apk النسخة المدفوعة

يتضمن تطبيق Briar Now الأصلي العديد من أهم احتياجات المسلمين،  مما يجعله الأكثر تميزاً بين التطبيقات الدينية المماثلة ومن بين الميزات الرئيسية ما يلي:

  • يمكنك الاستماع إلى اجمل اسماء الله بالصوت والصورة مع شرح بسيط لكل اسم.
  • كذلك الاستمتاع بسماع الآيات القرآنية بصوت أشهر الشيوخ. بالإضافة إلى قراءة القرآن الكريم في عرض الصفحة وقواعد التجويد مع ميزات مشاركة ختم القرآن الكريم حول العالم وتذكير بالزهور اليومية لقراءة القرآن الكريم.
  • يوفر لك براير ناو الاصدار الممتاز الوصول بسرعة للآية التي كان يقرأ فيها.
  • كما يوفر تحميل برنامج براير ناو برو اداة البحث يستطيع من خلالها المستخدم الوصول لمعلومات عن اي كلمة يقوم بالبحث عنها في داخل القرآن الكريم.
  • فضلا عن إمكانية إرسال بطاقات تهنئة بالمناسبات الدينية للأصدقاء والعائلة من خلال التطبيق.
  • أيضاً يوفر براير ناو الاصدار الممتاز مكتبة للصباح والمساء وذكريات النوم.
  • كما يذكرك بأيام وأوقات الصيام على مدار العام ويصوم شهر رمضان.
  • يوجد في داخل تطبيق prayer now مهكر مجموعة كبيرة و ضخمة من الاذكار مقسمة بشكل منظم، بها قسم به أذكار خاصة بالصباح وأذكارخاصة بالمساء وأذكار خاصة بالنوم وأذكار مختارة.
  • كذلك شرح وبيان أركان الوضوء والصلاة بوضوح بالصور.
  • بالإضافة إلى تحديد prayer now مهكر اتجاه القبلة بوضوح ودقة في كل بلد.
  • كما يقوم بتوفير ميزات الوضع الصامت أثناء الصلاة، مع إرفاق أرقام التحذير في نهاية الوضع الصامت.
  • كذلك يوفر تحميل برنامج براير ناو القديم أدعية عديدة ومختلفة بعد الأذان بصوت الشيخ محمد متولي الشعراوي.
  • يتيح لك التطبيق البحث عن المساجد القريبة منك باستخدام خرائط Google لتحديد الأنسب لها.

    prayer now مهكر
    prayer now مهكر

معلومات فنية حول تنزيل تطبيق براير ناو الاصدار الممتاز للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023

اسم التطبيق prayer now
كذلك المطور الموقع الرسمي
كما أن التطبيق يدعم اندرويد وايفون
حجم التطبيق 14 جيجا
كذلك الترخيص مجاني
أيضاً النوع تطبيقات اسلامية
أيضاً اللغة المتوفرة متعدد اللغات
كذلك اخر تحديث 26 فبراير 2023

تحميل برنامج براير ناو برو prayer now pro apk النسخة المدفوعة مجانا 2023

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل برنامج براير ناو برو prayer now pro apk النسخة المدفوعة مجانا 2023. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تحميل للاندرويد من جوجل بلاي

تنزيل التطبيق للايفون من هنا

تنصل: روابط تنزيل تطبيق براير ناو الاصدار الممتاز للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!