تحميل برنامج امساكية رمضان 2022 للاندرويد Ramadan Imsakia 1443

تطبيق امساكية رمضان 1443 للاندرويد

تحميل برنامج امساكية رمضان 2022 للاندرويد Ramadan Imsakia 1443، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها الكثير من المستخدمين.

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج امساكية رمضان 2022 للاندرويد Ramadan Imsakia 1443 متاحة في المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول تطبيق امساكية رمضان 1443 للاندرويد

برنامج امساكية رمضان هو عبارة عن برنامج اسلامي مصمم من أجل مساعدة المسلمين من كافة انحاء العالم في الشهر الفضيل. حيث يوفر التطبيق للمسلمين العديد من المزايا التي تساعد في أداء الطاعات في شهر رمضان.

بعد تنزيل برنامج امساكية رمضان 2022 imsakia Ramadan ستجد انه لجميع الدول العربية والاجنبية. هذا التطبيق من أفضل برامج امساكيات رمضان. حيث إنه يتيح لك برنامج امساكية رمضان 2022 معرفة اوقات الصلاة وموعد اذان المغرب وموعد اذان الفجر لجميع الدول العربية والأجنبية. كما يوفر البرنامج منبه قبل الامساك وقبل الافطار، تابع معنا المقال لتتعرف أكثر على البرنامج.

تحميل برنامج امساكية رمضان
تحميل برنامج امساكية رمضان

يمكنك الحصول على رابط تحميل برنامج امساكية رمضان 2022 للاندرويد من جوجل بلاي :

تحميل

تنزيل برنامج امساكية رمضان 2022 واوقات الصلاة

يتميز البرنامج بعرض أوقات الصلاة فش شهر رمضان المبارك. كما أنه يدعم أكثر من لغة من ضمنها العربية والانجليزية. ومن المميز فيه أنه يدعم ليس فقط الدول العربية بل الدول الأجنبية أيضاً. كما يحتوي على تقويم هجري وميلادي وفيه خاصية لتبيه المستخدم قبل السحور وقبل الافطار. كذلك ينبهك لموعد الصلاة القادم.

شرح برنامج امساكية رمضان 2022 – 1443

التطبيق سهل جداً في الاستخدام، ما عليك سوى ادخال موقعك الحالي وسوف يعرض لك أوقات الصلاة وامساكية رمضان.

  • في البداية عليك تحديد موقعك سواء بتفعيل ال GPS أو تحديد مدينتك.
  • كما تستطيع ضبط واختيار موقعك عن طريق اختيار “manual”. ثم البحث عن مدينتك وادخالها. كذلك يمكنك اختيار حساب مواقيت الصلاة على الطريقة التي تختارها، سواء ام القرى او غيرها.
  • كما يوجد الكثير من الخيارات التي يتيحها البرنامج مثل: التقيوم الهجري، مواقيت الصلاة، التنبيه للاذان وايضا التنبيه قبل السحور والافطار بمدة معينة انت تحددها. كما يقدم لك التطبيق أشهر الأكلات الرمضانية وطريقة تحضيرها.
  • بالإضافة إلى أن البرنامج يعرض أوقات الصلاة لليوم الحالي،و كم متبقي على الصلاة القادمة، مع امكانية تفعيل التنبيه للصلاوات.
  • فضلا عن توفير التطبيق مواعيد الامساك والافطار طيلة شهر رمضان. كما يمكنك عمل تنبيه قبل السحور والافطار.

     برنامج امساكية رمضان 2022
    برنامج امساكية رمضان 2022

مميزات تنزيل امساكية رمضان 2022 – 1443 للاندرويد

يُمكن للمستخدم الحصول على عدد لا نهائي من المميزات والفوائد عند تحميل امساكية رمضان 2022 – 1443 للجوال أندرويد. ومن أهمها ما يلي:

  • الحصول على الغرض الأساسي من إعداد الإمساكية وهو معرفة مواعيد الصلوات الخمسة طوال أيام شهر رمضان التي يتم تحديدها عبر هيئات المساحة والجهات المختصة في مختلف البلدان.
  • يُمكن للمستخدم اختيار المدرسة الإسلامية المناسبة مثل اختيار توقيت مكة المكرمة على سبيل المثال أو تحديد آلية احتساب الأوقات بالكيفية التي يرغب بها.
  • لا يقتصر تطبيق إمساكية رمضان 2022 – 1443 على مواعيد الصلوات فحسب. وإنما يضم أيضاً بعض الأدعية المقسمة على أيام الشهر والتي يُمكن الاطّلاع عليها بالكامل في أ] وقت عبر قسم الأدعية بالبرنامج.
  • يتضمن التطبيق على قيم الأحاديث النبوية الشريفة، إضافةً إلى إمكانية حفظ ومشاركة الأحاديث النبوية الشريفة بسهولة.
  • كما أصبح في إمكان المستخدم الآن أيضًا إمكانية قراءة وحفظ القرآن الكريم كاملًا عبر البرنامَج.
  • كذلك يمكن عبر تطبيق إمساكية رمضان 2022 APK مشاركة إمساكية رمضان كاملة من داخل التطبيق على شكل صورة على أي من مواقع التواصل او برامج المراسلة بمنتهى الدِّقَّة والوضوح.
  • كما يضم تطبيق الإمساكية الرمضانية بعض اصور وبطاقات التهنئة الجميلة والمميزة لتقديم أجمل التهاني بحلول شهر رمضان والعيد أيضاً إلى الأهل والأقارب والأحباب.
  • بالإضافة إلى أنه يتم تحديث البيانات والمعلومات تباعاً داخل التطبيق عبر المكان والمدينة التي يتواجد بها المستخدم؛ من أجل مراعاة اختلاف التوقيتات بين المناطق.
 امساكية رمضان
امساكية رمضان

مميزات إضافية إمساكية شهر رمضان 2022 جميع المدن 

من المميزات الإضافية داخل هذا تطبيق امساكية رمضان 2022 أيضاً، ما يلي:

  • حجم البرنامَج صغير للغاية ولا يؤثر على عمل نظام الهاتف أو مساحة التخزين الداخلية إذ أنهلا يتخطى الـ 40 ميجا بايت.
  • كما انه متوافق مع كل إصدارات اندرويد القديمة والحديثة.
  • كذلك سهل الاستخدام تماماً، ولا يحتاج خبرة سابقة لاستخدامه بشكل صحيح.
  • ايضا تصميم احترافي رائع يجمع بين الطابع الإسلامي الرمضاني الجميل والبساطة والاحترافية في نفس الوقت.
  • كما يمكن من خلاله الحصول على مواقيت الصلوات ومواعيد الفطور والإمساك في أي مدينة على مستوى العالم وبأعلى قدر من الدِّقَّة والصحة.
  • كذلك يقوم المطور دائماً بإجراء المزيد من التحسينات على التطبيق للتغلب على أي مشكلات أو إضافة أي أدوات ومميزات جديدة في التطبيق يحتاج إليها المستخدم.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج امساكية رمضان 2022 للاندرويد Ramadan Imsakia 1443. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى