تحميل برنامج ريل بلير realplayer القديم لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا

تنزيل ريل بلاير realplayer للاندرويد لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا

تحميل برنامج ريل بلير realplayer القديم لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلا و سهلا بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

يحفظ تطبيق ريل بلاير جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ويحولها إلى قصص جميلة لمشاركتها ومشاهدتها على أي جهاز. هذا التحديث الأخير والأكثر إثارة من ريل بلاير لديه قصة جديدة كاملة يرويها.

لقد تطور تحميل برنامج ريل بلير القديم للكمبيوتر وللموبايل إلى أكثر من مجرد مشغل وسائط. لا يزال هذا هو أفضل طريقة لتشغيل وإدارة جميع محتوى الفيديو الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتنزيل مقاطع فيديو الويب من المواقع الشهيرة مثل يوتويب وفيمو، وتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات أخرى ونسخ الموسيقى على قرص مضغوط.

تحميل برنامج ريل بلير
تحميل برنامج ريل بلير

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

نبذة مختصرة حول تنزيل ريل بلاير للاندرويد و للايفون

realplayer هو مشغل وسائط عالمي يتعرف تلقائياً على تنسيق ملف الفيديو أو الصوت الذي تريد تشغيله. لذا يمكنك الاعتماد عليه لتشغيل أكثر تنسيقات ملفات الصوت والفيديو شيوعاً بشكل موثوق بما في ذلك avi و mp4 و mp3 و wma و wav و flv و MPEG والمزيد. يلغي هذا البرنامج الحاجة إلى البحث عن مشغلات فيديو أخرى.

يمكنك الآن تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من أي مكان على الويب وحفظها بنقرة واحدة فقط باستخدام أداة التنزيل مع مشغل الفيديو المجاني. قم بتثبيت تطبيق ريل بلاير، وستحصل على خيار تنزيل سهل بنقرة واحدة يظهر في الأمر الخاص بك عندما تشاهد دفق الفيديو على Firefox أو Internet Explorer.

كما أنه في Google Chrome، يمكنك النقر فوق رمز “لأسفل” الوامض في الزاوية اليمنى العليا من متصفحك كلما كانت هناك مقاطع فيديو على الصفحة وتنزيل أياً منها. ثم يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها في مكتبتك لمشاهدتها في أي وقت، أو اصطحابها أثناء التنقل باستخدام أي هاتف محمول أو جهاز لوحي.

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج ريل بلير realplayer القديم لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا متاحة في نهاية المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

كيفية تثبيت البرنامج على جهازك

كما سبق القول أن برنامج ريل بلاير متوفر للأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد، والتي تعمل بنظام الويندوز أيضًا، لذلك سوف نوضح لكم كيفية التحميل من كلا النسختين:-

أولًا: نسخة ريل بلاير للاندرويد وللايفون

  1. في البداية قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي أو ابل ستور.
  2. ثم اكتب أسم البرنامج وهو real player في مربع البحث.
  3. بعد ذلك قم بالضغط على تثبيت عندما يظهر لك في قائمة النتائج.
  4. وأخيراً أنتظر حتى يتم تثبيته وأستخدمه كما تشاء.

ثانياً: نسخة ريل بلاير لنظام الويندوز

  1. في البداية عليك أن تقوم بـ تحميل realplayer عبر رابط مباشر وذلك الرابط متوفر أسفل المقال.
  2. ثم بمجرد الضغط على الرابط سوف يبدأ البرنامج بالتحميل تلقائياً.
  3. بعد ذلك أنتظر حتى أكتمال التحميل ثم قم بتثبيت البرنامج على جهازك وأجعل أيقونته تظهر على سطح المكتب.
  4. بعد التثبيت يمكنك أستخدامه في عرض جميع الوسائط.

ملاحظة : يمكنك أيضاً الحصول على العديد من البرامج المتخصصة في مجال برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب. ومن الأمثلة عليها, تنزيل سناب شات الاصفر, تحميل فيد ميت, تحميل تيوب ميت, ويمكنك الحصول على هذه التطبيقات من خلال النقر على أسمها.

تحميل برنامج ريل بلير
تحميل برنامج ريل بلير

مميزات برنامج ريل بلاير realplayer ؟

يعد ريل بلاير من البرامج سهلة الاستخدام. وذلك بسبب التطوير الدائم والمستمر له؛ حيث قام مطوريه بتصميم واجهة سهلة ومميزة يستطيع أي شخص استخدامها دون أي تعقيد أو صعوبة.

  • يدعم هذا البرنامج جميع الصيغ حتى وإن لم تكن مدرجة في حزمة ملفاته. حيث يعمل على التحويل التلقائي لهذه الصيغ وعرضها بكل بساطة. وفي حالة تعسر الأمر عليه يرسل  هذه الصيغة لقاعدة بياناته الخاصة على الانترنت ويعمل على معالجة هذه الصيغة وإضافتها لحزمة بياناته.
  • كما يتميز بسرعته الفائقة وعدم تأثيره على سرعة الجهاز ويعد هذا مناسب لمن يعاني من بطئ في جهازه.
  • أيضاً يتمتع بجودة ودقة عالية لعرض الفيديوهات. وذلك لأنه يتميز بتوفير تقنيات HD, 3D,Full، وهذه التقنيات تساعد في عرض محتوى الفيديو بجودة عالية لا مثيل لها.
  • فضلا عن أنه يدعم خاصية تشغيل الراديو، وذلك بتوفير أكثر من 3000 محطة إذاعية عن طريق الأنترنت. ويتم ذلك باختيار المحطة المفضلة وتحميل الملف الخاص بها على البرنامج.
  • هناك اصدار نسخة جديدة تتوافق مع الهواتف الذكية، وذلك لزيادة حدة المنافسة.
  • كما يتوافق مع جميع أنظمة الويندوز بإصدارتها المتعددة.
  • أيضاً توفير العديد من اللغات لتسهيل عملية تصفح البرنامج.
  • كما يمكن تحميل البرنامج من خلال رابط مباشر ومجاني، مما ساعد على أنتشار البرنامج بشكل ملحوظ.
  • كذلك يمكنك أستخدام البرنامج في مشاركة الصور والملفات الصوتية والفيديو عبر صفحات التواصل الأجتماعي.
  • يدعم خاصية تشغيل ملفات Rm والتي لا تتوافر في غيره من البرامج.
  • أيضا تم إضافة ميزة نسخ وحرق الأسطوانات في الأصدارات الأخيرة له، مما يساعد في توفير الوقت للمستخدم.

التفاصيل الخاصة ببرنامج ريل بلاير 2022 للكمبيوتر والاندرويد والايفون :-

  • اسم البرنامج: Real Player.
  • الشركة المنتجة: RealNetworks.
  • متوافق مع: Windows, Android, IOS.
  • حجم البرنامج: يتباين حسب نظام التشغيل.
  • نسخة البرنامج: اخر اصدار
  • إصدار البرنامج: 27 – مارس – 2022.
  • لغة البرنامج: متعدد اللغات.

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل برنامج ريل بلير realplayer القديم لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تحميل برنامج ريل بلير realplayer القديم لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا

تحميل برنامج ريل بلاير للكمبيوتر
تنزيل برنامج ريل بلاير للاندرويد
تنزيل برنامج ريل بلاير للايفون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى