تنزيل برنامج reports مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023

تحميل برنامج reports مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023

تنزيل برنامج reports مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى العديد من الأشخاص للحصول عليها.

انستقرام هو موقع تواصل اجتماعي شائع جداً اليوم. يستخدم العديد من النجوم العالميين موقع التواصل الاجتماعي هذا للترويج لصورتهم. مطلوب الكثير. وقد تم إصدار Reports + لمساعدتك في تحليل معلومات جميع المستخدمين الذين يتابعونك أو الأشخاص الذين تتابعهم.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل برنامج reports مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول تحميل برنامج Reports Followers Analytics APK 2023 للأندرويد

كما تعلم، يعد Instagram أحد أكبر الشبكات الاجتماعية اليوم. إنه محبوب من قبل العديد من المستخدمين بسبب ميزاته الجذابة وواجهته الودية. طريقة تشغيل هذه الشبكة الاجتماعية ليست مثل Facebook. سيتعقب المستخدمون ذهاباً وإياباً للتفاعل، وليس إرسال طلبات صداقة. لذلك، يحتاج المستخدمون إلى فهم وتحليل المستخدمين الذين يتابعونهم وكذلك الأشخاص الذين يتابعونهم. لذلك ولد تطبيق reports مهكر.

Reports + Premium APK هي أداة تحليل المتابعين الأسرع والأكثر دقة لـ Instagram. تم تطوير هذا التطبيق بواسطة MobileX، وهو أيضاً منتجهم الوحيد حتى الآن. Reports + مجاني للتنزيل والتثبيت، ولكن عليك إنفاق الأموال لتحقيق أقصى استفادة منه. يجب عليك ترقية حساب Premium الخاص بك، ودفعه أسبوعياً أو شهرياً أو سنوياً.

باستخدام هذا التطبيق الرائع، ستتمكن من متابعة متابعيك على Instagram بأكثر الطرق تفصيلاً. أو اكتشف من تابعك على Instagram، ومن لا يتابعك. يمكنه حتى اكتشاف الأشخاص الذين يحظرون، ويراقبون معجبيك. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي أنه يمكن تصنيف أفضل أصدقائك والمزيد.

Reports
Reports

مميزات تحميل برنامج reports مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023

  • قم بتحليل أي حساب Instagram لمستخدمين آخرين.
  • تتبع كسب / خسارة المتابعين.
  • تتبع أداء البريد.
    كذلك اشترك للانضمام.
  • تفاعل مع معجبيك.
  • تحسين وجدولة مشاركاتك ، لا تفوت أي مشاركات.
  • تصفية الأصدقاء الأكثر تفاعلاً ، والعثور على أفضل أصدقائك
  • اكتشف من يحب منشوراتك أكثر.
  • أصدقاؤك لا يتابعونك حتى لو كنت تتابعهم.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات:

برنامج reports النسخة المدفوعة اخر اصدار

  •  مع إصدار Reports + Premium، ستتلقى تقارير مميزة عن هذا التطبيق أسبوعياً.
  • يمكنك اختيار الاشتراك كأسبوع / 1 شهر / 6 أشهر أو 12 شهراً.
  • تختلف الأسعار وفقاً للخيارات، فكلما طالت مدة الاشتراك، انخفض السعر.
  • سعر الاشتراك لمدة أسبوع واحد هو 2.99 دولار. سعر الاشتراك لمدة شهر واحد هو 3.99 دولار. سعر الاشتراك لمدة 6 أشهر هو 17.99 دولاراً. سعر العام الواحد هو 23.99 دولاراً أمريكياً.
  • بعد تأكيد شراء حزمة Premium للتطبيق ، سيتم خصم الأموال مباشرة من حساب Google Play الخاص بك.
  • سيقوم النظام تلقائياً بتجديد باقة Premium الخاصة بك على مدار 24 ساعة بشكل دوري.
  • إذا كنت لا تريد استخدام الإصدار المميز بعد الآن، فيجب عليك إلغاء التجديد قبل 24 ساعة من التجديد المتكرر.
  • أعد تسجيل الحزمة المميزة وقتما تشاء.

تحميل برنامج reports مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023

Reports + Premium هو تطبيق رائع حقاً لأولئك الذين يستخدمون شبكة Instagram الاجتماعية. يثق به عشرات الملايين من المستخدمين حول العالم. على متجر تطبيقات Google Play، تلقى التطبيق أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل ، إلى جانب ما يقرب من 100 ألف تقييم إيجابي. وهنا الرابط لتنزيل تطبيق Reports + Premium APK لتنزيله. يمكنك تجربة جميع الميزات المتقدمة لـ Reports + بدون ترقية الحساب.

التحميل من هنا

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج reports مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

تنصل: روابط تنزيل برنامج reports مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى