تحميل برنامج room planner مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022

تنزيل برنامج room planner مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022

تحميل برنامج room planner مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية.
تحميل برنامج room planner pro مهكر هو تطبيق ديكور منزلي وداخلي من iCanDesign LLC (الولايات المتحدة الأمريكية). بالإضافة إلى مساعدتك في بناء مخطط الأرضية ثلاثي الأبعاد الخاص بك، تستيطع اختيار نمط التصميم العام المناسب للمنزل، فإن مخطط الغرفة هو أيضاً قصة مفصلة ومثيرة للاهتمام للغاية مثل: اختيار الأثاث من مستودع ايكيا، التجميع، التصميم. النتائج بمثابة اقتراح للمقاول الذي يعمل لديك. كل ذلك في عدد قليل من العمليات البسيطة على الهاتف.
مخطط الغرفة ثلاثي الأبعاد مستوحى من خطوات تصميم المنزل الحديث والديكور، مما يساعد على إعادة إنشاء العمليات المطلوبة في بناء المنزل. بدءاً من بيانات المستخدم حول المنطقة وتخطيط المنزل وعدد الطوابق وعدد الغرف المخطط لها وبعض المتطلبات الخاصة الأخرى، سيقدم النظام سلسلة من الاقتراحات لتطبيق مخططات مماثلة ثلاثية الأبعاد. يمكنك اختيار مخطط أرضي متاح أو اختيار المزيد من التفاصيل وتخصيصها وفقاً لتفضيلاتك. بعد الانتهاء من مخطط الأرضية، سيلاحظ التطبيق بعض الطلبات الإضافية من المستخدمين، مثل نظام الألوان واللمعان والتقسيم ومنظور المنزل.

تنزيل برنامج room planner مهكر اخر اصدار للاندرويد

عندما تكون راضياً عن المنظور العام والتخطيط لكل غرفة. ننتقل إلى أهم خطوة للمؤمنين الحقيقيين وأكثرها أهمية: اختيار الأثاث والديكورات المنزلية. سيتم نقلك إلى عالم داخلي حقيقي مع مخزون يضم أكثر من 5000 عنصر مستخرج من مجموعة منتجات Ikea للاختيار والحفظ في مجموعتك بحرية. هذا تطبيق تصميم مُحاكى، لذلك لا تحتاج إلى أي طلب للوصول إلى العناصر، بشكل أساسي مثل العنصر الذي تقوم بسحب العنصر ووضعه في السلة. لا شيء يوقفك. تزيين غرفة ومنزل لم يكن أبداً بهذه السهولة والبديهية قد تكون قلقاً من عدم وجود أي خبرة في التصميم أو ما إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تختار فيها الأثاث إذا كنت لا تعرف ما إذا كان ذلك صحيحاً؟ لا تقلق لأن التطبيق يحتوي على مكتبة ضخمة من السمات المزينة بالألوان ووظائف الغرفة والأنماط الداخلية الحديثة. يمكنك الرجوع إلى الأفكار هنا أو اختيار فكرة يمكنك من خلالها إنشاء أسلوبك المخصص. يمكنك حتى إعادة تصميم نفسك من الألف إلى الياء من غرفة فارغة.

هناك طريقتان للقيام بذلك: الأول هو اختيار الأثاث الذي تختاره واختيار الموضوع الذي تختاره وسيقوم النظام تلقائياً بمطابقة هذين الخيارين معاً ويعطيك اقتراحاً مناسباً.

والثاني هو البدء بموضوع الديكور الداخلي أولاً، ثم شراء الأثاث بعد تصور كل شيء في متناول اليد. إذا اخترت القيام بذلك، فسيقوم النظام بشكل استباقي بإحضار قائمة بالعناصر المقترحة المقابلة لمساحة الفكرة الحالية. عليك أن تختار أن تأخذها في سلتك أو تغير بعض التفاصيل إذا لم تعجبك. الأثاث جاهز. الغرفة فارغة. تم تعديل الفكرة، والآن ابدأ في وضعها وجعل كل شيء حقيقياً. فقط لمسة يدك، بضعة أزرار مضغوطة، يمكنك رؤية كل غرفة مكتملة في دقائق. عندما يكون كل شيء في مكانه، إذا كنت لا تزال لا تحب ذلك، يمكنك بسهولة إعادة اختيار الأثاث أو تغيير الوضع حتى يلفت انتباهك.

room planner pro مهكر
room planner pro مهكر

بعض الملاحظات عند استخدام تطبيق Room Planner 3D

قبل تنزيل واستخدام هذا التطبيق الفريد لتصميم المنزل والديكور الداخلي، لدي بعض الملاحظات الصغيرة لك:

  • يتيح التطبيق للمستخدمين تجربته مجاناً ويتطلب التسجيل من خلال حساب Google Play.
  • سيتم فرض رسوم استخدام التطبيق على هذا الحساب عند تأكيد الشراء من المستخدم.
  • إذا كنت تريد استخدام التطبيق فقط لفترة معينة، فتذكر إيقاف تشغيل التجديد التلقائي (قبل 24 ساعة على الأقل من الموعد النهائي).
  • غرفة Planner 3D غير مدعومة أو مدعومة من ايكيا أو تابعة لها.
  • كما تم ترخيص جميع الأثاث المعروض في التطبيق من Inter IKEA Systems B.V. لذلك لا يقلق الناس من كون هذا منتجاً إعلانياً.
  • والملاحظة الأخيرة التي تلقيتها عند استخدام التطبيق هي: حتى قبل فتح التطبيق واستخدامه، تحتاج أيضاً إلى الحصول على بعض التصورات الأساسية وفهم المعلمات الرئيسية للمنزل في الحلم. سيطلب منك التطبيق تقديم هذه المعلومات على طول الطريق. ستظهر مخطط الأرضية بشكل أكثر دقة وتفصيلاً في أسرع وقت ممكن مع النوايا الصحيحة.

    room planner pro مهكر
    room planner pro مهكر

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج room planner مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

تحميل برنامج room planner مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل برنامج room planner مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تنزيل البرنامج مهكر

التحميل من جوجل بلاي

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج room planner مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى