تحميل برنامج شازام shazam مهكر للاندرويد اخر اصدار

تنزيل برنامج shazam

تنزيل تطبيق معرفة الاغاني اخر اصدار

تحميل برنامج شازام shazam مهكر للاندرويد اخر اصدار، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من حول العالم.

إذا كنت تحب الموسيقى، فيجب عليك تنزيل تطبيق شازام للاندرويد، وهو برنامج صوتي رائع. حيث إن الموسيقى هي جزء أساسي من حياة أي شخص اليوم. لا تساعد الموسيقى الناس على الاسترخاء فحسب، بل الموسيقى هي أيضاً دواء نفسي فعال.

كما أن الموسيقى تجعل الناس يشعرون بحب الحياة. ومع ذلك، قد تواجه أحياناً أسئلة مثل: إذا كنت تعرف اللحن أو كلمات الأغاني فقط، فهل توجد طريقة للعثور على المغني وعنوان الأغنية بالضبطز

يعد تنزيل برنامج شازام حلاً ممتازاً للموسيقى لأن التطبيق يمكنه معرفة اسم الأغنية من خلال اللحن. كما يتعرف التطبيق بسرعة على أي أغنية في ثوان. حتى أنك تتعلم المزيد من المعلومات حول القطعة، مثل الفنانين والأشعار ومقاطع الفيديو المتعلقة بالموسيقى. بالطبع، يدعم التطبيق أيضاً قوائم التشغيل الخاصة، وكل ذلك يمكنك الحصول عليه مجاني.

هناك العديد من الأشخاص يبحثون حول برنامج يطلع اسم الاغنية، وهو الأمر الذي دفعنا إلى تناول تطبيق اليوم، من خلال هذا المقال.

تنزيل برنامج shazam
تنزيل برنامج shazam

نبذة مختصرة حول تنزيل برنامج معرفة الاغاني shazam

shazam هو تطبيق موسيقى رائع. يمكن للتطبيق تحديد اسم الموسيقى / الصوت / الإعلان / العرض التلفزيوني من خلال عينة قصيرة.

يقدم تنزيل برنامج shazam للاندرويد محرك بحث قوياً ومريحاً. يمكنك العثور على الأغاني المفضلة لديك في ثوان. عملية تحديد عناوين الأغاني آلية وسريعة. كما يمكنك الوصول إلى مركز التحكم والنقر على أيقونة shazam للعثور على اسم الأغنية بسهولة.

يعمل التطبيق مع كلمات الأغاني في الوقت الفعلي. يحدد shazam الأغاني بناءً على المخطط الطيفي لعينة الصوت. بالطبع، سيستخدم التطبيق الميكروفون المدمج في الهاتف الذكي لجمع عينة صوتية موجزة (حوالي بضع عشرات من الثواني). ثم يحلل التطبيق عينة الصوت ويبحث عن تطابق مع قاعدة بيانات واسعة (حوالي ملايين الأغاني المختلفة).

أيضاً يمكن من خلال برنامج لمعرفة اسم الاغنية تحديد الموسيقى التي يتم تشغيلها من أي مصدر. ومع ذلك، إذا كنت تريد أفضل نتائج البحث، فأنت بحاجة إلى تقليل ضوضاء الخلفية. إلى جانب اسم الأغنية، ستحصل أيضاً على معلومات ذات صلة بالأغنية، مثل اسم الفنان وألبوم الأغنية.

ملاحظة : روابط تحميل برنامج شازام shazam مهكر للاندرويد اخر اصدار متاحة في أسفل المقال. ونعتذر لكم إن كنا سوف نطيل بمقالنا، ولكن هدفنا من ذلك هو الإرتقاء بالمحتوى التقني العربي وجعله منافس بشكل كبير للمحتوى الأجنبي.

مميزات تطبيق shazam مهكر

  1. يمكنك الحصول على أي اغنية او موسيقى بضغطة واحدة فقط بدون أي مجهود .
  2. يتمتع تطبيق شازام بنسخته الخفيفة والتي لن تستهلك مساحة كبيرة من هاتفك الشخصي .
  3. كذلك يتناسب shazam مهكر مع جميع الهواتف الذكية بنظام android و ios بمختلف إصداراتهم فمهما كان إصدار هاتفك يمكنك تحميل التطبيق والاستمتاع بمميزاته وخصائصه المتعددة بدون أي بطء .
  4. كما يحتوي تطبيق shazam مهكر على واجهة مرنة تمكنك من الحصول على ما تريد اكتشافه من الأغاني او الموسيقى بدون أي مجهود .
  5. أيضاً تطبيق معرفة الاغاني مجاني تماماً، ولا يحتاج لدفع أي رسوم او اشتراك مقابل الحصول على خصائصه المتعددة.

    تنزيل برنامج shazam للاندرويد
    تنزيل برنامج shazam للاندرويد

تحميل برنامج يطلع اسم الاغنية شازام 

يحتوي تطبيق معرفة الاغاني على قاعدة بيانات واسعة وإمكانية العثور على الأغاني بسهولة. ولكن التطبيق يقدم أيضاً مقاطع فيديو موسيقية ذات صلة. يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية من Apple Music أو YouTube من خلال التطبيق. كذلك إذا كنت تشعر بالملل من الأغاني الصوتية، فسيقترح التطبيق مقاطع الفيديو الموسيقية ذات الصلة على YouTube.

شاهد أيضاً : 

روابط تحميل برنامج شازام

في النهاية كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل برنامج شازام shazam مهكر للاندرويد اخر اصدار. إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار فيمكنك التواصل معنا عبر التعليقات، وسوف نكون سعداء بالرد في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب  للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تحميل برنامج شازام

 تحميل برنامج shazam

تنصل: روابط تنزيل تحميل برنامج شازام shazam مهكر للاندرويد اخر اصدار. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى