تحميل برنامج sketchware مهكر اخر اصدار مع جميع الإضافات الخارجية

تحميل تطبيق سكتشوير جولد معدل بدون اعلانات اخر اصدار

تحميل برنامج sketchware مهكر اخر اصدار مع جميع الإضافات الخارجية، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من حول العالم.

تحميل برنامج sketchware مهكر هو تطبيق أو يمكنك القول أنه IDE وفقاً لنوع العمل الذي يقوم به. لقد دمج مفهوم لغة الحظر فيه مما يجعل من السهل إنشاء التطبيقات بمجرد القيام بسحب وإسقاط العناصر على شاشتك.

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تعلم تطوير تطبيقات android باستخدام برمجة الكتل بسهولة بالغة. كل ما عليك فعله هو سحب وإسقاط أشياء معينة على الشاشة لإنشاء تطبيق. بحيث يمكنك إنشاء تطبيقات على هاتفك وتشغيلها مباشرة.

نظرًا لأن Sketchware Pro Apk متوافق مع استوديو android، فعند الانتهاء من إنشاء تطبيقك باستخدام هذا التطبيق، يمكنك استيراده إلى استوديو android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسيتم تحويل كل التعليمات البرمجية المحظورة إلى رمز حقيقي ويمكنك المزيد العمل من هناك.

sketchware mod apk
sketchware mod apk

نبذة مختصرة حول تطبيق سكتشوير جولد معدل بدون اعلانات اخر اصدار

المفهوم الكامن وراء تطبيق Sketchware Pro Apk هذا هو أنه يحول أي نوع من التعليمات البرمجية النصية إلى كود محظور ورمز محظور كما تعلمون جميعًا هو ببساطة السحب والإفلات.

إذا كنت لا تعرف كيفية البرمجة، فإن ترميز الكتلة يناسبك ولكي تبدأ، يوفر هذا التطبيق جولة كاملة وتوثيقاً شاملاً لبرمجة الحظر بالتفصيل، والتي ستساعدك في إنشاء تطبيقات Android الخاصة بك في دقائق.

كما يتيح لك التطبيق أيضاً دمج جميع المكتبات الخارجية التي تحتاجها. بخلاف ذلك، يمكنك تعديل كود java أو XML الخاص بك بمساعدة كتلة البرمجة في هذا التطبيق.

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج sketchware مهكر اخر اصدار مع جميع الإضافات الخارجية متاحة أسفل كل شرح برنامج. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

مميزات تحميل برنامج sketchware مهكر اخر اصدار 2022

هناك الكثير من الميزات الرائعة في Sketchware Pro Apk. سأناقش بعضها في المقالة أدناه.

الوحدات الجاهزة المحجوبة

يحتوي التطبيق على جميع الوحدات المحظورة المفيدة الجاهزة، والتي ستحتاجها لأي تطبيق تريد إنشاءه. هذا يجعل الأمور أكثر سهولة ويتم بالفعل تنفيذ غالبية العمل، ما عليك سوى سحبها معًا على الشاشة وتعديلها وفقاً لمتطلباتك.

العديد من المكتبات

يحتوي التطبيق أيضاً على الكثير من المكتبات التي قد تحتاجها أثناء إنشاء تطبيق Android الخاص بك. إذا لم تجد المكتبة التي تريدها، يمكنك إضافة مكتبتك إلى هذا التطبيق بسهولة بالغة.

التوافق مع Android Studio

إذا كنت شخصاً يعرف البرمجة ويريد فقط البدء، فهذا التطبيق متوافق أيضاً مع استوديو android. في هذه الحالة، يمكنك إنشاء التطبيق الأولي عن طريق السحب والإفلات في هذا التطبيق، وبعد ذلك يمكنك استيراد التطبيق إلى Android studio ومتابعة عملك من هناك. سيتم تحويل الرمز المحظور تلقائياً إلى XML و java.

تحويل XML و Java

إذا كان لديك رمز لمشروع التطبيق الخاص بك في java و XML وتريد العمل معه في هذا التطبيق، ولا تريد البدء من نقطة الصفر، فسيقوم هذا التطبيق ببساطة بتحويل كود XML و java إلى الكود المحظور. وبعد ذلك، يمكنك العمل عليها باستخدام IDE المرئي هذا.

خلاصة تطبيق سكتشوير جولد

هذا تطبيق رائع لإنشاء تطبيق android دون معرفة أي شيء عن الترميز نفسه. سيجعل تطبيق Sketchware Pro Apk حياتك أسهل حتى لو كنت مبرمجاً، ويمكنك القيام بمعظم تطوير التطبيق في هذا التطبيق ونقله إلى android studio بسهولة للقيام بمهام معقدة.

تحميل تطبيق سكتشوير جولد معدل بدون اعلانات اخر اصدار
تحميل تطبيق سكتشوير جولد معدل بدون اعلانات اخر اصدار

تحميل برنامج sketchware مهكر اخر اصدار مع جميع الإضافات الخارجية

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج sketchware مهكر اخر اصدار مع جميع الإضافات الخارجية. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

التحميل من هنا

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج sketchware مهكر اخر اصدار مع جميع الإضافات الخارجية. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى