تحميل تطبيق so live مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023

تنزيل برنامج solive مهكر

تحميل تطبيق so live مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

يعتبر so live مهكر من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي المتاحة الأن في المتاجر. حيث يمكنك تحميل برنامج so live مهكر 2023 برابط مباشر وسريع من موقعنا.

يريد العديد من الأشخاص في التعرف إلى شركاء حياتهم أو الأصدقاء الجدد. لذلك يعد تطبيق solive النسخة المهكرة واحداً من التطبيقات المخصصة بالتواصل والدردشة التي تتيح لمستخدميها إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بكل سهولة. كما يتمتع بالجودة العالية وحماية خصوصية المستخدمين. بالإضافة إلى السرعة في الأداء.

نبذة مختصرة حول تطبيق solive مهكر

so live مهكر، يسمح للمستخدمين من إجراء مكالمات غير محدودة unlimited call’s. كما يتيح تطبيق so live premium مهكر، التحدث مع أي جنس تريد وفي أي وقت وزمان تريد. والجميل في التطبيق أنه يوفر إمكانية عرض مواهبك مع جميع الناس من مختلف بقاع الكرة الأرضية. كما وتستطيع كسب عائد مالي عكس بعض البرامج الاخرى.

يحتوي so live مهكر، على عدد لا بأس به من الخيارات المميزة والمبتكرة، مع القدرة على إجراء مكالمات فيديو عالية الجودة وعدة خيارات مسلية في نفس الوقت. والجميل في تحميل برنامج  so live مهكر من ميديا فاير، أنه يمكنك إنشاء غرفة دردشة و أن تضيف إليها مجموعة من الأعضاء، والكثير من الخصائص التي يمكنك التعرف عليها عند تثبيت so live مهكر.

تنزيل solive مهكر
تنزيل solive مهكر

ملاحظة : كافة روابط تحميل تطبيق so live مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

مميزات تحميل برنامج so live مهكر من ميديا فاير للاندرويد

  • من مميزات so live مهكر، أنه يسمح لك بالدردشة مع الغرباء و الأصدقاء في أكثر من 190 دولة.
  • تحميل برنامج so live مهكر مجاني تماماً، ولا يتطلب منك دفع أي رسوم أو تكاليف معينة.
  • كما يدعم العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية واللغة الانجليزية.
  • أيضاً القدرة على التحدث مع الأشخاص من خلال الدردشة المرئية.
  • كما يوافق برنامج solive مهكر للتعارف و للزواج سولايف مهكر جميع اجهزة الاندرويد android سواء كانت ضعيفة الموارد و الإمكانيات او حتى قوية الموارد والامكانيات.
  • كما يمكنك بكل سهولة تكوين صداقات عديدة كل ما تحتاج بريد إلكتروني فقط
  • أيضاً سوف تحصل على أموال غير محدودة unlimited money.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول عملات غير محدودة coins unlimited لتعارف و للتحدث مباشرة مع الكثير من الناس من مختلف بقاع العالم .
  • فضلا عن أن تنزيل solive مهكر للايفون و للاندرويد خالي تماما من أي اعلانات مزعجة نهائيا.
  • أيضاً يتوفر سو لايف مهكر على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبسيطة للغاية وهذا الأمر رائع حقا.
  • كذلك حجم hack so live mod apk للتعارف والدردشة و الزواج بسيط جداً حيث لن يؤثر على ذاكرة هاتفك المحمول.
  • يمكنك تعرف على باقي الخصائص المثيرة للاهتمام عن طريق تحميل تطبيق so live مهكر.

مواصفات تطبيق solive مهكر للاندرويد

يهتم الكثير من المطورين في الآونة الأخيرة بالتطبيقات الخاصة بالتواصل والتعرف لإقامة العلاقات الغرامية والزواج من خلال تقريب الأشخاص من بعضهم البعض وتوفير مساحة مناسبة لهم للتعرف.

ويعد تطبيق solive النسخة المهكرة من تلك التطبيقات الرائعة التي تتبع القواعد الإسلامية من خلال إعتماد المعاير الإسلامية للتعارف وخلق فرص لتكوين أسر سعيدة بشكل فعال. ويأتي هذا التطبيق بالعديد من المواصفات الرائعة والمناسبة لشريحة كبيرة من مالكي الهواتف الذكية للحصول عليه دون مشاكل وتتمثل تلك المواصفات في التالي:

  • تاريخ الإصدار: 1/12/2021.
  • حجم التطبيق: 110ميجا بايت.
  • الإصدار الحالي: 1.6.14.
  • متطلبات التشغيل: أندرويد 5.0 والأحدث
  • مطور البرنامج:  Hyper Chat Limited.

    تحميل برنامج so live مهكر
    تحميل برنامج so live مهكر

تحميل تطبيق so live مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج so live مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

التحميل من هنا

تنزيل من جوجل بلاي

تنصل: روابط تحميل تطبيق so live مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!