تحميل لعبة state of survival مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون

تهكير لعبة state of survival

تحميل لعبة state of survival مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون، هو مقالنا لهذا اليوم. أهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

بدلاً من لعب دور الشخصيات والمشاركة في معركة إطلاق نار شرسة، تم تطوير State of Survival مهكرة باستخدام طريقة لعب أبسط بكثير. بشكل عام، يشبه ألعاب برج الدفاع، حيث يحاول اللاعبون وضع الشخصيات ووضع الآلات لمهاجمة الزومبي القريبين. بدوره، سوف يلتقط اللاعبون كل منطقة في المدينة ويدمرون الزومبي، ويبحثون عن الطعام وينموون حياتهم.

نبذة مختصرة حول لعبة البقاء على قيد الحياة state of survival مهكرة

انتشرت عدوى الزومبي في جميع أنحاء البلاد وأخذت معها كل الحضارات. حان الوقت الآن للبقاء على قيد الحياة، حيث توارى الجيش والحكومة الناجين عن الأرض. العالم ينتمي للمصابين الآن. حان الوقت لبناء مدينة باستراتيجية للنجاة من الزومبي والوحوش. ينتشر الطاعون بشكل أسرع، والناس بحاجة إلى بطل. إنهم بحاجة إلى ناجٍ، لأن الهدف الوحيد هو البقاء على قيد الحياة.
في هذه المغامرة، يمكنك تكوين صداقات أو القتال ضد ناجين آخرين. أطلق النار على الزومبي بمسدس القناص في وضع fps. الموت قادم وساحة المعركة مخصصة للأبطال فقط. لذا قم ببناء جيش.

افعل ما بوسعك للنجاة من هذه الحرب الرهيبة. لن يكون من السهل كسب المعركة. المصابون في كل مكان ولديك حرب ضد جيش الزومبي بين يديك. الموارد شحيحة ويجب عليك إنقاذ ما تستطيع من المجتمع. قم ببناء مدينة وفريق واستراتيجية جديدة للبقاء على قيد الحياة في تحميل لعبة state of survival مهكرة.

تحميل لعبة state of survival مهكرة
تحميل لعبة state of survival مهكرة

تنزيل لعبة state of survival مهكرة

لعبة جديدة للبقاء على قيد الحياة متعددة اللاعبين. حيث يمكنك بناء استراتيجية وإنشاء قصتك الخاصة. يمكنك زرع قنبلة أو إطلاق النار على الزومبي في لعبة البقاء على قيد الحياة الإستراتيجية هذه. اجمع الذهب والعملات وأي شيء ضروري للبقاء على قيد الحياة في هذا الوقت المدمر. إطلاق النار ليس دائماً خياراً، يجب عليك بناء جيش حماية الأصناف النباتية. استهدف الزومبي، وأوقف الرعب، وابق على قيد الحياة في الحرب. هذه اللعبة مختلفة تماماً عن الألعاب الحربية الأخرى.

في حالة عدم وجود الجيش، قم ببناء مستوطنتك لتشكيل ملاذ آمن للناجين وأساس عالم الزومبي بعد نهاية العالم. حان الوقت لأن تصبح تكتيكاتك حقيقية. محاربة هذا الفيروس من ميت يمشي. حان وقت القتال وأنت بحاجة لمحاربة الغزو للبقاء على قيد الحياة إذا كنت تستطيع.

بعد تحميل لعبة state of survival مهكرة عليك إنقاذ الناجين من المعركة لزيادة أعدادك وقوتك لمحاربة كل زومبي مصاب. حدد مكان ذوي القدرات الخاصة، وكوِّن حلفاء وأقم شراكات إستراتيجية للنجاة من أهوال لعبة البقاء الإستراتيجية هذه. انضم إلى الجيوش لسحق أي شخص يحاول استغلالك في المعركة والاستعداد للحرب ضد الزومبي ونهاية العالم.
ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل لعبة state of survival مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

مميزات لعبة State of Survival مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • لعبة استراتيجية رائعة يمكنك ممارستها في أي وقت.
  • كذلك تصميم اللعبة جيد رائع سوف يحبه الجميع.
  • ايضا تعتبر لعبة سهلة وتضم أدوات تحكم عديدة وبسيطة.
  • رسومات 3D جيدة جدا مصممة باحتراف.
  • كذلك هناك شخصيات مختلفة ولكل شخصية سمات رائعة.
  • كما يمكنك استخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة والأساليب لمحاربة الزومبي.
  • كذلك يمكنك بناء بيئة المأوى.
  • بالإضافة إلى ميزة تطوير المباني.
  • ايضا هناك زومبي مختلفة.
  • فضلا عن إمكانية استكشاف للحصول على الموارد.
  • وغيرها من الميزات.

    لعبة state of survival مهكرة
    لعبة state of survival مهكرة

روابط تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون

التحميل من هنا

التحميل من جوجل بلاي

التنزيل لأجهزة الأيفون

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل لعبة state of survival مهكرة اخر اصدار للاندرويد وللايفون. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى