تحميل تطبيق طليق taleek لتعلم اللغات للاندرويد وللايفون 2023

تطبيق taleek لتعلم اللغات

تحميل تطبيق طليق إبراهيم عادل للاندرويد

تحميل تطبيق طليق taleek لتعلم اللغات للاندرويد وللايفون 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلا وسهلا بكم أصدقاء وزوار موقع annmix لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من حول العالم.

في الحقيقة يتيح لك تطبيق طليق Taleek تعلم مجموعة من اللغات العالمية على جهازك الاندرويد والايفون بكل يسر، وبأسلوب مميز ورائع في التعليم. حيث يعتمد Taleek بشكل اساسي على اساتذة لغويين متخصصين في تعليم اللغات بأفضل صورة في كل لغة. كما ستجد استاذ يعمل على تدريسها لك بشكل ممتع ومسلي يجعلك لا تشعر بالملل. وذلك يجعل المتعلم يكسب اي لغة قام بتعلمها داخل تطبيق طليق بشكل سريع ليخرج اخيراً متحدث ومتقن اللغة بكل طلاقة.

تحميل تطبيق taleek للاندرويد يعتبر من افضل التطبيقات التعليمية الموجودة على اجهزة الاندرويد في وقتنا الحالي. والتي تركز في تعليم اللغة الانجليزية بشكل أساسي بأسلوب رائع ومميز. كذلك اللغة الصينية و الفرنسية و الاسبانية والالمانية والفرنسية والتركية والروسية واليابانية و حتى العربية. ومازال الى حد الان التطبيق في تطور مستمر ستجد فيه مجموعة من المميزات والامكانيات الرائعة سنذكرها لك في هذه المقالة مع رابط تحميل التطبيق لهواتف الاندرويد.

نبذة مختصرة حول تطبيق طليق للاندرويد وللايفون

يعد تطبيق طليق للاندرويد وللايفون واحد من افضل التطبيقات الموجودة في الوطن العربي. والتي تعمل على تدريس لغات عالمية باللغة العربية وبأسلوب مميز ورائع. حيث تم تصميم وتطوير التطبيق من قبل شركة طليق التابعة للاستاذ ابراهيم عادل، والذي يمتلك قناة وتطبيق z الأمريكية تعليم اللغة الانجليزية من الصفر بالصوت والصورة. حيث لاقت نجاحاً مبهراً في منصة اليوتيوب وعلى مستوى الوطن العربي. فبعد نجاحها الواسع وذلك من خلال الأسلوب الممتع في تعليم اللغة، تم تأسيس شركة طليق لتصبح الرائدة في تعليم اللغات العالمية على مستوى الوطن العربي.

وقد سهل تحميل برنامج طليق لجميع مستخدمي اجهزة الاندرويد تعلم اللغات عن طريق اصدار تطبيق يتوافق مع الاجهزة ذات نظام الاندرويد. وللعلم كان يركز طليق بشكل رئيسي بتعليم 7 لغات اساسية في العالم. وهي الانجليزية والأسبانية والألمانية والفرنسية والروسية والتركية والصينية. ثم مع نجاح التطبيق في تعليم هذه اللغات توسع بشكل مذهل ليتم اضافة اللغة اليابانية والعربية في قائمة اللغات. ومازال في تطور مستمر حتى الان.

تحميل تطبيق طليق للاندرويد
تحميل تطبيق طليق للاندرويد

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

سهولة تعلم أي لغة مع تطبيق Taleek لتعلم اللغات

يساعدك تطبيق طليق Taleek لتعلم اللغات في تعلم لغات عالمية عديدة بشكل مجاني تماماً ودون الحاجة الى دفع اي رسوم. حيث بإمكانك بعد تحميل التطبيق اختيار اللغة التي ترغب في تعلمها. من ثم سيتم عرض مكتبة ضخمة من الدروس على شكل مقاطع فيديو بإمكانك مشاهدتها. حيث تحتوي هذه الدروس على اساتذة متفوقين في اللغة التي يتم تدريسها. كما يتم التركيز بشكل أساسي على تنمية مهارات اللغة لديك عن طريق عرض تمارين بسيطة وممتعة أثناء الفيديو. بالإضافة إلى تمارين بعد الانتهاء من الفيديو فتنمي مهارة النطق لديك. حيث يتم طلب منك نطق بعض الكلمات والجمل من قبل الاستاذ. كذلك مهارة السمع عن طريق عرض مقاطع فيديو من الافلام والمسلسلات. ايضاً مهارة القراءة والكتابة وذلك من خلال ملف pdf يتم ادراجه مع الدرس لتقوم بتنزيل الملف وحل بعض التمارين الموجودة فيه بشكل يدوي ستجد سهولة ومتعة لامثيل لها اثناء تعلم اللغات في تطبيق طليق.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل تطبيق طليق taleek لتعلم اللغات للاندرويد وللايفون 2023 متاحة أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تنزيل جميع الدروس التعليمية في تحميل تطبيق طليق ابراهيم عادل

يتيح لك تطبيق طليق إمكانية تنزيل الدروس التعليمية لأي لغة تعمل على دراستها. بحيث إذا رغبت في مشاهدة الدروس دون الحاجة الى اتصال بالانترنت والرجوع اليها في اي وقت تريد يسمح لك التطبيق بذلك عن طريق توفير زر ستجده في كل درس عند الضغط عليه سيعمل بشكل تلقائي على تنزيل الدرس في مجلد التنزيلات الموجود بداخل التطبيق. لذلك عند تنزيل اي درس من دروس تعلم اللغات ستجد الدرس بداخل المجلد المخصص بالتنزيلات.

ايضا يتيح لك تطبيق طليق حفظ الكلمات وترتيبهم بداخل قوائم خاصة بهم. بحيث إذا رغبت في الرجوع الى الكلمات بأي وقت لمراجعتهم او لحفظهم بعد مرور فترة زمنية سيسمح لك التطبيق بذلك. كما يمكنك تنظيم هذه الكلمات بداخل مجلدات تقوم بتسميتها كيفما تريد. حيث ستكون هذه الكلمات على شكل بطاقات تعليمية مصممة بطريقة احترافية تساعدك على على فهمها وحفظها وتستطيع حذف اي كلمة لا تريدها من على المجلدات. كذلك الامر سيان على الدروس التعليمية التي قمت بتنزيلها يمكنك حذفها وقتما تريد.

المستويات والاختبارات في تطبيق Taleek للاندرويد

يعمل تطبيق طليق على ترتيب الدروس التعليمية لجميع اللغات الموجودة فيه بمستويات مختلفة. حيث في كل مستوى تعليمي ستجد مكتبة ضخمة من الدروس وجميع هذه المستويات يتم تنظيمها وفقاً لمعايير اللغة الدولية. كما وستجدها  مقسمة الى 6 مستويات A1 و A2 و B1 و B2 و C1 و C2 جميعها ستكون مغلقة ماعدا المستوى الاول A1 فلن تستطيع الانتقال الى المستوى المتقدم الآ بعد الانتهاء من المستوى السابق.

كذلك الدروس جميعها مغلقة ماعدا الدرس الأول بعد الانتهاء منه وحل التمارين المضمنة بداخله سيصبح بمقدورك الانتقال إلى الدرس الذي يليه.

والجدير بالذكر انك لن تستطيع فتح مستوى اخر فقط بمشاهدتك للدروس بل سيتوجب عليك حل اختبار مناسب للمستوى الذي أنت فيه. فعند الاجابة بشكل صحيح سيتم فتح المستوى التالي. هذه الطريقة ستكون فعالة من أجل التركيز اثناء مشاهدة الدروس مما يجعلك تبذل جهد اكثر في التعلم.

تطبيق taleek لتعلم اللغات
تطبيق taleek لتعلم اللغات

مميزات تطبيق طليق

  • يعتبر من افضل التطبيقات التعليمية الموجودة على اجهزة الاندرويد.
  • كما يحتوي على مكتبة ضخمة من الدروس التعليمية.
  • أيضاً يساعدك في تعلم جميع مهارات اللغة كالكتابة والقراءة والنطق والاستماع.
  • كما بامكانك من خلال التطبيق تعلم اللغة الانجليزية واحترافها.
  • أيضاً تستطيع تعلم مجموعة ضخمة من اللغات العالمية بأسلوب ممتع ومسلي وبشكل مجاني.
  • كما يتيح لك تعلم اللغة الصينية والفرنسية والالمانية والاسبانية واليابانية والتركية وغيرها من اللغات.
  • كذلك بامكانك تنزيل الدروس التعليمية ومشاهدتها بأي وقت وفي اي مكان دون الحاجة الى اتصال بالانترنت.
  • كما يوفر لك مجموعة ضخمة من التمارين التي تساعدك في تقوية مهارات اللغة التي تعمل على دراستها.
  • فضلا عن أنه يضم كادر من الاساتذه المتخصصين في تعليم اللغات العالمية.
  • يتيح لك إمكانية حفظ الكلمات وتنظيمها في مجلدات للرجوع اليها بأي وقت.
  • أيضاً في كل لغة ستجد 6 مستويات تساعدك في إتقان اللغة.
  • كذلك يحتوي على اختبارات لمعرفة المستوى الخاص بك في اللغة.
  • كما تستطيع تعلم اكثر من لغة في نفس الوقت.
  • كما يوفر ملفات لكل الدروس بصيغة Pdf تحتوي على ملاحظات وتمارين.
  • يضم بطاقات تحتوي على الكلمات تستطيع الاستماع اليها مراراً وتكراراً.

رابط تحميل تطبيق طليق APK

اسم البرنامج Taleek – Language Lessons‏
الإصدار الحالي
1.10.3
الفئة التعليم
الحجم 26.27 MB
نظام التشغيل
أندرويد 5.0 أو أحدث
آخر تحديث
19 يوليو 2022
السعر مجاني

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل تطبيق طليق taleek لتعلم اللغات للاندرويد وللايفون 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تحميل من Google PLAY

تحميل تطبيق طليق للايفون

تنزيل للاندرويد apk من ميديا فاير 

تنصل: روابط تنزيل وتحميل تطبيق طليق taleek لتعلم اللغات للاندرويد وللايفون 2023 اخر اصدار. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!