تحميل تطبيق طششني tashishni للاندرويد و الايفون اخر تحديث 2022

تنزيل تطبيق طششني للاندرويد و الايفون اخر تحديث 2022

تحميل تطبيق طششني للاندرويد و الايفون اخر تحديث 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

طششني يعتبر التطبيق الأول من نوعه في البلاد لسرد وتفصيل جميع الطشات، الرحلات، المسارات والفعاليات المتنوعة في البلاد. حيث في التطبيق يمكن أن تجد أجمل الاقتراحات للكثير من الأماكن، والتي تناسب جميع الافراد في العائلة. كما وبإمكانك البحث عن الاماكن داخل التطبيق بسهولة حسب احتياجاتكم. كما أنه في التطبيق توجد ايضاً خريطة سهلة الاستعمال للبحث عن الاماكن حسب الموقع الجغرافي.

ملاحظة : كافة روابط تحميل تطبيق طششني للاندرويد و الايفون اخر تحديث 2022 أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النقر عليها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل تطبيق tashishni apk اخر اصدار 
تحميل تطبيق tashishni apk اخر اصدار

نبذة مختصرة حول تطبيق طششني apk

تطبيق طششني هي مبادرة تقنية عربية، تتجسد في تطبيق للايفون والاندرويد، هدفها تجميع وعرض الرحلات، المسارات والفعاليات بداخل البلاد مع التشديد على المسميات العربية للاماكن والسهولة في البحث عنها داخل التطبيق.

حيث إن الهدف من التطبيق جاء متزامناً مع حاجة الكثير من الناس لايجاد أماكن للتجوال في البلاد، والتعرف على الاماكن السياحية فيها. وقد ظهرت الحاجة إلى التطبيق بسبب عدم وجود تطبيقات مماثلة باللغة العربية. لذا تم العمل على فكرة التطبيق قبل عامين تقريباً عندما بدأت تظهر جائحة الكورونا، وتم تطبيقها على ارض الواقع ووصلت الى ما وصلت اليه اليوم.

التطبيق بالفعل احدث ضجة كبيرة للغاية، والكثير من الناس قامت بمشاركة التطبيق مع اصدقائها وصارت الكلمة بالشارع اليوم “يلا طششني” اشارة الى البرنامج.

تحميل تطبيق طششني tashishni للاندرويد و الايفون اخر تحديث 2022
تحميل تطبيق طششني tashishni للاندرويد و الايفون اخر تحديث 2022

شاهد أيضاً: تحميل تطبيق عيشها الهيئة العامة للترفية

مميزات تطبيق طششني للاندرويد و الايفون 2022

  • امكانية البحث المخصص.
  • كذلك امكانية البحث حسب الاسم باللغة العربية والعبرية.
  • بالإضافة إلى ايجاد الاماكن القريبة عليكم بكبسة زر.
  • أيضاً بامكانكم بدأ الرحلة الى المكان بواسطة تطبيقكم المفضل: Waze, Google Maps, Apple Maps.
  • بالإضافة إلى عرض المطاعم واماكن المبيت القريبة على المكان (يعتمد على Google Maps) وايضا جميع اماكن الترفيه القريبة عالمكان.
  • أيضاً حفظ الاماكن بالمفضلة.
  • كذلك التطبيق مجاني بشكل كامل ولا يتطلب منك دفع أي فلس.
  • أيضاً لا يحتاج إلى التسجيل.

تنزيل تطبيق طششني للاندرويد و الايفون اخر اصدار 2022

اطلق الشاب عاطف سواعد من شفاعمرو خريج الجامعة العبرية في القدس في مواضيع علوم الحاسوب وإدارة الاعمال في البرنامج. حيث يذكر ان سواعد يعمل كمهندس برامج في شركة انتل العالمية، يحب التجول في البلاد واستكشاف مناطق جديدة. وفي بداية السنة وتحديداً في الاغلاق الاول، تعلم كيفية برمجة تطبيقات الهواتف وتطبيق “طششني” هو أول تطبيق يعمل عليه في هذا المجال.

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل تطبيق طششني للاندرويد و الايفون اخر تحديث 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد.

تطبيق طششني apk
تطبيق طششني apk

روابط تحميل تطبيق tashishni apk اخر اصدار

التحميل من هنا للاندرويد

التحميل من هنا للايفون

تنصل: روابط تنزيل تحميل تطبيق طششني للاندرويد و الايفون اخر تحديث 2022 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!