تحميل تطبيق تستاهل testahel للاطفال و الأباء اخر اصدار 2023

تنزيل برنامج تستاهل اخر اصدار مجانا

تنزيل برنامج تستاهل اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق تستاهل testahel للاطفال و الأباء اخر اصدار 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلا وسهلا بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي تساهم في تحسين تجربة المستخدمين على أجهزتهم الذكية.

يهتم أولياء الأمور في الوقت الحالي على مراقبة وترشيد أطفالهم على استخدام الأجهزة الإلكترونية بالشكل الصحيح. وذلك من خلال الاستعانة بتطبيقات معينة، إلا أن هناك عدد قليل جداً من هذه التطبيقات تراعى تحسين حياه الأطفال التربوية والاهتمام بكل تفاصيلهم بشكل صحيح. ولكن مع تحميل تطبيق تستاهل للأطفال للاندرويد يمكن ذلك بكل سهولة. حيث إن تطبيق testahel السعودي الذى يهدف إلى تحسين حياه الأطفال من جميع الجوانب بعمل على إدخال تقنيات معينة واستخدامها كوسيلة للتربية، وتكون متاحه أمام الآباء والأمهات وأي شخص يساهم في عملية التربية.

تحميل تطبيق تستاهل للأطفال للاندرويد رابط مباشر

تطبيق تستاهل للأطفال هو تطبيق تفاعلي تم اصدراه فى المملكة العربية السُّعُودية منذ فتره بهدف تطوير تربيه الأطفال وتحسين سلوكهم الاجتماعي والثقافي. كما ويعمل التطبيق على تعليم الأمور التى يجب على الأطفال تعلمها مثل الصلاه أو مفاهيم الأدب والأخلاق والتعليم لأمور الحياة الأخرى والكثير من الجوانب الشخصية والمهمة فى تربية الأطفال. وذلك من خلال تقنيات حديثة مستخدمة فى التطبيق.

بالإضافة لما سبق يحرص تطبيق تستاهل على تعزيز التواصل بين الابناء والاباء. حيث إن التطبيق ينقسم إلى جزئين الأول خاص بالأباء والثانى للأطفال. كما يحتوى التطبيق على الكثير من المميزات والخصائص التى سوف نعرضها عليكم بالتفصيل مع شرح وافي حول التطبيق.

برنامج Testahel kids للجوال
برنامج Testahel kids للجوال
ملاحظة : كافة روابط تنزيل تحميل تطبيق تستاهل testahel للاطفال و الأباء اخر اصدار 2023. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شرح برنامج Testahel kids للجوال

تم تصميم تطبيق تستاهل للأطفال Testahel kids للهاتف الجوال فى المملكة العربية السُّعُودية على يد شخص يدعى “ديمه رزبان ”. والتطبيق متاح على الهواتف الاندرويد والايفون. وكان الهدف من التطبيق هو مساعدة الوالدين فى متابعه سلوك أطفالهم بشكل عام مع تحسين طريقه حياتهم .

ولا يقتصر التطبيق على الأطفال فقط بل يحتوى على قسم خاص بالآباء وكيفية التواصل مع أبنائهم ومراقبه سلوكهم الإيجابية والسلبيه  ومساعدتهم على تكوين عاداتهم التى يريدونها والبعد عن السلوكيات الضارة.

كما يعمل التطبيق على إضافة النِّقَاط الى سيحصل عليها عند تنفيذ السلوك. حيث إذا كان هذا السلوك سلبي يخصم من نقاطه حسب ما يحدده التطبيق والعكس فى حال كان السلوك الإيجابي.

وعند فتح التطبيق سوف يظهر للوالدين شاشه تكون مخصصه لكل طفل يكون فيها المهام التى يجب تنفيذها مع تفاصيل النِّقَاط والتقييم. كما يمكن للوالدين تحديد عدد معين من النِّقَاط وربطها بمكافأة معينه يرغب فيها الطفل لتعمل على تحفيزه على الانضباط وعمل السلوكيات الإيجابية ليتمكن من الحصول على تلك المكافأة.

بالإضافة الى انه يمكن للوالدين اختيار اذا كانت تلك المكافأة افتراضيه أو أن تكون من متجر التطبيق نفسه، والذي يضم الكثير من متاجر الهدايا الخاصة بالبطاقات الرقمية إلى جانب الألعاب التعليمية.

كما أن التطبيق يوفر لأولياء الأمور تقرير أسبوعي أو شهرى من أجل الالمام بكافة السلوكيات الإيجابية ودعمها. وفى المقابل السيطرة على السلوكيات السلبية والحد منها.

تحميل برنامج Testahel kids
تحميل برنامج Testahel kids

مميزات تنزيل تطبيق تستاهل للأطفال للاندرويد مجانا

يحتوى تنزيل تطبيق تستاهل للاطفال apk للاندرويد على الكثير من المميزات والخصائص المتنوعة والمدهشة التى نعرض عليكم بعض منها:-

  • يساعد تطبيق تستاهل Testahel kids للأطفال للاندرويد فى إدارة المهام اليومية ومتبعه سلوكيات الأطفال .
  • يقوم التطبيق بوضع أهداف معينه ويجب على الوالدين تحقيقها خطوه بخطوه مع تحفيزهم على اكتساب مهارات جديده ورصد اهداف لتحقيقها .
  • كما يساعد التطبيق على تكوين عادات مرغوب فيها وسليمه مثل الصدق والامانه وحب الخير وغيرها .
  • كما يعمل التطبيق على تعزيز مهارات الطفل وتنميتها مع العمل على الانضباط السلوكى وتعزيز الرقابه الذاتيه .
  • أيضا يتميز تطبيق بلوحه تحكم سهله وبسيطه ليتمكن اى شخص من التعامل مع التطبيق .
  • كذلك يقوم التطبيق بإهداء الأطفال مكافات يستحقونها لسلوكهم الجيد لمزيد من التحفيز .
  • بعد تحميل تطبيق تستاهل للأطفال للاندرويد ؛ سوف يمكن للأطفال عبر أجهزتهم الخاصة الحصول على لوحه العرض ومشاهده التقييد ولوحه الترتيب فى وجود اكثر من طفل لبث روح التنافس بينهم .
  • كما يمكن للأطفال مشاهدة أداؤهم اليومي بعد التقييم الذى حصلوا عليه ومشاهده الترتيب لخلق نوع من المنافسة الصحيحة.
  • التطبيق يدعم الكثير من اللغات منها اللغة العربية واللغة الانجليزية وغيرها .

    تنزيل تطبيق تستاهل
    تنزيل تطبيق تستاهل

روابط تحميل تطبيق تستاهل testahel للاطفال و الأباء اخر اصدار 2023

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل وتحميل تطبيق تستاهل testahel للاطفال و الأباء اخر اصدار 2023. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر.

تحميل تطبيق تستاهل من جوجل بلاي

تنزيل التطبيق للايفون

تنصل: روابط تنزيل تحميل تطبيق تستاهل testahel للاطفال و الأباء اخر اصدار 2023 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!